قديم 06-24-07, 01:38 PM   #5
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي

الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: احلى طريقة لتعديب التماسيح

Cant See Links .

انا اختي برد عليك
انتي اقهريني وانا بكافئك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اذا شفتيه قاعد يضبط الشماغ اسحبي الشماغ
## وانا بسحب راسك وامحطبه في الجدار وقت ضحك عليك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

* اذا ركبتي السيارة افتحي الدرج الي عنده
## عشان اخذ شنطتك واكب الي فيها على المرتبه الي ورا واخليك تلقطينه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
* اذا نزلتي من السيارة صكي الباب باقوى ماعندك
## ثم انا بنزل القزازه واصكك على دمجتك بعلبة الببسي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
* اذا فتحتي باب السياره خليه يحك بالجدار
## عشان احك وجهك في الجدار الي جنبه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
* علقي شماغه بالشماع من جهة الجدار علشان تنسحب خيوطه
## اي خيط ينسحب بخليك تخيطينه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
* ودني للسوق ارجع اللي اشتريته
## بوديس ترجعين الي تشرينه وبعدين باخذ فلوسه منك ( طفرااان )
* اذا غسل سيارته اضيفي بعض لمساتك الفنية بأصابعك ولاتنسي أحضري
الاطفال ليشاركوا بوضع بعض اللمسات على الزجاج
## ثم اجيب شيلتك وامسح بها الي توصخ من القزاز وروحي غسليها يا الخبله [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

هذي الردود لشباب عشان امثالها يتوب ويعمل الف حساب قبل لا يسوون حركاتهم البايخه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]