قديم 08-17-05, 04:44 AM   #3
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية همس الهدوء

مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل

مطعنون قلبي فالهوا كله اجراح ادواه عندك عالجه لا تزيده طعنات ماهي مثل سكاكين و ارماح بسيف حبك من مسافه بعيده

++ دشن لطيفه و فاطمه الجامعه و سارن سيده ألين المبني اللي فيه امتحانهن...سارن؟؟؟ الا ركضن ركض لانهن بالاساس متأخرات و بعدين المبني بعيد شوي ...و اي تأخير ممكن يحرمهن من الامتحان...و الله على الاشكال الشيل اتطير اتقول اعلام ...و العبايا مشلولات على فوووق لازم لزووم الركض..لو الود ودهن يركضن حافيات
فاطمه: اييييييييييييييييييييه لطفين شوي شوي ماروم ألحقج شوه فاجينج فالريس انتي؟؟
لطيفه: لا حبيبتي بس انتي ما تعرفينه خيرالدين و الله ما يدخلنا ...هالدكتور حاط دوبه و دوبنا من اول يوم
فاطمه: الله يغربل هالتنووره الضيقه ... حاط دوبه و دوبي انا مب انتي ....
لطيفه: بتخبرج اي قاااعه
فاطمه:اكيد المتعدده
لطيفه: خييييييييييييييييييييييييبه قدهن البنات امتحنن...شوفي شوفي شيبتج واقف على الباب
الدكتور: أيه أيه يا بنات متأخرات كده ليه؟؟
فاطمه: و الله يا دك.....
لطيفه: لمي ثمج من يسمع حسج بيستلبس علينا.....دكتور و الله ظروف شوي عندنا
الدكتور: اه بس ربع ساعه كتير اوي...ما أادرش اخليكم تخشوا الامتحان
لطيفه : و لو يا دكتووووور ... و الله كان عندنا طوارئ شوي حرام عليك دكتور بتحرمنا من الفاينل
الدكتور: خير كفالله الشر ..مالك يا لتيفه حصل ايه؟؟
فاطمه: حوووووه بتيلس انته اتدق سوالف ورانا امتحان نحن
الدكتور: و فاطنه كماااان...لأ لأ ما ادرش اخليكم تخشو
لطيفه: شوه قلتلج انا ما قلتلج لا ترمسينه!!!!!! دكتور حرام عليك ماخذين صيفي و بعدين نحن ساكنين برا العين و الوالده تعبانه فالمستشفا و نحن من البارحه مش نايمين عمالين نزاكر( كله جذذذذذذب) ... يالله دكتور الله يخليك
الدكتور: اممممم..خلاص مش مشكله بس ديه اخر مره
فاطمه: اكيد اخر مره ...ليش في مره جايه
الدكتور: ايه يا فطنه...مش عاقبك كلامي
فاطمه: اخسي ما يعيبني كلامك.... انته دكتورنا
الدكتور: اه اخسي ...يعني ايه
لطيفه: كبر راسك تراه ...خوز خوز و الله يامتحن
دشت لطيفه و فاطمه لاصقه فيها ......
لطيفه: عنلات صداه المصيري ذل عارنا ...شوي و ببووس ايديه
الدكتور: لتيفه انتي اووووعدي ( اقعدي) على الكرسي اللي فالاخر هناك و انتي يا فطنه اوعدي اودام عنيــّه
فاطمه: ليش ان شالله ؟؟ تتحراني بغش
الدكتور: بس بلاش تزودي فالكلام ...خدي الورأه

++ راحت لطيفه للكرسي اللي قالها الدكتور تيلس عليه...يالله توبه توبه اتأخر مره ثانيه حشا ذلنا ذل....بعدين شكل القاعه و هيه متروسه تخووووووووووووووف....كل البنات ايحلن ..ِ شوفو انتو هاي شوي و بتاكل الورقه ..مالت علينا نحن اللي ما نضوي فايده...ولا هاي يالسه ترسم نقوووش على الورقه ..الله لا تبلانا...الله يغربله فرقنا ...عاد لو فطيم عدالي بتغش لها كم كلمه و بتغششني الصح و الخطا ...الخام متعمد ايفرقنا ايحيدنا ما نخوز عن بعض..هيه و الله انا و فاطمه وايد كلووز معا بعض.مادري ما تخيل الدنيا بلاها..من دشينا المدرسه و هيه معايه ما نتفارق و اذا فصلونا فالصفووف ما تقصر عموه بخيته اول وحده اتداوم فالاداره و ما تطلع ألين ما ينقلونا عند بعض...عاد حليلها فطوم ناقه الله و سقياها لا تهش ولا تنش ...بس من تشوفني اشاغب ما تقاوم .. انا يوم اشرد من الكلاسات اشردها معايه لانها هيه كانت ادبي و انا علمي، بس انا اروم ادبر عمريه و ألقالي اي حجه..مثلا كنت فالحمام...او كنت اودي الدفاتر عند الابله اي شي اي شي.... بس هيه بقررررره تنكشف...بصراحه هالبنت طبجتيه و احبها وايد و كنت اتمنا انه امايه تخطبها حق خليفه اخويه بس... خليفه راسه يابس و حب انه ياخذ وحده تقربلنا من صوب ابويه شافها مره يوم كان في سويحان ايسلم على يدتيه...على العموم ماشي نصيب...و بعدين خلووف اخويه شوي عصبي..شوي؟؟!!! لا بصراحه خلوف و أحمدوه ولد عموه اوه قصدي الديج جباريت ..حشا على اتفه شي ايولعووون ..و عاد فاطمه فيها رقه و حساسه زياده عن اللزوم و اخاف خلوووف يـيلس ايخشعها بطبعه الناري...بس ما عليكم ما ينخاف عليها احسبها قريب بتنخطب لانها بصراحه ست بيت ...يعني حرررررررررررررررمه ..و طبعا هواياتها غير الاعجاب فالمعلمات الطططططبخ و تصميم الازياء..عاد انتو لا يغركم كلمت ازيااااااااء...يعني هيه ترسم موديلات جلابيات بس بصراااحه موديلات اتخبللللللللل لدرجه انه واحد من الخيااااييط مسوي صفقه معاها بحيث انها ترسم حقه بس و هوه ايسويلها بأرخص الاسعار .. شفتو عاد انتو المخ التجاااري...اوووووه ألتهيت عن الامتحان ..يالله ما بقى غير نص ساعه خلوني اشوف شغلي......
++ الحمدلله خلصت قبل الوقت يالله بسلم الورقه و بطلع بصراحه حاسه بخنقه من يوم ماطرتلي ضبابه أحمد...الديج الخام....أكرهه ..و الله الكره شوي عليه..يالله ما بكدر عمري على سالفه صارت من خمس سنين..

لا جيت هم القلب و الروح ينزاح و تعودلي احلام الليالي السعيده نفسي تجي و نعوض العمر لي راح و تبدا معي فالحب رحله جديده

الدكتور: أيه يا لتيفه خلصتي؟
لطيفه: شوه رايك...اكيد خلصت دووك الورقه و هالله هالله يا دكتور فالتصحيح
الدكتور: انتي ما ينخفش عليكي
لطيفه: ياربي اتسلمني من عينك
الدكتور: اولتي ايه؟؟
لطيفه: ما شي يالله مع السلامه دكتور و سامحنا عاد
الدكتور: لا و الله دنتو كنتو زي العسل فالمحادره ( المحاظره) بس الشأآوه مش حتنفعك يا لتيفه ركزي على دراستك

لطيفه: ان شالله ....ظهرت لطيفه ويلست على الدري بعيد شوي لانها تبا اتسوي حق ابراهيم تتأكد اذا موجود ..تراه هاذا يستغل الفرصه من ايفر البنات فالجامعه ما يخلي بقعه مايسيرلها...و الموبايل طبعا فالشنطه و هيه يالسه اتدق على اساس محد ايشوف..عن لا ننفصل بعد ...ما حست الا حد ايدق على جتفها!!!!!
------: لو سمحتي تعالي معايه الاداره ...ما تعرفين انه الموبايل ممنوع
++ مادري بشوه حسيت .... و الله اني تبريدت.. يمكن قلبي وقف اعتقد اني مت من الخووووووووف...مت اظنيه.. لا لا مادري اشوف الدنيا اسودت جدامي...هيه يمكن اغمي عليه..ثره جيه يوم يغما على البنات حشا شعور كريه..قصووووري مفصوووله من الجامعه...عشان تطلع الاشاعات عليه ...مادري حسيت انه ريولي اتشللن..مارمت ارفع عيني ..أحس ببروده و بيده في عظامي...ايديه ما يتحركن..شقاوه هيه بس انفصل من الجامعه؟؟!!! شوه بيقولون هليه ..بيذبحوني..بس ألتفتت شوي شوي...هيه قدرت احرك راسي يعني ما اغمي عليه
لطيفه: الله يغررررررررررررررررررربلكن ,,,,,يعلكن الماحي قولن امين ...طارت حمامت فوادي
يمنى + فاطمه + سلامه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يمنى: و شحااااااالش
لطيفه: شوه حاليه ....و تربع لطوووف وراهن اللي لحقته بإيدها شافت شغلها فيه و اللي ما لحقته بالشنطه على روووووسهن...و الله انهن يستاهل ....
يمنى: يعني ما ذوووق حزنننش...عيني خير اشياش
لطيفه: يعلكن ما تعرسن قولن امين
يمنى و هيه رافعه عيونها صوب السما: لا يا ربي لا تسمع دعوتها ذي حسووده ...يا ربي فديتك لا تسمعها
فاطمه: هههههههه....
سلامه: شوه سويتي لطفين فالامتحان
لطيفه: شدراني ...و الله انه ما فيني ذهن اتذكر شوه سويت
يمنى: و الله اني رقيييييييييييييييص...ما خليت سوال ما حليته
فاطمه: و الله انه ما فيج حيله ... امررره محطمه التيمات
يمنى: الله يسلمني من عينش....يالله عيل شي في خطركن من صوبنا؟؟
لطيفه: وين بها ؟
يمنى: اسمع سليم تنهمني....يابوي بسير اوطي راسي ورانا سيرة للعراد باكر
لطيفه: عنبوه العراد في هالحر ...
يمنى: يختي مقطوع قلدنا هناك ...ونتو متا بتسيرون العمره؟
فاطمه: الاسبوع الياي ان شالله ..
يمنى: اقووولش ...فدديتش يا فطووم ادعيلي بالريل
فاطمه: لا و الله بدعي حق عمريه انا وين تبين انتي
لطوف: ما عليج انا مرررره بدعيلج هناك عند الكعبه
يمنى: ني ماباااش تدعيلي انتي ...
لطووف: عنلات صداااج يالهرمه...
يمنى: هههههههههههه...ني خاف دعوتش ما توصل السما ذيك مسودت الويه دووم اتصلي...و اتأشر على فاطمه
لطيفه: و انا شوه اتشوفيني كااافره
يمنى: لا هندوووسيه...خخخخخخخ...عنبوش اتخزل عليش انا
++ و سارن سلامه و يمنى صوب البوابه .....اما فاطمه و لطيفه سارن عند ثلاجت الايس كريم بياكلن شي ايبردن فوادهن...عند الثلاجه
لطيفه: اقول فطيم...شوه عزم اخوج عمير ايسير ولا لا؟؟
فطيم: لا ....عندج خرده
لطيفه : دوووووج....عيل منوه محرمكن؟؟؟
فطيم: تبين ايس كريم كاكاو لو فرواله؟
لطيفه: كافي....و شله عمير ما بيسير؟
فطيم: شوه كافي انتي بعد..الناس اطوروا قولي كاوكاو شوكولا...ما بيسير لانه شمسه حامل
لطوف: حلللللللللللللللللللللفي.....الخامه ولا قالتلي ...عنلاتها عشووه خوات عيل ماعليه دواها عندي
فاطمه: لا تلومينها ياختيه...تراه بيني وبينج امهاتنا ما يعرفن ...و هيه ما تبا حد يدري ألين ما توصل شوي
لطيفه: هيه و الله صدقها امهاتنا بيشعنها ( بينشرنها) فالفريج كله ...و هيه ما صدقت اتحمل عقب العلاج
فاطمه: تراه حتا ضبابه ما تدري لا تقوليلها...عاد الله يعينها من السيافي و حشرته ( السيافي = سيف ولد شمسه اخت لطيفه..و هاي شمسه الله يسلمكم ماخذنها عمير اخو فاطمه)
لطيفه: فددددددديته و الله اني تولهت عليه ....ياختيه ما شفت ولد بهالغلاه...طرشنه اليوم العصر عندنا
فاطمه: لا و الله و ليش انتي ما تيينا ؟؟؟ شوه بلاه بيتنا
لطيفه: لا تزيد المواجع خلني قد نسيت..لا تقلب بقلبي صفحت الذكريات
فاطمه: لطوف غناتيه شوه بلاج على احمد...خلاص عاد ما يرزا هالزعل عسب شي تافه..بعدين هوه اللي بيودينا العمره شوه بتسوين يعني؟؟؟؟
لطيفه: حلللللللللللللفي...و الله ما سرت عيل
فاطمه: حوه حوه عيني خير....مايزرا كل هالحلايف عند منوه ان شالله الشيخه بتيلسين
لطيفه: بسير عند يدتيه سويحان
فاطمه: خبرج عتيج ...البارحه امايه شاورت العيوز و عزمت على السيره ويانا
لطيفه:ياااااهي حاله....برايه بيلس عند ابويه
فاطمه: بتخبرج انتي وين عايشه عن العالم...مادريتي خاليه اللي بيودينا و سعيد اخوج كنسل
لطيفه: بتخبرج من وين تبينها علوم بيتنا انتي؟
فاطمه: مراسلتنا...الله يسلمج أختج شمسووووه
لطيفه: خير ألين الاسبوع الياي ناس تحيا و ناس اتموت
وقفت فاطمه عن المشي و مسكت لطيفه من جتفها: لطيفه.....بعدج اتحبينه؟؟
لطيفه: منوه
فاطمه: عن الاستهبال ...
لطيفه: الديج؟؟؟؟؟ وايه مالقيت مووونه
فاطمه: عيل شعنه ما طحتيه بيتنا من خمس سنين..و أن تكرمتي و خطفتي على اختج شموس تخطفين على السريع و جان احمد فالدار ماتحولين من السياره
لطيفه: و انتي حضرتج تراقبيني
فاطمه: الكل يعرف انج تحبينه من ايام المراهقه
لطيفه: الله ينور عليج قبرررج..انتي قلتيها من ايام المراهقه يعني حب مال مراهقه و انا نسيته..حشا ولا نسيتي ايام فهد النويس
فاطمه: دخيلج لا تذكرينيه بهاذيج الايام السووودا ...مالقيت الا لاعب كوره احبه ..صدق اني عنز
لطيفه:تحيدين يوم ايدش علنا اخوج عمير و ايشووف الصوره معلقه و الجرايد و ايهزبج
فاطمه: ههههههه...دخيلج لا تذكرينيه...اول مره ايهد عليه عمير..حشا ذاك اليوم قلت ما بيعدي على خير
لطيفه: ههههههههههههه...انسير لا نتأخر على ضبوب
فاطمه: على طاري ضبوب...سلطان بيسير؟
لطيفه: من درا ان ضبابه بتسير ..اول واحد حجز هوه
فاطمه: ههههههههههههههههههه ...محد هيــــّـــن
لطيفه: بس بصراحه تراهم زودووها شوي ..تراه ما بيسكتون عليهم دووم.. رمسيها اختج انتي
فاطمه: دخيلج دوووم الهزاب فيها ولا يفيد ... امررره ماتخيـــّل من تدري انه سلطان فالبيت تنقز بلا حاسيه ..غربلاتها لو يدري بسواياها احمد بيعقرها
لطيفه: و هالديج متدخل في كل شي.!!!! ياختيه برايهم ولد خالها و حتا اهليه يدرون انه بينهم شي و هم يتريون سلطان ايخلص من الثنويه السنه اليايه و بيخطبووونها رسمي...حتا يمكن ابويه ايوزهم سيده
فاطمه: شدراني..بس عاد مب جيه عيني عينك..نشي اشوف براهيم وصل
فاطمه : يالله

التعديل الأخير تم بواسطة همس الهدوء ; 08-17-05 الساعة 04:50 AM