عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-06, 08:03 AM   #12
نـ الوجود ـادر...
عضو لم يتم التفعيل

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  نيجيري
مكان الإقامه :  لـ ،،،ــت أدري
غير متصل
Talking رد: حصه ومحيميد قصه روووووومنسييييييه

ღمُهْرَةشَمَرْღ & ღأٍُحًٍآسًٍيًٍسًٍ أنًٍثٍىًٍღ

مشكـ ـورين علـ ـي المتابعـ ـه والتشجـ ـيع

نكمـ ـل الجـ ـزء الـ ـرابـ ـع


عند مدخل الفندق
حصيصه نازله من السياره وتمشي مستحيه والفستان طالع من تحت العبايه ..
وراسها منتفخ من فوق من التسريحه ..
محيميد ناسف بشته على يده ومشخص وماسكها مع يدها ويمشون بيدخلون الفندق ..
المدخل كله قزاز .. هع هع .. حصيصه مدنقه (منزله راسها تحت )
والاخ محيميد من قو التشخيصه مغطي على عيونه المرزام
حقه هع .. ما انتبهوا للباب وطعععععععععع بالقزاز .. هي وياه ..
حصيصه تفرك خشمها آآآي .. محيميد العقال بجهه والغتره بجهه ..
محيميد: مقلب حلو خخخخخ تراني متعمد ابيك تضحكين << مسوي نكوتي
حصيصه ما ردت عليه ودها تسطره بس مستحيه
المهم دخلوا .. فيه شباب جالسين تتحت يسولفون .. يوم شافوا المعاريس قعدوا يصفرون
ياهوووووه مبروك يالاخو عقبالنا بس
محيميد انواع نظرات الحقد وده يمسطهم بعقاله ويقول لا تناظرون مرتي يا ملا فقع العيون
واحد من الشباب شكله رزه ولد نعمه .. جا يمشي .. سلام يالاخو الف مبروك
محيميد: هلا الله يبارك فيك ..
الولد كشخه مره ومسوي يتميلح .. ومحيميد انواع الغيره
قال محيميد: معليش لو سمحت ترانا عرسان اخرتنا وخر بس<<ماعنده وقت
الولد: ابد والله بغيت اسلم عليك وابارك لك
الولد عيونه على حصيصه بايعها ماعليه من احد >> من شباب الرياض خخخخـ امزح لا تصدقون
محيميد: اقول لو سمحت انت حول ولا عيونك تتحرك لا ارادياً ؟؟
الولد: ليش وش فيك ياخي ريلاكس شكلك متوتر >> يصرف
محيميد: المهم مشكور يالله وخر لو سمحت
الولد: طيب باوخر بس حبيت انبهك ان ثوبك مقلوب هع هع
حصيصه: خخخخخخخ بصوت واطي >> ضحكه دلاخه
محيميد: لا هو تصميمه كذا >> يصرف هالدلخ
الولد: تستهبل انت ووجهك ؟
يلااا سلام واذا احتجت شي ترانا بالغرفه اللي هنا واذا تبي رقمي
اكتب عندك 055555 >> ينقال له ذكي
محيميد: خلاص لا تكمل ياخي مانبي شي خلاص تفهم انت ولا ماتفهم
المهم دخلوا الغرفه حصيصه بتموت من الحيا راحت وجلست على الكنب اللي جنب السرير
ومانزلت عبايتها
محيميد: وش فيك ترا مافيه احد غريب بس انا نزلي عبايتس يا بعدي يا بعد اخوتس عبود انتي
حصيصه ما ردت عليه
محيميد: الظاهر تبيني انا اللي انزل العبايه شوفيني وش حلاتي اول ما دخلت الغرفه جدعت
البشت والغتره والعقال والطاقيه باوريك خشتي عالطبيعه وباوريك شعري مب عبود
لاعب عليك النذل يقول اني فيني بداية صلع هه ناظري >> صلع اللحين بعض الناس يستانسون
حصيصه لازالت مدنقه ما تناظر
محيميد: طيب طيب ..
قرب منها وشال العبايه بسرعه ..
حصيصه : آآآآآآآآآآي وجع لويت يدي بغا يطق كوعي
محيميد: هههههههههه يازينك وانتي معصبه يالله باقي الغطا شيليه وجع
شكلتس يروع تقل عنز بيذبحونها مغطيه راسها وجسمها طالع خخخخخ حصيصه ساكته
محيميد: انتي ما ينفع معتس الا القوه بس هع هع
شال الغطا بنفس الطريقه بس بدفاشته خخخخخخخ
شال الطرحه معه والتسريحه انحاست كلها صار شعرها شووووشه
محيميد: ياااااااااااوك يا ويييلي ويلااااااه وش ذا حصيصه متزوج تكرونيه انا؟
الحين انتي وش مستشوره شعرتس فيه متاكده انه باستشوار مب بـ(منفاخ) ؟
ولا بمحرك نفاث هع ؟ خخخخخ<<يقال له بيضحكها
حصيصه من القهر قعدت تصيح
محيميد: حصيصه وش فيتس يا بعدي؟
حصيصه قلبي امانه زعلتي ترا قسمن بالله امزح انتي بعيوني قمر وبعدين اهم شي الاخلاق
مب الشكل انا شايفتس من يوم وانتي صغيره ايام القرنين والشرايط وايام الشلحه الصفرا
<<ما يعرف يتغزل
حصوصه قلبي والله اني احبس حب ما قد حبه احد والله انس بعيوني ازين من زينب العسكري
<< ياقدمه الناس تطورت الحين طاحو بروبي ونانسي هع
حصيصه ما ردت عليه للحين مستحيه ومقهوره وتصيح والمكياج صار مويه
محيميد اخذ غترته وقال: يلااا بلا دلع بس ارفعي راستس بامسح دموعتس هع هع
هذاني امسحها بغترتي عشان تدرين اني احبتس ما جبت مناديل قلت امسح دموعها بغترتي
واخليها للذكرى
حصيصه لازالت مدنقه .. وساكته
محيميد: حصيصه تكفين يا عيوني انتي كم لي سنه انتظر هالليله وتخربينها خلينا ننبسط ونسولف تكفين ردي علي قولي لي كل تبن عادي
حصيصه: كل تبن << حاقده
محيميد ( رافع حاجبه ويناظر بحقد بغا يصفقها )
محيميد بينه وبين نفسه (ما ياكل التبن الا وجهتس يا وجه العنز الملتوي)
محيميد لحصيصه: يا زين التبن منتس احلى تبن بالعالم اكل تبن واشرب وراه ديزل وبنزين
واسيد وفيفادول لو تبين بس انتي اضحكي وريني سنونتس الزينه (( جا على الجرح هع ))
يلاااااا ترا طفشت وانا اكلم نفسي ..
محيميد: اممممم طيب ما جعتي؟؟؟
حصيصه مستحيه وجيعانه سااااااااكته ..
محيميد: والله شكلي باطلب مطبق يا انا من زمان عنه وش رايتس تبين مطبق؟
حصيصه: لا ابي همبرقر ودي اذوقها ماعمري اكلتها
<<الحين عرفت تكلم خخخخخخخخخخ
محيميد: لا وش همبرقر يا قليبي مضره هذي مب زينه خل اجيب لتس مشكل فلافل مع كاتشب
حصيصه سكتت مقهوره ودها تقول مابي الا همبرقر بس مابغت تزودها
محيميد: شوفي جوالي وش رايتس فيه توني شاريه جديد بثلاث الاف ريال
فيه كاميرا وفيه تلفزيون وفيه دش تخيلي ؟؟ << بعض الناس ماودكم انه يبالغ
حصيصه: يعني تقدر تشوف فيه صور حريم؟ <<تفكير حريم
محيميد: لا لا الحريم مشفره الصور يطلع عليها اسود ما يطلع الا صور الرجاجيل بس
قهر لو انه يرسل كان ارسلت لتس الحين وسائط بس مفصول <<يبي يعلمها انه فعل الوسائط
حصيصه: جوالك استقبال؟
محيميد: ايه بس انا اللي فصلته عشان وانا معتس محد يشغلني عنتس << ما يعرف يصرف
محيميد: يلااا عاد سولفي ترا طفشت وانا اسولف وانتي ساكته
حصيصه: آآآتشوووووووو <<عطست
حصيصه: الحمدلله
محيميد: ليش عطستي؟
حصيصه: لا طرشت << الاخلاق صفر من الدلاخـه
محيميد: خخخخخخخخ تنكتين انتي ووجهتس انا احسب صاير التماس بالكهرب ومنفجر شي يوم سمعت العطسه
محيميد: يلااا ترا قسمن لو ما تسولفين لاقوم ارقد الحين واخليتس
حصيصه: طس ارقد ميته عليك انا ؟ << سامعه وصايا امها
جا العشا ..
محيميد : بسم الله
حصيصه ماتحركت من مكانها
محيميد: حصيصه تعالي كولي منتي جوعانه؟
حصيصه: لا >> تسوذبه
محيميد: طيب ورا بطنس ماغير يصرصر تقل مشغلين وسطه العاب ناريه هههههه
حصيصه ساكته ودها تجي تاكل ومستحيه
محيميد: كيفك انا باكل وانتي كيفك ..
محيميد ياكل وياكل وحصيصه من بعيد تناظر وتقول بينها وبين نفسها .... جعله يغص
محيميد: كح كح كح احم احم كحححح مويه مويه وطمر اخذ الكاس وقعد يشرب مويه ويناظر
حصيصه انواع نظرات الحقد ..
محيميد: حصيصه اذا نفستس بالاكل تعالي تكفين والله ماعندي استعداد اقضي الليله كلها
بالحمام ولو ان عينتس حاره ما استبعد يصير لي حادث بكره عشان نفستس بالاكل اللي
انا اكله << ماسكه معه مبالغات مدري وش عنده هالدبشه
خلٌص محيميد عشا وراح غسل ..
قال : حصيصه انتي مو متضايقه من فستانتس الحين؟؟
ياقلبي لو اني لابسه لتجيني حكه من الاشياء والخرز والتركيبات اللي فيه لاقعد احك ظهري
بشوكه من الوجع هع << يقال له بيقنعها
حصيصه: لا انا كذا مرتاحه
محيميد: بس انا كذا مو مرتاح >> انواع اللقافه
حصيصه: ياخي وش دخلك انت اللي لابس الفستان ولا انا ؟
محيميد: طيب طيب لا تدفين هذا جزاي خايف عليتس وجع لا تقولين ناويه تنامين فيه بعد؟؟
حصيصه: ايه عندك مانع >> اسلوب عرابجــــه
محيميد: ايه
حصيصه: وشووووووو خيييييييير
محيميد: لا ماقصدي شي خلاص بالطقاق انا بروح انام يلاا تصبحين على خير
راح محيميد وطفا النور
حصيصه: محيميييييييييد وتبن لاتطفي النور
محيميد: تبن يملا فمتس كيفي انا ما احب انام بالنور مب عاجبتس اطلعي
حصيصه: طيب باطلع بس شغل النور اول
محيميد: والله فيني النوم متعيجز اقوم روحي انتي شغليه
حصيصه: فستاني عله صعب اقوم منه
محيميد: قايل لتس افصخيه والبس لتس بجامه ولا قميص ولا اي شي مريح >> مسوي ذوووق
حصيصه: طيب وين بابدل ملابسي انشالله بالحمام
محيميد: يعني افهمها واطلع .. بس حامض على بوزتس منب طالع تبين تبدلين هنا بدلي انا ماني مناظر
حصيصه: تدري انت ما ينفع معك شي باروح ابدل برا بالغرفه الثانيه اصرف لي
طلعت حصيصه للغرفه الثانيه .. عشان تبدل ملابسها لكن صارت مشكله ..!!
الفستان عيا يطلع ضييييق
حصيصه: محيمييييييييييييد
محيميد طمر الا هو عند الباب : وش فيتس؟؟
حصيصه: فستاني ضيق مقدر انزله
محيميد: طيب افتحي لي اساعدتس
حصيصه: خيييييير انت تبيها من الله ضف وجهك بس
محيميد: اجل ليش مناديتني؟؟
حصيصه: مدري محيميد وش اسوي تكفى؟؟ السحاب مو راضي ينفتح
محيميد : طيب تدرين مافيه حل الا تشقينه
حصيصه: خير انت وخشتك؟؟ وش اشقه ؟؟ غالي هذا ترا !! تجي تقول لي شقيه!
محيميد: اجل وش اسوي فيتس؟؟ اروح انام اصرف لي
حصيصه:لا لالالااااا تعال بافتح بس امانه لاتناظر بس افتح لي السحاب وضف وجهك
<<طراره وتتشرط خخخخخخ
محيميد: ابشري << بيتقطع من الوناسه
دخل محيميد وفك لها السحاب طبعا بعد ما جاه طراق على خشته يوم حاول بس يناظر
<< مب هينه البنت
المهم راح محيميد يرقد وحصيصه فيها نوم بس ماتدري وين تنام ..
محيميد يشخررررر خخخخخخخخ ششششش خخخخخخخ شششششش
zzzzzzzzzz<<< وصف بزران ههههههههههه
شوي الا جوال محيميد يرررن .. تناظر حصيصه للرقم ؟؟
رقم مميز بس مو مسجل غريبه منهو؟؟
ترد حصيصه ذبحها الفضول: الووو
المتصل بنت صوتها حلو مره وتدلع تقول: هذا جوال محيميد؟
حصيصه صارت كذا [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
مين المتصل ؟؟ ووش رده فعل حصيصه ؟؟
لنا عودة !!

التعديل الأخير تم بواسطة نـ الوجود ـادر ; 11-20-06 الساعة 08:12 AM
  رد مع اقتباس