قديم 06-17-06, 05:49 PM   #20
الحـ ك ل ه ـلا...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية الحـ ك ل ه ـلا

مكان الإقامه :  مَآأَرَقْ الشَرْقِيَهْ تَآلِيْ اللِّيْل
هواياتي :  ماعندي هوايــه محدده
غير متصل
افتراضي رد: حوار بين العضاء وا &* الحلا كله*&

أهلين الحلا

هــلا والله وغلاااا

كيفكـ يا بطه ..

منحيييييييييييييييييين كويسييييييين بنحبكووووووووووون هع

أسئلتي بعضها استهباليه ..وبعضها جديه ..بس ياليت تردين عليها كلها وبدون زعل يالغاليه .. اتفئنا !

اتفقناااااااا افاا علييك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

1- لو كلفتي بأن تكوني مديرة التربيه والتعليمـ للبنات في السعوديه لمدة اسبوع ..وش الاعمال اللي بتقومين بها ؟

وااااااااااااو ونااسه والله لاالغي الامتحاناااااااااااااااااااااااااااات واقنعهم عم سالفت هالامتحانات اللي مالها سالفه جد والله يعني لييييه طيب اوكي قلنا امتحانات نهائيه يدخل معنا امتحان المنتصف لييه وش ذا خيير مايراعونا ذوول ماجربوووو يامال شاقوووووول خخخخخخخخخخخخخخخخ مايدرون ان العالم كلها تسب فيهم بس هم ماكنهم يسمعوون >> كــأني خربتها شوي خخخخخخخخخخخخخخخ بس جد اتكلم

2-ماهو اقرب بيت شعر لقلبك وبمن يذكرك ؟

الصراحه تبين الصدق ماافيه ولابيت شعر لاني مااسمع اشعار كثير خخخخخخخخخخخخ

3-اذكري لنا فوائد اكبر تجربه مريتي بها في حياتك ؟

تدرين انا من اي نوووع انا الصراحه من النوع اللي مايستفيد من تجااربه مدري لييه

4-خطوطك الحمراء التي لا تحبي احدا ان يتجاوزها ما هي ؟

اذا كنت مضايقه واحد سئلني وش فيني لان ادري لاكنت مضايقه وسئلني احد على طول دموعي تنزل خخخخخخخخخخخخ فمن كذا مااحب ومااحب احد يدخل فيني في اي شي اتنرفز

5-من هو اكثر عضو لفت انتباهك في المنتدى واعجبت بشخصيته ؟<<لاتقولين كثير .. حطي اللي في بالك

مجودي سابقا

6-ما الفرق بين "البراءة" و "الغباء" ؟ وهل من هذا الشخص هليستقبل طعناته مبتسماً بهدوء "غبي" ام "بريء" ؟

البرااااءه اللي هو الحنووووووووون بزيااااااااده

الغبي اللي ماعنده سالفه وين ماراح وين ماجا مايدري وين ربي حاطه

الغبي ايه لان مايدري وش السالفه البراءه نفس الشي يستقبلها ببتسامه بس ابتسامة ألم

عبري فيما لايقل عن 3 اسطر عن الصوره اللتي ترينها أمامكـ

اوووكي هذووووول الله يسلمكم عدنان ولينا ماغيرهم يحبون بعض حيل تحدو الكل وهذا الله يسلمكم من ايام اجدادنا من قبل لانولد وهم يعرضونهم والحين بعد يعرضونهم بس وين والله مدري وتوتا ياتوتا خلصت الحتوته >>>> تراني سيئه بالتعبير ماعرف اعبر هع

- مين الشخص اللي لما يدق على جوالك تنبسطين مره ..وتدورين على نفسك ..وفي المقابل من الشخص اللي اذا دق تقعدين تتحلطمين ساعه وتتعقد حواجبك ..هذا اذا رديتي عليه ؟ <<عليها اسئله خخخخ

ناس اكيد بكونون عزيزيين على قلبي هم اللي بشق ابتسامتي لهم اما الـ2نااس ياشينهم

- لو قلتي لأمكـ بمسكـ ورده ثمن برميها بالشارع ..وش تبي تقول لكـ ؟ << ينعن أم السؤال خخخـ

مراح تقولي شي بتقول ماعندك سالفه حرااااااااام ليه تقطينها كان ماقطفتيها بالاول

4- هل تلعبين سوني ؟ << لاحظي هل خخخـ

اييه بس مو مرررررررررررره نادرا ماالعب خخخخخخخخخخخ

5- متى آخر مره طلعتي للسوق ؟ ووش شريتي ؟ << لكـ الحرية في الاجابه خخخخخخـ

اخر مره طلعت لي السووق يووووووم الجمعه ماشريت شي لان رايحه بس كذا ابي ادوووووور واحوس الحلات اشوف وش البضاااايع ومامداني اشتري لان امي واختي مدري وين اختفو

وآآآسفه على الاطاله << تحس ودها تكفخها هع هع

لاعاااااااادي يالغاليه خذي رااحتك

بس هذي وصية واحد الله يذكرهـ بالخير ..ولازمـ انفذها خخخخـ

وشو وصية ميييييييين اعتررفي خخخخخخخخخخخخخ