قديم 07-02-10, 03:26 AM   #9
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي

الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: ~*¤ô§ô¤*~شنب الارنب~*¤ô§ô¤*~

ولكموووووووووو
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
ღ لمني نشيط ღ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

هلا بالذيب ابو شنب [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] .., ولكموو من زمان ماشفناك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

العفووو حبيبي موجود على قولة اخواننا المصريين بزبط عش الزوجيه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

س1 / بشهر 10 إن شاء الله بسافر لـ أوروبا فـ مدري متردد ؟ وش نصيحتك !!
ادعس ياشنب ولا يردك الى مطارهم .. بس احسب حسابك في كل خطوهـ وتاكد انو في واحد يراقبك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] يعني انتبه من الخونبقان هع هع

س2/ ياخي وشرايك باللي اذا تخرج الواحد من الثانوية علطوول الى امريكا او كندا .. يدرس بكالوريوس ..؟ ابي نظرتك الثاقبة ؟ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
والله في زمانا هذا ماتنفع الى الشهادات ولا بتبقى طول عمرك على راتب اربعه الاف خمسه تحب يدك مقلوبه فانا اقول اذا الولد ناضج وعارف انو رايح لدراسه موب للفله والوناسه اهنيه اما اذا خنبقه ولعب فاضي اقوله ريح في بيت امك احسن لك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

س3 / وشرايك باللي يهتم بالمظاهر تلقاه مطفر ياخذ له سيارة ام 100 الف بالتفسيط وبيت بالاجااار مايلحق > الى متى الواحد يصير خروفاً [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] ؟
والله اذا تبي الجد الشعب اغلبه اقصاد واجار منتهي بالتمليك يعني مافيييييييييه شعبك طفرااان عشان يعيش مع العالم لازم يسوي كذا وانا والله مالومهم ياخي بس ماودك انو عاد يسوي فيها انو صاحب سمو وهو مواطن ملحط هع هع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] خلك عادي وشفيها الكامري الى لازم بنوراما وشغل الهيط وانت السكن حتى مولاقي والله ياخي انا مدري اتوقع هذولي نظامهم عيش يومك وخل بكره لبكره [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

س4/ كيف من حملة حارس لقفطتكم وزرف جيوبكم .. وشرايك لان قريت ان 40% قلّت الحواادث > انا موافق بعنق لهذا الحملة > ماهو توجيهكم ياسعادة المعالي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] ؟
حراميه بمعنى الكلمه هو صحيح انهم قللو من نسبة الحوادث القاتله بس ياخي حرام تاخذ مني 500 ريال عشاني مشيت 125 كم والسرعه 120 كم المبلغ كبير ومدري كيف يحسبون المخالفات انا بصراحه بين مؤيد ومعارض والمشكله انو غصب عنا الي يبونه بنسويه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وبس عسى ماغثناك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
لاحبيبي منورني ياغالي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]