قديم 06-09-08, 12:57 AM   #15
أمير بكلمتي...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أمير بكلمتي

الجنسية :  >><<..::..][ ksa ][..::..>><<
مكان الإقامه :  في كلـ مكانـ
هواياتي :  خيـــالـ ...
...
غير متصل
Smile رد: || امير بكلمتي || تحت ذمة التحقـــيق !!

هل تجلس كثير على النت ولماذذا ؟

انا من الناس لي يجلس لكن مو كثير مرررهـ لاني اخلي النت عندي شغال واطلع واروح وارحع وهو على ما كان شغال .... وبس !!!

مارأيكـ في الشات ؟ الماسنجـر ؟ المنتديات ؟ >> ايهم تفضل ؟

الشات كنت افضلهـ اول ولكن الحـين سرت ادخل على قليل واقل كمانـ اذا كنت تفشان ...... .

الماسنجر انا من عشاقهـ حتى انا كمان عندي الماسنجر بالجوال ... واذا طلعت اخلي ماسنجري شغال ... لان اكثرهم اصحابي واصدقائي بعدين عني ....

المنتديات ما تعرفت علـيها الا قبل عدهـ شهور والا انا مالي خبرهـ فيهـــا .....! وبكل صراحه تعلمت كثير منها بعد ما دخلت وسجلت ....

وافضل الماسنجر والمنتديات ....

مارأيك في البنت اللي تدخـل دردشات صوتيه كانت او كتابيه ؟

في بنات يحبون الهــسترهـ والضحكـ والوناسهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وفيـهـ بنات يحبون يتعرفونـ ولي يدورو صادقهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وهل هناك فرق بين البنت الي تدخل النت وبين اللي تدخل ننت عشان الدردشات فقط ؟

في فرق بعد السما عن الارض ...... هذا لي اقولهـ وبس لاني شفت بنات في قمـهـ الاحترامـ واللهـ ( كلامـ من القلب ) [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

مارأيك في الثنتين ؟؟

بنت المنتدى تتعلم وتاخذ الكثير من لي ما تعرفهـ وكل شي موجود تلقاهـ ...

امــــا ......؟ بنت الشات ؟

عاد اتركهـ لكم وانتم تعرفونـ الباقي ....... تكلمت عنهـا [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

لا ما زعلت ولا راح ازعل لاني فيني عاده موجودهـ دايما ( طبية فلبي )

ولانسوني من داعئكم يا حلوين .... والف شكر لكمـ

يلا لي بعد ايش عندكـ من اسئلهـ .......

ما اقدر ايش اقول ..... واللهـ كلامكـ واقعي واسئلتكـ بعد ... تقبلي مني اصدق التهاني والتمنيات ..

واللهـ يسعدكـ يا جوري .. ويسعد لمني بـشوق كلـهـ .....

التعديل الأخير تم بواسطة أمير بكلمتي ; 06-09-08 الساعة 01:05 AM