قديم 08-19-05, 08:28 PM   #19
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية همس الهدوء

مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل

"""لجـــزء الرابــــــــــع""""

+++ما توقع احمد انه لطيفه بتشغل باله هالكثر..منوه يعني لطيفه؟؟؟ لطوووف الهمباه ما غيرها...بصراحه اتغيرت وايد وايد..بالنسبه له كانت مجرد مخلوق صغير يركض وراه وين ما يروح..اما الحينه فلطيفه شخصيه ثانيه..مادري..مادري يوم اتدور على بالي جيه احس بقلبي يفز..خل عنك مالقيت الا لطوف؟؟؟ بصراحه شفت اللي احلا عنها..و رمست اللي ارقى عنها...بس هيه غير؟؟؟ شوه غير انته بعد..صح انها حلوت و تغيرت بس شخصيتها الا هيه..قويه قويه قويه..و هاذا الشي اللي يقهرني فيها..ماداني البنت القويه..الوحيده اللي اتروم اتقولي لا !!!! الحق...لطيفه جميله...و كل ما تدور على بالي احس برجفه..الله يغربلها ما لقيت الا لطووف!!
~~~~~
++باجر السفر...أو بكره السفر على قولت علي عبدالكريم...مادري حاسه بضيجه ماريد اسافر..اول مره ما كون متحمسه للسيره لهدرجه..رتبنا الاغراض كلها ..و جهزنا الشنط كلها..عدا شنطتيه طبعا...و شنطة عايشه اختيه..انا متعوده اني ارتب شنطتيه ليلت السفر لاني انسا اشياء وايد..اما عويش اختيه لانها ما تعرف اترتب شنط اصلا...دايما انا اللي ارتبلها الشنطه!!! ادري شي غريب بس على الرغم من ان عايشه اكبر مني بس هيه تعتمد عليه بأشياء وايد!!! اصلا البيت كله معتمد عليه..مب خقه او كبر..بس هاي الحقيقه ..اهتمامي بالبيت اعتبره شي مهم في حياتي لانه ينسيني همومي..همومي اللي ما قدر اشاركبهن اي حد..بسير اشوف عايشه و برتبلها الشنطه يا خوفي لا تكون رقدت لانه الساعه الحينه 11 و نص فليل و السفر باجر الساعه 12 الظهر مطار دبي...
فجيت الباب بلا احم ولا دستور..يعني اختيه شوه فيها اذا دشيت عليها من دون لا ادق الباب!!! بس عايشه اضايجت وايد من هالحركه و حسيتبها مرتبكه و متنرفزه...
عايشه و هيه يالسه من ورا اللابتوب: ما تعرفين ادقين الباب قبل لا ادشين؟؟؟؟
لطيفه: و ليش ادق الباب؟؟؟ تراني يايه ارتب الشنطه ولا ما تبين؟؟؟
عايشه: لا لا خلاص الشنطه ورا الباب و الثياب في غرفة الملابس..روحي رتبيها
لطيفه: متأكده من انه كل شي موجود ما برد ثاني مره تراني
عايشه: لطوف ما تفهمين الكلام انتي...قلتلج كل شي في غرفت الملابس زولي من جدامي عاد
حسيت انه عويش مرتبكه..و صوتها مخنوق...مادري جنها كانت اتصيح!!! المهم انا ما يخصنيه...عويش شعارها فالحياه " انا مالي خص في حد و محد له خص فيه" و الله لو هاذا شعاري...بنتحر احسلي ليش عايشه فالدينا ؟؟؟
رحت غرفة الملابس..مشكلة عايشه فالترتيب انه لو رتبت شنطتها بتحتاج عشر شنط عشان ثيابها..يلست ارتب الاغراض...سمعت عايشه اتشغل اغنية عيضه " بي ضيجه ودعت انا اليوم غالي" سكت ما قلت شي، عايشه انسانه غاامضه وايد..ما نعرف بشوه اتحس..شوه مشاكلها؟؟..مادري احسبها وايد بعيده عنا..المهم اخلص شغلتيه احسلي و ازول قبل لا تحتشر عليه ...خلصت سكرت الشنطه بس خلتيها فالحجره سبحان الله تتذكر شي و ترد اتحطه فيها..فجيت باب غرفة الملابس ..لقيت ليت الغرفه مسكر و الاباجوره بس اللي تشتغل و عايشه راقده..طلعت شوي شوي..بس سمعت شهقه!!!! و انا شوه لي خص افارج احسلي..بس و الله ما هانت عليه عايشه ...يمكن شي يعورها..و انا شوه لي خص؟؟!!! حرام حرام .اتجدمت منها شوي..وخيت عليها..
لطيفه: عويش عويش
عايشه: شوووو
لطيفه: شي يعورج؟؟
عايشه: لا لا ما فيني شي ...اذا خلصتي طلعي و صكي الباب وراج
لطيفه: اللي يريحج..انا ما ببند تيلفونيه اذا عورج شي سويلي..
++طلعت سكرت الباب ورايه...مابيدي حيله...بس انه عويش اتصيح!!!! بصراحه شي غريب..اللي اعرفه انه عويش قاسيه و بارده ...الله يعينها بصراحه الظاهر انه الشي جايد؟؟؟ بس هيه كانت على اللابتوب يعني منوه زعلها؟؟
سرت الحجره...اول ما دشيت مالقيت وضووووح...وين سارت هاي بعد انصاص الليالي؟؟؟ طلعت بسرعه ادورها..وضحه شمعة البيت و اي شي يستويلها بيجتلني...وين سارت؟؟؟طلعت اركض احيدها متسبحه ولابسه بجامتها و بترقد!!! رحت الصاله اللي عدال غرفنا ماحد؟؟؟ رحت المطبخ التحضيري اللي فوق بعد محد؟؟نزلت تحت..اخاف اقول حق امايه اخوفها اكثر!!! نزلت الصاله اللي تحت..المطبخ..الميالس..محد...ياررررربي..بسير اشوف كشميرا...اول ما فجيت الباب على كشميرا لقيت وضحه عندها...و يالسه اتغشل الفيديو و ماسكه افلام عندها
لطيفه: وضحووووووووووه
وضحه: ها شوه
لطيفه: و ضرررررررررريس...وين انتي
وضحه: انا هنيه بعد وين..
لطيفه: و شوه محولنج اهنيه....و شوه اتسوين تبيني اجتلج ؟؟
وضحه: بس اراوي كشميرا كيف اتسجل
لطيفه: اتسجل شوه؟؟؟ افلام شوه هاذيلا....قولي يالله و لا و الله تراني بخبر سلطان عليج
وضحه: و الله و الله ما فيهن شي فاضيات طرشت عباس ايبلي اياهن من الدكان
لطيفه: حق شوووه ان شالله ...ماحيد ايبيعون افلام ديزني فالدكان؟؟
وضحه: ابا اعلمها كيف اتسجلي البرايم؟
لطيفه: اي برايم
وضحه: مال ستار اكاديمي...شوه نحن بنسير مكه اكيد ما شي هناك القناة مالتهم وانا ابا اشوووفهم
لطيفه:لااااااااااو الللله؟؟؟؟ عنلااااااتج...انتي اللي بعدج ما ظهرتي من البيضه هاي سواياج..تدرين لو يعرف سعيد انج اتشوفين هاذيلا المفاصيخ شوه بيسويبج؟؟
وضحه: برايه سيري سيري قوليله انا ما خاف( طبعا سعيد ما تخاف منه مدلعنها..اوكي اوكي انتي ما اييبج الا سلطان)
لطيفه: اوكي بقول حق سلطان وضووح اتشوف هاذيلا اللي البنات و الاولاد في بيت واحد و انتي تفاهمي معاه..ولا انتي الياهل شوه فهمج بسوالف التسجيل و الفيديو..شوه بيستوي عليج لو ما شفتيهم اسبوعين؟
وضحه: حرام عليج لطووووف...اخاف بهاء تطلع وانا احبها
لطيفه: حبج بوبريص قولي امين...يالله فوق جدامي يالله..
وضحه: خلاص كشميرا...معلوم انتي كيف سجل..شوفي كل يوم ساعه تسعه روحي هاذا قناه اسم مالها ازرق..بعدين دقي هاذا فص..بعدين كل يوم جمعه روحي سيم سيم قناه ساعه عشر و نص بعد سجل خلاص
كشميرا : اجييييييييه فهم انا فهم يالله روح يريد نوم انا
يالله من هالبنت سوينا المستحيل عشان نمنعها من انها اتشوف هالبرنامج ما شي فايده..قفلت القناه في حجرتنا ( انا ووضوح في نفس الحجره) قامت تنزل الصاله و تشوفهم..هزبتها و قالتلي مابتشوووفهم بس كله خريط اتقولي كشميرا انها من ترد من المدرسه سيده عليهم..حتا ثيابها ما تبدلهن...الحين هاي ام 11 سنه و هاي سواياها و مب قادرين انسيطر عليها...استوا كل شي عادي عندها ..ربايعها اللي فالمدرسه ايسجلن لها البرايم و يعطنها اياه و اتشوفه يوم نحن فالجامعه!!! و الله بنات اخر زمن...لا و اتصوت من تيلفون امايه و توصل الفاتوره اخر الشهر بهاذاك المبلغ..بس ماحد ايقولها شي..اخر العنقود
المهم رديت الحجره و يلست ارتب اغراضي..الين ما وصلت الساعه وحده و نص فليل...سمعت تيلفوني ايدق..ركضت بسرعه بشووف منوه اللي مسوي يا خوفي عايشه استوا عليها شي...طلعت فاطمه
فاطمه: الووووو
لطيفه: النمره غلطت
فاطمه: ههههههههه..شوه بعدج ما رقدتي؟
لطيفه: شوه رايج منوه عيل يالس ايرمسج الحينه؟
فاطمه: شوه اتسوين؟
لطيفه: فطيم تراج فاااايجه...جان ما عندج سالفه بصك
فاطمه: لطفين شوه بلاج؟؟؟
لطيفه: لا سلامتج بنت سيف ما سويتي شي حاشاج...الرقاد ما طاع اييني من الفشله؟؟
فاطمه: اي فشله
لطيفه: اتعرفين انج البارحه يوم كنتي ترمسيني من تيلفون اخووج انه الديج كان حاطنه على السبيكر؟؟؟
فاطمه: شووووووووووه؟؟؟؟ حلفي حلفي
لطيفه: شوه يونج ما تدرين يعني؟؟
فاطمه: و راس السيافي اني مادري بشي..يااااربي شووه سويت
لطيفه: لا الغاليه ما سويتي شي بس فشلتيني جدام اخوج..و حرقتي ويهي...و قفطيني..و خليتيه يتحراني احبه الين يومج هاذا..بس ما شي
فاطمه: بس عاد لطوف لا تلومينيه اكثر عن جيه..شدراني انا من ارمسج اخترش ما دري شوه ايني...و الله اني متلومه فيج...و بتخبرج هوه شوه سوا يوم سمعني اقول جيه؟؟
لطيفه: طااااعو الخامه...و تتخبر بعد..ما بقولج
فاطمه: فديتج يا تقولين
لطيفه: ماشي يلس يضحك
فاطمه: و الله
لطيفه: لا عيل نش يزغرط...اقول متا بتظهرون باجر من البيت؟
فاطمه: نحن بنظهر جيه على تسع و نص
لطيفه: خيبه شوه عايلنكم؟؟؟
فاطمه: الله يسلمج بنسير انا و احمد سويحان و بنشل يدتيه..اما امايه و ضبوب و عمران بييبهم عمير
لطيفه: اها...نحن بنظهر جيه علىعشر و نص
فاطمه: يااااحظج بترقدين شوي..
لطيفه: الله يخليج اي رقاد انا يوم يكون باجر شي سفر مارقد
فاطمه: خيبه عيل بتواصلين
لطيفه: شوه اسوي تعالي سهري عندي
فاطمه: لا والله انصاص الليالي ...خليني يا بوي بسير ارقد..يالله شي في خاطرج
لطيفه: لا تصبحين على خير
فاطمه: هيه صح لطووف اتذكرت..اليوم سمعت احمد اخويه ايرمس شمسوه اختج و يقوولها...انج...
لطيفه: شوووو