قديم 08-19-05, 08:32 PM   #20
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية همس الهدوء

مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل

فاطمه: مادري نسيت
لطيفه: طمااااطوووه بترمسين ولا لا ؟؟
فاطمه: ما برمس شوه بتسوين يعني؟؟....
لطيفه: فطيم و يههههههد...قولي
فاطمه: ياختيه ما سمعج فيني رقاد شوه اتقولين...احمد..احبك...شوه؟؟!!!
لطيفه: اوكي اوكي فطيم مب منج من اللي..
فاطمه: يونج ما تحبينه بعد؟؟؟؟ على منوه تقصين...يوم انج ما تحبينه ليش متحرقصه تبين تعرفين شوه قالج عنج
لطيفه: حبتج القراده انتي و خوج فوووووقج...و علومج خليهن حقج
فاطمه: ايقول انج اتغيرتي وايد و انه ما عرفج فالبدايه...
لطيفه: كيف تغيرت يعني؟
فاطمه: شدراني انا... باجر بتشوفينه و سأليه
لطيفه: اقولج اتشوفين الكوميدينو اللي عدالج
فاطمه: هيه شوه بلاه
لطيفه: دقي راسج فيه و انطبي باي
فاطمه: هههههههه..بايات ولا تنسين احلام سعيده مع
++ما خليتها اتكمل صكيت في ويهها..ادريبها بتقول الحب الاديم...كيف بسير باجر؟؟ ما بقدر اتحمل احمد طول السيرة..اف منها حالة..لطيفه لازم تتعودين على وجوده..شوه بيستوي عليج يعني؟؟..وليش اتعود على وجوده انشالله!!! خلاص احمد انا شليته من بالي..و ماله في قلبي اي محل..دشيت اتسبح..و لبست بجامه و يلست اتابع فلم اجنبي الين صلاة الصبح صليت ووطيت راسي..ما واحت امايه ساعه و انها داقه عليه...
عفرا: لطوووووف...لطوووووووف نشي نشي الصلاه
نقزززززت لاني اعرف اذا ما فجيت الباب عادي امايه تكسر الباب
لطيفه: هاه امايه...صليت خليني ارقد شوي
عفرا: شوه رقااااده الضحى هاذا
لطيفه: الله يهديج يا امايه شوه الضحى توها ست الفير
عفرا:منوه يقول..ثمان الحينه.. نشي نشي يالله سلطان اخوج ايقولكن يالله حولن الشنط...و ابوج متفيزر تحت ما طاع يتريق الين ماتحوليله انتي
لطيفه: انشالله ماعليه ببدل و بنزل
عفرا: هب تردين ترقدين...و وضحه وعيها خليها اتنش هالبزيا ارووحها يبالها ساعه الين ماتلبس
لطيفه: ان شالله
++نشيت ...اتغسلت غيرت ثيابي و لبست جلابيه الاحرام ...خيبه اذا الطايره 12 و الين ما نوصل جده يبالنا ساعتين يعني بنوصل هناك الظهر و مشوار مكه بعد ساعه و نص يعني بنوصل يا القايله يا العصر كيف بنطوف في هالحر؟؟؟؟؟ اسميهم سلطان و احمد من تعبلوا بهالسيره خربووها..لول سعيد اخويه يحجزلنا العصر و نوصل هناك فليل لا حر ولا شياته...لفيت شعريه على السريع ذيل حصان اصلا من طوله هو؟؟ من يوم انا صغيره ماداني الشعر الطويل..عكس بنات عمتيه...ضبابه و فاطمه شعورهن وايد طويله ما شالله..اما انا دووم اقصه كاريه يوم انا صغيره بس من دشيت الثانويه بديت اطوله الين تحت جتوفي شوي و دوم اقصه مدرج احلا عليه خاصه انه شعريه وايد غليظ...يالله المهم بنزل
نزلت تحت لقيت سلطان اخويه متسبح و شعره رطب و يالس يشرب جاهي و عداله بويه حاط على التلفزيون مسلسل جواهر.. و يتابع...صبحت عليهم و وايهته
حمد: هلا هلا بالشيووخ...ماشالله ماشالله على الخضر اسميج ما خربتي بنت حمد..شصبحتي امايه
لطيفه: بخير الحمدلله..شوه بويه ما تريقت؟
سلطان: لا يترياج الاميره تحولين ما يروم يتريق بدووونج
لطيفه: فديته انا...لازم ما يصبر عني جانه مصبح على شيفتك اكيد انه لاعت جبده...ما تقول الا عادل محمود( المغني البحريني)
سلطان: لا و الله جب جب اصلا انا شيخ المزايين ...مب انتي ما تقول الا سوريه بتخبرج متأكده انج مب من البوسنه؟؟ ( عاد سلطان يعرف انه جميل و دوووم يتخقق)
لطيفه و هيه اتصب فنيان قهوه حق ابوها : قالولي بوسنيه و محصلينا انا و انته عدال الزباله
حمد: بس بس من هالرمسه اللي مالها معنا....لطيفه حطيليه شويه خبز و لبن وشويت دهينه
عفرا و هيه توها تيلس: لا لا هب اتصيبله دهن...عنبوه التكسرول مرتفع عندك
سلطان: اوب اوب اوب البوس هنيه...بعدين اميه شوه اسمه ؟
عفرا: شوه هوه
سلطان: هاذا اللي في ابويه؟
عفرا: التكسرول...عيل شوه
سلطان و لطيفه: هههههههههههههههههههههههههه
لطيفه: الكولستروووووووول
سلطان: و الله يا اميه انج عجيبه...انزين شوه اسمها سيارتيه؟
عفرا: الخنفسانه؟
سلطان: لا لا الثاني
عفرا: اخس فايو
سلطان+حمد+لطيفه: ههههههههههههههههههه..و الله انج طماشه
عفرا: يالله بالستر جانكم تضحكوون عليه...ثرنيه شوه قلت انا
حمد: عنبوه يا عفرا مخليه العيال يلعبون عليج
عفرا: وايه يعلني ما خلا من بوومييد و من سويلفاته ..ابويه سر شوف جان عباس حمل الشنط...و انتي لطوف نشي طاعي عويش جانها نشت ادق عليها و ماترد
حمد: وين الوضيحي عيل...سيرو وعوووها
و انه وضحه توها داشه عليهم..و الحبيبه لابسه بنطلون جينز وبدي
حمد: مرحبا مرحبا الساع بالوضيحي..تعالي بنتي هنيه مره عدال ابووج..
سلطان: وضحووه شوه هاللبس..نشي بدليه بسرعه ما فينا انترياج
وضحه: شوه بلاه
حمد: بنتيه وين احرامج ... ما يوز اتسيرين العمره جيه
وضحه: باباتي ما با مابا البس كندوووره
سلطان: شوووووه...نشي يالله متزرزره بهاللبس اتقولين رقااااصه نشي..
تمت وضحه اتصيح
حمد: لا اله الا الله ...ِشياك عالبنت دووم اتخشعها
سلطان: ما تشوووفها شوه لابسه...عنبوه حرمه هاي شراتها لابسه شيله و عباه
لطيفه: عندك اياها مره ما تنرام ...يعريه و بعدها ببناطلينها...بتشوفج هناك هيئه الامر بالمعروف و بتزخج
وضحه: تسمعهم ابويه شوه يقولون؟؟
حمد: ياعيال الحلال خلو البنت...حتا العيشه ما حطتها في ثمها...سيري بنتيه و بدلي ثيابج ما بتسافرين لندل(لندن بس بالبدوي) انتي.. العمره بتسيرين لازم الحريم يلبسن احرامات
نشت وضحه و لحقتها انا بسير اشوف عايشه شوه فيها...رحت الحجره لقيت وضحا اتبدل ثيابها..طلعت العباه بعطيها كشميرا اتكويها و بسير اشوف عايشه مره وحده...دقيت دقيت بس ما حد يرد..ياربي لا يكون شي عورها البارحه...فجيت الباب شوي شوي...ماحد فالغرفه؟؟ لقيت اللابتوب يشتغل..و النت بعد!!! شوه هاذا تتريق على النت الله يهديها...دشت عليه عايشه في هاذيج اللحظه..مستحيل انه هاي عايشه اختيه اللي اعرفها..عيونها متنفخات..ويهها احمر..و مبهدله...عايشه اختيه مستحيل تهمل عمرها...حتى اذا بترقد تتكشخ اتقول سايره عرس...