قديم 08-18-05, 06:00 AM   #7
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية همس الهدوء

مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل

""""الجـــزء الثاني""""

أحبــــــــــك ليه انا مادري ..ليه اهواك انا مادري..لو مرت علي ذكراك..يفز النبض في صدري..

عاد هاذا الاسبووووووع مر بسرررعه....طبعا البنات كل يوم فالسوق عشان ايخلصن مستلزمات السفر..يعني نعال عشان العمره ..يشترن قطع عشان الاحرامات و ايفصلهن..شيل ..عبايا مسكره..يعني اتعرفون مستلزمات البنات وايد ما تخلص
++ أول مره بنسير من دون أخويه سعيد، فديته مادري ليش مكنسل كل ما نسأله ايقول بس.. المهم انه ابويه و سلطان اخويه بيوديكم، عاد هاذا بو عسكور اخويه له معزة خاصه في قلبي..مادري جيه دوم ايدافع عني و احسبه وايد يحن عليه من دون كل خواتيه، ليش مادري؟؟!! المهم تجهيزات السفر جاريه على قدم وساق...
في المطبخ التحضيري...دشت لطيفه و حبت راس امها
لطيفه: شمسيتي..بنت راشد؟
عفرا ( ام لطيفه) : بخير و نعمه...تعالي لطوف هاتي الجدر اللي هناك
لطيفه: و شعنه شوه تبينه؟؟
عفرا: بنشله ...في شوه بنطبخ فالعمره عيل؟؟؟
لطيفه: خليه امايه هالجدر عوود ما بيدش فالشنطه ...برايه بنشتري مناك.. هناك الاسواق وايد.
عفرا:هزرج؟؟؟
لطيفه: هيه ..عيل تبين ابويه و سلطان ايسحبون هالشنط اللي هالكبر فالمطارات؟؟؟...مافيه بويه على التسحيب
عفرا: عيل اقولج هاتي دلتين من الستور وحده حق القهوه و الثانيه حق الحليب
لطيفه: ان شالله
و دشت في هاللحظه عليهن عايشه.....محتشره
عايشه: امااااااايه؟؟؟؟ وين اللي بيوديني السوق؟؟؟؟
عفرا: خيبه اتخيب العدو ...نسيت ..عاد الحينه شوه بيفججني من حشرتها هاي....انزين انتي شوه تبين من السوق عنبوج البارحه يايه؟؟
عايشه: امايه تراني قلتلج شوه ابا... كم مره عاد بعيد؟؟؟
عفرا: انزين انا الحينه هب متفجيه لج ...سيري خلي سلطان ايوديج.
عايشه: سلطان محد ..
عفرا: و ابويه عليج انتي..الحنيه شايفه سيارته فالكراج
لطيفه: الخنفسانه اللي فالكراج...سلطان ساير ايودي سيارته النيسان الصناعيه
عفرا: في ذمتج؟؟؟؟ يا ويليه من هالولد محد بــيــــبليه الضغط غيره..اكيد انه ساير ايركبلها مكينه
عايشه: عاد هاذا سليطين يربع ورا الموت بريوله
لطيفه: عويش لمي ثمج...هب اتمين اتحطين الضو في فواد أمايه
عفرا: ادريبه يبا ايسير يسابقبها في العراقيب...شوه يباه مرعي هاذا كم مره قلتله انا لا تسيرعنده.. محد غيره مخرب الشباب مرعي هاذا يبا حد ايبلغ عليه الشرطه؟؟
لطيفه: ههههههه أمايه لا لا ...مررررررررعب ... مسابقة تل مرررررعب يعني عرقووب يتسابقون عليه الشباب و اللي يوصل سيارته فوق هوه اللي يفوز
عفرا: و ااااابووووويه...
عايشه: هيه امايه و اللي ما توصل سيارته فوق اتردبه نكس و الله يعلم عااااد وين ايوقع بها
عفرا و هيه حاطه ايدها على صدرها: في ذمتج؟
عايشه: و الله هاذا اللي انشوفه فالتلفزيون
عفرا: لطوووف..اربعي هاتي تيلفونيه من الحجره بسويله هاذا مسود الويه ..يبا اينفد عمره بعد
عايشه: شووووه امايه بتوديني ولا لا ؟؟
عفرا: يا من عاف حياته من هالبنات ...جنكن امرررره ماعندكن شي ..و الكباته اتزووع من الثياب سيري سوي حق مجيد خليه اييب السياره
عايشه: مجيد و السياره برا انا مسويتلهم من قبل
عفرا: ياااااي هااا جانكن ترامن ..سيري هاتي عباتيه و البوك
عايشه : يالله ....هب تبطين لاحقه عليه القشار.. ولا أقول خلي لطيفه اتحطه
دش عليهن سعيد في هاللحظه...
سعيد: و عنبوووه لطيفه بشكارتج تأمرين عليها....و الله اللي بيقول حق لطيفه شي بزواله
عايشه: و شوه مستوي عليها الاميره لطيفه ....
سعيد: جب جب عن هالرمسه اللي ما لها معنى و لطوف هب خادمتج ولا عبدتج تهبينها و تسندينها
طلعت عايشه متضيقه كالمعتاد...اي نقاش تكون فيه لطيفه لازم سعيد ايدافع عنها
عفرا: هلا الغالي فديتك متا ييت من بوظبي؟
سعيد: من شوي؟ عيل وينها حمده و العيال؟؟؟
عفرا: و الله يابويه حمده عند اهلها شله هيه ما قالتلك؟؟!!!
سعيد: مادري
عفرا: ابويه ...شي يعورك ؟؟ اشوفك و الله انك؟؟!!!
سعيد: لا لا ما شي بس راسيه يعورنيه ...
عفرا: فديتك يا بو عسكور...شي بلاها حمده؟؟ شي مستوي بينكم؟؟؟
سعيد: لاحوووووووووول...ردينا على طير يلللي...أميه فكيني من الصدعه الله يخليج
عفرا: فديتك يا بويه ... و الله اني ابا مصلحتك ..يا بوي هاي حرمتك و ام عيالك مب زين جيه ..كل يوم شاله العيال و رابعتبهم بيت اهلها...
سعيد: ذلفتها
عفرا: يابويه لا تقول جيه...لا تقطعليه فوادي
سعيد: اميه اميه ....ياي من بوظبي و تعبان و داير راسي و من هبطت استلمتيني... عنبوها حياة
و نش سعيد مضيق...شغل السياره و طلع من البيت...سعيد البجر في عايلت حمد..هذا بعد قصته قصه...

حكايه عمرها اعوام انا ما ودي اذكرها..ولا ودي ليالي الجرح ترجع لي و اسهرها

++ من خمس سنوات بعد...الله يغربل هذاك العام اللي نزلت فيه البلاوي علينا وحده ورا الثانيه...انا و سعيد اخويه انصدمنا بصدمات قويه ..دمرتنا ..هزت كيانا...و بالاحرى كرهنا فيها حياتنا...انا كنت صغيره و اي ضربه في حياتي ممكن انساها بسهوووووله ... بس اللي اكتشفته دمر حياتي ..غير مجرى حياتي..و خلاني اجتل احلام وايد كنت راسمتنها في خيالي..بس اتم القضيه اني بنت ..في حين انه سعيد اخويه ريال و اذا دمرت حيات ريال المفروض انه يوقف من يديد و ينسا...بس سعيد ما وقف بالعكس كل سنه عن سنه يطيح اكثر..و السبب بنت!!!!
من خمس سنوات تقريبا..سعيد اخويه كان شاب موقـــّف عن الدراسه لانه مب فالح فيها ..وصل ألين الثانويه العامه بس ما قدر يطلع منها عادها سنتين بس بعدين طبها...على قولته و في شوه بتفيدني الدراسه يعني..تراني عايش بها ولا بلاها و الحمدلله انا مب ناقصني شي...بس الشي اللي ما كان يعرفه انه هوه ناقص في عيون الناس..لانه لا درس ولا اشتغل يعني كان بطالي بعد..و سعيد في هاذيج الفتره مشاكله كانت وايد توصل مراكز الشرطه مرات..بس هاذا مب معناه انه انسان مجرم..يعني كان صايع اوكي...بس مب هاذيج المشاكل ..يعني مشاكل اي ولد ممكن ايسويها في سنه..
سعيد كان يحب مريم بنت عمي مبارك...و هاذا الشي كان واضح وضوح الشمس..ياليته لو كان حب عادي..شوه يوصفونه حب اسطوري ولا خرافي..مادري ...انا استغربت انه في ولد من عايلتنا اللي هي عوايل محافظه و قبايل ما قبايل ممكن ايحب بهالطريقه..يعني حب بجراءه..حب علني..و حب عذري..حب جلب المشاكل وراه..مشاكل لا لها اول ولا لها تالي..
في هاذيج الفتره كان اخويه سعيد يبات في بيت عمي مبارك لانه مطر ولد عمي تقريبا من نفس السن..بالاحرى كان بيت عمي هوه بيت سعيد اخويه.. ما كنا انشوفه ابدن فالعين من تيي الاجازه سيده سويحان..سعيد كان ييلس مع مريم بدون اي اعتبار للعادات و التقاليد..مادري كيف اهليه و عمي تغاضوا عن هالشي..يمكن كانو يعرفون انه مريم من نصيب سعيد و سعيد من نصيب مريم..كانوا عادي يسهرون ألين الصبح ايشوفون افلام طبعا مطر ولد عمي معاهم..يطلعون مشاوير مع بعض و كنت انا الرزه وياهم...لانه من سابع المستحيلات ايخلونهم يطلعون رواحهم..