قديم 05-07-11, 09:44 AM   #16
أهواه والله أهواه
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أهواه والله أهواه

الجنسية :  سعودية
خذاني الشوق لعيونك وجيتك 🙈🙈
غير متصل
افتراضي رد: هنا تجدووون أهوااااه

لي فترة مادخلت وحبيت اليوم اسلم عليكم واوضح واتكلم شوي

طبعا اليوووم متحمس ونايم البارح بدري ومراجع اختباااري اليوم واصلا الاختبار سهل
بس قلت اجيب درجه حلوه وحتى رحت الجامعه مسرع لاني تاخرت شوي بالمنتدى
وجيت الجامعه قالوا الطلاب مافي دراسه لان الجو مايساعد كان في غبااار حول الجامعه وعطوونا اجازه والله قهر صح ؟؟

فالحين مدري شسوي شبعاااااااااااان نوم وماعندي شغل

حتى رحت المستشفى قلت اضيع وقت واسوي موعد لاختي قالولي شي كنت افكر فيه وانا نازل من السياره قبل اجيهم لانهم دايم يطلبونه وانا دايم انسى
قالوا لازم دفتر العايله وربي استعمل دفتر العايله اكثر من ابوي يعني مو احسن يصير معي دايم ؟؟؟ شسوي اقنعوا ابوي انا مليت اقوووله
يعني اهلي دايم يسافرووون معي واخذ الكرت (كرت العايله) منه
مواعيد المستشفى والمراكز الصحيه انا اودي امي واخواني واخذه منه ان مانسيت والا يتأجل الموعد
الحدايق والالعاب لازم اخذ الكرت منه
كل شي انا اسويه يعني لو الدفتر باسمي كان ابرك
انا ماقول مليت لاني ملزووم وفيهم اجر بس وربي تعبت يعني مرات يجي براسي اتزوج ابرك يعني الحين اسوي اشياااء كثيره ومع ذلك قليل اشكي لاحد او بالاحرى ان ضاقت علي او بغيت اشكي مالقيت احد يعني هذا وقت الزوجه اللي تفهم الواحد وتقدر الظروف وتخفف علي وتسليني واشهد اني ابقلق راحتها وبنفس الوقت بحاول اسعدها لان الاشياء اللي اسويها للناس بتكوون هي اولى منهم فيها واقصد بالاشياااء يعني العشيات والهدايا والرسايل وبعض القصايد واقصد بالناااس غير اهلي الخاصين لاني بصراحه مليت من الناااس اللي تجازي الاحسااان بنكران .
والبارح عطيتها واحد كاااش قلت انت جاحد المعروووف وربي انا كنت مستحي اقولها لكن شسوي يستاهلها وبعد هو ضاع وجهه ومايدري وش يقووول لاني والله ماتحملت يعني هالشخص تعبت نفسي اسوي له خدمه كبيره ومن عند مدير الجامعه (معالي المدير مو اي عميد عادي) والخدمه والله ماراح تنفعني بشي ابد وحتى محد درا عنها عشااان اقول سمعه لانه يقوول مابي احد يدري وسمعت كلامه المهم سويت ورحت وجيت ولاالله كتب له نصيب ومااقول ماصار شي بس اللي حصل تاجيل المعامله لبداية الترم الجاي يعني باقي فرصه وكلمني وعلمته ان للحين يقولون مع بداية الترم وربي كنت انتظر منه بس كلمة مشكوور وماقصرت لاني متعود اقولها دايم حتى للي يسوي معي ردى لكن للاسف صدمني بكلمته يوم قااال يعني انت ماسويت شي وانا على طول قلت لا ماسويت شي وانا اصلا اردى خلق الله يالله انا ماني فاضي الحين باااااااي قال اصبر بيتعذر شوي انا قلت ماني فاضي اذا فضيت اكلمك وتركته , الكلام ذا يوم الثلاثاء وقابلني البارح الجمعه ويتعذر وقلت له الكلمه ان جاحد المعروف وبيني وبينكم اللي يخطي يستاهل حتى هو قال اني ماقصدت وفكرت بالكلمه قلت انتبه للسانك ثانيه لا تزل عند الرياجيل وتاكلها
المهم ان اللي يدووسلي على طرف ياكلها
ولا امدح نفسي لكن اشناااب ونااس عندهم عياااال يتعذرووون مني عشااان زلة بسيطه لا برسااااله يرجعوون بعد

هذي الدنيا وانا قد سمعت حكمة اجنبية تقول ( الدنيا تحترم من يستهين بها )
وربي هذا اللي لقيته بالدنيا يعني هي دنية ولا تستاهل من احد يحترمها

واعذرووني على هالكلاااام لكن انتم قريتوا هالمووقف واحكمووا بعقولكم .

التعديل الأخير تم بواسطة أهواه والله أهواه ; 05-07-11 الساعة 09:46 AM