قديم 02-27-08, 12:18 PM   #20
@تعبت احتويك@...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية @تعبت احتويك@

الجنسية :  بنت بو متعب
مكان الإقامه :  بـ قـ لـ بـ ه
هواياتي :  حياتيـ خواطريـ
غير متصل
افتراضي رد: عاجل عاجل تعالو باركو للضاوي

احم احم ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

تعوب جات .. واذا جات تعوب يعني ابشر بعزك ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

كح .. كح .. المويه يا ولــد [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. ..................................
طبعاً بما أن ضوضو صديقي الصدوووق فلازم الهديه تكون غيـر .. هع ..!!

انا فصلت للضاوي عند خياط بو حزام[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] ثوب للتخرج .. شوفوه معايا ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

^
^
اتخيلوا الضاوي لابس ورزه هيك هع ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. ................................

وهذا مدخـل القصـر اللي فيه حفل التخرج بتاع ضوضو هع ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

^
^
وهذا انا مصممته هع ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. ................................

والقصـر من داخل بهذا الشكـــــل ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

^
^
وانا اللي اشرفت ع تنسيق الطاولات وهيك هع ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. .................................

وشوفوا الكيك اللي قدمناه للضيــــوؤوؤوف ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

^
^
هذا طبعاً من تصميمي ..!! .. كح كح ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. ..............................

وهذي هي الكيكـه اللي بيقطعها ضوضوو ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

^
^
شفتواا كيف الكيكـه شكلها ناعم ..!! هع ..[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] <- انا اللي طبختها[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. ..........................

وهذي البطاقات اللي سويناها للضيوؤوؤوف ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] .. مشان ما ينسون حفلة ضوضو[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

^
^
كيوووت موو ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. .......................

وهذولا ربع الضاوي .. هع .. ما حبيت اكسر بخاطرهم .. جاوا الحفله ووسعوا صدورهم ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. .....................

مبروؤوؤوؤوكـ .. الف مليوؤوؤوؤن مبروؤوؤوؤوؤكـ ..!!

وان شاء اللـه الله يوفقك بالوظيفه اللي تطمح لها <- وظيفه رزه لا تنسى[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

هع ..!! .. وعقبال ما تكون اكبر محامـي بالدووونيـا[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. ......................

تؤ تؤ تؤ تؤ تؤ تؤ تؤ ..!!

لا تخاف هديتك عندي هع ..!!

تبي سياره ها ..!!

^
^
اغلى سياره بالعالــــــم ..[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] .. مرصعـــــه بالألماس ..[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] .. وكيـد عذالك هع..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

.................................................. .............................

وانتهينا هع ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

كنك استانست .. اقوووول الحساب اخر الشهر اووك هع ..!![لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]