قديم 08-18-05, 09:47 PM   #14
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية همس الهدوء

مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل

++ ما في حد رد...عيل منوه اللي واقف مسطن وراااايه من الصبح..هاذا عبااااسوه ادريبه حركاته...عباس طباخنا عندنا من اربع و عشرين سنه...من يوم ايطيح خليفه اخويه..ما شالله مستوي واحد من الاهل و ما يداني حد يأمر عليه...
----: السلام عليكم
++ لطيفه ...اتيبست...هاذا صوت ريال...انزين حتا عباس ريال...لا لا صوت مووواطن...خيبه خيبه..منوه....اتغشيت بسرعه و نشيت من على الارض..شوه هالوقاحه لاحقني ألين الحوش عند القفص؟؟!!!!..اول ما التفتت لطيفه ...منووووه....انته؟؟؟؟ ما غيرك؟؟؟؟ الديج؟!!!!!
لطيفه: و عليكم السلام و الرحمه..
+++أحمد.. و الله و كبرتي يا لطيفه..عنبوه خمس اسنين اتكبر جيه؟؟ و متغشيه بعد شوه يمكن ما عرفتني..
أحمد: لطيفه ولا عايشه؟
لطيفه: لا لطيفه...شحالك احمد؟
+++أحمد.. لا و الله طلعت لطيفه..انزين دام قالت شحالك احمد معناها اكيد عرفتني..عيل ليش متغشيه؟؟؟..انزين انته شوه يخصك برايها تتغشا..لا و الله ما اتغشت من الهندي و انا ولد عمتها تتغشا عني..هاي شوه سالفتها على فكره انا من خمس سنين ما شفت ويهها...و كل ما تشوفني تشرد..شوه يونها تستحي..مستحيل العالم كلها بتستحي الا لطوف ما عرفها انا..خبز ايديه
احمد: بخير و نعمه..و من صوبج
لطيفه: بخير الحمدلله

+++أحمد.. مرت لحظة صمت، شوه يالس تسوي مجابلنها انته..ولا اول مره تتعرفون على بعض؟..بصراحه هيه ..لانه لطيفه اللي جدامي غير تماما عن لطيفه اللي احيدها..هاي اطول و اضخم و اهدى، مستحيل لطوف الخريش تكبر بهالطريقه، على الاقل لطيفه اللي اعرفها كانت عنيفه و دفشه..يعني لول اول ما تشوفني عطول تنغز بالكلام اما اللي جدامي بصراحه شي ثاني...مب يمكن ما تبا اتشوفني اصلا..و ليش ان اشالله انا شوه سويت بها يعني؟؟ بشوف شوه ردت فعلها اذا تقربت منها..لازم اعرف شوه السر اللي يخليها تختفي كل ما تشوفني..شوه السر اللي خلاها تختفي من حياتي خمس سنوات..اعرفها لطوف ما تستحي مني ..عيل شوه السالفه؟؟..بالفعل اتجدمت عدالها و ما خليت مسافه بينا..بتستحي يعني؟؟ خلها ..وقفت جدام القفص تماما..

عن سوالفك و كلامك ما تعوضني السوالف لك تشد القلب همسات و مشاعر داخليه روحك وروحي يجمعهن على اللقيا تآلف كل ما شفتك تجدد دافع الاشواق فيه

احمد: شوه هاذا؟؟
++ لطيفه...خيبه وين يبا هاذا معفد جيه...يالله ..هاي اول مره اشوف احمد فيها بهالقرب من خمس سنين..
لطيفه: شوه اتشوف انته؟؟ بقره
+++احمد..ايوا هاي لطيفه اللي اعرفها ...ظهر اللسان الطويل..اوكي الهجوم خير وسيله للدفاع
احمد: اكيد بقررره..لانج شراتها
++لطيفه..لا و الله في بيتنا و يعايب بعد...شوه يتحرا عمره هاذا...بس احسلي ما ارد عليه..
احمد: يعني اللي انا اعرفه انه البنات ايربن قطاو ..عصافير...اذا بالغن جلاب...بس فيران شي غريب و الله
لطيفه و هيه اتشل صحن الاكل: طبعا لاني غير عن البنات....و بعدين هاذا هامستر مب فار!!
+++احمد و عشان يكسر الصمت اللي بينهم...بصراحه لطيفه ما دري كيف صايره..ما عرفتلها يبتها بالسياسه قلت خلاص البنت الحينه حرمه ولازم يعني شوي نحترمها..مافاد...عاملتها بالدفاشه مثل ما كنت اعاملها طول حياتي ما فاد شوه بلاها؟؟؟
احمد: لا و الله ...ليش ان شالله..فيج ايد ولا لسان زياده عنهن
لطيفه: ولاشي ....بس انا غير انا همباة ( مانجا) باكستان...
++ بس يا احمد شوه لزوم اتقلب المواجع..خلاص انته نفسك امررره ما تغيرت..نفس الطبع ..نفس الاسلوب..نفس الازدراء..اذا انته مثل ما انته يا احمد..فانا خلاص انسان ثاني..انسان ثاني غير عن هاذاك الكائن الغبي اللي كان يركض وراك بلا احساس..غير عن هاذاك الانسان اللي كان سفيه و هو يعبر بحبه لك بكل براءه..انسان جرحك له خلاه ما يطيق حتا يسمع طاريك..ظاهريا احمد مثل ما هوه ما غيرته السنين..بإستثاء انه لحيته استوت اغلظ..اما ملامح الويه نفس ما هيه..و يمكن فتح لون بشرته شوي..اكيد على هاذيج الايام ما كان ييلس فالبيت بالمره..اما ملامح ويهه هيه هيه نفسها ما تغيرت..نفس الملامح اللي مرسومه في قلبي!! نفس العيون الخبيثه..عيونه نفس عيون فطوم اخته بالظبط..وطواطيات..اتزيد من شره..نفس الخشم نفس الضحكه..و نفس الحواجب..اللي كان مميز احمد عن خوانه هوه حواجبه..حياته مقارين..اه من هالحيات كم و كم ذوبني..و الاهم

نفس الضربه...في حاجبه الايسر.. اللي تقسم حاجبه نصين..الشاهد الوحيد على حبي الغبي لأحمد!!!!

و الله اني من غيابك يا اعز الناس ذالف ما تعرف انه ابتعادك يالغلا يأثر عليه لان قلبي يا وليفي عند غيرك ما يوالف اشعر براحه اذا شفتك و احس بجاذبيه

و سارت لطيفه عن احمد مخليتنه في ذهوول كامل..شِوه بلاها هالبنت!!! دشت لطيفه البيت..و سارت صوب المطبخ تغسل ايديها..

++همبات باكستان...بهالاسم كان يزقرني احمد يوم كنت ابات عندهم..ادري اسم غريب..بس شوه معناه؟؟؟ مادري ...كنت احب هالاسم وايد ..اكيد لانه احمد الغالي كان يزقرني به..كنت اتخيل انه يدلعني ..فالوقت اللي كان هوه يستخدم هالاسم عشان يتطنز عليه
+++ ..دش احمد البيت ..عنلاتها خلتني وسارت عني..اصلا انا مب ياي عشانها..بسير اشوف منوه فالبيت عشان اشل الجوازات عنه!!! دشيت البيت هودت...بس ماحد ايرد...اصلا انا يوم دشيت ما شفت الاسيارة سلطان الاكس فايف..اما سيارة البيت و سيارة سعيد مش موجودات..بس اكيد سلطان فالبيت..دشيت ماحد فالبيت فااضي..ما عليه بيلس شوي فالصاله اكيد هالخبله بترد مره ثانيه...وين سارت البقره ما تشوفني ياي البيت ؟؟ شوه ياي اسوي انا يعني اتمنظر فيها!!! سرت و يلست على واحد من كراسي الصاله..بيت خالي حمد يمتاز بالفخامه زياده عن اللزوم..و هالشي يحسسني بالضيق في كل مره ادشه...اما بيتنا نحن غير..كل شي بسيط بس انيق و مرتب..يلست على الكرسي..بسوي حق سلطان بشوفه وين...اسويله بس ما يرد و ين سار هاذا بعد؟؟!!! بشوف وين سارت هالهبله؟؟