قديم 08-18-05, 09:51 PM   #15
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية همس الهدوء

مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل

احمد: لطيفه ....لطيفه
+++بس مافي حد يرد..شفت جريدة الاتحاد.. شليتها...يالله فرصه ما قريت الملحق الرياضي اليوم..في هاللحظه دشت عليه لطيفه و هيه اتمش ايديها بالكلينكس..و اول ما شافتني اتفاجئت...حاولت تتغشا....عنلاتها شوه شايفه جدامها يني ولا ياثووم..
احمد: لطيفه وين خاليه؟
لطيفه: و الله مب هنيه في بوظبي..
++ هذا بعده ماسار شوه يالس ايسوي؟؟نشيت و صبيت كوب جاهي بالحليب حق احمد..بعد مهما كان ايتم ضيف..و بعدين اعرفه انا احمد ما يداني القهوه...يالله الحينه كيف بعطيه الكوب...اولا انا متغشيه..ثانيا الكوب حار..و اخاف احطه جدامه اجبه؟؟!!! مشيت شوي شوي ..و احمد يالس ايجلب الجريده..حطيته على طرف الطاوله..لاحظ احمد الصعوبه اللي كنت امشي بها..
احمد و بنبرت استهزاء: و انتي شعنه متغشيه؟؟؟!!!!
لطيفه: كيفي
احمد: كيفج كيفج...بس لا تخافين ما بخطبج انا ..ويهج و اعرفه اللي يسمع ملكت جمال الكون
++يالله منه هاذا متا بيكبر على هالطبع..طول حياته طبعه ناري..الا يتطنز و يتمصخر...اووف منه
لطيفه: لا و الله ...صدقك يا بوشهاب ما شي رياييل فالدنيا غيرك..امرره انقرضوا
احمد:عيل فجيها الغشوه و خلي عنج المستحا ..يوني ما عرفج من متا انتي تستحين؟؟؟
لطيفه: انا استحي منك ؟؟؟ اللي يسمع هزاااع بن زااايد يالس جدامي و انا مادري
++بصراحه احرجني...و هوه شوه يخصه..استاهل انا اللي حطيت نفسي في هالموقف..يعني معروف اننا متربين مع بعض ..و خواتي ما يتغشن جدام اي واحد من عيال عمتيه..و العكس صحيح..حتا خليفه خوويه اللي هوه مب وايد فالبلاد و ما يخالط وايد..بنات عمتيه ما يتغشن منه..حبكت علي انا؟؟؟ انزين انتي اللي مسببه لعمرج كل هالبلا..و الله انا ما باه ايشوف ويهي..ما ريده ما ريده..مب كفايه طنازته عليه يوم انا كنت صغيره..كل ما يشوفني يونه تلوع جبده من ويهي..بصراحه يوم كنت صغيره كان ويهي ناقع حب شباب بصووووره فظيعه..و شكله بصراحه ايخرع..بس ولو هاذا ما يعطيه الحق انه ييلس يستهزء بي!!! بس ما عليه خليه ايشوف ويهي الحينه و ايشووف انه الطب ايسوي المعجزات..بشرتيه الحينه اصفا من بشرت الياهل!!!!!
احمد: ما تنرامين امرررره..وين سعيد اخوج ولا سلطان
لطيفه و هيه تعق الغشوه...بس التفتت الصوب الثاني: محد كلهم ظاهرين السوق..سعيد فالقهوه و سلطان فالصناعيه
احمد: انزين ما طلبت تقرير منج انا...ابا الجوازات من عندهم..ما تعرفين متا بيردون؟
لطيفه: مادري...لحظه بسوي حق سلطان اخويه بشوفه
سارت لطيفه و دقت حق سلطان...
لطيفه: الوه ...السلام عليكم
سلطان: و عليكم السلام ..هلا لطوف شوه بلاج
لطيفه: اقولك احمد ولد عمتيه اهنيه و يبا الجوازات
سلطان: خيبه..نسيت اوديهن
لطيفه: انزين الجوازات وين انا بعطيه اياهن
سلطان: لا لا الجوازات في سدة الاكس فايف و انا قافلنها و المفتاح عندي
لطيفه: خلاص انزين
سلطان: اقولج لطيفن
لطيفه: هلا الغالي
سلطان: قوليله لا يروح خلاص انا مخلص..
لطيفه : ان شالله ..يالله مع السلامه
سلطان: باي
ردت لطيفه عند احمد الصاله...
لطيفه و هيه تلعب بصبوعها: ايقولك سلطان الجوازات عنده..بس الحينه هوه ياي فالدرب
+++اول ما رفع عينه احمد..منوه هاي اللي جدامي؟؟؟..الصوت صوتها الصدعه منوه غيرها..بس الشكل مستحيل..مستحيل هاي لطوف اللي احيدها..شت كيف اتغيرت ..180 درجه..بصراحه صخت بي الدنيا من شفتها..معقوله هاي لطوف لطوف ما غيرها..يخرب بيتها كيف اتغيرت..و الله و حلويتي يا لطوف..بصراحه ما حلوت بس الا غدت ظبي...غربلاتها أحس بقلبي يرقص رقيص.. ما روم اشل عيني عنها!!!!! الحينه هاي شوه بتقول من الصبح ايبحلق فيني..اغير السالفه احسن..
احمد: اوكي...هاذا الحليب منوه مسونه
لطيفه: كشميرا
احمد: شوه هاي كشميرا بعد؟؟؟ البشكاره؟
لطيفه: هيه عيل منوه ...الثلاجه
احمد: سيري سويلي غيره..تعرفينيه اني ما شرب جاهي البشكارات
++لطيفه...لا و الله شوه فاكر نفسه هاذا...خقاق و متعنطز عليه..يبا جاهي ايروح بيتهم يتشرط..و الله بيتنا مب مطعم...اففف منه..ما بسويله ..و يروح يصطفل مب مشكلتيه..فهاللحظه رن موبايل احمد...انا ما تحركت..شفت احمد شاف الرقم بس طنش..امممم ..منوه اللي داقله..اذا الشيخ يتحرا نفسه بخليه عشان ايرد على التيلفون على راحته ذا بعده..يالله بشوف رد جان فيك خير..اكيد و حده من هالخايسات اللي يرمسهن و مستحي على ويه ايرد عليها جدامي!!!!! عيل و الله و الله ما تحرك...احمدوه احسلك رد..ولا ترا و الله برد و بسبها الخامه!!!! صك التيلفون ..بس رد ايرن مره ثانيه...
+++أحمد و هو ايقول في خاطره..ادريبها الحينه هيه و اقفه حارستني..هههههه...عيل الا ارفعلها الضغط...انا اصلا من شفت رقم البيت قلت مابرد هاي اكيد وحده من البنات ..ما فيني على حشرتهن..بس دام لطوف جدامي و شكلها اتفوووور..عيل انا بلعب نفس اللعبه..خيبه كيف ويهها احمر....و الدخان يضهر من خشمها..هههههههه
احمد: الوو
فاطمه: مرحبا
احمد: مرحبتين الساااااع..هلا و الله بالغلا كله
فاطمه: هههههه...ثرني غاليه عندك و انا مادري
احمد: اذا تدرين بكيفج ..و اذا ما تدرين تراه ....حبكم وسط الحشا سادي
فاطمه: ههههههه...شوه ما شالله اليوم المووود رايق...ما شالله جني ارمس الشاعر الجمري
احمد: و الله الجمري ما يوصف اللي في قلبي من صوبج
فاطمه: حوووه احمدووه شياك...
احمد و هوه يرفع عيونه صوب لطيفه: و الله ما شي...بس من اسمع صوتج مادري جيه احس بنفضه في قلبي
فاطمه: الله يهديك..بتخبرك انته وين...في بيت عموه ولا سرت
احمد: لا بعدني هنيه..شوه تآمرين
فاطمه: انا امر...لا و الله يا خويه انك مب طبيعي..المهم اتقولك امايه يوم تخلص خطف على راعي التيلفونات و خذلها تيلفون يديد..ولا صلح مالها الجديم
احمد: خلاااص ما عليه باخذلج اللي تبينه !!!! كم قلب نحن عندنا
++ عنلااااته الخاااام ..الديج ..بو البنيات يغازلهااا جدامي...الود ودي ازغده من حلجه..و الله و الله لو مب الحشمه جان راويته زين هالخام..يون كم قلب نحن عندناااا...فقدتك و فقدتها فوووقك قول امين...تيس ...خام ..اكرههه!!
لطيفه: كشميراااا.....كشميرااا
فاطمه: احمد...اسمع صوت لطووف عندك
احمد: هيه هاذيه تنعش جدامي بلا مدخن
فاطمه: هههههههه...فديتها عطني اياها
احمد: لا و الله..يالله يالله فارجي ...
فاطمه: احمدوووه...فديتك..شوي شوي بس ابا ابشرها
احمد: فطيم ...فكيني من الصدعه سويلها على تيلفون البيت
فاطمه: شوي عاااد..و رفجت بوخليفه
احمد: لا حووووووول....لطيفه