قديم 08-26-07, 03:30 PM   #1
نملهـ طفشانهـ...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية نملهـ طفشانهـ

الجنسية :  سـعوٍديــهـ،
هواياتي :  النـوٍم و شسمـهـ
غير متصل
Unhappy ليـه وصـلنـا لهالـمرٍحلهـ .. الى متـى يعنـي ..؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلين باعضاء ومشرفين لمنـي بشـوق

اعترف اني اشتقتلكم .. وانقطعت فتـره بس رجعتلكـم وانا كـلي شـوق

عمـوما انـا اعتبركـم في هالمنتـدى زي اخوانـي وهالمنتدى زي بيتـي الثانـي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وواجبي اتجاه اخواني انصحهم اذا شفت شي فيهم مو عاجبني عندي كم ملاحظه على المنـتدى وحسيت يبيله ترميم

فـ أطلب منكم تحطون أيدكم بيدي ونعيد بنايته من جديد باحلى المواضيع .. مواضيع نقدر نطلع منها بفايده مواضيع ماتكون ماصله مالها أي فايده بالوجود

وردود احلى ماتكون لووووووووول وههههههههه او خخخخخخخخ او الله يرجك ويسلموو او مشكوور على الموضوع او مشكور على الرد

خلونا نرتقي بافكارنا وكلامنا حلو الواحد يكون له بصمه بالمنتدى

واهم نقطه اقولها لكم قسم النقاش الجاد اسمه نقاش يعني مو ترد مشكور على الموضوع وتطلع ماتحس ردك غلط بالقسم(( ياليت تفكرون فيها شوي )) [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وياليـت الواحد قبل لاينـزل موضوع يتأكـد ان هالموضوع مايكـون مكـرر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] انا بصراحه تعبت من كثـر ماأنقل مواضيع او اعدل ردود بعض الاعضـاء

(فـ أتمنـى الواحد قبل لايكـتب اي رد ينتـبه لأي كلمهـ يكتبـها مهمـا كانـت لأن كتاباتكـ تدل على شخصيتكـ على تربيتكـ على تفكيـركـ )

اتمنى تتقبلون كلامي بصدر رحب [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

واي واحد عنده ملاحظه او فكره علشان يرجع المنتدى مثل اول يحطها الله يعافيه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]