الجديد

قوانبن منتديات لمني بشوق
عدد مرات النقر : 7,491
عدد  مرات الظهور : 130,756,112

الإهداءات

أهلا وسهلا بك إلى منتديات لمني بشوق.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

(✿) الضَحَك والفرفشَة » للفڰآهـہ ۈْتۈْزيع آلأبتڛآمة بطرق مفيدة «

معانات زين

بسم الله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد... معاناة شين قصة كتبها م ب. طخ طيخ وعلى غرارها أخرجت هذه القصة

قديم 11-29-06, 04:32 PM   #1
سـ ع ـد...
امنتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية سـ ع ـد
افتراضي معانات زين

بسم الله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد...

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]معاناة شين قصة كتبها م ب. طخ طيخ وعلى غرارها أخرجت هذه القصة

معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ناة زين

(الأقواس لتوضيح أو للاستطراد ) [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

عقد نفسية تصارعني وضيقة صدر لا توصف كلها من هذا الجمال إلي كان يبحث عنه طخ طيخ, صحيح يا طخ طيخ أنت كنت شيفه لا توصف لكنك في حال أحسن من حالي إلي لا أحسد عليها [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

كنت ما أروح لمكان إلا يحسبوني بنيه ,يوم كنت صغير كنت إذا لعبت مع العيال إلي بعمري يقولون وش ذا البنت الفاهراهـ إلي تلعب مع العيال ,إلى درجة إن العيال الصغار صاروا ما يلعبون معي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

خايفين من أهلهم يهاوشونهم ,حالتي صعبه جداً ,طبعاً من ناحية الأصدقاء كانوا كثر التراب لكن مب لله كانوا جميعهم يفكرون تفكير مب زين (كانوا يبون يسلبوني[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] اعز ما أملك) [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]<< استحيت صدق

يوم وصلت مرحلة المراهقة جاتني أفكار غريبة كنت احسب نفسي بنت ومن هالأفكار بغيت اقترح على أهلي يصلحون لي عملية تجميل في وجهي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

بالمختصر المفيد حالتي لا توصف وعقد نفسية تنتابني من الهم إلي فيني الله يقلع الجمال وسنينه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] ومن القصص إلي زادت الطين بله كم قصة أبذكرها لكم حتى تقتنعون ليش أصابتني الحالات النفسية

طبعاً تقولون وش لون عايش في حارتكم أكيد أنك رايح فيها أقول لكم لا وألف لا ....!!
عيال حارتنا آمن جانبهن تدرون ليش هذا ؟! عشان أبو علي ما يقصر طبعاً مب إلي في بالكم هذا ابو علي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]عربجي الحارة ومهجد البزارين والكبار والأهالي فكان له كلمته في الحارة عشان كذا احتميت به بعد الله [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]...

الله يخليه ذخر للزيون والزلايب مثلي

اتفقت مع (أبو علي) يوفر لي حماية تامة من عيال الحارة ومن الدخلاْ (وراح أقول لكم قصة إلي جاء من خارج الحارة راعي (الربع)<<< نوع من أنواع السيارات فكنت أعطيه جزية شهرية مقدارها غالي عند الكثرين بوسة كل شهر بس يوفر حماية تامة[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ].....

مرة كنت رايح للمسجد أصلى العصر ويجي واحد يرفع على كفرين ويشطفني إلى درجة إن الثوب إلي علي كان يهز بقوه من تشطيفه[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

يتميلح علي ما يدري إن وراي رجال جاء ووقف جنبي وقال تبي دوره قلت له ضف وجهك ثم صفرت وسمع التصفيره أبو علي وكانت التصفيره هي العلامة[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] إلي بيننا وجاء يمشي ثلاث ألاف
كل شي ولا روحو تغدو يجيه شي جاء ونزل راعي السيارة وبدا يلفط به ويرفع ويكبس لمان عض الأرض وقال والله ماعاد أتعودها والله ويصطره ويركبه السيارة ثم عط راعي الجيب ما عاد شفته بالحارة[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]......

كنت زي أي شاب يحب يتمشي في الأسواق طبعا التمشي حقي براءة لم يكن مقصودي إلا تقطيع الوقت لأني لو جلست وحيد جتني الهموم والغموم فعزمت ذاك اليوم إني أروح لسوق إلي في المملكة ( حتى ذوقي صار بنااتي[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] )

مثل ما أنتم عارفين كل الأسواق غالبا يصير فيها سوكيرتي فكنت أمشي بأمان الله ولما قدمت رجلي اليسرى وذكرت دعاء دخول الخلاء لدخول من بوابة السوق[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] ردني السوكيرتي وقال ياهوه ممنوع دخول الحرمة بدون محرم

وثانياً لازم تلبسين نقاب قلت يا ابن الكلـــــــــ... [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] أنا ولد قال تكذبين قلت يا... تعال اوريك وأخذته ورا سيارة مايباخ كانت واقفة عند البوابة وكان فيه مكان[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] صاد عن الناس حولها وقلت تعال شف ووريته تقرير طبي كاتبه لي دكتور مساالك بولية ( ما اروح مكان الا ومعي منه نسخة كنّي طرار معه صك محكمة[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] )

قال معليش آسف ما عاد أعودها بس نصيحتي لك لا تروح لحي النسيم , والله ان ينتفونك انت وتقريرك

طابت نفسي ولا دخلت السوق ... لما كبرت وصرت أسافر مع أصدقائي نخت يمين ويسار ما خلينا مكان مارحنا له صار لي موقف محرج جداً كنا في الشرقية وبالأخص في الخبر فلما وصلنا هناك قلنا بنسكن بفندق ونسأل وش أحسن شي

قالوا فندق (الميرديان)

حسنا الخبر كلها لمان لقينا الفندق دخل صديقي بيستأجر لنا دخلت بعده ووقفت معه قال له إلي على الاستقبال بالله كرت العائلة صديقي إنصرع أنا أنهبلت قال صديقي وش تبي فيه قال عشان زوجتك صديقي إلتفت لي وضحك ضحكت واحد خجلان وقال لي تعيش وتاكل غيرها قال له هذا صديقي ما صدق إلا لما طلعت بطاقة الأحوال طبعاً ضاق صدري زي العادة [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]....

ليلة عرسي كنت متشقق ومستانس وأي بنت تتمناني وكل البنات حاسدين إلي أباخذها أكيد تعرفون ليش عشان الجمال ألي أملكه الله يعيناها بس من العيون إلي بتجيها يوم طلعنا من البيت مع الجنب ( السيارات إلي ورى سيارة المعرس ) ووصلنا للقصر دخلت عند الرجال وسلمت وجلست أحتري الزفة بيدخلونن على الحريم أنا وزوجتي يوم إني دخلت على الحريم في الزفة وكنت أمشي مع نغمة الطق إلي يطقنه العبدات ثم جن الحريم يسلمن علي ويمطخنن وإلي تمطخ خدي وإلي تمطخ راسي وإلي تمطخ[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]... (وأنا استغربت وأقول في نفسي هذي مب من عاداتنا الحريم يمطخن الرجال) [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

ويقولن لي الله يوفقس الله يجعله ذخر لس وأنا وجهي صار بنفسجي من الفشيلة من زوجتي صحيح إني أخذت كورس تبويس على الطاير بس زوجتي كان موقفها صعب [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

بعد زواجي عشت حياة سعيدة ولله الحمد كانت زوجتي تحبني كثيراً (بغصب عنها مب منها من إلي تشوفه) بس كنت دائما أتعذب إذا رحت لسوق مع زوجتي لأن عيون الحريم ما تطيح عن وجهي[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

فكنت دائما محرج جداً من زوجتي لما جاء اليوم إلي صرحت فيه وقالت لي إلي كان في قلبها قالت أنت مب لي لحالي كلن يناظرك حريم ورجال وقالت لي خلاص أنا مليت طلقني [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

قلت لها طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــالــــــــــــق...........

إنتشر بين البنات بعد طلاقي لزوجتي إني لو تزوجت وحده منهن بعد زوجتي بتتعذب معي لأني حلو وعيون الحريم ما يطيحن عن وجهي يعني ماراح تستانس زوجتي معي ومن هذي النظرة تعذبت كثيرا ما لقيت بنت تقبل فيني [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وكل علتهم جمالي وبعد محاولات كثيرة فشلت في إيجاد زوجة (أنا متحسف على إني ما استغليت جمالي في أشياء زينه استغلالية)[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] جاءتني فكرة جداً مناسبة وهي حلي الوحيد إني أروح أنا وطخ طيخ لسوريا سوا وكلن يقضي حاجته أنا حلو مره وهو شين مره هذي علتنا الجمال الزايد والقبح الزايد ما لقينا من يزوجنا....... ( بنسوي هناك عملية خلط ودمج ) [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

والحين يوم علمتكم ابيكم تدوعون لي .. وتدعون لطخ طيخ ... والا ترى بننزل موضوع في منتدى العام ونطلب دعااوتكم غصب عليكم طرّاه كثر المواضيع اللي فيها فلان مصخن وفلان يحتاج دعائكم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

]................لا تنــــسون تدعون لنا .............

قديم 11-30-06, 07:36 AM   #2
الحـلمـ الوردي...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية الحـلمـ الوردي
افتراضي رد: معانات زين

الله يعين هالزيـــــــن

بس تعرفـ خله يجيب نص زينه لي والوعد على اللي راح يعطيهم وجه

مشكور أخوي سعد