الجديد

قوانبن منتديات لمني بشوق
عدد مرات النقر : 7,530
عدد  مرات الظهور : 146,926,753

الإهداءات

أهلا وسهلا بك إلى منتديات لمني بشوق.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

(✿) الْتَّوَاصُل بَيْن الْاعْضَاء نتجمع على المحبه والوهام هنا تلقي به في اجمل الحوارات والاسئله

موضوع مغلق

قديم 10-22-07, 12:52 AM   #1
@تعبت احتويك@...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية @تعبت احتويك@

الجنسية :  بنت بو متعب
مكان الإقامه :  بـ قـ لـ بـ ه
هواياتي :  حياتيـ خواطريـ
غير متصل
افتراضي رد: ミ♡彡 @ تعبت احتويكـ @ في ضيافتنا ミ♡彡

موقف احزنك كثيييييييييييييييرا؟
يوم راحت امـي مكـــهـ وخلتـني اقـوم بالبيت مع اننا عندنا خدامه وفنانه بالاكـل بس اللهـ يهديهم هالاخـوان ما يبون الا من يـدي <<==== تتذكـــر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

موقف احرجك كثيييييييييييييرا؟

ههههههههههههه ..<<== تتذكر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

مره بالرياض انا نايمه بيت خالي .. المهم قامت الاخت الكريمه بنت خالي وقالت وش رايكم نلعب دباب <<==هم عندهم دباب بالبيت

عاد انا قلت لها اوووووكي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] وقمنا ركبنا فوق بعض والا البقر حنا نمر ع الملحق واحنا طايرين الا ويطلع خالها عاد هو كبير بو عيال <<== [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] المهم هي استحت ع وجهها وقامت تسلم عليه خخخخ من الغباء اللي فيني اني قمت حتى اا اسلم عليه هههههههههه عاد هو ما قال من هذي <<== مفهي خالهم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
معك 3 بطاقات تحيه لمين توجهينها؟
ا
لاولـى:: راح اوجهها لماما <<=== الله يخليها لي ولا يحرمني منها [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

الثانيه:: لبنت خالـي واقول لهـا بسك بعاد شيلي قشك وتعالي الشرقيه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

الثالثه:: لعضوه غاليه ع قلبي وتعرف نفسها زين واقول لها اذا خطتنا ما نجحت ترى انا مجهـزه خطـة ب هــع هــــع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

نصيحه توجههينها لبنات المنتدى ؟؟

الله الله بالشباب .. تراهم طيبـين بس شايفين حالهم عليـنا .. عاد انتو لا بغيتوا شي منهم دزولي مسج [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

أي من مواضيعك أحب إلى قلبك ؟؟

المواضيــع الادبـيـه .. مع اني تخصص علمـي ب احب القصص والاشعار والخواطــر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

ما هي طبيعة المواضيع التي تعجبك ؟؟

اكـيد المواضيـع الهـادفهـ .. والمواضيـع الممتـعهـ ايضااً<<== اخصصص ع اللغه العربيهـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
في لحظات الحزن العميق ... كيف تتغلبين على حزنك ؟؟

اممممممم .. اقلك شي .. انا الحزن عندي ما يروح للابد .. يعني ممكن شي حزني من 5 سنوات عاتي اتذكره بس يعني بنفس الوقت اذا صار لي موقف باليوم نفسه مالي الا اني ع طول اروح غرفتي وابكي الين يخلص البرميل اللي بعنوني [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] وكلها ساعه بالكثير ساعتين وارجع مفرفشه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
<<<==== يالله اللي بعدوووووووووو [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

موضوع مغلق