الجديد

قوانبن منتديات لمني بشوق
عدد مرات النقر : 7,530
عدد  مرات الظهور : 146,501,337

الإهداءات


أهلا وسهلا بك إلى منتديات لمني بشوق.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

العودة   منتديات لمني بشوق > الركن الآدبي ツ ♥ > (✿) يُحْكَى أَن ..
(✿) يُحْكَى أَن .. الْتِقَاطَة مَشْهَد وَصِيَاغَة حَدَث وَقَص الْحِكَايَة بِأَقْلَامَكُم , حِيْنَهَا نَقُوُل يُحْكَى أَن ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-05, 04:44 AM   #1
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية همس الهدوء

الجنس :  آنـثـى
مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل
افتراضي

مطعنون قلبي فالهوا كله اجراح ادواه عندك عالجه لا تزيده طعنات ماهي مثل سكاكين و ارماح بسيف حبك من مسافه بعيده


++ دشن لطيفه و فاطمه الجامعه و سارن سيده ألين المبني اللي فيه امتحانهن...سارن؟؟؟ الا ركضن ركض لانهن بالاساس متأخرات و بعدين المبني بعيد شوي ...و اي تأخير ممكن يحرمهن من الامتحان...و الله على الاشكال الشيل اتطير اتقول اعلام ...و العبايا مشلولات على فوووق لازم لزووم الركض..لو الود ودهن يركضن حافيات
فاطمه: اييييييييييييييييييييه لطفين شوي شوي ماروم ألحقج شوه فاجينج فالريس انتي؟؟
لطيفه: لا حبيبتي بس انتي ما تعرفينه خيرالدين و الله ما يدخلنا ...هالدكتور حاط دوبه و دوبنا من اول يوم
فاطمه: الله يغربل هالتنووره الضيقه ... حاط دوبه و دوبي انا مب انتي ....
لطيفه: بتخبرج اي قاااعه
فاطمه:اكيد المتعدده
لطيفه: خييييييييييييييييييييييييبه قدهن البنات امتحنن...شوفي شوفي شيبتج واقف على الباب
الدكتور: أيه أيه يا بنات متأخرات كده ليه؟؟
فاطمه: و الله يا دك.....
لطيفه: لمي ثمج من يسمع حسج بيستلبس علينا.....دكتور و الله ظروف شوي عندنا
الدكتور: اه بس ربع ساعه كتير اوي...ما أادرش اخليكم تخشوا الامتحان
لطيفه : و لو يا دكتووووور ... و الله كان عندنا طوارئ شوي حرام عليك دكتور بتحرمنا من الفاينل
الدكتور: خير كفالله الشر ..مالك يا لتيفه حصل ايه؟؟
فاطمه: حوووووه بتيلس انته اتدق سوالف ورانا امتحان نحن
الدكتور: و فاطنه كماااان...لأ لأ ما ادرش اخليكم تخشو
لطيفه: شوه قلتلج انا ما قلتلج لا ترمسينه!!!!!! دكتور حرام عليك ماخذين صيفي و بعدين نحن ساكنين برا العين و الوالده تعبانه فالمستشفا و نحن من البارحه مش نايمين عمالين نزاكر( كله جذذذذذذب) ... يالله دكتور الله يخليك
الدكتور: اممممم..خلاص مش مشكله بس ديه اخر مره
فاطمه: اكيد اخر مره ...ليش في مره جايه
الدكتور: ايه يا فطنه...مش عاقبك كلامي
فاطمه: اخسي ما يعيبني كلامك.... انته دكتورنا
الدكتور: اه اخسي ...يعني ايه
لطيفه: كبر راسك تراه ...خوز خوز و الله يامتحن
دشت لطيفه و فاطمه لاصقه فيها ......
لطيفه: عنلات صداه المصيري ذل عارنا ...شوي و ببووس ايديه
الدكتور: لتيفه انتي اووووعدي ( اقعدي) على الكرسي اللي فالاخر هناك و انتي يا فطنه اوعدي اودام عنيــّه
فاطمه: ليش ان شالله ؟؟ تتحراني بغش
الدكتور: بس بلاش تزودي فالكلام ...خدي الورأه

++ راحت لطيفه للكرسي اللي قالها الدكتور تيلس عليه...يالله توبه توبه اتأخر مره ثانيه حشا ذلنا ذل....بعدين شكل القاعه و هيه متروسه تخووووووووووووووف....كل البنات ايحلن ..ِ شوفو انتو هاي شوي و بتاكل الورقه ..مالت علينا نحن اللي ما نضوي فايده...ولا هاي يالسه ترسم نقوووش على الورقه ..الله لا تبلانا...الله يغربله فرقنا ...عاد لو فطيم عدالي بتغش لها كم كلمه و بتغششني الصح و الخطا ...الخام متعمد ايفرقنا ايحيدنا ما نخوز عن بعض..هيه و الله انا و فاطمه وايد كلووز معا بعض.مادري ما تخيل الدنيا بلاها..من دشينا المدرسه و هيه معايه ما نتفارق و اذا فصلونا فالصفووف ما تقصر عموه بخيته اول وحده اتداوم فالاداره و ما تطلع ألين ما ينقلونا عند بعض...عاد حليلها فطوم ناقه الله و سقياها لا تهش ولا تنش ...بس من تشوفني اشاغب ما تقاوم .. انا يوم اشرد من الكلاسات اشردها معايه لانها هيه كانت ادبي و انا علمي، بس انا اروم ادبر عمريه و ألقالي اي حجه..مثلا كنت فالحمام...او كنت اودي الدفاتر عند الابله اي شي اي شي.... بس هيه بقررررره تنكشف...بصراحه هالبنت طبجتيه و احبها وايد و كنت اتمنا انه امايه تخطبها حق خليفه اخويه بس... خليفه راسه يابس و حب انه ياخذ وحده تقربلنا من صوب ابويه شافها مره يوم كان في سويحان ايسلم على يدتيه...على العموم ماشي نصيب...و بعدين خلووف اخويه شوي عصبي..شوي؟؟!!! لا بصراحه خلوف و أحمدوه ولد عموه اوه قصدي الديج جباريت ..حشا على اتفه شي ايولعووون ..و عاد فاطمه فيها رقه و حساسه زياده عن اللزوم و اخاف خلوووف يـيلس ايخشعها بطبعه الناري...بس ما عليكم ما ينخاف عليها احسبها قريب بتنخطب لانها بصراحه ست بيت ...يعني حرررررررررررررررمه ..و طبعا هواياتها غير الاعجاب فالمعلمات الطططططبخ و تصميم الازياء..عاد انتو لا يغركم كلمت ازيااااااااء...يعني هيه ترسم موديلات جلابيات بس بصراااحه موديلات اتخبللللللللل لدرجه انه واحد من الخيااااييط مسوي صفقه معاها بحيث انها ترسم حقه بس و هوه ايسويلها بأرخص الاسعار .. شفتو عاد انتو المخ التجاااري...اوووووه ألتهيت عن الامتحان ..يالله ما بقى غير نص ساعه خلوني اشوف شغلي......
++ الحمدلله خلصت قبل الوقت يالله بسلم الورقه و بطلع بصراحه حاسه بخنقه من يوم ماطرتلي ضبابه أحمد...الديج الخام....أكرهه ..و الله الكره شوي عليه..يالله ما بكدر عمري على سالفه صارت من خمس سنين..

لا جيت هم القلب و الروح ينزاح و تعودلي احلام الليالي السعيده نفسي تجي و نعوض العمر لي راح و تبدا معي فالحب رحله جديده

الدكتور: أيه يا لتيفه خلصتي؟
لطيفه: شوه رايك...اكيد خلصت دووك الورقه و هالله هالله يا دكتور فالتصحيح
الدكتور: انتي ما ينخفش عليكي
لطيفه: ياربي اتسلمني من عينك
الدكتور: اولتي ايه؟؟
لطيفه: ما شي يالله مع السلامه دكتور و سامحنا عاد
الدكتور: لا و الله دنتو كنتو زي العسل فالمحادره ( المحاظره) بس الشأآوه مش حتنفعك يا لتيفه ركزي على دراستك

لطيفه: ان شالله ....ظهرت لطيفه ويلست على الدري بعيد شوي لانها تبا اتسوي حق ابراهيم تتأكد اذا موجود ..تراه هاذا يستغل الفرصه من ايفر البنات فالجامعه ما يخلي بقعه مايسيرلها...و الموبايل طبعا فالشنطه و هيه يالسه اتدق على اساس محد ايشوف..عن لا ننفصل بعد ...ما حست الا حد ايدق على جتفها!!!!!
------: لو سمحتي تعالي معايه الاداره ...ما تعرفين انه الموبايل ممنوع
++ مادري بشوه حسيت .... و الله اني تبريدت.. يمكن قلبي وقف اعتقد اني مت من الخووووووووف...مت اظنيه.. لا لا مادري اشوف الدنيا اسودت جدامي...هيه يمكن اغمي عليه..ثره جيه يوم يغما على البنات حشا شعور كريه..قصووووري مفصوووله من الجامعه...عشان تطلع الاشاعات عليه ...مادري حسيت انه ريولي اتشللن..مارمت ارفع عيني ..أحس ببروده و بيده في عظامي...ايديه ما يتحركن..شقاوه هيه بس انفصل من الجامعه؟؟!!! شوه بيقولون هليه ..بيذبحوني..بس ألتفتت شوي شوي...هيه قدرت احرك راسي يعني ما اغمي عليه
لطيفه: الله يغررررررررررررررررررربلكن ,,,,,يعلكن الماحي قولن امين ...طارت حمامت فوادي
يمنى + فاطمه + سلامه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يمنى: و شحااااااالش
لطيفه: شوه حاليه ....و تربع لطوووف وراهن اللي لحقته بإيدها شافت شغلها فيه و اللي ما لحقته بالشنطه على روووووسهن...و الله انهن يستاهل ....
يمنى: يعني ما ذوووق حزنننش...عيني خير اشياش
لطيفه: يعلكن ما تعرسن قولن امين
يمنى و هيه رافعه عيونها صوب السما: لا يا ربي لا تسمع دعوتها ذي حسووده ...يا ربي فديتك لا تسمعها
فاطمه: هههههههه....
سلامه: شوه سويتي لطفين فالامتحان
لطيفه: شدراني ...و الله انه ما فيني ذهن اتذكر شوه سويت
يمنى: و الله اني رقيييييييييييييييص...ما خليت سوال ما حليته
فاطمه: و الله انه ما فيج حيله ... امررره محطمه التيمات
يمنى: الله يسلمني من عينش....يالله عيل شي في خطركن من صوبنا؟؟
لطيفه: وين بها ؟
يمنى: اسمع سليم تنهمني....يابوي بسير اوطي راسي ورانا سيرة للعراد باكر
لطيفه: عنبوه العراد في هالحر ...
يمنى: يختي مقطوع قلدنا هناك ...ونتو متا بتسيرون العمره؟
فاطمه: الاسبوع الياي ان شالله ..
يمنى: اقووولش ...فدديتش يا فطووم ادعيلي بالريل
فاطمه: لا و الله بدعي حق عمريه انا وين تبين انتي
لطوف: ما عليج انا مرررره بدعيلج هناك عند الكعبه
يمنى: ني ماباااش تدعيلي انتي ...
لطووف: عنلات صداااج يالهرمه...
يمنى: هههههههههههه...ني خاف دعوتش ما توصل السما ذيك مسودت الويه دووم اتصلي...و اتأشر على فاطمه
لطيفه: و انا شوه اتشوفيني كااافره
يمنى: لا هندوووسيه...خخخخخخخ...عنبوش اتخزل عليش انا
++ و سارن سلامه و يمنى صوب البوابه .....اما فاطمه و لطيفه سارن عند ثلاجت الايس كريم بياكلن شي ايبردن فوادهن...عند الثلاجه
لطيفه: اقول فطيم...شوه عزم اخوج عمير ايسير ولا لا؟؟
فطيم: لا ....عندج خرده
لطيفه : دوووووج....عيل منوه محرمكن؟؟؟
فطيم: تبين ايس كريم كاكاو لو فرواله؟
لطيفه: كافي....و شله عمير ما بيسير؟
فطيم: شوه كافي انتي بعد..الناس اطوروا قولي كاوكاو شوكولا...ما بيسير لانه شمسه حامل
لطوف: حلللللللللللللللللللللفي.....الخامه ولا قالتلي ...عنلاتها عشووه خوات عيل ماعليه دواها عندي
فاطمه: لا تلومينها ياختيه...تراه بيني وبينج امهاتنا ما يعرفن ...و هيه ما تبا حد يدري ألين ما توصل شوي
لطيفه: هيه و الله صدقها امهاتنا بيشعنها ( بينشرنها) فالفريج كله ...و هيه ما صدقت اتحمل عقب العلاج
فاطمه: تراه حتا ضبابه ما تدري لا تقوليلها...عاد الله يعينها من السيافي و حشرته ( السيافي = سيف ولد شمسه اخت لطيفه..و هاي شمسه الله يسلمكم ماخذنها عمير اخو فاطمه)
لطيفه: فددددددديته و الله اني تولهت عليه ....ياختيه ما شفت ولد بهالغلاه...طرشنه اليوم العصر عندنا
فاطمه: لا و الله و ليش انتي ما تيينا ؟؟؟ شوه بلاه بيتنا
لطيفه: لا تزيد المواجع خلني قد نسيت..لا تقلب بقلبي صفحت الذكريات
فاطمه: لطوف غناتيه شوه بلاج على احمد...خلاص عاد ما يرزا هالزعل عسب شي تافه..بعدين هوه اللي بيودينا العمره شوه بتسوين يعني؟؟؟؟
لطيفه: حلللللللللللللفي...و الله ما سرت عيل
فاطمه: حوه حوه عيني خير....مايزرا كل هالحلايف عند منوه ان شالله الشيخه بتيلسين
لطيفه: بسير عند يدتيه سويحان
فاطمه: خبرج عتيج ...البارحه امايه شاورت العيوز و عزمت على السيره ويانا
لطيفه:ياااااهي حاله....برايه بيلس عند ابويه
فاطمه: بتخبرج انتي وين عايشه عن العالم...مادريتي خاليه اللي بيودينا و سعيد اخوج كنسل
لطيفه: بتخبرج من وين تبينها علوم بيتنا انتي؟
فاطمه: مراسلتنا...الله يسلمج أختج شمسووووه
لطيفه: خير ألين الاسبوع الياي ناس تحيا و ناس اتموت
وقفت فاطمه عن المشي و مسكت لطيفه من جتفها: لطيفه.....بعدج اتحبينه؟؟
لطيفه: منوه
فاطمه: عن الاستهبال ...
لطيفه: الديج؟؟؟؟؟ وايه مالقيت مووونه
فاطمه: عيل شعنه ما طحتيه بيتنا من خمس سنين..و أن تكرمتي و خطفتي على اختج شموس تخطفين على السريع و جان احمد فالدار ماتحولين من السياره
لطيفه: و انتي حضرتج تراقبيني
فاطمه: الكل يعرف انج تحبينه من ايام المراهقه
لطيفه: الله ينور عليج قبرررج..انتي قلتيها من ايام المراهقه يعني حب مال مراهقه و انا نسيته..حشا ولا نسيتي ايام فهد النويس
فاطمه: دخيلج لا تذكرينيه بهاذيج الايام السووودا ...مالقيت الا لاعب كوره احبه ..صدق اني عنز
لطيفه:تحيدين يوم ايدش علنا اخوج عمير و ايشووف الصوره معلقه و الجرايد و ايهزبج
فاطمه: ههههههه...دخيلج لا تذكرينيه...اول مره ايهد عليه عمير..حشا ذاك اليوم قلت ما بيعدي على خير
لطيفه: ههههههههههههه...انسير لا نتأخر على ضبوب
فاطمه: على طاري ضبوب...سلطان بيسير؟
لطيفه: من درا ان ضبابه بتسير ..اول واحد حجز هوه
فاطمه: ههههههههههههههههههه ...محد هيــــّـــن
لطيفه: بس بصراحه تراهم زودووها شوي ..تراه ما بيسكتون عليهم دووم.. رمسيها اختج انتي
فاطمه: دخيلج دوووم الهزاب فيها ولا يفيد ... امررره ماتخيـــّل من تدري انه سلطان فالبيت تنقز بلا حاسيه ..غربلاتها لو يدري بسواياها احمد بيعقرها
لطيفه: و هالديج متدخل في كل شي.!!!! ياختيه برايهم ولد خالها و حتا اهليه يدرون انه بينهم شي و هم يتريون سلطان ايخلص من الثنويه السنه اليايه و بيخطبووونها رسمي...حتا يمكن ابويه ايوزهم سيده
فاطمه: شدراني..بس عاد مب جيه عيني عينك..نشي اشوف براهيم وصل
فاطمه : يالله

التعديل الأخير تم بواسطة همس الهدوء ; 08-17-05 الساعة 04:50 AM
  رد مع اقتباس
قديم 08-17-05, 04:53 AM   #2
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية همس الهدوء

الجنس :  آنـثـى
مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل
افتراضي

مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده

++ سارن البنات و خطفن على ضبابه عيادة الاسنان ....طبعا اليوم اخر يوم فالصيفي و عقب اسبوع بتسافر العايله العمره ...كل سنه تقريبا اتسافر عايلت حمد العمره و كل سنه ايوديهم ولدهم العود سعيد ..بس السنه سعيد اتعايز عن السيره و بالتالي بيسير حمد و عياله سلطان و البنات لطيفه عايشه و وضحه و حرمته عفرا..اما من عايلت المرحوم سيف فاللي بيسير البنات فاطمه ضبابه و امهم بخيته و احتمال اتسير اختهم فاخره اللي معرسه طبعا اذا ساروا اهل ريلها....و بيسر أحمد على اساس ايكون محرمهم و اخوهم الصغير اخر العنقود عمران..اما عمير ريال البيت فكنسل لانه حرمته حامل في شهورها الاولي و هم يتريون هالشي من اربع سنين خصوصا انها ما يابت حد بعد ولدها سيف اللي يبلغ من العمر خمس سنوات..
فاطمه: اقول لطووف اشوف البي اتش اس مسوي تنزيلات اشرايج انحول
لطيفه: ما شالله عليج بنت سيف .... امررره ثمانيه سلندر عنبوج امواصله من البارحه و توج ممتحنه وين فيج هبه على السوق بعد؟؟
فاطمه: تف تف تف عليه ...و من شر حاسد اذا حسد...حولي يالله اشوف القمصان اللي على الفاترينا حلوات حولي بناخذلنا كم لبسه
لطيفه: ياختيه مافيني
فاطمه: بتحولين ولا لا ...ان ما حولتي الصمامه اللي جدامج ما بتحول بتيلس حارستنج ( تقصد الدريول ابراهيم)
لطيفه: لا حووووول ... يالله بحول احسلي لا اجابل هالصمبي
و هن محولات شافتهن ضبابه
ضبابه: ايه ايه وين سايرات ؟
فاطمه: بي اتش اس
ضبابه: لا و الله ... لو يدري أحمد و الله...
لطيفه: ادري بيعقرنا ...بيذبحنا ...بيدوس في بطونا ...عنبوه مقصب فاتح احمدووه هاذا..
ضبابه: عيل منوه ايفججلكن روسكن انتن رواحكن فالسوق
فاطمه: شوه اتشوفينا من هالخايساات ..تبين يالله ما تبين سيري ارتزي فالسياره ولا تصدعيلنا روسنا
دشن البنات المحل و قعدن يتنقن ...في اشياء حلووه.. طبعا ضبابه الجسم حدث ولا حرج...رهيب..اما لطيفه و فاطمه الله لا يرويكم..مساويط...هلكانات..
فاطمه: اقول لطوف شوه رايج بهالقميص؟
لطيفه: حلوه الوانه... رويان...ما شي سموول
فاطمه: لا بس ميديم ...بس اتصدقين الميديم بيي عليج انتي زين.. بس الداعي انا بضييع فيه
لطيفه: ما عليج خذيه ... خليفه اخويه واعدنيه ايبلي حبوب فتح الشهيه من بريطانياا ..و مرره بنحط الضو عليهن
فاطمه: هزرج...ياختي سوينا المستحيل بس ما شي فايده
لطيفه: خذيه لا تخلينه في خاطرج..اقول فطيم
فاطمه: هلا
لطيفه: مب جنه هاذا يتبع ضبوب
فاطمه: هيه و الله ..عنلاتها و من الصبح يالسه تهزبنا ..صبري بزقرها
لطيفه: حوووووه ايه لا تزقرينها بيعرف الاسم...خلينا بنأشر لها
أشرلها بس الحبيبه مندمجه و رافعه الغشوه بس مغطيه اطراف ويهها و يالسه تشتري...اول ما لاحظتهن يتهن على طول
ضبابه: ااااايييييه بسم الله منكن ما تعرفن تزقرن زين... اتقول قروود من بعيد يالسات اتأشرن لي
لطيفه: حبيبتي اذا نحن قروود فانتي الشيخه من نفس الفصيله ..ما تشوفينه هاذا الزفت من الصبح يلحقج
ضبابه: ادري اصلا هاذا يتبعني من يوم ما كنت فالعياده
فاطمه: يا سلااااااااام فرحانه وايد بعمرج .... و انتي عادي عندج..لا يكون شاف ويهج
ضبابه: هيه شافنيه ...شدراني انه في حد فالعياده انا فجيت الغشوووه..و بعدين طز فيه لا تعطنه ويه
فاطمه: و يوم بيلحقج الشيخه و بيشوووف رقم السياره هاذيج الساعه شوه بتسوين ؟؟؟؟
ضبابه: ياختي حشا انتن متعقدااااات..لا تكبرن السالفه و هيه ما ترزا!!!
لطيفه: و الله انا اشوف انه السالفه ترزا ...ولا شوفيه شوه يالس ايسوي وراج الحينه؟؟؟؟
فاطمه: دخيييييييييييييييلكن الشرده ...اللهم اني بريئه...وين بنطس و بنشرد عنه الحينه؟؟
لطيفه و عيونها فيها لمحت خبث: اييكن الشور...تبعني
ضبابه: يالله لطفين انتي و من وراج الطوفان..
لطيفه اتموووت على المغايض...و يوم ايعدي على لطوف يوم من دون لا تسوي شي غريب ولا اتشاكس فيه معناها لطيفه اتكون مب صاحيه فيه...مب طبيعيه ..
++ الخام وين يبا يلحقنا...ولا بعد بصراحه نستاهل بنات ارواحهن فالمحل و حضرت الاميره ضبابه كاشفه عن ويها جدامه عيل ما ينلام يلصق فينا...بس شوه فيها و الله انا حشام و مستورات ولا يبين علينا انا رواعي حركات و السوق تقريبا فاضي خاصه انه اليوم الخميس و الساعه الحينه تقريبا 12 الظهر ...بس و الله يا يرويه ..تمت لطوف كل شوي اتروح مكان تبا تتأكد اذا هوه بالفعل يلحقهن ولا لا ...بعد حرام نظلم الريال جاد عنده حايه وياي يقضيها...طبعا القافله كلها ورا لطفين ...بس بالفعل طلع الريال مب ناوي ايفارج ..اوكي اوكي دواك عندي بشوف شوه بسوي...
سارت لطيفه بالبنات صوب قسم الملابس الداخليه ..شوووفوو المكر انتو...
ضبابه: ااااايه لطوووف غربلات عدوج وين تبين ....يالفضييييحه
لطيفه و هيه ترفع وحده من القطع اللي موجوده فالقسم حق فاطمه و ضبابه...طبعا الريال من شافهن في هاذا القسم بصراحه احترم حاله و استحا على ويهه و فارج
لطيفه: شوه رايكن حلو الاسود لاه؟
ضبابه و ويها طمامه: لطفين عاد قلنا بتتصرفين بس مب جيه ...فضحج الله نزليه و لا و الله تراني يا سير عنكن الحينه
فاطمه: اشكر فنننج و الله قفططططططط....سر سر ألقط ويهك هااكووه متناثر على الارض
لطيفه: ما تبيهم غير العين الحمرا
حاسبن البنات و طلعن ....ركبن السياره و اول ما تحركت السياره...مرت عدالهم سياره مرسيدس كوبيه عنابي و عليه عاكس رقم ثنائي أخضر..بالاحرى شخطه عدالهن ووووويل ألين ما غبرت سيارتهن عدل و عقب روح
لطيفه: يعلها طرشتك
فاطمه: ههههههههههههه...حشا من الضيقه حليله ارتفع الضغط عنده
ضبابه: حرام عليكن و الله انه حليو
فاطمه: هو نفسه اللي كان فالمحل؟
ضبابه: هيه
فاطمه: شدراج؟؟؟
ضبابه: شفته منزل الدريشه
لطيفه: ضبوب جنج قمتي تخووورين...وين سلطان عنج
فاطمه: امررره ما عليج التقرير اليوم بيوصله
ضبابه و قدها بتدمع عينها: بس عااااد حرام عليكن..و الله اني ما قصدت فديتكن ما تيبله طاري
فاطمه: هههههههههههههه..مستحيل و اخيرا لقينا شي انهددج به
لطيفه: تيكي ما عندي مانع بس اتخطفيني على البيتزا هت و على حسابج
ضبابه: ما عليه ما عليه بس سلطان مايوصله شي
لطيفه: بفكر ...بشاور عمريه
ضبابه: يعلللللللللللللللللني ما احلمكن قوولن امين لطفين و يههههههههد....حرام عليج
لطيفه: انزين شوي شوي على عمرج شوي و بتموتين ..امره قيس وليلي ..خلاص مابقوله بس اصطلبي ولا تيلسين اتبصبصين مره ثانيه ولا تراه و الله بزوالج
ضبابه: من اليوم مشتغله عليه حماه
لطيفه: بغيتي حياج ما بغيتي اتعرفيهن عراقيب الجبيب ( احدى المناطق) سيري خمسي ويلات فيهن لين مايدور راسج
++ انتهي هاذا اليوم و اخيرا ..عدى على خير..حشا و الله اني قلت انه حد داعي علينا من ظهرنا و نحن ما نسير بزياده..من مشكله ألين ثانيه...بس الصراحه كان يوم حلووووووو، يعيبني اليوم اللي اتكون فيه مخالفات وايد مادري جيه استانس من الخاطر ..اهم شي الصيفي و خلصناه وعقبال النتيجه ان شالله ...انا مادري احس اني بنجح لاني دووم ما ادرس بس الله يوفقنيه ...اكيد الوالده داعيتلي...اما المصيبه هناك عند فطوم ياخوفي ترسب امرررره مالها خص هالبنت فالدراسه و مادري ليش معزره اندش الجامعه..يالله تنجح و تفكنيه لاني مستحيل اخذ اي مساق فالجامعه من دوونها...حتا افكر ادش كليه و تخصص ادبي عشان ما نتفارق..ظاهريا فاطمه هيه اللي ما تقدر تصبر عني...بس اللي ما يعرفه الكل انه انا اللي ماقدر اصبر عنها...علاقتيه بأهليه فالبيت محدوده...يعني سعيد اخويه العود هوه الوحيد اللي علاقتيه به وايد قويه بعد ابويه طبعا..بس ابويه الله يهديه طول السنه ما نشوف زوله فالشتا مقناص و الصيف سفر ويا الشيوخ...و اخويه خليفه طول فترت مراهقتيه ما شفته طبعا مب لانه مختفي... بس لاني انا اللي ما اقر فالبيت يا اكون في سويحان عند يدتيه و عمي مبارك او اكون في بيت عموه بخيته و عقب ما انتهت فترت مراهقتيه الذهبيه سافر الاخ الي نوتنجهام-بريطانيا دراسه...اما عايشه اختيه هاذي كائن فطري يعني ايعيش على النت بس ... الله يسلمكم تدرس فالتقنيه و حياتها كله سوالف اعجاب ما اعجاب و فلانه سوت و علانه انخطبت...طبعا سوالف بنات التقنيه معروفه!! يعني حش في حش عشان جيه اتجنبها ..اما وضحوووووووه..فديت الوضيحي انا جاني ما صبر عنها ...وضحه صف خامس بتروح سادس...دلع في دلع...الكل يحبها و الكل ايدلعها..طبعا ماروم انسا اختيه العوده شمسه اللي هي عقب سعيد اخويه حبوبه العايله معرسه ماخذنها عمير ولد عمتيه بخيته و عندها ولد واحد بس و هو سيف و ان اشا الله الحينه هيه حامل الله يوفقها و الله اني احاتيها هالانسانه بسيطه و ماخذه الدنيا كلها ايزي ...و اخيرا سلطان اخويه و الله بصراحه شوه اقولكم...ابدووووووووووووي....يعني الريال راعي عزب ورجاب و مراكيض...هيه صح و عشق بعد .... العالم كله اتعرف باللي بينه وبين ضبابه..حتا البشاكير ...و الكل مسمنهم العقيلي و ميا...اغلب الوقت ما شوفه بس الفتره الاخيره شاد حيله لانه وراه ثانويه عامه السنه اليايه....الشيخ راسب سنه اول ثانوي..يعني اكبر عن ضبابه بسنه..هيه صح فييه انسانه نسيتها...اصلا شي طبيعي انساها ...أمايه ( عفرا) ... مادري ايام احسبها اتحبنيه انا اكثر وحده من خواني و اتحن عليه بشكل غريب و احيانا احسبها بعيده عني ولو انها لحظات نادره...مادري بتقولون اصلا ما فيه ام تكره عيالها بس والله انها هاي الحقيقه مرات احسبها انها بعيده عني...بس ماشي من دووون سبب؟؟؟ اكيد فيه سبب ...اكيد
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

لمني بشوق منتديات لمني بشوق مركز تحميل لمني بشوق

الساعة الآن 05:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات لمني بشوق