الجديد

قوانبن منتديات لمني بشوق
عدد مرات النقر : 7,510
عدد  مرات الظهور : 138,332,888

الإهداءات

أهلا وسهلا بك إلى منتديات لمني بشوق.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

العودة   منتديات لمني بشوق > الركن الآدبي ツ ♥ > (✿) يُحْكَى أَن ..
(✿) يُحْكَى أَن .. الْتِقَاطَة مَشْهَد وَصِيَاغَة حَدَث وَقَص الْحِكَايَة بِأَقْلَامَكُم , حِيْنَهَا نَقُوُل يُحْكَى أَن ..

قديم 08-18-05, 09:41 PM   #1
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية همس الهدوء

مكان الإقامه :  مملكة البحرين
هواياتي :  الرسم & السباحة & القرأة & تصميم الازياء
غير متصل

""""الجـــزء الثالث""""

وين هاذيك السوالف روّحت من وقت سالف يوم كان الحب يسمو بالمحبه الاوليه..يا حبيب الروح انا مانساك طول العمر حالف وش حياتي دون حبك مثل مجهول الهويه

عفرا: لطيفه؟؟؟....لطووووف
لطيفه: لبيه امايه
عفرا: لبيتي في منى...انابسير اودي عويش اختج السوق..فديتج سوي حق سعيد
لطيفه و بإنفعال: ليش سعيد شي بلاه؟؟؟
عفرا: لا لا ما بلاه شي...دخل علينا مضيق و من ارمسه عن حمده مررره مادري شوه ايحلبه..فديتج سويله شو فيه وين؟؟ يسمع منج هوه...و ردي عليه بخبر تراني اترياج..لا تقوليله امك اتخبرك عنك..
لطيفه : ان شالله امايه..امايه
عفرا: هاه؟
لطيفه: خطفن على راعي العبايا..و هاتن عباتي و عباة فطيم..و الفاتوره عند عويش
عفرا: ما عليه..سوي حق اخوج و شوفيه وين
لطيفه: ان شالله
سارت لطيفه صوب التيلفون بتسوي حق سعيد..{يسمع منج هوه}..
++ صدقها امايه..سعيد يسمع مني وايد اكثر عن امايه او عويش اختيه..مادري ليش لي تأثير غريب على سعيد اخويه.. فديته و الله ما يهون عليه..حياته ما سارت بزياده..رغم انه عرس و ياب عيال..سعيد عنده ولدين..حمد و خالد...و رغم هاذا كله..الكل يعرف انه العلاقه بين سعيد و حمده متوتره وايد...ما نلوم حمده..لانه بصراحه سعيد غادي صعب امرره ما يتعاشر وبس عليها صراحه متحملتنه من ست سنين..سعيد عمره ما كان جافي و قاسي..بس مادري ويا حمده ينجلب شخص ثاني..بس اتم حمده مالها ذنب...بعد هيه شوه ذنبها باللي استوا حق سعيد؟؟؟ و سعيد بعد ماله ذنب فاللي استواله
رن التيلفون مره و ثنتين و ثلاث بس ما شي فايده...اكيد سعيد يتحراني امايه بسير اييب الموبايل و بسويله اول مايشوف رقميه اكيد بيرد...
سويت حق سعيد و من ثاني رنه رد عليه...فديته و الله لا يحرمني منه..
لطيفه: السلام عليكم ( عاد لطوف يوم ترمس فالتيلفون اتخلي عمرها رقيقه..لازم اتعوض الدفاشه شوي)
سعيد : و عليكم السلام... حي هالصووت
لطيفه: الله يحييك..هب اتقردن تراني صدق بصدق عمريه...وين دارك بو حمد
سعيد: و الله الا هنيه فالقهوه ...علومج
لطيفه: علومي علوم الخير..شحالك بو عسكور
سعيد: شوه حاليه بعد...اتسر العدو
لطيفه: افاااا يا سعيد ليش
سعيد: و الله شوه اقولج..
لطيفه: اسمع حسوس عدالك؟
سعيد: هيه و الله الا الربع
لطيفه: عيل بو عسكور ما بطول عليك...يوم انك عند ربعك..بس الشيشه هب اتحطها في ثمك بعدني ما وايهتك
سعيد: هههههههه...عيل مره لا بخلي معسل ولا مدوااااخ.
لطيفه: ههههههههههه...المهم لا تبطي شوه تبا عالعشا؟؟؟ بخلي عباس ايسويلك مشاكيك
سعيد: زين ....اللي يسمع حرمتيه مب اختيه
لطيفه: برايك ...ما تبا مب لازم ...امبونك الا بتجابل ديايت عباااسوه المشوايه
سعيد: لا لا لا دخليج كله ولا هاذيج الديايه ...خليه ايسوي اللي تبينه
لطيفه: ههههه..خلاص عيل ما بطول عليك..هب تبطي
سعيد: لا حوووول ياهل انا...ولا هاي توصيات امايه ..ادريبج انتي ما بتسويلي الا منيه والدرب
لطيفه: افاااااا يا سعيد يوم هاي علومك....امررره عيل انا زعلانه...عنبوه متولهين عليك و جيه اتقول
سعيد: لطوووف زعلتي....
لطيفه:.....
سعيد: لطفين بس عاد عن البزا ...بس عاد فضحتيني جدام الرياييل يالس ازاقرج ردي يالله
لطيفه: شوه تبا بعد على العشا؟؟؟
سعيد: هههه ما شي سلامتج
لطيفه: يالله عيل فداعت الله
سعيد : الله يحفظج
++ سكرت السماعه...فديته و الله انه غالي عندي..و حاله مررره مب عايبنيه..الله يهديه ..بسير اشووف الحليان شوة سوا ادريبه عباااسوه وده انه يجتله اليوم قبل باجر...ياخوفي من اسير العمره يعفد عليه و ايسويه صالونه..ظهرت لطيفه الحوش برا..تتمشا دام محد فالبيت بعد شوه اسوي يالسه اروووحي..اتحجبت و طلعت مريت على الستور اشل شوي حب شعير حق الحليان و عياله..بسير اشوفه من يومين عدي به...
لطيفه: عبااااااس.....عباااس
لطيفه: عباااااسوه و يهدددد...
عباس: شوووه فيه شوه فيه
لطيفه: ليش ما نظفت القفص ككم مرره انا يقول حق انته..وشوه هاذا ماي كلش وصخ
عباااس: اوووهووو...شو يريد انتي هاذا
لطيفه: و انته شوه يخصك..و الله انك متعبل...يالله روح هات برووش و ماي نظيف ..يعلني بلا هالسوده..تحرطم عباس الطباخ و سار اييب اللي امرته عليه لطيفه
لطيفه مندمجه و هيه اتنظف القفص...سمعت صوت سياره بس عبالها حد خاطف فالشارع أو انه حد من العمال اللي يصلحون المكيفات...حست انه حد يمشي صوبها...ما حست بأنه حد يالس يراقبها من ورا..اول ما انتبهت لظل..
لطيفه: عباس ...يبت الماي ولا لا ؟؟؟
ما في حد رد...
لطيفه: عبااااااس...روح شوف كشميرا خلها اتيي قولها ماماه لطيفه يريد يالله بسرعه ( عايشه الدور يون ماماه^_^)
قديم 08-18-05, 09:47 PM   #2
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

غير متصل

++ ما في حد رد...عيل منوه اللي واقف مسطن وراااايه من الصبح..هاذا عبااااسوه ادريبه حركاته...عباس طباخنا عندنا من اربع و عشرين سنه...من يوم ايطيح خليفه اخويه..ما شالله مستوي واحد من الاهل و ما يداني حد يأمر عليه...
----: السلام عليكم
++ لطيفه ...اتيبست...هاذا صوت ريال...انزين حتا عباس ريال...لا لا صوت مووواطن...خيبه خيبه..منوه....اتغشيت بسرعه و نشيت من على الارض..شوه هالوقاحه لاحقني ألين الحوش عند القفص؟؟!!!!..اول ما التفتت لطيفه ...منووووه....انته؟؟؟؟ ما غيرك؟؟؟؟ الديج؟!!!!!
لطيفه: و عليكم السلام و الرحمه..
+++أحمد.. و الله و كبرتي يا لطيفه..عنبوه خمس اسنين اتكبر جيه؟؟ و متغشيه بعد شوه يمكن ما عرفتني..
أحمد: لطيفه ولا عايشه؟
لطيفه: لا لطيفه...شحالك احمد؟
+++أحمد.. لا و الله طلعت لطيفه..انزين دام قالت شحالك احمد معناها اكيد عرفتني..عيل ليش متغشيه؟؟؟..انزين انته شوه يخصك برايها تتغشا..لا و الله ما اتغشت من الهندي و انا ولد عمتها تتغشا عني..هاي شوه سالفتها على فكره انا من خمس سنين ما شفت ويهها...و كل ما تشوفني تشرد..شوه يونها تستحي..مستحيل العالم كلها بتستحي الا لطوف ما عرفها انا..خبز ايديه
احمد: بخير و نعمه..و من صوبج
لطيفه: بخير الحمدلله

+++أحمد.. مرت لحظة صمت، شوه يالس تسوي مجابلنها انته..ولا اول مره تتعرفون على بعض؟..بصراحه هيه ..لانه لطيفه اللي جدامي غير تماما عن لطيفه اللي احيدها..هاي اطول و اضخم و اهدى، مستحيل لطوف الخريش تكبر بهالطريقه، على الاقل لطيفه اللي اعرفها كانت عنيفه و دفشه..يعني لول اول ما تشوفني عطول تنغز بالكلام اما اللي جدامي بصراحه شي ثاني...مب يمكن ما تبا اتشوفني اصلا..و ليش ان اشالله انا شوه سويت بها يعني؟؟ بشوف شوه ردت فعلها اذا تقربت منها..لازم اعرف شوه السر اللي يخليها تختفي كل ما تشوفني..شوه السر اللي خلاها تختفي من حياتي خمس سنوات..اعرفها لطوف ما تستحي مني ..عيل شوه السالفه؟؟..بالفعل اتجدمت عدالها و ما خليت مسافه بينا..بتستحي يعني؟؟ خلها ..وقفت جدام القفص تماما..

عن سوالفك و كلامك ما تعوضني السوالف لك تشد القلب همسات و مشاعر داخليه روحك وروحي يجمعهن على اللقيا تآلف كل ما شفتك تجدد دافع الاشواق فيه

احمد: شوه هاذا؟؟
++ لطيفه...خيبه وين يبا هاذا معفد جيه...يالله ..هاي اول مره اشوف احمد فيها بهالقرب من خمس سنين..
لطيفه: شوه اتشوف انته؟؟ بقره
+++احمد..ايوا هاي لطيفه اللي اعرفها ...ظهر اللسان الطويل..اوكي الهجوم خير وسيله للدفاع
احمد: اكيد بقررره..لانج شراتها
++لطيفه..لا و الله في بيتنا و يعايب بعد...شوه يتحرا عمره هاذا...بس احسلي ما ارد عليه..
احمد: يعني اللي انا اعرفه انه البنات ايربن قطاو ..عصافير...اذا بالغن جلاب...بس فيران شي غريب و الله
لطيفه و هيه اتشل صحن الاكل: طبعا لاني غير عن البنات....و بعدين هاذا هامستر مب فار!!
+++احمد و عشان يكسر الصمت اللي بينهم...بصراحه لطيفه ما دري كيف صايره..ما عرفتلها يبتها بالسياسه قلت خلاص البنت الحينه حرمه ولازم يعني شوي نحترمها..مافاد...عاملتها بالدفاشه مثل ما كنت اعاملها طول حياتي ما فاد شوه بلاها؟؟؟
احمد: لا و الله ...ليش ان شالله..فيج ايد ولا لسان زياده عنهن
لطيفه: ولاشي ....بس انا غير انا همباة ( مانجا) باكستان...
++ بس يا احمد شوه لزوم اتقلب المواجع..خلاص انته نفسك امررره ما تغيرت..نفس الطبع ..نفس الاسلوب..نفس الازدراء..اذا انته مثل ما انته يا احمد..فانا خلاص انسان ثاني..انسان ثاني غير عن هاذاك الكائن الغبي اللي كان يركض وراك بلا احساس..غير عن هاذاك الانسان اللي كان سفيه و هو يعبر بحبه لك بكل براءه..انسان جرحك له خلاه ما يطيق حتا يسمع طاريك..ظاهريا احمد مثل ما هوه ما غيرته السنين..بإستثاء انه لحيته استوت اغلظ..اما ملامح الويه نفس ما هيه..و يمكن فتح لون بشرته شوي..اكيد على هاذيج الايام ما كان ييلس فالبيت بالمره..اما ملامح ويهه هيه هيه نفسها ما تغيرت..نفس الملامح اللي مرسومه في قلبي!! نفس العيون الخبيثه..عيونه نفس عيون فطوم اخته بالظبط..وطواطيات..اتزيد من شره..نفس الخشم نفس الضحكه..و نفس الحواجب..اللي كان مميز احمد عن خوانه هوه حواجبه..حياته مقارين..اه من هالحيات كم و كم ذوبني..و الاهم

نفس الضربه...في حاجبه الايسر.. اللي تقسم حاجبه نصين..الشاهد الوحيد على حبي الغبي لأحمد!!!!

و الله اني من غيابك يا اعز الناس ذالف ما تعرف انه ابتعادك يالغلا يأثر عليه لان قلبي يا وليفي عند غيرك ما يوالف اشعر براحه اذا شفتك و احس بجاذبيه

و سارت لطيفه عن احمد مخليتنه في ذهوول كامل..شِوه بلاها هالبنت!!! دشت لطيفه البيت..و سارت صوب المطبخ تغسل ايديها..

++همبات باكستان...بهالاسم كان يزقرني احمد يوم كنت ابات عندهم..ادري اسم غريب..بس شوه معناه؟؟؟ مادري ...كنت احب هالاسم وايد ..اكيد لانه احمد الغالي كان يزقرني به..كنت اتخيل انه يدلعني ..فالوقت اللي كان هوه يستخدم هالاسم عشان يتطنز عليه
+++ ..دش احمد البيت ..عنلاتها خلتني وسارت عني..اصلا انا مب ياي عشانها..بسير اشوف منوه فالبيت عشان اشل الجوازات عنه!!! دشيت البيت هودت...بس ماحد ايرد...اصلا انا يوم دشيت ما شفت الاسيارة سلطان الاكس فايف..اما سيارة البيت و سيارة سعيد مش موجودات..بس اكيد سلطان فالبيت..دشيت ماحد فالبيت فااضي..ما عليه بيلس شوي فالصاله اكيد هالخبله بترد مره ثانيه...وين سارت البقره ما تشوفني ياي البيت ؟؟ شوه ياي اسوي انا يعني اتمنظر فيها!!! سرت و يلست على واحد من كراسي الصاله..بيت خالي حمد يمتاز بالفخامه زياده عن اللزوم..و هالشي يحسسني بالضيق في كل مره ادشه...اما بيتنا نحن غير..كل شي بسيط بس انيق و مرتب..يلست على الكرسي..بسوي حق سلطان بشوفه وين...اسويله بس ما يرد و ين سار هاذا بعد؟؟!!! بشوف وين سارت هالهبله؟؟
قديم 08-18-05, 09:51 PM   #3
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

غير متصل

احمد: لطيفه ....لطيفه
+++بس مافي حد يرد..شفت جريدة الاتحاد.. شليتها...يالله فرصه ما قريت الملحق الرياضي اليوم..في هاللحظه دشت عليه لطيفه و هيه اتمش ايديها بالكلينكس..و اول ما شافتني اتفاجئت...حاولت تتغشا....عنلاتها شوه شايفه جدامها يني ولا ياثووم..
احمد: لطيفه وين خاليه؟
لطيفه: و الله مب هنيه في بوظبي..
++ هذا بعده ماسار شوه يالس ايسوي؟؟نشيت و صبيت كوب جاهي بالحليب حق احمد..بعد مهما كان ايتم ضيف..و بعدين اعرفه انا احمد ما يداني القهوه...يالله الحينه كيف بعطيه الكوب...اولا انا متغشيه..ثانيا الكوب حار..و اخاف احطه جدامه اجبه؟؟!!! مشيت شوي شوي ..و احمد يالس ايجلب الجريده..حطيته على طرف الطاوله..لاحظ احمد الصعوبه اللي كنت امشي بها..
احمد و بنبرت استهزاء: و انتي شعنه متغشيه؟؟؟!!!!
لطيفه: كيفي
احمد: كيفج كيفج...بس لا تخافين ما بخطبج انا ..ويهج و اعرفه اللي يسمع ملكت جمال الكون
++يالله منه هاذا متا بيكبر على هالطبع..طول حياته طبعه ناري..الا يتطنز و يتمصخر...اووف منه
لطيفه: لا و الله ...صدقك يا بوشهاب ما شي رياييل فالدنيا غيرك..امرره انقرضوا
احمد:عيل فجيها الغشوه و خلي عنج المستحا ..يوني ما عرفج من متا انتي تستحين؟؟؟
لطيفه: انا استحي منك ؟؟؟ اللي يسمع هزاااع بن زااايد يالس جدامي و انا مادري
++بصراحه احرجني...و هوه شوه يخصه..استاهل انا اللي حطيت نفسي في هالموقف..يعني معروف اننا متربين مع بعض ..و خواتي ما يتغشن جدام اي واحد من عيال عمتيه..و العكس صحيح..حتا خليفه خوويه اللي هوه مب وايد فالبلاد و ما يخالط وايد..بنات عمتيه ما يتغشن منه..حبكت علي انا؟؟؟ انزين انتي اللي مسببه لعمرج كل هالبلا..و الله انا ما باه ايشوف ويهي..ما ريده ما ريده..مب كفايه طنازته عليه يوم انا كنت صغيره..كل ما يشوفني يونه تلوع جبده من ويهي..بصراحه يوم كنت صغيره كان ويهي ناقع حب شباب بصووووره فظيعه..و شكله بصراحه ايخرع..بس ولو هاذا ما يعطيه الحق انه ييلس يستهزء بي!!! بس ما عليه خليه ايشوف ويهي الحينه و ايشووف انه الطب ايسوي المعجزات..بشرتيه الحينه اصفا من بشرت الياهل!!!!!
احمد: ما تنرامين امرررره..وين سعيد اخوج ولا سلطان
لطيفه و هيه تعق الغشوه...بس التفتت الصوب الثاني: محد كلهم ظاهرين السوق..سعيد فالقهوه و سلطان فالصناعيه
احمد: انزين ما طلبت تقرير منج انا...ابا الجوازات من عندهم..ما تعرفين متا بيردون؟
لطيفه: مادري...لحظه بسوي حق سلطان اخويه بشوفه
سارت لطيفه و دقت حق سلطان...
لطيفه: الوه ...السلام عليكم
سلطان: و عليكم السلام ..هلا لطوف شوه بلاج
لطيفه: اقولك احمد ولد عمتيه اهنيه و يبا الجوازات
سلطان: خيبه..نسيت اوديهن
لطيفه: انزين الجوازات وين انا بعطيه اياهن
سلطان: لا لا الجوازات في سدة الاكس فايف و انا قافلنها و المفتاح عندي
لطيفه: خلاص انزين
سلطان: اقولج لطيفن
لطيفه: هلا الغالي
سلطان: قوليله لا يروح خلاص انا مخلص..
لطيفه : ان شالله ..يالله مع السلامه
سلطان: باي
ردت لطيفه عند احمد الصاله...
لطيفه و هيه تلعب بصبوعها: ايقولك سلطان الجوازات عنده..بس الحينه هوه ياي فالدرب
+++اول ما رفع عينه احمد..منوه هاي اللي جدامي؟؟؟..الصوت صوتها الصدعه منوه غيرها..بس الشكل مستحيل..مستحيل هاي لطوف اللي احيدها..شت كيف اتغيرت ..180 درجه..بصراحه صخت بي الدنيا من شفتها..معقوله هاي لطوف لطوف ما غيرها..يخرب بيتها كيف اتغيرت..و الله و حلويتي يا لطوف..بصراحه ما حلوت بس الا غدت ظبي...غربلاتها أحس بقلبي يرقص رقيص.. ما روم اشل عيني عنها!!!!! الحينه هاي شوه بتقول من الصبح ايبحلق فيني..اغير السالفه احسن..
احمد: اوكي...هاذا الحليب منوه مسونه
لطيفه: كشميرا
احمد: شوه هاي كشميرا بعد؟؟؟ البشكاره؟
لطيفه: هيه عيل منوه ...الثلاجه
احمد: سيري سويلي غيره..تعرفينيه اني ما شرب جاهي البشكارات
++لطيفه...لا و الله شوه فاكر نفسه هاذا...خقاق و متعنطز عليه..يبا جاهي ايروح بيتهم يتشرط..و الله بيتنا مب مطعم...اففف منه..ما بسويله ..و يروح يصطفل مب مشكلتيه..فهاللحظه رن موبايل احمد...انا ما تحركت..شفت احمد شاف الرقم بس طنش..امممم ..منوه اللي داقله..اذا الشيخ يتحرا نفسه بخليه عشان ايرد على التيلفون على راحته ذا بعده..يالله بشوف رد جان فيك خير..اكيد و حده من هالخايسات اللي يرمسهن و مستحي على ويه ايرد عليها جدامي!!!!! عيل و الله و الله ما تحرك...احمدوه احسلك رد..ولا ترا و الله برد و بسبها الخامه!!!! صك التيلفون ..بس رد ايرن مره ثانيه...
+++أحمد و هو ايقول في خاطره..ادريبها الحينه هيه و اقفه حارستني..هههههه...عيل الا ارفعلها الضغط...انا اصلا من شفت رقم البيت قلت مابرد هاي اكيد وحده من البنات ..ما فيني على حشرتهن..بس دام لطوف جدامي و شكلها اتفوووور..عيل انا بلعب نفس اللعبه..خيبه كيف ويهها احمر....و الدخان يضهر من خشمها..هههههههه
احمد: الوو
فاطمه: مرحبا
احمد: مرحبتين الساااااع..هلا و الله بالغلا كله
فاطمه: هههههه...ثرني غاليه عندك و انا مادري
احمد: اذا تدرين بكيفج ..و اذا ما تدرين تراه ....حبكم وسط الحشا سادي
فاطمه: ههههههه...شوه ما شالله اليوم المووود رايق...ما شالله جني ارمس الشاعر الجمري
احمد: و الله الجمري ما يوصف اللي في قلبي من صوبج
فاطمه: حوووه احمدووه شياك...
احمد و هوه يرفع عيونه صوب لطيفه: و الله ما شي...بس من اسمع صوتج مادري جيه احس بنفضه في قلبي
فاطمه: الله يهديك..بتخبرك انته وين...في بيت عموه ولا سرت
احمد: لا بعدني هنيه..شوه تآمرين
فاطمه: انا امر...لا و الله يا خويه انك مب طبيعي..المهم اتقولك امايه يوم تخلص خطف على راعي التيلفونات و خذلها تيلفون يديد..ولا صلح مالها الجديم
احمد: خلاااص ما عليه باخذلج اللي تبينه !!!! كم قلب نحن عندنا
++ عنلااااته الخاااام ..الديج ..بو البنيات يغازلهااا جدامي...الود ودي ازغده من حلجه..و الله و الله لو مب الحشمه جان راويته زين هالخام..يون كم قلب نحن عندناااا...فقدتك و فقدتها فوووقك قول امين...تيس ...خام ..اكرههه!!
لطيفه: كشميراااا.....كشميرااا
فاطمه: احمد...اسمع صوت لطووف عندك
احمد: هيه هاذيه تنعش جدامي بلا مدخن
فاطمه: هههههههه...فديتها عطني اياها
احمد: لا و الله..يالله يالله فارجي ...
فاطمه: احمدوووه...فديتك..شوي شوي بس ابا ابشرها
احمد: فطيم ...فكيني من الصدعه سويلها على تيلفون البيت
فاطمه: شوي عاااد..و رفجت بوخليفه
احمد: لا حووووووول....لطيفه
قديم 08-18-05, 09:54 PM   #4
همس الهدوء...
امنتديآت لمني بشوق

غير متصل

++التفتت لطيفه صوبه بس ما ردت عليه,,,,,يعني ألحين هوه من الصبح يرمس فطيم...اوكي اوكي يتحراني اغار عليه...مالت على هالشيفه
احمد: دوووج فطيم تباج؟؟
لطيفه: منوه انا؟؟
احمد: لا الياااعده اللي عدالج..انتي بعد منوه غيرج
++لطيفه..مستحيل اني اشل الموبايل من ايده...سابع المستحيلات..لا و ارمس في تيلفونه بعد..ايخسي..ايخسي ولا انتي اصلا ما ترومين تتقربين منه!!! و الله مب مهم المهم اني مابرمسها من تيلفونه و احط السماعه في اذني عقب ما كانت في ذنه..لا لا
لطيفه: برايها برمسها من تيلفون البيت
احمد: اتقولج سكري و بتسويلج من تلفون البيت
فاطمه: لا لا لا ..دخيلك شوي بس شوي
احمد: اوهووووو..و الله انكن ما تنعطن ويه...بس سكري يالله سكري
فاطمه: احمد ..حرام عليك تراني ارفقت ببو خليفه
احمد: انزين اندووووج...و مد احمد ايده بالتيلفون,,,,بس انا نحسه مستحيل اشله ...طنشته و صديت الصوب الثاني...حط احمد على السبيكر...و رفع التيلفون على فوق شوي...خلني افتك من حشرتهن
احمد: دووج هاذي سبيجه رمسيها
الغبيه فاطمه رمست على طول ما تدري انه الشيخ حاطنه على الميكرفون
فاطمه: لطفييييييييييييين...الخامه....احمدووه عندكم فالبيت و ظاهرتله...و شمعنا بيتنا ما طيحينه؟؟ ما عليج دواج عندي يالخامه...و الله مشتائين يا ألبي للحب الاديم...عندج اه...ما عليه ما عليه...اقولج نتايج الفكر الاسلامي طلعت..عنبوج ياللوتيه يايبه B و انا C+ و يمنوووه D
++الله ياخذ بليسج يا فاااطمه...خلاص دوروني ..خلاص شكلي بختفي عن الكون كله من القفففطه...طول حياتها هالبنت هاديه بس من تكلمني ما دري شوه اييها تخترش..صدق ان الدفاشه عدوى..خيبه قفططططططططططططططت...انحرق ويهي الا تبخر...و هاذا الخام يضحك بعد
+++ضحك احمد بصوت خفيف...و نزل راسه و خلى عمره ما سمع شي يونه يالس يقرا الجريده..لان بصراحه حالت لطوف ما تسر العدو....خيبه يا فاطمه الحب الاديم مررره وحده..!!!!
نشت لطووف و شلت الموبايل من ايد احمد بسرعه..قبل لا تقول هالبدله شي ثاني ....خلاص خلاص مالي ويه اصلا..ياناااااس اريد انتحر....الحقووووووني
لطيفه: هلا هلا بفاطمه بنت سيف شحالج؟؟
فاطمه: تمام و الله...مبروك على النجاح
لطيفه: الله يبارك فيج....خلاص لطيفه تذوب تذوب ببطء من الفشله
لطيفه: اقول فاطمه سلطان اخويه يزقرني باي....و رقعت التيلفون في ويه فاطمه...تستاهل الخامه
بالفعل انه سلطان توه ايوقف سيارته النيسان برا...نشيت و حطيت الموبايل جدام احمد..وعع يا طعم الفشله..ابا ازووع ياناااااس و احس بدواااااخ...يا لوعت الجبد
سلطان: السلام عليكم...
احمد: هلااااا بو مييد و عليكم السلام و الرحمه...و توايهو الشباب
سلطان: و شحااااالك..ربك بخير
احمد: بخيرو نعمه و من صوبك
سلطان: و الله ما نشكي باس...اقول لطوف هاتي ماي
احمد: عنبوه شوه اتسوي فالصناعيه؟؟
سلطان: و الله ما شي ازود المكينه مالت النيسان تعرف تل مرعب بيــــــبدا جريب
احمد: النيسان قصدك ولا المدررررعه....ههههههه
و تموا احمد و سلطان ايرمسون بعض..سرت عنهم المطبخ بأييب حق سلطان ماي..و اتذكرت انه احمد ما شرب الحليب ماله..و الله هالانسان غريب...ما يطيع يشرب من ايد البشكاره ابد..لازم حد من خواته ايسويله..المهم دامني فالمطبخ بسويله...بسير اشرب ماي احس بحلجي امرره يابس عقب القفطه..الله يغربل بليسج يا فطووووم..يالله يالله ما اقدر اتذكرالموقف..شكلي ما ببات اليوم من الفشله..و الله عادي عادي؟؟؟ شوه يعني هوه ما يعرف..يدري اني كنت احبه مثل ما يدري اني اكره كره الحينه!!! و الله مب عادي عن الجذب ..عادي و انتي ترتجفين جنج ورقه في مهب الريح...عادي و انتي غاديه طماطه..عادي و قلبج بيظهر من حلجج!!!! ما اعتقد انه احمد بكبره عادي...احمد طول حياته ما كان شخص عادي!! خلصت الحليب و حطيت كوب ماي عداله و طلعت بوديه عند الشباب...انه ماحد فالصاله..وين سارو..لحظه اسمع حسوس فالحوش اكيد هم...طلعت الحوش و حطيت الصينيه عدالي انه احمد يالس في سيارته و فاتح الباب و توه ايشغلها و سلطان واقف على الباب و يعطي احمد الجوازات....وين بيسير و انا مسويتله الحليب...
لطيفه: احمد,.....احممممممممد
++رفع احمد عيونه و هو لابس النظاره الشمسيه...بس ما ظهر راسه من السياره..الله يغربل عدوه محلاته..اففف منه...دقات قلبي اتخف شوي شوي ..ياويلي ...بس بس يا لطيفه هاذا الا الديج شوه اول مره اتشوفينه...رفعت كوب الحليب فوق عشان ايشوفه و كأني اقوله...شوه ما تبا حليب؟؟؟ طلع احمد راسه من السياره
احمد: شربيه ارررررروحج...ولا اقول اعطيه فيرانج يشربنه
اففففففف....افين ....و الف...هالريال بييبلي الخبال...اوكي اوكي...شلت لطيفه الكوب و رفعته فوق بطول ايدها و جبته على الزراعه اللي عدالها.....طالعها احمد و هو رافع حواجبه..و سلطان عادي عنده..متعودين على لطوف و قواتها...

بعد هاذا اليوم ما نبغي صدود ولا تخالف خلنا نهنى سنين الحب يا حلو السجيه يا حبيبي ما يكلفنا على البعاد كالف والدورب اللي سلكناها انا و انته سويه

............................