مشاهدة النسخة كاملة : مواقف لـ مصفوق ومطفوق<< والنعم خخخخ

مصفوق ومطفوق.!
07-16-08, 12:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخباراتكم( اخباركم) ؟ < بس هذي لغة مصفوقيه...ضض

.^..^ طبعــاُ هذي اول مشاركهـ لي ( دايم بتشوفوني هنــآ) وان شاء اللهـ اكون خفيف ظل .^..^.

اقول لكم هذي مواقف طوليهـ قصدي طريفه صارت لي وانا في جدهـ < يعني يقال لكـ مرهـ رايح للخرج
الموقف الاولى..
كنت راكب لموزين ( بانورمــآ) المهم وابو هنود يسوق فيني والطريق طويل المهم سالفهـ تجر سالفه .. بعدين مرينــآ من عند النافورهـ ( نافورة الملكـ فهد ) وكانت في وقت المفروض تشتغل ولكن هذاكـ اليوم ما أشتغلت ... وسألت ابو هنود ( وهز راسهـ )ف5 قلت لهـ ليش ما فيه شوغل قال: ممكن هزا (هذا) كربان( خربان).. المهم قال اخوكم مصفوق لازم اختبر الاخ هذا .. قلت له ممكن هذا ما فيه مويهـ قال ايوهـ، ممكن < يقلع اوم الذكاء يا صقيقي..:q2::q2:

الموقف الثاني ..
مع نفس الهندي راعي اللموزين قلت لهـ من صاحب هذي شركهـ..؟ < عليكـ سؤال وربي فيهـ شد عضلي ..
قال هزا نفر يعرف كل شيك ( شيخ) ويعرف زابط( ضابط) ويقول ان كل ضابظ عليهـ كمسهـ سته نجمه<< ياخي علىآ غير مصفوق .. أي رتبهـ هذي ..؟< ما يدري ان كل الربع بـ الحرس..ع5

الموقف الثالث ..
كان يا ما كان << اوخص يا سندريلا .. ض1اقول اخلص قبل هـ الجهاز ما يصير بـ خشتكـ
اقول لكم بعد اذن مصفوق طبعاً.. كنت يوم الاحد فـ الشلال < وربي فيهـ فلهـ( خاص لـ الشباب)
المهم كان فيهـ فلبونيات ( من الفلبين ) يبيعون ورد .. يعني علىآ اللي متزوجين .. اما انا ما وراي الا الدجهـ وتسحيب النعال( وانتم بـ كرامهـ )..
المهم ان الشلال ما يسكر الا الساعه 3ص وكان هـ الفلبونيهـ باقي معهــآ وردهـ ولا تدري وين توديهــآ ..
المهم شافت خويكم( مصفوق) <<طبعاً انا حاط مهند والكابتن ماجد وبباي علىآ جنب ( يعني انا احلىآ منهم)
((مصفوق ياكثر حتسيكـ))
وبعدين جت لي وقالت يبقىآ وردهـ( تبغىآ ورد) قلت انا ما فيهـ زوجهـ .. قالت طيب انت أشتري هزا ورد وبعدين اعطي انا ( تبغىآ تلعب علي ما تدري اني داخل نادي سباحه)..ع5

وسلامتكم والحاضرين...
( طبعــاً أي كلمه غير معروفه هذي من بدليات صقيقكم مصفوق( لغة مصفوقيه)ث1ض.16

●~{εïз شقــĠįяĻــاوهـ
07-16-08, 01:19 AM
هههههههههههههههههههههههههههههاااايغ5

مررررررررررررررررره حلووووووووووه مواقفكص1

تدل على ذكاااااااااااااااااااااااااائكض5

عموما ياهلابك ص4 في المنتدى

تحيااااااااااااااااااااتي لكـض9

اختك \فتاة القمر

مصفوق ومطفوق.!
07-16-08, 01:29 AM
يسلمووو وخيتي ..
هذا من ذوقكـ فـ اختيار الالون <<( سولف أكثر )
يشرفني مروركـ..
ص22