مشاهدة النسخة كاملة : هذا قصتي امانه من يساعدني يحكي لي رايه

قلب حزين
02-12-09, 09:05 PM
قصتي بدائت انا في 10 من عمري يوم مات أبي كنت اخجل ان أقول أبي مات كنت متدين جدا كانت مدع من امي كنت اطرء ان اعمل في شارع أبيع شاي قهوه في شوارع باب المحكمة تطورت الأمور كنت اشعر في ظلم حواتي خاص بعد زواج إخوتي كل يبحث عن مصلحه تزوجت أختي الأولى كنت اعرف انها مظلوم في بيتها استمرت الحياة حتى وصلت إلى توجهي مات أمي طبعا كان لها اثر كبير
كل نفس يشري لها عيوب اختي كان يصرف علي اكملت دراستي كنت اعاني دائم اطر ان اعمل في معظم الاحيان ايام كنت ادرس على اناره الشارع تعبت لكن كنت من نوع الذي لا يتعب كان فقري قلت حيل تمنعني من أي تصرف طائش حياتي كانت صعب جد جد جد جد كنت ارجع بسرعه الى بيت لا افكر ان اشترى ملابس كنت اعاني من كل شي اكمل دراسه كليه حين خرجت نتائج كانت مش متوقعه حصلت من الاوئل في جامعه نسيت اول حب في حياتي حب صامت لم انطق في أي كلمه لم اقدر انظر لان اعرف اني اعجز ان اقدم أي شي بنت التى احببت فعلا اكملت جامعه في طبيعتي نفسها حمد الله الذي اعطني قدره نسيان الاستمرار الدائم راح تفهم هذا ميزه في ما بعد استمرت خلصت جانعه اخرج الى اعمل لا اجد الا في فندق فندق فيه من انواع محراماتما يكفي كنت استمر كان الامل في صدري كبير خلال هذا فتره تعرفت على بنت خالي حبيتها حب عظيم كنت اتمنى ان تكون زوجتي كانت فتاه جاهل في دنيا انا كنت اعلمها انا لا اعلم انا علمتها كيف تحمل سيف حين تعلمت اول ضرب كانت في صدري حين اجد اتصال من خالي يصرخ يقول انت لا تخجل على دمك انت تحكي كلام رخيص ابتي انا تريد زنا انا بدي احكي اهلك يقتلوك فعلا كانت كلامات مثل صاهقه لم ادرك الموضوع الا بهد فتره كما دائم الله يقف معي
كان يصبرني كنت اجدلها عذر عشت على الامل حبها حتى في يوم اصدم اذعب الى عمل يطلبني صاحب القندق يطلب مني تقديم استقاله بشكل هدوء او يفضحني
شو قصه يا جماعه اه اخي جاء مع بنت دخل الى غرفه ارتكب الزنا يجب ان استر على اخي قبلت استقاله مرت علي بعدها ايام اسود من ليل حتى توظفت في فندق جميل لكن كل دعار وعاهرات اه من المشاكل اعمل في ليل لكن كنت اخاف الزنا كنت اخاف ان اعيد غلطه استمريت كان الامل في صدري حتى يوم ياتي ابن صاحب فندق ولد فاشل يصير يجنن فيه بدو مني ان اخضع له طبعا الانسان حر لا يسكت على غلط كانت استقاله بعد ان وجدت عمل في خارج انتقال سريع في حياه اعمل في جمارك بين اعظم حراميه كنت شريف جدا جدا لم ارضى ان اكون مثلهم حتى يوم اجد قرار استقالتي بعد ان كشفت جزء من سرقتهم جلست اريد ان اشتغل شو حل وجد فرصه عمل كنت فيها احمل عجلات شاحنات كنت متعب في عمل لكن كنت سعيد كل هذا كنت ملتزم حمد الله ربنا دائم كان معي لكن التزام تعرض عثرات خلال تلك فتره اخي مره اخر يدخلني في موضع لا افهم هفاريت والجن اكتشفت ان قوى نفسبه عندي اقوى من الاشياء كان يعمل فيها صار يحكو شيخ يعالج انا كنت في فترع ضياع لا اعرفها حمد الله تجاوزت تلك مرحله من اخطاء تعرفت على فتاه من استرليا كنت هي اخد اخطاء عجوز مهم اريد الامان كنت مستعد اقبل فيها زوجه لكن قدر فرقنا اريد حنان الام اريد حنان اخت لا اشعر في احد صرت غريب انا بينهم فعلا انتقل الى عمل عن طريق اخي ادفع رشوه يا ريت لم ادفع كانت بدايه دمار انتقل عمل في شركه مواد تمونيه لا اعرف مسمى حارس او امين مستودع او احكي عتال كلها تنجح تعبت قدمت كتير لها سبحانه الله تكرر قصه ابن صاحب الشغل يكون سبب في تركي العمل كنت خلالها ابحث عن أي حب أي عطف أي شي يعوضني ابنت خالتي أي حب كنت انتقل من بنت الى اخر لكن فعلا كنت لا اشعر في شي من الشياء جميل اعترف على ابنت عمي احبها بجنون لكن هي لا تحبني عرفت ان لا حظ لي هنال اكرر ان نعمه نسيان كانت عظيم جدا استمريت وصلني خبر ان ابنت خالتى تزوجت كان يوجد مشكله بين اخوتي على سداد الدين مهم كان قرض بينهم طلب مني ان اقتح لهم محل كان صغير جدا فعلا كنت اعمل ليل نهار كان اخي نصب على صديقي في شغل في كرتونه دخان قيمه 500 دينار فعلا سدد دخان اعطيت الاخ دائن كل مصاري سدد قرض بنك فعلا انتقلت اخي كانت محرم من كل شي ساعدتها عمله لها عمليه عقد حياتها فهلا تحسنت نفسيته اختي كنت جد نفسي مبرر ان اخذ قرض من اجل ان استمر فعلا ساعدت اخي كبير في بناء ساعدت اخي اصغر من كبير في علاج بنت كنت لا اترك لا لحظه اخي اصغر منه تبرعت له في نخاع عظمي اختي الثانيه احضرتها هي زوجها واهطيت مطعم هشان اختي تفرح كان زوجها تافه حقير دمر معطم مره فتح ثاني والثالثه اعطيت كحل ذهب في مصاري على حرام لا مره كنت احزن اخذت على راتب سلفه اختلفت انا هو كان مبلغ اخذت اقل من الف حين وقف اخوتي حل خلاف حملوني مبلغ كامل 2500 دينار ان الله مع صابرين جرح في كف لازم ان اصبر فعلا ان صديقي الذي احب يعرض علي مشروع في حرام هو نصب انتر نت فعلا مشيت فعلا صديقي كان يسرقني وصلني الى مرحله الافلاس اخذ لي اخي قرض عشان يحمني من سجن فعلا استمرت في محل في طريق حلال كان هذا عن طريق شخص رينا يكرمني بعد كل هذا سواد في تعرف على فتاه من سعوديه مطلقه افرحت قلبي اعطتني حياه كلها اصبحت اسعد انسان في كون فعلا بنت تساعدني تبع لي 8000دينار اردني مبلغ لم احلم فيه اخي الذي دمرني دائم يكون قد تزوج من عاهره يكون وضع وزي زفت ما حبيت اشوف ذل على وجهه اعطي مبلغ كامل عشان يرجع في تجار على ان سد البنت مبلغ بعد فتره بسيط اجد اخي مفلس صارحت بنت صار راح قدكت لي 3000 قرت ان اشتغل ربنا يعوضها فعلا اشتغلت مره ثاني في حرام نتيجه كانت رائع خسرت بنت ان اهلها عرفو خسرت كل مصاري شباب يعمل معي انسجن حمد الله اصبحت بين قروض اخي الذي تركها لي بين مال بنت ضاع بين شاب بعمل معه الذي سجن اه ايام لا توصف في تلك الحظه تظهر ابنت عمي تكشف انها تحبني سبحانه ما زال يوجد الامل قدرت ان ارتبط فيها لكن هي لا ترضى حاولت ان افرح وجد منها الامل كانت مثل ضوء القمر في ليل صارحت حبيتي الذي ضيعت جزء من مالها اقررت الارتباط ابدء في حياه جديد اختفت بنت عمي لم ترضى فيه سبحانه اجد من ينقذني من ضربت ابنت عمي اتعرفعلى بنت من سعوديه فعلا تسعدني تقدمي لي كل شي اكتشف انها مريض رضيت كنت في بدايه الامر اتوقع انها حبيتي الاولى غيرت اسمها نفس تصرفات نفس كل شي فعلا دخلت قلبي لا تحكي ان قلبي لا يحب بل يحب بكل صدق لكن الله كما ابتلاني كان يساعدني على نسيان في مصائب دائم فوق راسي كانت مصائب دائم تساعدني على تقدم ونسيان سبحانه الله اخسر حبيتي ثاني اجد ابنت عمي ترجع تصارحني في حبها كان قلبي فقد كل امل في حياه ارجعتني الى حياه اردها ارغب في زواج منها لكن اشعر ان هناك اشياء كتير تمنع ارتباطنا فعلا لا افهم شو اسباب نفسي اتزوجها مش قار اشعر اني في محتار خاص من موقفها غريب حين اخذت قرض في 3 الف من اجل ان اساعد اختي في زواج فعلا زوجتها على حساب سمه من حياتي طبعا اطلب الاجر من الله لكن هذا موقف جرحني من ابنت عمي جرح مش قادر اصلحه خايف ابعد عنها اجرحها خايف اتخل عنها ان لا اجد هب بعدها بصراحه انا ضاع في قروض غارق لكن اعلم ان شي واحد ان ثقتي في الله لا تهتز حمد الله على ما اصابنا ارجو من الله مغعره الله يعلم انتم لا تعلم ان كل شي في حياتي غلطت كنت مجبر عليه اني لا اتمنى ان ابقى كما انا لكن ظروف حياه مصاعبها دائم تقف في وجهي انا محتار اريد نصحيه الدين هل اتزوج ابنت عمي او ابحثعن صاحبت دين لان لا اتوقع تحسن في حياتي لان حياتي صعب كا من يدخلها يتعب انا افر ناس الى الله تركت كل شي يجب ان يكون بيني وبين الله من اخطاء او صح مهم في موضوع اني اشعر في رضى الله علي انا كل مات اقدر اصبر اصبر لاني لست نبي لكن شهوه لها في جسدي مكان مثل ناس اهرب ايام في مارسه عاده سريه اكون مضغوط كتير اتمنى ان اجد حل لا اريد اخد يساهدني غير في دعاء لاني محتاج الى الله مش الى عبد