مشاهدة النسخة كاملة : اخر تسريحات صيف 2005

شيطانةcool
08-16-05, 01:29 PM
تسريحات أرستقراطية لعروس 2005

--------------------------------------------------------------------------------

قدّم مصفّف الشعر اللبناني راني العلم مجموعة صوره الجديدة التي يظهر من خلالها رؤيته لموضة تسريح الشعر لعروس صيف 2005. ومن خلال الصور نكتشف موهبة العلم المميّزة في إبتكار الجديد والمميّز في عالم تصفيف الشعر، حيث إبتكر لعروس هذا الصيف عدّة موديلات وتسريحات منها الكلاسيكي، ومنها العصري، ومنها الريترو، ومنها المبتكر والمجنون.
ومن التسريحات التي نفذها العلم على رأس عارضاته لهذا الموسم، تسريحة كلاسيكيّة رومانسية لافتة إعتمدت على رفع الشعر الأملس بشينيون بسيط زيّن بشريطة شفافة من التول الأبيض عقدت على شكل فراشة منحت العروس مظهراً بريئاً وملائكياً.
والعروس الثانية فنفذ لها راني شينيون ريترو مميّز يناسب طبيعة وجهها ويليق بفستان فخم، وحفل زفاف كبير، وأهميّة هذا الشينيون تكمن في شدّ الشعر من ناحية العينين مما يمنحهما جمالاً بارزاً.
أمّا الوجه الثالث الذي إستعان به العلم لتنفيذ تسريحات العروس وإظهارها من خلاله، فهو وجه المذيعة الجميلة ماريال البعيني، التي نفّذ لها العلم أربع تسريحات للعرائس، التسريحة الأولى كانت كلاسيكية تناسب طبيعة وجه ماريال الناعم، اما التسريحة الثانية فكانت شينيون بالغ التعقيد ولكنه بالغ الجمال وينم عن مدى موهبة راني العلم في الوقت نفسه، ويمكن القول بأنّ هذا الشينيون مستوحى من تسريحة الريترو ولكن مع إبتكار ثنيات خاصة في الشعر.
أما التسريحة الثالثة فتليق كثيراً بموسم الصيف، ويمكن تسميتها شينيون نصف رفعة، حيث إعتمد على الشعر "الكرلي" المنسدل ممّا يمنح العروس مظهراً طبيعياً ومنعشاً، وشاباً. وكانت التسريحة الرابعة مميّزة، حيث إعتمد على رفع الشعر من الأمام على طريقة شينيون الريترو، في حين أسدل الشعر من نصف الرأس بأكمله.

اختكم شيطـــــــــــــــــــــــــــــــانة الحلوووووووووه

نيوتن
08-17-05, 03:57 AM
الحمد لله اني رجال مالي بتسريحات

والله بنات السعوديه كسبن راعي المشاغل كل يوم تسريحه

الله لا يبلا نااااااااااااا اشوى اني اصلع ههههههههههههههه

مشكوره اخت شيطانه حلوه

اخوك مدوخ ولا لا لسحالي ههههههههههه

ذوق
08-17-05, 04:49 AM
مشكوره اختي شيطونه على الموضوع
وماقصرتي
وانشاءالله راح يستفيدون اخواتنا من الموضووع
وأولهن سحليه
ابيها تغير من شكلها شوي
هههههههه
صراحتا راح تكسبين اجر
شيطونه
هههههههه

نملهـ طفشانهـ
08-17-05, 11:00 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكوووره اختي شيطوونه على هالموضوع الراائع والله يعطيك العاافيه خيتووو
وانا ادري ياذوووق انك غيران مني ومن حلااوتي بس انا راح اخليك تتكلم لانك معذوور هههههههههههههههههههههههههههه

لمني بشوق
08-18-05, 11:38 AM
يعطيك الف عافيه على التسريحات بس خساره لما اتزوج اخلي مرتي تسويهن
هههههههههههههههههههههههههه
<-- انطر يا ثور
ههههههههههههههههههه

ملكة بإحساسي
09-02-05, 12:54 AM
اهلين وسهلين ياكامل الزين

تسلمين يااختي شيطانه عالمشاركه

تحياتي

القمر666