مشاهدة النسخة كاملة : إعتذار اللعبين منتخبناااا


إنسانه
01-18-11, 01:56 PM
القحطاني: أعتذر والفشل يقود إلى النجاح

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
ياسر القحطاني في مباراة أمس



قدم قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني اعتذاره للسعوديين جميعاً أمس عن الخروج المر والهزائم التي لحقت بالأخضر في كأس آسيا التي كان آخرها خماسية أمام المنتخب الياباني. وأكد ياسر "لعل في هذه الخسائر خيرا للكرة السعودية، لم نكن نحن ولا أي أحد مهما كان متشائماً يتوقع أن يتعرض المنتخب السعودي لهذه النتائج المخيبة للآمال، بل كان يتوقع الجميع أن يصل للأدوار النهائية في هذه البطولة، لكن قدر الله وما شاء فعل".
واعترف القحطاني في حديثه بأن جميع زملائه اللاعبين لم يظهروا بأي شيء لا تكتيكياً ولا فنياً ولا ذهنياً موضحاً أن مثل هذه الخسارة قد تكون علاجاً للمرحلة المقبلة.وختم بـ"الفشل يقود للنجاح".
وقال تيسيرالجاسم
يؤكد عقم "الأخضر" الهجومي
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]




وضع العقم التهديفي للمنتخب السعودي في مبارياته الثلاث التي خاضها في البطولة أكثر من علامة استفهام في ظل تواجد أبرز المهاجمين السعوديين ضمن قائمة "الأخضر" وهم ياسر القحطاني وناصر الشمراني ونايف هزازي، حتى إن الهدف الوحيد الذي أحرزه المنتخب السعودي أمام نظيره السوري في المباراة الافتتاحية كان صاحبه لاعب الوسط تيسير الجاسم.
وتأتي هذه المحصلة التهديفية الضعيفة متوازية مع العطاء الفني الذي قدمه اللاعبون طوال 270 دقيقة هي عمر مبارياتهم الثلاث في البطولة، ولتسجل أيضاً المشاركة الأسوأ للمنتخب السعودي في تاريخه الناصع البياض مع الكأس الآسيوية. يذكر أن هذا العقم الهجومي في البطولة لم يكن جديداً على الأخضر بل كشفته أيضاً المباريات التجريبية الثلاث التي خاضها قبل البطولة عندما أخفق المهاجمون وتولى المدافع أسامة هوساوي مهمة التسجيل في ودية البحرين.


مع تحياااااتي
إنساااااانه
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

【«ღهيبة ملكღ»】
01-19-11, 09:59 PM
بس برضو شي يقهر...

إنسانه
01-20-11, 12:49 AM
اي والله قهر
يسلمووووووو على مرورك الاكثر من رائع
لقد انرت صفحتي بتواجدك بها
ودمتي لي
ض2