مشاهدة النسخة كاملة : تذاكر النهائي تنفد وتوقعات برواج السوق السوداء قبل المباراة بساعات


إنسانه
01-29-11, 08:18 PM
تذاكر النهائي تنفد وتوقعات برواج السوق السوداء قبل المباراة بساعات

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
جماهير يابانية يتوقع أن تكثف حضورها اليوم



نفدت التذاكر المخصصة للمباراة النهائية لأمم آسيا المقررة اليوم بين اليابان وأستراليا، وذكرت مصادر لـ"الوطن" أن عدد المبيعات تجاوز الـ40 ألف تذكرة.
وكانت الأسواق المخصصة لطرح التذاكر مثل (فيلاجو، وسيتي سنتر، ولاند مارك والدوحة سنتر)، قد شهدت إقبالاَ كبيراً على بيع التذاكر خلال اليومين الماضيين.
وشهد يوم أمس إقفال بعض الأكشاك الخاصة ببيع التذاكر وذلك بعد نفاد التذاكر وهو الأمر الذي يدل على أن هناك سوق سوداء ستشهدها الدوحة اليوم لبيع تذاكر المباراة.
وتشير المصادر إلى أن السفارة الأسترالية عملت على توفير أكثر من 20 ألف تذكرة للجمهور الأسترالي خلال المباراة.
وكان عدد من الجماهير اليابانية قد طلب من عدد من موظفي السفارة اليابانية التنسيق مع اللجنة المنظمة لتوفير أعداد كبيرة من التذاكر للجماهير اليابانية لحضور المباراة النهائية.
ومن المتوقع أن تقوم الجهات الأمنية بتشديدات أمنية حول ملعب المباراة للتعامل مع السوق السوداء التي يتوقع أن تشهد ترويجا للتذاكر بأضعاف المبالغ الأصلية لقيمتها.
يذكر أن اللجنة المنظمة عانت خلال المباريات التي كان منتخب قطر طرفاً فيها من السوق السوداء، حيث كانت كل التذاكر تباع، ولكن عندما تقام المباراة يكتشف وجود أكثر من 10 آلاف كرسي خالية من المشجعين وهو الأمر الذي جعل المنظمين يعيشون في حيرة من الأمر.
مع تحياااااااااتي
إنسااااااااااااانه
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]