مشاهدة النسخة كاملة : كيتا ينقذ الشباب من الحزم في الإطلالة الأولى


إنسانه
02-07-11, 02:15 PM
كيتا ينقذ الشباب من الحزم في الإطلالة الأولى

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
مهاجم الشباب السعران يحاول الاستحواذ على إحدى الكرات أمام الحزم أمس


أنقذ المهاجم الغيني المحترف الجديد بصفوف الشباب الحسن كيتا فريقه من فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الحزم، بعدما سجل هدفا متأخرا حقق به الفوز في المباراة التي جرت وقائعها على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وأضاف الشباب ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده من النقاط إلى 28 في المركز الخامس, بينما بقي الحزم في المركز الأخير بـ 6 نقاط, مما يزيد وضعه تعقيدا.
ولم يقدم الفريقان مستوى جيدا في الشوط الأول وبقي الأداء محصورا باللعب في منتصف الملعب.
وتأثر الفريقان بالحذر الشديد من استقبال هدف خصوصا صاحب الأرض الذي لم يكثف الهجوم واتسم أداؤه بالتوازن في الدفاع والهجوم, ولم يشهد هذا الشوط أي هجمة حقيقية على المرميين باستثناء بعض الهجمات الفردية التي جاءت من المهاجم الحزماوي رياض العريني الذي سدد كرة من منتصف ملعب الشباب مرت بجانب القائم وسط متابعة غير جيدة من الحارس وليد عبدالله, فيما كانت أخطر هجمات الشباب حينما استقبل المهاجم ناصر الشمراني كرة داخل المنطقة لم يحسن التعامل معها لتخرج من قدمه خارج منطقة الجزاء, عدا ذلك لم يتحصل الفريقان على هجمات مبنية ومنظمة, لتتم السلبية في هذا الشوط وينتهي بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، تفوق الشباب نسبيا على الحزم, وحاول المدرب الأرجنتيني ماكسي تنشيط خط الهجوم بإشراك المهاجم الغيني الحسن كيتا الذي شارك لأول مرة، بعد تعاقد الشباب معه وحل بديلا للمهاجم عبدالعزيزالسعران, وشكل كيتا الخطورة بعد اشتراكه حيث تلاعب بمدافعين وسدد الكرة التي حاول حارس الحزم وليد السبهان إبعادها إلا أنها مرت وأبعد خطورتها الدفاع في آخر لحظة إلى ركنية.
وأضاع كيتا كرة انفرادية بعد تلقيه كرة طولية من عمر الغامدي، إذ حاول استغلال خروج الحارس الحزماوي، إلا أن الكرة مرت بجانب القائم.
وبقيت مشكلة الشباب في إيصال الكرة بين خط الوسط والهجوم ووضح تأثره بغياب عبده وأحمد عطيف بالرغم من وجود كماتشو وعلي عطيف, حتى أتى الفرج من الحسن كيتا حينما استقبل كرة عرضية من كماتشو داخل المنطقة سددها بقوة في الزاوية اليمنى للسبهان هدف أول للشباب في الدقيقة الـ 86, وبخطأ فادح من وليد في إمساك الكرة كاد أن يتسبب في تعادل فريقه إلا أنه تدارك الموقف وأمسك الكرة قبل ولوجها المرمى, ليحافظ بذلك الشباب على هدفه ويحقق ثلاث نقاط غالية.
مع تحيااااااتي
إنسااااااااانه
:0059:

【«ღهيبة ملكღ»】
02-19-11, 05:01 PM
الله واللهـ زمان يا كيتا...

إنسانه
02-19-11, 07:34 PM
يسلمووووووو ع مروركـ العذب
ودمتي لي
ض2

عمر الشقى
02-20-11, 05:22 PM
بس ترااه بشبااااب ماااهو بالاتحااااد هيبة ملك

ههههه

مبرووك لشبااب مع ان كان ودي يخسر

【«ღهيبة ملكღ»】
02-20-11, 07:59 PM
طيب انا عارفة بس زمااان عن لعبو

إنسانه
02-20-11, 08:41 PM
بس ترااه بشبااااب ماااهو بالاتحااااد هيبة ملك

ههههه

مبرووك لشبااب مع ان كان ودي يخسر



هههههههههههههههههه ليش يخسر
نورت صفحتي بمرورك الحلوووو
ودمت لي
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

إنسانه
02-20-11, 08:44 PM
طيب انا عارفة بس زمااان عن لعبو




انتي قصدك كان يلعب مع الأتحاااااااااااااد
وانتقل للشباااااااااب
صح ولا لا
نورتي ودمتي لي
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

【«ღهيبة ملكღ»】
02-21-11, 04:42 PM
صح انا كذا قصدي