مشاهدة النسخة كاملة : اخبار بعض الاندية السعودية ليوم الاثنين 1432/3/4


ابداع جنوني
02-07-11, 06:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخبار الاندية السعودية ليوم الاثنين 1432/3/4

سوري على التاخير

نبدا

اخبار النصر (العالمي)

من جريدة المدينة


نارية تجمع النصر والشباب00والاتفاق يستدرج الرائد في كأس فيصل


تعاود مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم انطلاقتها ورحلتها مجددا اليوم الإثنين بعد فترة توقف بسبب ظروف الاختبارات،وستلعب اليوم مباريات الجولة 18من المسابقة،حيث تلعب مباراتين،وتستكمل بقية المباريات يوم غد الثلاثاء0

النصر x الشباب

على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يلتقي الشقيقان فريقا النصر والشباب من الرياض في مواجهة عاصفة ونارية مثيرة،وكفتا الفريقين متكافتين كثير وكل منهما يعرف الآخر وهو لقاء السباق نحو الصدارة كونهما يتبوآن مركزين متقدمين،النصر يلعب اللقاء 14وهو في المركز الثالث بـ(27) نقطة حيث فاز في ثمان وتعادل في ثلاث وخسر مثلها،بينما يدخل الشباب اللقاء وهو يقف في المركز الأول والصدارة بـ (29)نقطة من 13مباراة لعبها فاز في تسع منها وتعادل مباراتين وخسر مثلها، والنصر يسعى للفوز وخطف الصدارة وهزّ صدارة الشباب والليث يسعى للفوز للانطلاق بعيدا والقبض على الصدارة0



من نفس الجريدة

فرناندو: أعرف الشباب جيدًا وسنكرر فوزنا


حمود العصيمي - الرياض

أكد مدرب النصر الاورغواني فرناندو على جاهزية فريقه للمباراة مشددا على أهمية وصعوبة اللقاء وقال: «فريقنا جاهز فنيا وبدنيا وسندخل المباراة من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لنواصل طريقنا في مشوار الدوري».
وبين أن المباراة لن تكون سهلة فالفريق الشبابي قوي ويضم عناصر جيدة ونحن عملنا طيلة الفترة الماضية من خلال التدريبات والمباريات الودية على تجهيز الفريق والوقوف على جاهزية اللاعبين لهذه المباراة وما تبقى من مباريات دوري كأس الأمير فيصل.
وأشار فرناندو إلى أنه درس فريق الشباب جيدا من خلال مشاهدته لأشرطة للمباريات السابقة وقال: «واجهنا الشباب في الدور الأول وتمكنا من التغلب عليه على أرضه وبين جماهيره وسنعمل على تكرار الفوز وقد شاهدته كثيرًا في المباريات الماضية واعرف نقاط القوة والضعف لديهم وسأعمل على استغلالها».
وحول الغيابات التي يعاني منها فريقه جراء الاصابات المتلاحقة قال: خسرنا عدد من اللاعبين بسبب الاصابات والتي كلفتنا الكثير وبالرغم من الجوانب السلبية لتلك الاصابات إلا أنها أفرزت لنا جانبا ايجابيا وهو اكتشاف بعض اللاعبين للعب في مراكز مختلفة وبالتالي فقد كسبنا مواهب جديدة سيكون لها مستقبل كبير.
واختتم فرناندو تصريحه بالشكر لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي التي لا تألو جهدا في الوقوف مع الفريق ودعمه ومساندته ومتابعة كل صغيرة وكبيرة، متمنيا أن يوفق الفريق ومن خلفهم الجهازين الفني والإداري في تحقيق أمنيات وتطلعات جماهير النصر.



من جريدة الاقتصادية



برناوي والسهلاوي .. جاهزان

بندر الرشود من الرياض

أطمأن الكرواتي دراجان مدرب فريق النصر لكرة القدم، على الثنائي عبده برناوي ومحمد السهلاوي العائدين من الإصابة بعد أن أشركهما في المناورة التي أجراها البارحة لرسم نهج تكتيكي قبل مواجهة الشباب السبت المقبل ضمن الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي.
وكان برناوي والسهلاوي قد قدما لمحات جيدة في المناورة فيما وجد عبد الله القرني وريان بلال في العيادة الطبية لمتابعة برنامجيهما العلاجيين، حيث اتضح رغبة دراجان في وضع تكتيك متوازن في ظل امتلاك الشباب هجوما جيدا ومعاناة خط الظهر النصراوي من الفراغات التي كانت واضحة في لقائه الأخير.
يُذكر أن إدارة الكرة سمحت بمشاركة الثنائي سعود حمود، وعبد المحسن عسيري مع الأولمبي أمام الشباب مساء اليوم. من جهة ثانية, كأفأ حسام الصالح عضو شرف النادي الذي وجد حفاوة كبيرة من إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي اللاعبين المشاركين وغير المشاركين في لقاء القادسية، إلى جانب الجهازين الفني والإداري بواقع ألفين لكل لاعب.


من جريدة الرياض

تألق سعود حمود يزيد بهجة جماهير النصر


تبوك - علي القرني

استبشرت جماهير النصر بالحضور المميز الذي بدأ يفرضه المهاجم الشاب سعود حمود في خارطة الفريق الكروي، من خلال تألقه اللافت في المباريات الأخيرة من دوري (زين) التي شارك بها، أو في مشاركاته مع الفريق الاولمبي، ثم تميزه الأخير في دور ال 16 من مسابقة كاس سمو ولي العهد، إذ بدأ اللاعب الشاب في رسم طريقه نحو النجومية التي يسخرها لخدمة ناديه، رغم تواجد عناصر تسبقه خبرة في صفوف النصر.
لعل ابرز ما يميز المهاجم الشاب هو لياقته العالية وسرعته على أطراف الملعب، وتسديده بكلتا قدميه مع حضوره الذهني داخل الملعب، وإذا ما واصل اللاعب تواجده اللافت فسيكون رقما مهما في النصر وفي الكرة السعودية، بشرط أن تحظى موهبته باهتمامات وتطوير الجهاز الإداري والفني، وبطريقة احترافية حتى لاتتسرب هذه الموهبة كما تسرب غيرها، أو تتوقف في محطة ما في زمن قصير، إذ إن معرفة أي لاعب بحقوقه وواجباته وتصحيح أخطائه ودعم تألقه يساهم كثيرا في تطور اللاعب وإطالة عمره الكروي في الملاعب.


من نفس الجريدة


الرائد يوافق على عودة شراحيلي إلى النصر

بريدة - عبدالله العمري

وافقت إدارة الرائد رسميا على عودة المدافع ابراهيم شراحيلي لصفوف النصر مجددا، وذلك بناء على طلب رسمي قدمته الإدارة النصراوية.
وجاءت موافقة الإدارة الرائدية على انتقال شراحيلي للنصر التزاما منها بالوعد السابق الذي قطعته على نفسها أبان الحصول على خدمات اللاعب قبل موسمين، إذ اشترطت إدارة النصر حينها قبل التنازل عنه لصالح الرائد أنه من حقها استرجاعه في حال رغبتها بذلك، وقد شارك شراحيلي في تدريبات فريقة الرائد عصر أول من امس حيث من المتوقع أن يكون لقاء الرائد ضد الفتح يوم الجمعة المقبل آخر للقاء لشراحيلي مع الرائد.
وعلمت (دنياالرياضة) أن إدارة النصر ستدفع تعويضا لادارة الرائد وذلك مقابل مقدم العقد الذي حصل علية شراحيلي في بداية الموسم الجاري.
وعلق رئيس الرائد فهد المطوع على خبر انتقال شراحيلي للنصر بقوله: "اللاعب عاد بناءا على كلمة شرف بيني وبين الإدارة النصراوية ولا يمكن ان أتراجع عنها ابدا".
من جانب آخر لازالت ادارة الرائد تنتظر ردا رسميا من ادارة المحرق البحريني بخصوص الحصول على خدمات اللاعب الدولي ابراهيم مشخص حتى نهاية الموسم الجاري، وقد رفعت الإدارة الرائدية عرضها المادي إلى 150 ألف دولار، يذكر بان الإدارة الوحداوية أعلنت انسحابها الرسمي من مفاوضات اللاعب وذلك تقديرا للعلاقة التاريخية بين الرائد والوحدة.


هاذا ما ورد من اخبار العالمي

يتبع

ابداع جنوني
02-07-11, 07:09 PM
نكمل المرة هاذي مع الهلال

من جريدة الجزيرة

عائداته المادية لـ«موبايلي» بتكلفة 14 مليوناً
عبدالرحمن بن مساعد والكاف يفتتحان الليلة متجر الهلال الرسمي


تب - فيصل المطرفي:

يفتتح مساء اليوم متجر نادي الهلال الرسمي في العاصمة السعودية الرياض بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة موبايلي المهندس خالد الكاف اللذان سيقصان شريط افتتاح المتجر الذي سيحوي جميع منتجات الزعيم لإتاحة الفرصة لأنصار وعشاق الهلال باقتناء كل ما يخص النادي وكانت شركة (موبايلي) الشريك الإستراتيجي لنادي الهلال قد بذلت جهودا كبيرة في الفترة الماضية لإنشاء المتجر وتوفيره في موقع مناسب على غرار ماهو معمول به في الأندية العالمية وسيتضمن الافتتاح مشاهدة أقسام المتجر إذ دعت شركة (موبايلي) منسوبي وسائل الإعلام لرصد وقائع الافتتاح التي تعتبر الخطوة الفريدة من شركة موبايلي ونادي الهلال وتسجل لهما في عالم الاستثمار الرياضي.

وكان نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني قد كشف في تصريحات صحفية ان التكاليف الكاملة لإنشاء المتجر وتوفير مستلزماته بلغت اكثر من 14 مليون ريال مشيرا الى أنهم يسعون بشكل كبير لتعزيز سبل الاستثمار مع نادي الهلال وزيادة الموارد للطرفين إضافة لتقديم كل الخدمات لجماهير النادي التي دائما ماتكون الداعم الأول لكل خطوات النادي وشريكه الإستراتيجي.

ويتوقع ان تتضمن المنتجات عدة أوجه بتوفير أطقم الفريق وتشكيلة متكاملة من الأدوات والهدايا التي تحمل شعار النادي لجميع الفئات التي تمتاز بالجودة وتحاكي منتجات الأندية العالمية البارزة، وسيكون في أحد اركان المتجر موقا للكوفي شوب لأنصار النادي.

وينتظر ان يتواجد بعض نجوم الفريق الهلالي الاول في افتتاح «متجر الهلال» الليلة الذي سيكون في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية).

من جهة أخرى كشفت مصادر (الجزيرة) أن العائدات المالية للمتجر ستكون لشركة موبايلي حسب العقد المبرم بين الشركة والنادي في الفترة الراهنة.


من نفس الجريدة

الشباب اقتحم المنافسة بهدف كيتا
الهلال تمسك بالفارق الشاسع .. والاتحاد سجل التعادل التاسع

عاود قطار دوري زين السعودي للمحترفين لمواصلة مسيرته بعد توقف طويل حيث اقيمت البارحة مباراتان ضمن المباريات المؤجلة.. جمعت الاولى الاتحاد والهلالي في جدة وانتهت بالتعادل السلبي.. فيما جمعت الثانية الشباب والحزم في الرياض وانتهت بفوز الأول بهدف وحيد سجله الغيني كيتا (86).

الاتحاد x الهلال

كتب - طارق العبودي

ارتضى العملاقان (الاتحاد والهلال) بالتعادل السلبي نتيجة لمواجهتهما التي جمعتهما البارحة في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وهي المواجهة المؤجلة من الجولة السابعة لدوري زين للمحترف ليواصل الفريق الأزرق تمسكه بفارق ال5 نقاط الذي يفصله في صدارته عن أقرب منافسيه حيث ارتفع رصيده إلى 35 نقطة يتربع بها وحيدا في القمة، في حين تقدم الاتحاد لمركز الوصافة ب30 نقطة.

قدم الفريقان مباراة متوسطة أو أقل من ذلك ولم يقدما المستوى المتوقع من فريقين عملاقين تنتظر مواجهتهما كل الجماهير بمختلف ميولها إضافة إلى أنهما أقوى المرشحين لينتزع أحدهما اللقب.

أبرز ما قدمته مباراة البارحة هو مجموعة الوجوه الواعدة الذين زج بهم مدرب الهلال كالديرون لأول مرة على مستوى الفريق الأول.

الشوط الأول

رفع الفريقان منذ بداية الشوط الأول شعار (الحذر) عنواناً لأدائهما.. لذلك جاءت الدقائق الأولى هادئة جداً، واستمر هذا الهدوء أكثر من 5 دقائق تخللها خطأ لمصلحة الاتحاد في منتصف الملعب.

وكان مدرب الاتحاد توني أوليفيرا (برتقالي) قد لعب بطريقة 4-4-2 معتمداً على زايد وأمامه الرهيب والمنتشري وتكر والسعيد وأمامهم نور وحديد ونونواسيس ومناف وأمامهم هزازي والراشد.

فيما لعب مدرب الهلال غابريال كالديرون (أرجنتيني) بطريقة 4-5-1 تتحول كثيراً إلى 4-4-2 بتقدم الدوسري من اليمين أو ويلي من اليسار، واعتمد كالديرون على الحارس الواعد عبدالله السديري وأمامه ناهي وهوساوي والمرشدي ولي بيونغ وأمامهم الدوسري ورادوي والفريدي والشلهوب وويلي وفي المقدمة ياسر.

وركز المدربان على الأطراف طريقاً لهجمات فريقيهما مع تركيز أكبر على تحويل الكرات الساقطة نحو قلبي الهجوم في الفريقين غير أن النسبة العظمى من هذه الكرات كانت تنتهي عند المدافعين.

أول تهديد فعلي في المباراة جاء عن طريق هزازي حينما أطلق (صاروخاً) من خارج المنطقة تعملق أمامه الواعد السديري وتصدى للكرة وأخرجها ركنية (4).. رد عليه الهلال بهجمة خلصها دفاع الاتحاد.

ونجح الرهيب في إبطال هجمة هلالية واعدة حينما (تحايل) على الحكم وأسقط نفسه لحظة استلام ياسر الكرة فمنحه الحكم خطأ (8).

في الدقائق الماضية كان دفاع الهلال اتكاليا نوعا ما ولم يحسن مراقبة لاعبي الاتحاد.

وتلقى ياسر كرة داخل المنطقة سددها وارتطمت (بيد) الرهيب داخل المنطقة واتجهت نحو ضربة زاوية (15).

وتحصل حديد على إنذار أصفر لمخاشنته نامي بعنف (21). وانطلق الهلال بهجمة خطيرة (مرتدة) مررها الدوسري لنامي حاول بها الأخير لكنها ذهبت للزاوية (28).

وتحصل نور على إنذار أصفر لدخوله العنيف على رادوي (31).

هدأ اللعب قليلاً مع بعض المحاولات - وكاد ياسر يسجل هدفاً جميلاً حينما حوّل كرة (لوب) من فوق الحارس بعد تمريرة رائعة من الفريدي (42).

وعاد السديري للتعملق مرة أخرى وأنقذ مرماه من هدف محقق من كرة انفرادية لهزازي (45).

الشوط الثاني

فضل أوليفيرا وكالديرون بدء الحصة الثانية بذات الأسماء التي كانت في الحصة الأولى بعد أن عرف كل منهما مكامن قوة وضعف الطرف الآخر، ولذلك جاءت الحصة الثانية أقوى من سابقتها بكثير استهلها الهلال بهجمتين إحداهما من اليمين والأخرى من اليسار انتهتا على أقدام المدافعين، ورد عليهما الاتحاديون بمثلهما.

وكان أول تهديد فعلي من قدم رادوي حينما تعدى لخطأ جانبي لمصلحة لي بيونغ ضد الرهيب أبطل مبروك مفعوله على دفعتين (49).

بعدها بدقيقة تعملق السديري مجدداً وأبطل مفعول هجمة اتحادية خطيرة وخلال 9 دقائق تحصل الاتحاد على ركنيتين لم يستغلهما.

وجدد الواعد الصغير عبد الله السديري تعملقه وتصدى بلقطة (اكروباتية) رائعة لرأسية هزازي منقذاً المرمى الأزرق من هدف محقق (56 د).

رد عليه (الخبير) مبروك زايد بإنقاذ المرمى الأصفر من هدف محقق حينما تصدى لتسديدة الدوسري في اللحظة الأخيرة (59).

وأجرى مدربا الفريقين العديد من التبديلات بعضها اضطراري وبعضها فني، بدأها كالديرون باستبعاد الدوسري (المصاب) واشراك الواعد محمد القرني (61).

لحقه أوليفيرا باستبعاد القائد الاتحادي نور واشراك كريري في قرار اغضب نور كثيراً لحظة خروجه (65).. قبل ان يجري كالديرون تبديلاً فنيا بإخراج ياسر وإشراك المصري أحمد علي في أول ظهور رسمي للأخير (66).. ليضطر أوليفيرا إلى إجراء تبديله الثاني بإخراج هزازي (المصاب) وإشراك الجزائري زياييه في قرار آخر اعترض عليه هزازي كثيراً (69).

ليعود كالديرون ويختم تبديلاته بالزج بالواعد الصغير شافي الدوسري بديلاً للفريدي (74).

هذه التبديلات المتتابعة أسهمت نوعاً ما في هدوء اللعب لأنها استقرت عدة دقائق تخللها توقف الكرة دقيقتين لمعالجة حارس الهلال السديري الذي أصيب نتيجة اصطدامه في كرة هوائية مع هوساوي.. إضافة إلى حصول الاتحاد على خطأ في مكان مميز لمصلحة زيايه ضد القرني لم يستغله لاعبوه (79).

وعاد أوليفيرا ليجري تبديله الأخير بدخول النمري بدلاً من الراشد (81) واحتج الاتحاديون طويلاً وتجمهروا أمام الحكم مطالبين إياه باحتساب ركلة جزاء لمصلحة النمري ضد أحمد علي (85) واشتعل الحماس في الدقائق الأخيرة التي شهدت هجمات مرتدة من الطرفين لم يحسن المهاجمون استغلالها ليطلق البلجيكي جيروم نزول صافرة النهاية بتعادل العملاقين (سلباً بعد أن قدما مباراة متوسطة في بعض دقائقها وأقل من المتوسط في دقائق أخرى ولم يكن (نجومهما) في مستوى الهالة الإعلامية والجماهيرية التي سبقت مواجهتهما.

من المباراة:

قاد المباراة طاقم تحكيمي من بلجيكا مكون من: جيروم نزولو ومايكل جيرارد وقريفوري جوزيف.. وقد ساعد هدوء المباراة على نجاح الطاقم التحكيمي.

نور وحديد وتكر من الاتحاد وشافي من الهلال حصلا على بطاقات صفراء.

الهلال حقق العديد من المكاسب في المباراة فبالإضافة إلى محافظته على الفارق النقطي الذي يفصل صدارته عن اقرب منافسيه فقد كسب وجوهاً جديدة بدءاً من الحارس الواعد عبد الله السديري مروراً بشافي وانتهاء بالقرني.

أحمد حديد كاد يكرر حادثته الشهيرة مع ويلي الموسم الماضي ولكن هذه المرة مع محمد نامي.

عبد الله السديري (19 عاماً) حارس المرمى الهلالي قدم نفسه بشكل مثالي وكان عملاقاً في مرماه وأجبر الجميع على المطالبة باستمراره في حماية شباك فريقه.

الشباب × الحزم

كتب - سلطان الجلمود

رفع فريق الشباب رصيده النقطي إلى 28 نقطة مستمراً في المركز الخامس في قائمة ترتيب الفرق بمسابقة دوري زين للمحترفين بعد أن كسب لقاءه المؤجل أمام فريق الحزم بهدف وحيد سجله الغيني الحسن كيتا ق 86 الذي شارك للمرة الأولى.

الشوط الأول

جاءت بداية اللقاء متوسطة من الجانبين خصوصاً في الربع الساعة الأولى، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب وكثرة الأخطاء في التمرير من الفريقين وقل التركيز من اللاعبين وارتكبت العديد من الأخطاء حيث تحصل مدافع الشباب مساعد ندا على بطاقة صفراء بسبب الخطأ الذي ارتكبه ضد اللاعب رياض العريني، بينما تحصل مدافع الحزم فيصل العبيلي على بطاقة صفراء بعد إعاقة ناصر الشمراني ولم تكن هنالك أي خطورة تذكر بسبب انحصار اللعب في منتصف الملعب.

وشهدت الدقيقة (20) أول هجمة فعلية في اللقاء بعد أن واجه ناصر الشمراني مرمى الحزم بعد تمريرة من كماتشو سددها ولكن براعة السبهان في إبعاد الكرة أبطل مفعول الهجمة.

وكرر ناصر الشمراني تهديده لمرمى الحزم بعد أن سدد كرة عند الدقيقة (31) اصطدمت بأحد المدافعين قبل أن تصل سهلة لحارس المرمى.

في المقابل سدد رياض العريني كرة مرت بجوار القائم الشبابي عند الدقيقة (33) كأبرز المحاولات الحزماوية.

احتسب حكم اللقاء دقيقة كوقت بدل ضائع قبل إطلاق صافرة نهاية هذا الشوط.

الشوط الثاني

بداية هجومية من قبل فريق الشباب الذي شكل لاعبيه ضغطاً منذ البداية على الفريق الحزم وسنحت العديد من الفرص للفريق الشباب في الدقائق الأولى، حيث كان أبرزها تسديدة من على عطيف مرت بجوار القائم الأيسر لفريق الحزم.

بينما اعتمد فريق الحزم على الكرات المرتدة وتراجع لاعبوه للخلف وأجرى مدرب الشباب عددا من التبديلات خلال هذا الشوط حيث أشرك أحمد الكعبي والحسن كيتا وناجي مجرشي وأخرج سند شراحيلي وعمر الغامدي وعبد العزيز السعران، حيث أسهمت هذه التبديلات في تنشيط الجانب الهجومي في الشباب.

وعند الدقيقة (67) أهدر ناصر الشمراني فرصة هدف بعد ان تباطأ في استغلال الكرة التي ارتدت من حارس الحزم بعد تسديدة من الحسن كيتا.

ولعب الحسن كيتا كرة ساقطة مرت بجوار القائم عند الدقيقة (77) وأجرى مدرب الحزم تبديلا في العشر دقائق الأخيرة بخروج سعد الزهراني ونزول يحيى مجرشي.

وشهدت الدقيقة (86) هدف المباراة الوحيد الذي سجله اللاعب الحسن كيتا بعد كرة عرضية من كماتشو وصلت للحسن كيتا الذي لم يتوان عن تسديدة على يمين وليد السبهان كهدف أول لفريق الشباب.



ويلهامسون غادر إلى قبرص.. ومشاركته أمام الوحدة واردة.. والغنام يعود بعد أيام من قطر
الهلاليون يتناولون وجبة العشاء في غرفة الملابس.. ونامي عريسا.. وكالديرون يريح الأساسيين



كتب - فيصل المطرفي

غادر محترف الفريق الهلالي السويدي ويلهامسون إلى قبرص للالتحاق بمنتخب بلاده بعد فراغه من مواجهة البارحة أمام الاتحاد على أن يتواجد في الرياض الخميس المقبل ومن الوارد بنسبة كبيرة دخوله لقائمة الفريق التي ستواجه الوحدة السبت المقبل الموافق 12 من فبراير الجاري ضمن منافسات دوري زين للمحترفين، وفي المقابل ينتظر أن تمنح إدارة الكرة الهلالية إجازة لمدة يومين لمدافع الفريق محمد نامي الذي سيحتفل بزفافه في الوقت الذي يعود فيه نهاية الأسبوع لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام إلى الرياض قادما من قطر بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في اسباير.

وينتظر أن تكون بعثة الفريق الهلالي قد عادت إلى الرياض في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعد انقضاء مواجهة الاتحاد في جدة والتي انتهت سلبية، وكان أفراد الفريق قد تناولوا وجبة العشاء في غرفة الملابس بأستاد الأمير عبدالله الفيصل للتوجه للمطار مباشرة في حين أوعز مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون للاعبي فريقه بالتمتع براحة اليوم للعناصر المشاركة في لقاء الأمس على أن يقام المران عند الساعة السادسة مساء لمن لم يشارك في مباراة البارحة.


الجابر قال إن الكلاسيكو لم يرق للمأمول
نواف بن سعد: الزعيم كان الأقرب للفوز والتركيز في المواجهات المقبلة سيبقينا في الصدارة




كتب - فيصل المطرفي

وصف نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد مواجهة الكلاسيكو مساء أمس بأنها متوسطة في الأداء العام، مشيراً إلى أن كفة الهلال كانت الأميز في اغلب الدقائق وقال: واجه الهلال فريقا كبيرا وفي اللقاء كان للهلال فرص اخطر والسيطرة مالت للهلال بشكل أكبر وفي مجمل المباراة النتيجة ليست سيئة ولازال الهلال في صدارة الترتيب وآمل التوفيق في قادم المواجهات التي تتطلب تركيزا كبيرا للحفاظ على الصدارة.

من جهته شدد مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر على أن الهلال يعتبر هو الكاسب الأكبر من اللقاء نظير بقاء فارق الخمس نقاط وقال: مستوى المباراة بشكل عام لم يرق للمأمول من الطرفين لعدة أسباب من أبرزها تأثير فترة التوقف على الأداء إضافة إلى الرطوبة التي أرهقت لاعبي الهلال في بعض أجزاء اللقاء وسنحت للهلال فرص خطيرة وقدم اللاعبون أداء يشكرون عليه. وفي الشوط الثاني شارك المحترف أحمد علي وقدم أداء مرضيا في 20 دقيقة من خلال تحركاته المستمرة إضافة إلى محاولته لإيجاد الحلول والفرص.

ونوه الجابر إلى أن الاتحاد سيزيد الضغط عليه من خلال استمرار الفارق النقطي واستدرك ذلك قائلا: ما زال المشوار طويلا في مسابقة الدوري ولن نركن أو نستسلم لوضعنا الحالي فالدوري ما زال يحمل في طياته مباريات كثيرة وكفيلة بتغيير المراكز.

ابداع جنوني
02-07-11, 07:13 PM
اخبار نادي الاهلي




الأهلي يوقع مع نيكولا ويعير اندرسون

تعاقد نادي الأهلي رسميا مع مدافع فرانكفورت الألماني الصربي نيكولا بيتكوفيتش لمدة 6 اشهر بناء على طلب المدرب رافيتش والذي اصر على ضم المدافع الصربي للفريق بعد مفاوضات شد وجذب مع عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة كان أبرزهم أفضل لاعب في آسيا 2010 الاسترالي ساشا


الأهلي يرتب حجوزات الصربي ومليوفان يرفض التفريط باللاعبين






بدأت إدارة الأهلي تنسيق حجوزات المحترف الصربي نيكولا بيتكوفيتش بعد أن أتمت الاتفاق معه على خوض تجربة احترافية بتزكية من مدرب الفريق مليوفان.
من جهة آخرى، رفضت إدارة النادي الأهلي إعارة لاعبي الفريق الكروي الأول إبراهيم هزازي، أحمد درويش، ومحمود معاذ، لأندية النصر، الوحدة، والقادسية بناء على رغبة المدرب الصربي مليوفان وتوصيته على بقائهم واحتياجه لخدماتهم.
وكانت إدارة النادي قد صرفت النظر عن حارس فريق التعاون فهد الثنيان لمغالاة ناديه والتي طلبت مليوني ريال للنادي وللاعب بنظام الإعارة لمدة ستة شهور.
من جانب آخر، تسلم لاعبو الأهلي ياسر المسيليم، عبدالله المعيوف، معتز الموسى، إبراهيم هزازي، أحمد درويش، حمود عباس، وعلاء ريشاني بالإضافة إلى ما تبقى من عقدي اللاعبين مالك معاذ وتيسير الجاسم.
الجدير بالذكر أن الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي تكفل بدفع مستحقات اللاعبين، في حين تسلم جميع لاعبي الفريق الكروي الأول راتب شهر يناير الماضي.
على صعيد آخر، تقرر أن يخوض رديف الفريق الأهلاوي لقاء وديا مساء اليوم مع رديف الفريق الوحداوي على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي.


الأهلي والوحدة وجها لوجه استعدادا للدوري



جدة - نايف مشهور

يلتقي اليوم (الاثنين) الأهلي والوحدة في لقاء ودي يجمعهما على ملعب الأمير سلطان بن فهد بمقر النادي الأهلي في إطار استعدادات الفريقين لعودة عجلة مبارياتهما في الجولة ال17 لبطولة دوري (زين) للمحترفين، حين يلتقي الأهلي منافسة نجران يوم الجمعة المقبل بجدة، ويحل الوحدة ضيفاً على الهلال في الرياض يوم السبت المقبل. ويسعى مدرب الأهلي الصربي ميلوفان رايفتش الى اشراك تشكيلته الأساسية والتي سيخوض بها المباريات المقبلة مع تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء هجر الماضي بكأس ولي العهد، بينما يطمح مدرب الوحدة المصري مختار مختار هو الآخر تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء الفيصلي الماضي.

ابداع جنوني
02-07-11, 07:18 PM
نعتـــــــذر لعدم وجود اخبار عن نادي الاتحاد



وتقبلو تحياتي

ابداع جنوني

إنسانه
02-07-11, 08:12 PM
مااااااااااااا شاااااااااااااااااااااا الله عليك كفيت ووفيت
يسلمووووووو ع الطررررح الرآآآآئع
وتقبل مروري
؟1

ابداع جنوني
02-07-11, 09:24 PM
ثانكس على المرور الاكثر من رائع



اُبداٌعـ جنــونــــــــــــي

ه0

【«ღهيبة ملكღ»】
02-10-11, 12:28 AM
يعطيك العافية



نستنى اخبار الاتحاد