مشاهدة النسخة كاملة : بنك «التسليف والادخار» يعلن البدء في تطبيق آلية تنفيذ الأمر السامي


إنسانه
03-02-11, 07:56 PM
بنك «التسليف والادخار» يعلن البدء في تطبيق آلية تنفيذ الأمر السامي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مواطنون أمام مجمع وزارة المالية بجدة الذي يضم فرع بنك التسليف



أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار عن البدء في تطبيق آلية تنفيذ الأمر السامي المتعلق بإعفاء المواطنين من سداد قسطين لمدة عامين وصرف القروض الاجتماعية واستقبال طلبات التمويل واستئناف العمل في المشاريع الصغيرة والناشئة.
وأوضح البنك في بيان صحفي أمس أنـه سـيتم تطبيق قرارالإعفاء عن سداد قسطين لمدة عامين من القروض الاجتماعية واحتسابه على جميع القروض القائمة قبل الأمر الملكي الصادر بتاريـخ 20/3/1432هـ الموافق 22 / 2 /11 20 م، مؤكدا أن ما بعد هذا التاريخ لن" ينطبق عليه الأمر السامي".وقال :"إنه بالنسبة للمقترضين الذين يغطي الإعفاء ما تبقى من رصيد القرض "يقل عدد الأقساط المستحقة عن 24 قسطا" فإن البنك سيتولى تزويد جهات عملهم بإخلاء الطرف دون الحاجة إلى التوجه للبنك أوأحد فروعه ومن تم الحسم عليه بعد هذا التاريخ سيتم إعادة ما تم حسمه دون الحاجة لمراجعة البنك.
وأضاف بنك التسليف والادخار في بيانه أنه بالنسبة للمقترضين الذين لا يغطي الإعفاء ما تبقى من رصيد القرض "يزيد عدد الأقساط المستحقة عن 24 قسطا" فإن البنك سيقوم بإسقاط عدد 24 قسطا من قيمة رصيد القرض القائم وسيتولى إخطار جهات عملهم بالأقساط التي تم إسقاطها.
وحول صرف القروض الاجتماعية المقبولة لدى الفروع أعلن البنك أنه سينشر يوم الجمعة المقبل المواعيد المحددة للاستقبال على موقعه الإلكتروني على الإنترنت.
وبشأن الطلبات الجديدة في القروض الاجتماعية أكد البنك أن التقديم سيكون عن طريق موقع البنك الإلكتروني ليتم آلياً تحديد موعد للحضورإلى الفرع لإكمال الإجراءات والصرف، مبينا أن التقديم لا بد أن يكون على الفرع الذي تتبع له جهة العمل.
وحول البدء في استقبال طلبات التمويل واستئناف العمل في المشاريع الصغيرة والناشئة بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ الإعلان فيما سيتم إعلان الآلية لاستقبال الطلبات الجديدة على موقع البنك الإلكتروني وفي وسائل الإعلام.
المصدر : الوطن
مع تحيااااااااااااااتي
إنسااااااااااااااانه
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

دمعتي على خدي
03-03-11, 03:26 PM
ربي يسعد قلبك ع الطرح

دمتي بسعادة

إنسانه
03-03-11, 07:36 PM
أسعدني مروركـ ياقلبوووو
ودمتي لي
ص9