مشاهدة النسخة كاملة : هنا تجدووون أهوااااه

أهواه والله أهواه
04-24-11, 05:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

صبااااااح / مسااااااء الخير

لمن دخل بأي وقت

مدخل /

إنما الأمم الأخلاق مابقيت ... فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

في هذا اليوم الأحد

الموافق

20/5/1432

الساعه

5:37 صباحا

افتتحت مدونتي التي أسأل الله ان تنال رضا الله سبحانه وتعالى وان تكون
حجة لي لا حجة علي وان تنااال رضاكم واعجااابكم

والتي سأضع فيها كل مايجول بخاطري وكل مايعجبني من كتابات

والتي أتمنى أن تكوون عونا لي لتخطي هالمرحله

واشكر جميع أخواني واخواتي بالمنتدى واخص الاخت غرووووري بالشكر على التشجيع والتفاعل

مخرج /

ماكل ما يتمنااااه المرء يدركه ... تجري الرياااح بما لا تشتهي السفن

أهواه والله أهواه
04-24-11, 05:52 AM
أما عن التعريف بنفسي

فأنا أخوكم وزميلكم في المنتدى أهوااااه (فهد)

لي من العمر سنيييييين وايااااااااام واجد

تقدرووون تقولون ماتجاوزت 25 عام

وعليكم الحسااااااااب وانتم عاد خمنوا

الدراسه

طالب جامعي المستوى الثالث والله يوفقنا

الهواااااايات

أحب بل أموووت بالشعر وهو بعد مايقصر معي اذا طلبته فز لي واكرمته انا بعد

واحب اقرأ اي شي وخاصه كتب الحكم والنصايح والتجارب والاسرااار واما الجرايد فان وجدتها قريتها لكن ماعمري رحت شريت جريده والمجلات الشعرية تقريبا احرص عليها لكن لي فترة ماشريت مجلة بحكم الاشغاااال

ترتيبي بين اخواااني الاول فأنا أكبرهم وانشاء الله اعقلهم مو اهبلهم هههخخ

احرص على خدمة النااااس واستانس اذا اسعدت انساااان وما احب اشوووف شخص غالي علي وضايق او سارح بفكره واتمنى اساعده باي شي لكن من اللي يستاهل ؟؟

معطي نفسي مجاااال بكل شي فالنوووم مثلا ما اجي الفراااش الا ان كنت دااااااايخ مره وان كنت مستانس ممكن اقعد يوم ونصف مادخت ولا جاني النوم فهي على النفسية والاكل اذا جعت اكلت اللي يكفيني واي شي يسد جوووعي ولا انشغل بالاكل يعني ممكن اقعد خمس ساعات على علك لان الاكل بذاته مايهمني

اعتقد مابقى شي واللي بقى راح اذكره بكتاااابة ثانيه

أهواه والله أهواه
04-24-11, 06:11 AM
أعتقد جاء وقت أحب وأكره

هالمجاااال واسع ولو كتبت ماراح ألم بكل شي لكن اللي راح اذكره انشاء الله يكفي

أحب ماما وبابا وجداااتي واموت بكبار السن لانهم يفيدوني كثير وبصراحه مو أكره ما أحب اللي بعمري لأني عجزت أتوافق معهم فأنا أفضل كباااار السن والصغاااار يووووه أمووووت فيهم يعني ممكن اترك ربعي بالسوق او باي مكاااان عام واجلس العب مع صغير وهذا اللي يخلي ربعي يمشون ويخلوووني كثير هههههخخ

أحب الناااااس وأحب أخالطهم مع انهم تخلوووا عني كثير واحب اهل الدين واقدرهم (اهل الدين الصحيح)واحب اللي يقدر والديه
واكره اللي شايف نفسه واللي مايحترم النااااس واللي كل شي بعينه الفلوووس واللي على باله انه ذكي وهو يلعب عالمكشوووف واللي ... واللي بصراااحه كثير من اشكاااال الناس ماتعجبني
<<<نراى محد درا عنك هههههههخخ

أحب أساعد الناس وخاصه كبااار السن والا اللي بحاجة النااااس مثل الاعمى والمعاااق وغيرهم كثير واحب احسسهم انهم افضل من النااااس واكره اللي يراهم بنظرة استحقاااار او مايخدمهم

أحب أتعامل مع عقووول الناااس فأنا مايهمني العمر بقدر مايهمني ان اللي يقابلني يفهمني وافهمه وبغض النظر عن جنسيته او شكله او عمره فالمهم عندي الشخص وتفكيره واكره اللي نظرته ان الكلام الحلو مايكووون الا مع السعووودي وغيره؟؟ ماعنده احساس مثلا ؟؟

احب الدنيا واحب اقعد لحااالي واتمشى لحااالي واقعد عالنت لحالي بالسااااعات
<<< موسوس ههههههخخ امزح
اكره اجي مجلس فيه شخص ما يعجبني واحرص على اختياااار المجالس الطيبه وعلى ماقالوا المجالس مدارس

عالعمووووم انا تاخرت شوي بودي اخواااني للمدارس

واعتقد اني كثرت اليوووم بالهرج لكن هالمكااان مساحه للتعبير وحنا شلنا السده على ماقالوا

ولي دخوووول ثاني

برب

أهواه والله أهواه
04-25-11, 01:11 AM
دخووووووووووووول

الأحد 20/5

الساعه الواحده صباحا

أهواه والله أهواه
04-25-11, 01:34 AM
راح أتكلم اليوم عن معاناتي مع الناااس اللي مدري هم بعقوولهم والا يغشاهم شي

يعني ببساطه الواحد يتغير ويبعد ويسوي زحمه بالدنيا وحتى يمكن يقول فيني شي كذب وبعد ماينساه القلب واعرف غيره وانشغل معهم واتاكد انه رحل بلا رجعه يرجع ويتعذر وهذا اطيبهم والا بعضهم يرجع وماكن صار شي واللي يتعذر يقول انه مخطي وانه وانه ...الخ , لكن مافي فايده لأن قلبي اذا اقفى افقى والله مايرجع لو ضحكته بسني وعطيته وسويته لكن مع احترامي ما اعده شي وهذا من قلبي اللي تعب مع الناااس يعني ببساطه امشي واخليه وبعضهم قسم بالله يهين نفسه عشان ارضى عليه وانا مابيدي لاحول ولاقوة لكن الله اللي يسخره , ومن كثر اللي خاويتهم وفقدتهم ورجعوا او راحوا او حتى ماتوا بديت والله اشك بنفسي واقول يمكن الخطأ مني أنا لكن أنا متأكد ان كان مني خطا فهو طيبتي الزايده اللي يعدها بعض الناااس جهاااله وقلة ذكااء وقلة معرفه وأنا ما أمدح نفسي لكن بشهادة ناس واجد أملك كل خبرة وأبدع فيها.

واللي حصل من يومين ورافع ضغطي ومجنني واللي بيخليني اسوي شي يندم عليه شخص مشيت معه لي سنتين وقبل سنه تغير وابعد ويوم نسيته مع الناااس وحتى والله ماودي يرجع لكن رجعلي بعد اربع شهووور يتعذر ويتكلم بتصغير نفسه ويهرج بكلام له داعي وماله داعي لمدة ساعه ونصف المهم انا تعودت على هالاشكااال وسامحته وقلتله بعد لكن القلب من يرضيه سامحته شكليا والقلب دفنته مع ماجد الله يرحمه (راح اتكلم عنه بكتابه اخرى) المهم يعني تفضلت عليه على انه رجاااال لكن من يومين اتصل عليه يعطيني مشغووول ويمرني بسيارته حتى مايشوفني بعينه وانا بس اللي ابيه منه سبب هالحركااااات بس يعطيني سبب ويروووح بسبيله يعني انا ماعمري اخطيت على احد لكن يمكن قلت شي مانويته ابيه بس يعلمني كاني مخطي عليه وربي لاتعذر منه لو كان اخر لقاء لي معه في حيااااااتي بس مايتركني كذا بدوووون سبب لأني انسااان متهور يمكن اسوي شي هو يندم عليه والا انا الحمدلله ماعمري ندمت على شي لأني أحسب لكل خطوة أخطيها .

وهذا اللي مزعجني وخاصه ان هالموقف تكرر من نااااس واجد وانا متاكد انه بعد شهووور او حتى اياااام قليله راح يرجع ويتعذر وراح اسامحه شكليا بعد

لأني والله تعودت بعد ماجد ما أعد أي واحد بالدنيا صديق أبدي لو يعطيني عيونه ومحد بيعطينيها

وركزت على اهلي واخوااااني وهم والله اللي يستاهلون مني كل شي وخاصه خوااااتي الله يخليهم لي ويقدرني اني اسعدهن واحقق لهن كل شي يطلبنه

وهذا موووقف

أهواه والله أهواه
04-25-11, 02:30 AM
مااااااجد وماااااجد وماااااجد الله يرحمه

لو بترك المجال وما اوقف كتابة كل ماكتبت عن مااااجد وربي ماراح أقف أبد ولا راح أوفيه حقه

يعني انساااان الفترة الحقيقيه اللي عشتها معه حوالي 4 شهووور استفدت فيها منه الكثير وعلقتني فيه قبل وبعد ماتركني

راح أبدأ من النهاااية وهي موته الله يرحمه وربي اني بكيته وللحين ابكيه كل ماذكرته وكل ماحصلي موقف وما لقيت احد اشكيله او اثق فيه (وهذا دايم يحصل) وكل مامريت مكانه بالحاره اللي كان يجلس فيه وكل وكل والله واجد اشيااااء تذكرني فيه حتى الكاااب اللي البسه كان يلبسه الحين كل مالبسته تذكرت ماااجد ماجد توفى في 3/10/1430 وماراح أنسى هالتاريخ مثل تاريخ ميلااادي يعني تاريخ ميلادي ولدت انسااان يحتوي كل المشاعر وتاريخ موت ماجد ولدت انسااان مجرد من الاحساااااس وبتاريخ ميلادي بعده باشهر بديت اردد ماما بابا وتاريخ موووت ماجد وللحين اردد ماجد ماجد (ليت تعود تشوف حالي بلياااك ..كنت اسمعك والحين همي سمعني) بتاريخ ميلادي ولد معي اطفااال واجد وبتاريخ موت مااااجد ولد فيني كثير مثل الهم والغم والبكاء اللي ماعرفته الا بعد موووته والحسره وانعدام الثقه بالناااس و..و...الخ وربي واجد لو بعدد انسى نفسي واكتب اللي محد كتبه

جاني الخبر وانا بعيد عن ديرته وماصدقت لاني واستغفر الله قد اتوقع الناس كلهم يمووتون بس ماااجد مايتركني لكن خاب ظني وماهو بكيفه والله لكن حكم القدر فرقنا وقسم بالله تمنيت اندفن جنبه لأني للحين مالقيت اللي يعوضني عنه بالتحديد الخبر جاني بالليل وقعدت شوي مع شباااب واتصلت على اللي بديرته كلهم وكلهم اكدوا الخبر ومعذلك ماصدقت ورحت ونمت ويوم قمت الصبااااح الساعه 10 والله ما انسى ذاك اليوم لقيت رساله من اخوووه يقووول ماجد توفى وراح نصلي عليه العصر هنا تاكدت 50 بالميه اني فارقته ومشيت بسرعه من مكااااني وكانوا اهلي معي بالسياره وكانت المسافه 200 كيلو لديرته وطول المسافه انا اسوق بس مدري عن الليء معي كنت طول الطريق أبكي واذكر ايااامه وكلامه وضحكته اللي ماتفارق وجهه اصلا وجهه طفووولي اللي يشوفه وده ياكله الله يرحمه المهم وصلنا ديرته وكملت بكاااي بالبيت وكان كل اهلي عندي يهدووووني وانا تقريبا كنت بحاله هستيريه يعني امسك امي واسالها هو صدق مااات وهي تبكي معي واسال جدتي وتبكي بعد كنت بس ابيهم يكذبووون الخبر لو يكذبووون المهم يوم اذن العصر رحت اصلي عليه ويوم شفته ممدد ومكفن تاكدت يقينا اني خلاص ماراح اشوفه بالدنيا ودفنته وانا كلي اسى بس حااابس دموووعي لين اطلع من المقبره ويوم طلعت مشيت بالسياااره مدري وين اروووح وكتبت القصيده بنفس الوقت مع البكاء والتذكر الله يرحمه واللي شد انتباهي بالمقبره وحنا ندفنه حتى اللي كانوا يزعجوونه بحياته واللي متمشكل معاهم جايين يصلون عليه ويقبرووونه فلله دره من شاااااب

والله مقدر أكمل انشاء الله بكمل بوقت ثاااني

والحين عاد بحط احدى مرثياااتي بماااجد واسمحووولي لان عندي دوااام والوقت متاخر

حان الرحيل وودع القلب غاليه ... وأقفوبه العالم وهلن الأعيان
راح العزيز اللي ملا كل نواحيه ... راح ودموع العين تجري جرايان
كل ماتذكر جلسته ثم حكاويه ... وان جيتله زعلان عودت فرحان
وكل ماتذكر لا كشفلي خوافيه ... فضفضلي الخافي ولاشال الأحزان
وان جيتله مهموم والهم مخفيه ... ارجع وأنا مبسوط وأضحك بالاسنان
وغيره كثير وخايف إني أطريه ... واحتاج دمع العين وأهل وأنهان
كل ماتذكر هالسوالف وأناديه ... ماسمع ردود اللي غدا يلبس أكفان
وين أنت ياللي دوم بالخير نطريه ... من غيبتك ياخوك همي ترا بان
من غيبتك قلبي غدا الحزن ماليه ... وأصبحت كل الوقت سارح بالأذهان
مابين أصدق هالخبر والا أخليه ... والموت حق وخالق الناس رحمان
الموت ياخذ كل غالي ومغليه ... ولا كل طايل بالعمر قال كسبان
أحدن يعيش سنين والله يبقيه ... ويختم له الله شارب السم سكران
وأحدن مع العشره ثمان وتكفيه ... ويموت في مسجد قرا فيه قرآن
والا أنت ياماجد فتى مانساويه ... ندعيلك الله جاعل الموت برهان
يالله يالمعبود طالبك تسقيه ... من بارد الما تسقي اليوم ظميان
وتوسع بقبره ويارب ترضيه ... وتغفرله الماضي ولو كان غلطان
وتعظم أجر أم تبى شوف عينيه ... وألهم هم اللهم صبر وسلوان
واللي تعب ربى وزود دعاويه ... يارب عوض والده طيب وإيمان
ماجد فقيده وانفقد من معاديه ... ماقد غلط لكن ظليمه وعدوان
والله لو ابكي ويرجع برجليه ... لابكي الين أطيح ياناس غشيان
وأصحى وأصيح بعالي الصوت وأدعيه ... ماجد وقلبي عقبكم سد بيبان
لكن دعيت اللي ترا دوم نرجيه ... يرحم سجين ماله اليوم سجان
وهذي من حقوقه علي ليتي أوفيه ... شي بسيط وليتله فيه ميزان
هاض الخفوق وبين اليوم مافيه ... لحظة وداع إنسان وأظنه إنسان
شكله بشر لكن وصوفه تحليه ... ماقوى على وصفه ولو دجت الأكوان
لكن بتوفيق الولي جت قوافيه ... واختم بها ماجد لها دوم عنوان
وصلوا على المختار والقاف أبنهيه ... ولو مت ياماجد لك فداخلي شان
يوم 4/10/1430 يوم دفن ماااجد الله يرحمة رحمة واسعه

وقد انشدت بصوت احد اصحااابي

والحين عن اذنكم

أهواه والله أهواه
04-26-11, 03:40 AM
دخووووووووووووووول

فجر الثلاثاء 22/5/1432
الساعه 3:40 صباااحا

أهواه والله أهواه
04-26-11, 04:09 AM
والله ودي اكمل كلااامي عن مااااجد لأني استانس ان تكلمت عنه

حصل لي معه موقف خلاني احطه بعيني بكفه والناااس كلها بكفه وطبعا هو اللي ارتفع

طبعا الموقف ألا وهو : بعد ماتخرجت من الثانويه اشترى لي ابوي الله يخليه لي سياره طبعا جديده من الوكاله المهم انا حتى قبل اشتري السياره كنت مشغووول باهلي بما اني اكبر اخواااني والرجل الثاني بالبيت <<< مسوي زحمه هههخ>> فكنت اكثر اغراااض البيت انا اللي اروووح واشريها ومشاوير اهلي كلها انا اللي اوديهم واجيبهم يعني اشغاااال كثيره وللحين خلوها على الله بس اللي حصل اني بعد ماشريت السياره تعرفوون بكمل خدمتي لاهلي وباخذهم امشيهم وخاصه انها ببداية العطله يعني لازم اونسهم اغلب ربعي بدوا يتكلمووون ان فهد تكبر بعد ماشرى السياره ومدري وش مع اني بعضهم ان شفته وقفت عنده وسلمت لكن بوجه عام انا مشغووول مع اهلي المهم اللي تكلم واغتااابني طبعا لا تسالون كيف عرفت لان العلوم تجي مع الريح
الكل سب الا واحد الله يرحمه ماجد كنت امر مكانه اللي الحين من اشوفه على طووول اتذكر وجهه كنت امر وانا مستعجل يعني مقدر اقف والرجال الطيب يقدر وهو ذاك الرجال بعد ماشريت السياره كان اغلب وقتي مع اهلي وفجأه جاني رساله من ماجد للحين اتذكرها بقلبي (ابو فلان مبروك السياره والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها) يعني حتى مازعل ولا تشره انا على طووول طاح وجهي وانا ماقابلته فاتصلت عليه وتعذرت منه وتفاجأت انه يقول لا تعذر اعرف ان عندك اشغال مع اهلك ومن هالكلام .

يعني بالله شفتوا احد بالاخلاق الراقيه ذي

والله ماشفتها باحد قبله ولا بعده للحين

طبعا نظرتي بحدود المجتمع اللي اعيش فيه

وراح ابحث وانا الحين دايم اخسر النااااس ماهو لعيب فيني والله
لكن من النااااس مدري شبلاهم يعني اقل شي اشوفه منهم قلة احترااامي
وبعضهم يعدني مافهم بالدنيا واني للحين جاهل ويقدر يضحك علي بسهووله
مع اني عكس هالكلااااام مية مره لكن اسايرهم واللي مايعجبني على طوووول
ابعد عنه حتى ما اقوووله اي كلمه لأني ادري ان مافي فايده ويمكن اتعذر منهم لأني أشغلت وقتهم فالتفكير فيني

لكن للحين عندي امل القى انساااان كامل الاحساااااااااس مثل ماجد انسان يفهمني وافهمه انسان يقرأافكاااري من عيوني مثل ماكنت اقراها من عيوني صديقي اللي تركني لأجل كلاااام النااااس واستاهل مني القصيده اللي اقول بمطلعها (ياراجي الرجعه ترى القلب طايب ... وحتى مكان تسكنه ماتحراااك)

لكن بجد اتمنى القى شخص تفكيره نفس تفكيري ومايهم شنو جنسه او عمره او حاله

يعني انا كنت اسولف عالمسن مع بنت ماعرف عنها الا اني افضفض لها ان كنت ضايق وهي توسع خاطري وهي بعد تفضفضلي وانا احاااول اسعدها باي شي وحتى الجوال ماتكلمنا فيه الا يمكن ثواااني بس عشان نتأكد من بعض ومانلعب على بعض والبنت تقريبا محافظه شوي وانا مرتااااح لوضعها واساعدها على هالمبدأ والله .

وماقلت هالكلام الا من مبدأ الصراحه لأني أحب الصراحه والناس الصريحه واكره الكذب والخدااااع والنجاسه كلها

واما عن هالبنت لها يمكن شهر او اكثر ماكلمتها مدري والله عنها وحتى رقمها مسحته بعد ماتأكدت منها الله يحفظها ويرعاااها

ومن صفاااتي اللي ماراح اغيرها واللي تسبب لي مشاكل دايم الصراااحه الزايده اللي مالقيتها عند اكثر الناااس وبجد لقيتها عند مااااجد لكن للأسف قسمها بيني وبينه وقسمي دفنته بقلبي وقسمه دفنه معه بقبره

اتمنى تحملووووني على كثرة الكلااااام لكن والله ماعاد اثق بأحد وانا اتكلم بهالمنتدى
لأن محد يعرفني فيه وماعرف احد ومرتااااح لوضعي والله عاد اخذ راحتي بالكلام
الله لا يحرمني من هالمنتدى الغالي

وعن اذنكم

أهواه والله أهواه
04-29-11, 02:08 AM
دخوووووووووووووول

الخميس

24/5/1432

الساعـــه

2:08 صباحا

أهواه والله أهواه
04-29-11, 02:19 AM
هاااااااااااي

صباااااااااااح الخير عالجميع

يقولون (الخميس يوم ونيـــــــــــــس)

وووووو (الجمعه هـــلــت الدمعــــــه)

وانا من الحين هلت دمعتي لكن ماهو حزن لا والله الحمدلله من اليوم مروووق ومالي بالهمووووم لكن دموووعي بسبب حساسيه بعيووني مقلقتني الله يعين بس

جونا هاليومين غبااااااااااار مانقدر نجلس ولا نكشت ولا نبعد عن البيت لكن مالنا الا للتسليم للمكتوووب

وهالليله لو انها متاخره حبيت أبارك لأخواننا مشجعين البرشا لو اني ما اشجع برشلونا لكن حبيت أبارك من باااب الفرحه لاخواني بالمنتدى

وانا ابي دوى ضرووووووووري للشوق والحنين والالتيااااااااااع واللي مسوي نفسه ثقييييييييييييييييييل ومادرى اني امشي عن الواحد مثل السلام عليكم

الله يعينه بس

واطلب له اغنية بشااااار السرحااااااااااااان أنت اللي خسران

وسمعوووووني احلى تحيه لاحلى منتدى

وبرب

أهواه والله أهواه
05-01-11, 04:52 AM
دخووووووووووووول

فجر الأحد الموافق 27/5/1432

وصباااااااااااااح الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
05-01-11, 05:14 AM
في الحقيقة والواقع حبيت أتكلم اليوم عن قصيدة هزتني بجد وتخيلت نفسي وأعو بالله من ابليس بدون أم لاحول ولا قوة الا بالله

قصيدة للشاعر الحميدي الشمري وموجودة باليوتيوب للي بيبحث بعنوان (قصيدةالحميدي بأمه) ويختار أول مقطع

بجد قصيدة كلها احسااااس وتنزل الدمووع غصب الله يرحم أمه ويرحم أمواااات المسلمين

وعندي وصية لكل من يقرأ هالمدونه : الله الله بوالديك تراهم جنتك ونارك واللي فقد أحد والديه أو كلاهما نقول عظم الله أجرك ولا تنسى حديث النبي صلى الله عليه وسلم اللي ذكر ان العبد ينقطع عمله بعد موته الا من ثلاث وذكر منها ولد صالح يدعو له
ووصيتي للي والديه عايشين لا تضيع الفرصه ترى الجنة تحت أقدام الأمهات وش يضرك لو حبيت رجل أمك والله ماينقصك شي بالعكس بتفرح أمك ويمكن حتى ماتوافقك عليك لأنها ماترضى على ضناها الاهانه وهي بالحقيقه ماهي اهانه بل الجنه جزاها واذكر نصيحه شخص كبير بالسن نصحني وقال : اذا جيت والديك انزل وحب رجليهم لأنك ماوصلت قدر راسهم ولا حتى يدهم .
والوالدين يكفي انهم سبب مجيئنا للدنيا بعد الله سبحانه ويكفي انه الله قرن عبادته بالاحسان الى الوالدين كما قال بالايه الكريمه (وقضى ربك ألا تعبدوا الا اياه وبالوالدين إحسانا ...) فهل لنا عذر ونحن نسمع كلام الله وكلام نبيه عن فضل الوالدين ومع ذلك نرفع صوتنا على والدينا وفي شي يمكن لمصلحتنا , وتأكد ان والدينا مايمنعوننا عن شي الا وفي المنع مصلحه لنا بس مانعرف هالمصلحه الا بعدين , والدنيا ماتستاهل الا نزعل والدينا , وأبنهي كلامي بمثاااال وانتم قارنوا : لو شخص تفضل عليك لمدة عشر سنوااات يعني وداك وجابك وحققلك اللي تبيه وعطااك اللي تطلبه وماقصر معااك بشي طبعا بطبع الانسان الطيب اللي يخاف من الله وش راح تسويله ؟؟؟؟

جاوب وطابق هالكلااام على والديك بل الوالدين افضالهم قد تتعدى الثلاثين سنه واكثر

(وبالنهايه هالكلااام يمكن يعرفه كل شخص قراه بس يمكن الواحد ينسى او يجهل بعض الشيء فهو للتذكير فقط , وأتمنى من كل شخص قرأ هالكلااام وأمه قريبه منه يقوووم ويبوووس رجلها اذا امكن أو يدها وراسها ولاحظوا انطباااع هالفعل على امك واللي جالس معها يمكن تستغرب اذا كانت اول مره تفعلها لكن كرر مع الايااام راح تعود وتفرح بفعلك )

والوالدين لو تكلمنا كل وقتنا ماوفيناهم حقهم لكن اكتفي بهالقدر واسأل الله الأجر العظيم وأن يقدرني على بر والديني أحياء وأموااات بعد عمر طويل

وعن اذنكم ...

أهواه والله أهواه
05-02-11, 05:31 AM
دخوووووووووووووول

فجر الاثنين 28/5/1432

صبااااااااح الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
05-02-11, 05:34 AM
حبيت أضع اليوم لكم هالقصة اللي أثرت فيني والله

وأعذروووني لأنها حزينه شوي ويمكن تأثر في بعضكم

لكن والله أعجبتني على بالغ أثرها فيني

والقصة هي :

يقال انه شاب كان يحب بنت عمه وهي كانت تحبه كان بينهم حب لدرجة الجنون

لكن للأسف أجبرته ظروف الحياة على الاغتراب والعمل خارج بلدته التي يعيش فيها

وتعيش فيها أسرته وأسرة بنت عمه ..

إثناء الوداع وقبل السفر انهمرت الدموع رغماً عنهما .....

قامت بنت عمه وقصة من شعرها وأعطت أياهـ كي يتذكرها بالغربة . .

وقصّت شعرها قلت انـا وش تسويـن
قالـت ابـي مـن غرتي لـك هديـه

سافر الشاب ومرت الأيام والشهور والسنوات ..لكم ان تتخيلو كيف كان يمر اليوم عليه

من شوقة ولهفته الى وطنة واهله وابنت عمه ..ولماعاد الى البلد كانت المفاجئة

عندما سئل عن بنت عمه , وجد في عيون اهله نظرة غريبة ودمعه حائرة .

الح عليهم بالسؤال وكانت الصدمة الكبرى لقد توفيت حبيبتك !!

وقبل ان تفيض روحها نطقت بأسمك ’’

فاخر الشاب مغشيا عليه من شدة الصدمة

ولما افاق قال تلك الابيات
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

الأبيات كتابتاً
قلت الوداع وجاوبـت دمعـة العيـن
تجـرح بساتيـن الخـدود النديـه

واغضت وشفت بعينهـا الحزن حزنيـن
وصاحت على الفرقا انـا مـو قويـه

وجاوبتها ارجـوك تكفيـن تكفيـن
والله دمعك يشعـل النار فـيّـه

وقالـت تعاهدني عـهـاد المحبـيـن
الله يخـون اللـي يخـون بخويّـه

قلـت ابشري واللـي خلقـك لاتظنيـن
حرااااام ماغيرك عشقـت آدمـيـه

وقصّت شعرها قلت انـا وش تسويـن
قالـت ابـي مـن غرتي لـك هديـه

ونادتنـي الغربه علـى الهـم والبيـن
احسّـب الأيـااااام روحـه وجيّـه

وفي كـل ليله ترتسـم بيـن رمشيـن
خيالهابيـن الـرمـوش الشقـيـه

غربة سنه فـي ذمتـي غربـة سنيـن
متى علـى الله يلتقـي الحـي حيـه

خلاص هانت مابقـى غيـر يومـيـن
خـلااااااااص قفّت غربـةٍ جرهديـه

ورجعت شوقي في خفوقي براكيـن
ورجعـت انـا كلـي لها جاذبـيـه

وسألت ما ردّوا وانا اصيح هي وين
وكلٍ نثر مـن داخـل العيـن مَيّـه

وفـي معمعـة حزني تلقيـت رمحيـن
قالـوا توفـت غافلتـهـا المنـيـه

وفـي غرغرتها ماذكرت غيرحرفيـن
تشهـدت بسـمـك شـفـاه البنـيـه

وتزاحمـت فـي داخلي ألـف سكـيـن
والحزن يطويـنـي ثمانيـن طـيّـه

صدمه وجابتنـي علىالارض نصفـيـن
وشلـون راحـت دون ذنـب وخطيـه

تكفون دلـونـي علىالقبر هالحـيـن
مـاعـااااد فيـنـي للصبر مقـدريـه

ووقفـت اطالـع قبرها بيـن نصبـيـن
وجلست اضـم اغلـى النصايـب عليّـه

واصيح وش بك يا غلا مـا ترديـن
اشتقـت همس إشفاهك النرجسـيـه

وش فيك جيت من السفر مـا تهليـن
ماهي بلك عـاده ولا انتـي رديـه

وحاولت في لحظة جنون اجـرح الديـن
وازيـح تـربـة قبرهـا فـي يـديّـه

وبالغصب شالوني حشـا تقـل مسكيـن
واصـرخ بهم والله والله حـيّـه

اقفت وتاهـت بـي جميع العنـاويـن
والحـزن يلعب داخلـي سامـريـه

ورجعت لـدروب الشقـا قبـل عاميـن
مدري مـن اللـي صـار فينـا ضحيـه. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

واعذرووونا

وعن اذنكم

أهواه والله أهواه
05-07-11, 09:21 AM
دخووووووووووول

صباح السبت

4/6/1432

الساعه

9:21 ص

صباااااااااااح الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
05-07-11, 09:44 AM
لي فترة مادخلت وحبيت اليوم اسلم عليكم واوضح واتكلم شوي

طبعا اليوووم متحمس ونايم البارح بدري ومراجع اختباااري اليوم واصلا الاختبار سهل
بس قلت اجيب درجه حلوه وحتى رحت الجامعه مسرع لاني تاخرت شوي بالمنتدى
وجيت الجامعه قالوا الطلاب مافي دراسه لان الجو مايساعد كان في غبااار حول الجامعه وعطوونا اجازه والله قهر صح ؟؟

فالحين مدري شسوي شبعاااااااااااان نوم وماعندي شغل

حتى رحت المستشفى قلت اضيع وقت واسوي موعد لاختي قالولي شي كنت افكر فيه وانا نازل من السياره قبل اجيهم لانهم دايم يطلبونه وانا دايم انسى
قالوا لازم دفتر العايله وربي استعمل دفتر العايله اكثر من ابوي يعني مو احسن يصير معي دايم ؟؟؟ شسوي اقنعوا ابوي انا مليت اقوووله
يعني اهلي دايم يسافرووون معي واخذ الكرت (كرت العايله) منه
مواعيد المستشفى والمراكز الصحيه انا اودي امي واخواني واخذه منه ان مانسيت والا يتأجل الموعد
الحدايق والالعاب لازم اخذ الكرت منه
كل شي انا اسويه يعني لو الدفتر باسمي كان ابرك
انا ماقول مليت لاني ملزووم وفيهم اجر بس وربي تعبت يعني مرات يجي براسي اتزوج ابرك يعني الحين اسوي اشياااء كثيره ومع ذلك قليل اشكي لاحد او بالاحرى ان ضاقت علي او بغيت اشكي مالقيت احد يعني هذا وقت الزوجه اللي تفهم الواحد وتقدر الظروف وتخفف علي وتسليني واشهد اني ابقلق راحتها وبنفس الوقت بحاول اسعدها لان الاشياء اللي اسويها للناس بتكوون هي اولى منهم فيها واقصد بالاشياااء يعني العشيات والهدايا والرسايل وبعض القصايد واقصد بالناااس غير اهلي الخاصين لاني بصراحه مليت من الناااس اللي تجازي الاحسااان بنكران .
والبارح عطيتها واحد كاااش قلت انت جاحد المعروووف وربي انا كنت مستحي اقولها لكن شسوي يستاهلها وبعد هو ضاع وجهه ومايدري وش يقووول لاني والله ماتحملت يعني هالشخص تعبت نفسي اسوي له خدمه كبيره ومن عند مدير الجامعه (معالي المدير مو اي عميد عادي) والخدمه والله ماراح تنفعني بشي ابد وحتى محد درا عنها عشااان اقول سمعه لانه يقوول مابي احد يدري وسمعت كلامه المهم سويت ورحت وجيت ولاالله كتب له نصيب ومااقول ماصار شي بس اللي حصل تاجيل المعامله لبداية الترم الجاي يعني باقي فرصه وكلمني وعلمته ان للحين يقولون مع بداية الترم وربي كنت انتظر منه بس كلمة مشكوور وماقصرت لاني متعود اقولها دايم حتى للي يسوي معي ردى لكن للاسف صدمني بكلمته يوم قااال يعني انت ماسويت شي وانا على طول قلت لا ماسويت شي وانا اصلا اردى خلق الله يالله انا ماني فاضي الحين باااااااي قال اصبر بيتعذر شوي انا قلت ماني فاضي اذا فضيت اكلمك وتركته , الكلام ذا يوم الثلاثاء وقابلني البارح الجمعه ويتعذر وقلت له الكلمه ان جاحد المعروف وبيني وبينكم اللي يخطي يستاهل حتى هو قال اني ماقصدت وفكرت بالكلمه قلت انتبه للسانك ثانيه لا تزل عند الرياجيل وتاكلها
المهم ان اللي يدووسلي على طرف ياكلها
ولا امدح نفسي لكن اشناااب ونااس عندهم عياااال يتعذرووون مني عشااان زلة بسيطه لا برسااااله يرجعوون بعد

هذي الدنيا وانا قد سمعت حكمة اجنبية تقول ( الدنيا تحترم من يستهين بها )
وربي هذا اللي لقيته بالدنيا يعني هي دنية ولا تستاهل من احد يحترمها

واعذرووني على هالكلاااام لكن انتم قريتوا هالمووقف واحكمووا بعقولكم .

أهواه والله أهواه
05-07-11, 10:23 AM
مما راق لي من قمة الإبدااااع وقمة الجزالة

ومن مدرسة الشاعر المبدع محمدبن فطيس اخترت هذه القصيدة

واتمنى ان تعجبكم كما اعجبتني وكل وقتي اطري البيت الاخير فيها

فيقووول الشاعر

وش قومكـ .. ووش فيكـ .. وإلا عــلامكـ
قد لكـ معي كم يوم و أعلومك أعلوم
وأنا أدري أنــي يــآ مرآمي مرآمـــكـ
لـو تقعـد الدنيـــآ و لآ تقـدر تقــــوم
عطيتني قلب !! و بخلت بسلآمكـ
وش فآيدة حبك و أنــآ منــك محروم
لآ عــاد تزعل و أحييني ببتسآمكـ
ضحككـ يزيل أوجاع و جروح و هموم
و كــلآم عينـــك مآ يهمش كلآمــك
كلآم عينك كوم و حكاك لي كـــــوم
لآغبت عن عيني رح انشد غرآمــكـ
تلقاك في قلبي مقلط و محشـوم
بعدين يآ أغلى الناس وفــر ملآمـكـ
ترى الغــلآ يجفل على كثرة اللـــوم
دونك خفوقي ممتلي من سهامكـ
و لآ شكيتك جرحه و قلــة النــــوم
القلب مثل الطير .. وفر حمامــكـ
إن افلس اقفى للسماء يقلب الحوم
لكن قبل لآ انسى بنبهك دآمــــكـ
مسلم و باقي كم شهر و يدخل الصوم
لآ يذبح الموضوع قل اهتمامـــكـ
طعني وشف لك شيخ يفتي لك اليوم
مآ ظنتي يــآ زين يقبل صيآمــكـ
ريقك عسل .. علمني و شلون بتصوم

والحين عاد عن اذنكم

دايخ شوي بريح شوي وبقووم العصر

(( ياطير يامسافر له وصله هذا الكلااااام ))

استاذن عاااااد

أهواه والله أهواه
05-07-11, 02:01 PM
للأسف ماجاني النوم

هالنوووم بجد اعاني منه يعني يجيني بوقت مابيه

واذا بغيت انااام لان عندي شغل ضرووري وبريح شوي ماجاني

عشااان كذا بعاند راااسي وماراح اناااام الا بالليل والله يعينني

الحين انا دايخ بس ان سكرت الجهااااز وحطيت راسي بنااام طار النوووم وجتني الهواجيس الله يحفظنا

عشان كذا تعودت اني ماحط راسي الا ان كنت انعس بجد بحيث ان حطيت راسي عالمخده اناااام بسرعه حتى قبل يفتح ابليس باب غرفتي ههههه<<شعنده متاثر بكاسبر

انا عاد اشغلتكم بكلااامي الكثير بس شسوي ماعندي الا انتم واشكيلكم

تحملوووني عاد

أهواه والله أهواه
05-07-11, 02:08 PM
لأن الورد .. من أجمل مافي الحياة ..
فهو .. يحمل العديد من اللغات الخاصة به ..
اللتي نعلمها .. واللتي لانعلمها ..

فا للورد .. روح .............
....وللورد .. كبرياء ..
................وللورد .. جمال ..
............................وللورد .. حب ..
........................................وللورد .. ذكاء ..
.......... ........................وللورد .. عشق ..
............ ........وللورد ..أنوثه ..
......................................وللورد .. حنان ..
................وللورد ..تواضع ..
وله العديد العديد من اللغات ..
الكلمات هي لغة تخاطب الإنسان.تدخل معهاالنظرات والايحاءات
ولكن ..لنستخدم لغة هي فريدة من نوعهامميزة في معانيهاوسريعة في التواصل

دعوة,,,

لنجعل لغة تخاطبنا هي الزهور.لغة لم يسبق لاحد ان اكتشفها على مر
العصور..فالورود موجوده ولكن لغتها لم تقرر كلغه رسميه
هي لغة خاصه تخاطب المشاعر والاحاسيس .تبعث فينا الامل والفرح
ننظر الى الاشياء بنظرة التفاؤل .فيالها من حروف عظيمه .
تقدمها لمن هو قريب الينا.وتعبر عن مكنون الوجدان واسرار القلوب
قد عرفها الشعوب على مر العصور باختلاف بيئتهم وديانتهم والوانهم.استخدمنا الزهور لننتج العطورولكل زهره معنى ولكل لون معنى ولكل عدد معنى .

الوردة الحمراء:تمثل الجمال و الحب الملتهب ورسالتها
..(أحبك من كل قلبي )
الوردة الصفراء: تمثل السعادة والغيرة في الحب ورسالتها ..
( لن تكوني لأحد غيري )..

الوردة الزهرية : الرقة والافتنان ورسالتها .. (أنا معجب بك ).

الوردة البنفسجية: تمثل الحب الحزين : وكأنها تقول :

( مهما حدث سأظل أحبك )..

الورده البرتقاليه: تمثل رهافة المشاعر ورسالتها

..(رقتك تفوق رقة الورود )..
الورده البيضاء: ترمزالى.. النقاء والطهر والصفاء ورسالتها:

احبك حبا صادقا طاهر
اما الاعداد : فواحده تعني انت كل شئ بالنسبه لي

والمعاني : الكاميليا فهي اعجاب ..حظ واعتز بحبك
الاقحوان هي صديق رائع..فرح

ملطوووش من ايميلي

اعجبني وحبيت انقله لجميع من يحبني ويقرأ مدونتي

واسمعوووا يا اهل الوروووود

ياللي تعرفووونه من منابته

أهواه والله أهواه
05-08-11, 12:12 AM
الله يستر بس

سويت حركة شكل امي بتقفل المطبخ دايم هههههخ

لكن تلوووموني امي وخواااتي رايحات لبنت خالتي يتعشن عندها وتاركيني انا واخووي اللي اصغر مني بالبيت بدووون عشاء , عاد قلت لاخوي وش براسك تعشى قال ابي جامبو شاورما قلت غالي والطلب رخيص والله واتصل على مطعمي المفضل واطلب 2 جامبو بدون مايونيز مع زيادة كاتشب واروووح واجيبه من المطعم واعطي اخوي واحد ياكله واخذ واحد وانشغل بالمنتدى اللي حتى العشاء أغناااني عنه ويوم خلصت من (أحلاهم) ومشاكلها ههههخ وربي امزح بس ماكان بالمنتدى الا احلاهم وقاعد عشانها المووهيم يوم خلصت من المنتدى لقيت الجامبو بااارد وطبعا بقصدير قلت لازم احميه ومسوي نفسي اعرف بالحركااات ذي وافتح الميكروووويف واحط الجامبو بقصدير واوقت 7 ثواااني<<مطووول , مادريت الا يوم ضرب الجهااااز مدري عاااد مني والا لا<< بيطلع منها , والله وافصله بسرعه قلت اكله بااارد ولا اكل شي توه مطبوووخ فالمستشفى قسم الحروووق صح والا لا ؟؟؟

بس المشكله توي جبت امي وللحين بس انتظرها جايه معها عصا مكنسه والا معلاق ثوبي اللي لابسه اليوم والا اله من هالقبيل من الشي اللي متعود عليه

<<<خايف ويتلفت وحاط ايده على راسه عشاان الضربه تجي بإيده

بس شسوي ما باليد حيله

وانشاء الله تقتنع امي وتسامحني ان قلت انا اللي بصلح الجهااااز

وعلى طاري التصليح عندكم سلف 200 رياااال هههههههخخ امزح اكثر ماكثر الله المساااجد بشيل الميكرويف للمسجد عشان يصدقووون حالتي

والله يا انامستعجل يمكن ماخرب والا يمكن تصليحه بسيط كل شي محتمل

الله يستر بس

أهواه والله أهواه
05-08-11, 12:14 AM
«•.. ..• تعلمنـــا •.. ..•»

من هذه الصحبة أن نكون أكثر وعياً
نثق ونستبشر الخير في الجميع .
ولكن للحذر هامش .. لابد منه

بأن هناك أخاً وأختاً لم تلدهم أمهاتنا برغم أننا لم نراهم ولم نستمع لأصواتهم
ولكننا لا نستطيع الإستغناء عن شهامتهم وطيب قلوبهم

بأن القلم يرسم صورنا في عيون الأخرين
ولكن .. يروّقها أحياناً ببعض الرتوش التي تخفي عيوب الشكل والأخلاق
علينا السعي حثيثاً بأن نجعل صورنا الحقيقية مطابقة لما ترسمه ريشة المنتديات

بأن إحترام الآخرين لنا .. ما هو إلا نتيجة لإحترامنا لانفسنا .. أولاً ..فالمسيء لمن حوله .. قد أساء لنفسه ولتاريخ قلمه
ولإسمه المستعار أو الحقيقي ..الذي ربما قضى سنواتٍ يبني فيه ويبلوره

بعض المرونة في التعامل
فلكيّ يكون لنا مكان بين صفحات المنتديات يجب أن نطبق مقولة((لا تكن ليناً فتُعصر .. ولا يابساً فتكسر ))

بأن كل دقيقة نبذلها بين الصفحات
بين قراءة أو كتابة أو ردود أو سعي لخدمة من حولنا
هي لا محالة مضافة لرصيدنا في قلوبهم العامرة بمخافة الله سبحانه

أن نناقش من يستحق النقاش
ونعاتب من يقدر قيمة العتب
ونجامل من يفرق بين المجاملة والطيبة
ونشجع من ينظر الى تشجيعيا بعين الرضا
ونحتسب ونتوكل على الحي القيوم في كل إساءة فهي خير مما سبق كُله

أن كلمة شكر ورأي صادق بلا تجريح أو نفاق
أول جسور بناء علاقآت ثابتة وطيبة مع من يكرمونا ببث أفكارهم وأحاسيسهم بيننا دون غيرنا

«•.. ..• وتعلـ م ـت من صـ ح ـبة الاقـلامـ •.. ..•»

أن لا أحكم على شعب من فرد ..
ولا على منتدى من شخص فيه..
ولا على إنسان من مجرد فكرة..
ولا على عُمْرٍ من لحظة واحدة..

مما راق لي

والحين عن اذنكم بنااام قبل تدري امي عن الميكرويف

والصباااااح ربااااح

تصبحوووون على خير

أهواه والله أهواه
05-09-11, 03:39 PM
دخووووووووووووول

الأثنين 6/6/1432

الساعة 3:39 م

مساااااااء الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
05-09-11, 03:54 PM
الصراحة بكرة عندي اختباااار ومانمت للحين فالله يعين بس

انا بس في شغلة ازعجتني اليووووم وحبيت اكتبها واطلع

يزعجني كثير اللي بس وده يتكلم وينقص من النااااس لو كان مايعرف شي
بس وده يتكلم ويسوي نفسه فاهم وله رأي مع الناااس فالاشكااال ذي كثير
اشوفها وما ادري شسوي معها لان المثل يقوول (لا تجادل الجاهل فقد يخطئ
الناس في التفريق بينكم) فانا مع هالمثل وطريقتي دااايم امشي واخليه هو اللي يرد
على نفسه او الناااس ترد عليه لأنه وربي مايستاهل دقيقة اضيعها معه ماهو غروور والله بس انسااان ماقدر شعوري وماقدرني ليش اقدره واعطيه من وقتي اللي راح يسألني الله عنه؟؟

هالكلاااام براسي دايم لكن ماكتبته اليووم الا من موقف حصلي اليوم بالجامعه :
اللي حصل ان الدكتوور بمادة سلم سأل الطلاب من يحب او يعرف الشعر فالطلااب ربعي من بداية الدراسه ويعرفون موهبتي وقد سمعوا مني وعلى طوول قالوا للدكتووور فهد شاااعر فالدكتووور سألني قلت نعم قال سمعنا قلت ابشر والله بس وش تبي تسمع فالطلاب الله يرزقهم قلوبهم خضراء قالوا غزل واستأذنت الدكتوور قال عطنا غزل وسمعتهم قصيدة ( اسمك ) واعجبت بعضهم لكن في افراااد بدوا يصرحوون بكيفهم وهم والله اعرفهم الشعر والبداوة بالشرق وهم بالغرب يعني بعيد عنها فقالوا هذي مو قصيدة فهد , طبعا انا ماسمعتهم لانهم مايقدروون يقولون هالكلام بوجهي لكن لحقني واحد لسيارتي وقال اني متحدي شباااب ان هذي قصيدتك وهو يعارضون قلت نعم هي قصيدتي وما ما احتااج رايهم ولا تعليقهم الحمدلله شهدلي ناااس اكبر منهم وافهم بكثير فهو بدا يمدح شوي ووضحت له انه مو اول واحد يمدح واني الحمدلله ما احتااج الحين شهااادة اي احد لاني وصلت لشي يخليني بغناء عن راي الناااس بشعري وفهم واقفى بعد ماسمعته قصيدة ثانية .

وهالموقف هو اللي يزعجني دايم والحمدلله على كل حال.

وعن اذنكم ...

أهواه والله أهواه
05-10-11, 07:34 AM
صبااااح الخير عالجميع

اعترف اني نمت نومه اعتقد ماقد نمت مثلها بحياااتي

نمت العصر وقمت بعد المغرب ونمت بعد صلاة العشاء وقمت مع اذان الفجر

اعوووذ بالله من ابليس

ياكثر كرهي للنوم الا اني احس اني بحاجه للراحه شوي

وراح اعاقب نفسي اني ماراح اناااام اليوووم الا فالليل هذا ان قدرت وراح احاووول انشاء الله

بس المشكلة وش ؟؟

اني يوووم قمت لقيت بجوااالي اتصالات واجد والمشكلة اني قمت بوقت مايساعد

بس يالله انشاء الله يعذروووني وتكوون اتصالاتهم مو ضرووورية على انهم غالين والله

وهذا اللي بغيت اقوله الحين

واستأذنكم بروووح الجامعه تأخرت شوي

الله يعين على الدكتووور المصري يبي يتفلسف شوي وانا مالي حيلة

بس ادعووولي يحضرني لان مابقى شي على الدراسه

الله يعين بس

وعن اذنكم

أهواه والله أهواه
05-10-11, 01:49 PM
علمني فراقــك .. أن للـحزن لـذة

يحكى أن شابا وقع في حب فتاة غادرت القرية
لأسباب مجهولة، عاش بعدها حزنا شديدا
جعله طريح الفراش وأفقده شهيته عن الطعام.
سمع حكيم كان يسكن في أقصى القرية
بقصة هذا الفتى فأرسل إليه رسولا قال له:
يقرؤك الشيخ صالح السلام ويسألك:
هل شاهدت امرأة تلد؟..
استنكر الفتى السؤال وأجابه بالنفي ..
ظل الرسول يزوره كل يوم
ويسأله نفس السؤال
ويجيب الفتى بالنفي،
حتى أدرك المغزى والتفت لشؤون حياته.

إن المرأة حين تعيش أصعب لحظات الألم
يخرج من رحمها روح جديدة،
وكما يقال من رحم المعاناة تولد المعجزات،
فطالما كان الحزن ملازما للإنجاز.
فعندما حزن الإمبراطور شاه جهان
على وفاة زوجته بنى أحد عجائب الدنيا السبع،
حوّل حزنه إلى معلم من أجمل المعالم السياحية،
حوله إلى تاج محل، تخليدا لذكراها
وتخليدا لاسمه أيضا.

حسنا، فما بالك لو كان الحزن أنتِ
والفرح أنتِ
والألم أنتِ
والإنجاز أنتِ
وكل شي أنتِ ..
فأين المفر منكِ؟
وكيف أفر منكِ وأنتِ الفرح ؟
فهل يفر المرء من فرحه؟.

حوّلي حزنك إلى شيء يذكرك فيني ..
شيء يجعلك تقولين
"لو كنت معي لفرحت بما أنجزته".
فالغوص في بحر الأحزان والآلام
لن يوصلك إلى شاطيء الفرح والرضى،
ستظلين تفكرين بحزنك وبألمك؟
ثم ماذا؟ .. تموتين ببطء.

ألم يمت مجنون ليلى ببطء؟

وهل مات قيس بن الملوح في داره وحيدا؟
لم يدر عن قصة حبه أحد؟

مات كما يقال في الصحراء
صحيح ولكن ألم يقل الشعر؟

حول حزنه إلى شعر،
حتى عندما أتاه الشيخ
وأنشد له شعرا لقيس بن ذريح
قال له مجنون ليلى لقد أحسَنَ والله ذلك الشاعر
ولكنّي قلتُ شعرا أحسن منه ..
أرأيت كيف كان يتباهى بشعره؟.

للآلام ثمرات وإحدى ثمارها
أن تحوليها إلى إنجازات ..
بقدر الألم انجزي

فليس من المعقول أن تتخذي
من عزلتك متكأ
وتجلسين في ظلام دامس

تجرين المآسي وتتذكرين
كم تعبت في حياتك وكم عانيت

أتظنين أني سأنطوي على نفسي
حزنا على فراقك؟

أخشى ذلك ..

لا تخافي، فقد علمني فراقك
أن للحزن لذة ولذته أنتِ،

أهواه والله أهواه
05-10-11, 01:55 PM
الأنثى قوة [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
يختبئ وراءك أيها الرجل[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ألف ضعف ..

المرأة إن أحبتك أخلصت لك بكل ما فيها ووفت ..

وإن أحبتك أبدلت عالمك عالماً آآآآخرلا تستوعب تفاصيله
لأنها
بحنانها من رسمته ..وبرومانسيتها توهتك عن نهاياته ..
فبحبها لك تحول حياتك راحة ..
وبحنانها عليك تنسيك هموم الحياة ..
وباحتوائها لك لا تعرف معها الحيرة ..
وبعقلانيتها تشاركك حلول مشاكلك ..
وبقلبها العاشق تجعلك فارس أحلامها المنتظر

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

فالحياة معها شــــــوق دائمٌ لا يعرف الملل ..
إحساسها بك يجعلها تقف بجانبك بل
وتســـاندك في أشد أوقات حاجتك لمن حولك ..
هي أنثــــــــــى

بحنانها تحول اضطرابك راحة ...
بحبها تحول ترددك قناعة ...
وبقلبها تحول ضياعك احتواء ...
و برجاحة عقلها تصنع منك رجل ..
وبحكمتها تضعك على بدايات طريق الصواب وتسير معك ..
و بصبرحبها تجعلك سيد الموقف بلا منازع وكلها فخرٌ بك ..
و بولائها تجعلك تغوص في بحر الطمأنينة وراحة البال فهي معك ..
تفهم لغة عينيك فتعلم ما بك حتى وإن كتمته ،فبقبلاتها تغسل تعب يومك

وبحضنها كل الآمان ...تبكي كطفل صغير وبيدها تمسح دمعتك ..
و بعشقها .. وجميل لياليها لا تعرف اسمك .. لأنها تسكن حضنك ..
و برومانسيتها تنسيك ما حولك فلا تستوعب إلا وجودها معك ..
فهي أنثى تصنع بحنانها و حكمتها و رومانسيتها رجل ..

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ((يالله استانسوا يا أمووورات بس والله شهادة حق مني))

أهواه والله أهواه
05-10-11, 02:00 PM
بكيت وهل بكاء القلب يجدي

فراق احبتي وحنين وجدي

فما ما معنى الحياة اذا افترقنا

وهل يجدي النحيب فلست ادري

بكيت وهل بكاء القلب يجدي

فراق احبتي وحنيت وجدي

فلا التذكار يتركني لأنسى

ولا الأيام تتركني لـ نومي

فراق احبتي كم هز وجدي

وحتى لقاءهم سأظل ابكي

أهواه والله أهواه
05-10-11, 02:47 PM
عبارات اعجبتني

الصلاة ليست كالعجلة الاحتياطية تستعمل فقط عند الحاجة ؟؟؟ ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
بل إنها المقود الذي يستعمل في توجيه الحياة .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
هل تعلم لماذا الزجاج الأمامي للسيارة كبير ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
في حين أن مرآة النظر إلى الخلف صغيره ؟؟؟
لأن ماضينا ليس مهم مثل مستقبلنا .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
لهذا انظر للإمام ودع حياتك تتحرك .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
الصداقة أشبه بالكتاب ! ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
تحتاج لثواني معدودة لحرقه ؟ ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
لكنك تحتاج سنين لكتابته !! ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
كل الأشياء في هذه الحياة هي وقتية .. وهي لا تدوم .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
فإذا كانت تسير بصورة جيدة فتمتع بها .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
وإذا كانت تسير بصورة خاطئة فلا تقلق .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
فإنها لن تبقى طويلا.. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
الأصدقاء القدامي كالذهب .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
والأصدقاء الجدد كالألماس .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
فإذا حصلت على الألماس فلا تنسى الذهب !! ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
لأنه حتى تحمل قطعة الألماس .. فإنك تحتاج إلى قاعدة من الذهب .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
دائما عندما تفقد الأمل .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
وتعتقد أنها النهاية فتذكر .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
" أنها مجرد منعطف .. وأنها ليست النهاية " ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
عندما تدعو للآخرين فإن الله يسمع إليك ويرحم من تدعو لهم .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
فإذا كنت بأمان وسعيد فأعلم أن هنالك شخصا ما ربما يدعو لك .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
القلق سوف لن يمنع مشاكل غداً .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
ولكنه سوف يأخذ سلام وراحة اليوم .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])
فلا تقلق .. واستمتع بحقك من يومك .. ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

أهواه والله أهواه
05-10-11, 03:10 PM
نكت نكت

اضحكووووا وفرفشوووا ترى الدنيا ماتستاااهل

محشش يسال خويه لو اشرب عرق

اسكر!
قال:اكيد
قال طيب:لو اشرب مزيل عرق يروح

محشش يقول لخويه المحشش
يااخي احس ان الايام ماتمشي بسرعة مثل اول ؟!
قال المحشش الثاني:ياخي ساهر ماخلى احد

محشش جاء ولده تسمم وداه المستشفى
قال الدكتور:ولدك شارب حليب منتهيه صلاحيته
قال المحشش:ايه مرضعته جدته

اثنين محششين في المدرسه
عطوهم استدعاء ولي امر ومكتوب على الظرف (الى ولي الطالب فلان بن فلان المحترم)
المحشش الاول يقول لخويه :تصدق توني اعرف ان عايلتنا المحترم.
قاله الثاني:وانا توني اعرف اني انا وانت من نفس العائلة
قاموا حضنوا بعض وقامو يبكون

محشش في المحكمة قاله القاضي احلف
قال:يعني وش اقول
قال القاضي قل والله
قال المحشش قديمة عشان تقولي حبك ماجد عبدالله

هههههههههههههااااااي انشاء اعجبتكم

أهواه والله أهواه
05-10-11, 03:13 PM
قصيدة قريتها واعجبتني واتمنى تعجبكم

القلب قلبك .. والمشاعر مشاعرك
اجرح وعذب يا حبيبي حلالك

غالي ولوتخطي على القلب عاذرك
سو الذي يرضيك واللي في بالك

خابرني ميت في غرامك.. وخابرك
تموت في حب التملك .. وانا لك

ان كنت صاحي مع خيالك اسامرك
وان نمت في حلمي يجيني خيالك

يعني على كيفك وذوقك وخاطرك
اجيك انا كلي ... وكلي فدالك

اموت في غيضك وعقدة نواظرك
واموت في صدك واموت بوصالك

واموت في همسك ليا جيت احاورك
وفي دهشتك .. لاقلت ادور بدالك

واموت لاشع الضيا بأجمل صورك
واغيب معها .. وألتهي في جمالك

وتقول وش رايك؟ واقرب واشاورك
انت الله اعلم وش نهاية دلالك

وتضحك وتفرج بالسعاده سرايرك
وانا على ضحكة شفايفك.. هالك

ذوبتني مابين ملحك . . وسكرك
واهديتني قلبك..وروحك..وحالك

أقدر جهودك في حبي .. وأقدرك
وأسكنك بين الحنايا .. لحالك

ومني جزيل الشكر والقلب يشكرك
على سموك يالغضي .. وإكتمالك

سبحان من كمل وصوفك وصورك
وخلا مجالي يندمج في مجالك

إن غبت عني قمت اهوجس وادورك
وأنشد عن ديارك .. واجي وآعنالك

وإن جيتني برضاك .. ماجيت مجبرك
يا مرحبا ... والقلب فز ودعالك

بس انت تكفى دامني صرت رهن امرك..
إن غاب زولك .. لا يغيييب إتصالك

أهواه والله أهواه
05-13-11, 12:02 AM
دخوووووووووول

ليل الخميس 9/6/1432

الساعه 12:2 ص

صبااااااااااااااااحو

أهواه والله أهواه
05-13-11, 12:27 AM
اكتب الحين وانا اتابع مسلسل عيووون عليا لبى قلبهاااااا

عالعمووووم ماني متابع المسلسل بس اليوم جالس عند الtv وانا داخل النت

لكن حبيت اتكلم اليوووم عن طبوووع النااااس

وربي حيروووني بطبووعهم الغريبه

لقيت عاقلهم ليا صار مستوور ... فسق وضيع درب عقله وصيته

لكن نصيحتي لحبايبي اللي يقروون مدونتي :

الشخص لازم يسير على مبدأ طيب مايغيره لو تغيروا النااس كلهم يعني البسمة حلووه والاخلاق مع الناااس لازم تكووون طيبه وخاصه مع اقرب الناااس منك وهم اهلك لان الناااس ماراح تحملك دايم ولحد يخطي ويقووول انا ما احتاااج الناااس لاني النبي صلى الله عليه وسلم قال قبل الاف السنين وهو اعلم وافهم :(الانسان مدني بطبعه) يعني الشخص ما يستغني عن اللي حوله سواء اهل او اصدقاااء او زملاء عمل او دراسه او نت , بعدين الصراااحه والصدق لازم تكوون ديدننا اللي مانغيره ابد ولو كذب علينا الناااس وحسبوا انهم يخدعوووننا ما لازم نتعب انفسنا ونزعل ونتضايق عشاان شي مايستاهل لان اللي كذب وعدك ماتستاهل لازم انت تعده مايستاهل لأ الشخص لازم يعامل الناس كما يحب أن يعاملوووه بعدين اللي يفكر بالدنيا يشووفها ماتستاهل والله يعني دنيا دنيه قصيره لو انجرحنا اليوم وزعلنا بكره وبكينا بعده وهاوشنا بعده انتهت حياتنا على شخص اصلا مايستحق منا كل هذا انتم احسبوا السالفه, فأنا حكمي بالحياة واجد ومنها (فلها وربك يحلها ) و (لا يضر السحاااب نبح ... ) و كثير والله بس الله يعين على هالدنيا , واللي خلاني اكتب عن هالموووضوع هو شخص قابلته البارح يعني شخص حصلت بيني وبينه سالفه هو غلطاان فيها ومع ذلك تركته وهو ماجاء يتعذر والهالكلام له يمكن 5 شهوور المهم لقيته البارح في كووفي وكنت جاي ادوور شخص فلقيت شخص ثاني اعرفه ومعه خويي هذا الغلطان فجيت وسلمت على الثاني وما انتبهت هلهذا الغلطاان المهم قام وسلم وقال وين الناااس ومن هالكلام يعني برايكم وش اقووله ؟؟؟
شين وقوة عين اشووفها بالناااس واجد المهم انا نسيت اللي صار كله وبديت اتكلم عادي يعني حتى عندي حكمه بعد (الكلام بالماضي نقصان بالعقل) يعني اللي راح راح ما لازم نذكره والهم نعيش يومنا , ونصيحة للغالين يقرووون الكتب ترى القراءة جيدة وفيها فائده كبيرة وخاصة كتب التجارب وكتب العظماااء لان اللي بالكتب معتمد وانشاء الله حقيقة , وهذا بعض اللي ببالي وحبيت اكتبه الليله والباقي اذكره بوقت ثاني ووالله العظيم لست اعلمكم ولا اكبركم ولكن تجااارب حبيت افيدكم بها من بااب المعزة والغلا والفائدة لاخواني وخوااتي الاموورات
وشكرا لكم...

أهواه والله أهواه
05-13-11, 12:32 AM
ياااناس تشدني جماعة الغجر او النور واحب اقرأ عنهم ولا لقيت اي كتاب عنهم فأتمنى اللي عنده كتاب عن سيرتهم او تاريخهم او اي شي عنهم لانهم عالم غريب وانا والله ماعرف عنه شي ابد بس اعرف انهم جماعة غريبه بطبعها وحياتها واحب اقرأ عنهم فاللي عنده شي يفيدني برسالة خاصه

أهواه والله أهواه
05-13-11, 12:53 AM
أنا انساان يشدني الزين يعني كثير بالسووق العب مع الصغااار اذا كانوا حلوين ولو ماعرفهم يعني امس واقف بحاسب بالسووق فقدامي واحد يحاسب وفيه صغاار يلعبوون وبينهم صغير يناظرني وبديت اضحك معه والعب وبدا يضحك معي فكثر اللعب معه لدرجة ان المحاسب هندي قعد يضحك علي واستغرب الرجال اللي يحاسب قدامي فساله الرجال وقال انه يضحك علي فضحك الرجاال ضحكة استغرااب وانا بعد ضحكت من الفشلة ههههههه وانا والله ماعلي بس النااس تستغرب ومثل مايقال تشره على اللي يسوي كذا بس هذا طبعي وماراح اغيره لان النااس كلهم كانوا صغااار ويعني الصغاار مالهم رب مانلعب معهم ابد , وحتى اليوم كنست ربعي كلهم واخذت ولد خالي معي وهو يدرس بصف سادس ابتدائي << يعني سادس متوسط مثلا>> المهم اني اخذته وتمشينا وسولفنا واستانس الولد وحتى تعشينا وشرا له شرطاان بلستيشن ونزلنا من السياره وهو يضحك ويسولف بعد والله الصغار وناااسه اذا لقوا الشخص مهتم فيهم ما يخلص هرجهم وانا والله ما الومهم يعني محد يعطيهم وجه لانهم وش ؟؟ لانهم صغااار يعني الصغااار مالهم احساااس , وانا كثرت كلامي عن الصغااار ونسيت الزين اذكر يوم كنت صغير كان يشدني جماااال ارياام ويمكن ماتعجب بعض الناااس بس كانت تعجبني وحتى صارحت فيها اهلي بس حسااافه ماعرفت اني حبيتها قبل سنوااات بعيده <<وش عنده ابو ثمانين خخخ>> واذا تعرفووون مسلسل اشواك ناعمه السوري اعجبتني اللي اسمها خلوود بقوووه وكثير الزين اللي يشدني واللي علقتني فيها وهي ماتدري (شمه) بنت محمد بن راشد اخت فزاااع والله ياهي حلوووه لبى زينها والله وحتى صورها ملت جواالي وكتبت فيها بعد وتستاهل شوفوها واحكموا عاااد

أهواه والله أهواه
05-13-11, 12:58 AM

ღ…۩ تنحط ع الجرح يبرى ۩...ღ

ياترى من يستحق هذه الكلمة ؟؟
لمن يهمه أمرك ...
لمن ينصحك ...
يدعوك للصواب والفضيلة ...
يهمه كيف يسير نهجك بحياتك ...
أذا أخطأت يصوبك ...
وإذا أصبت يشجعك ...

نقول له :
انت

لمن يتعب من أجلك ...
يهمه راحتك قبل راحته ...
راحتك من أهم الأولويات لديه ...
ينسى نفسه .. ويفكر براحتك دائماً ...

نقول له :
انت

لمن يسعى لرضاك ...

فغضبك منه أمر عجيب ...
رضاك مهم لديه ...
والأهم أن لا تغضب منه ...
لأنه بباسطه لديك مكانه بــ القلب ...
فما يغضبك يغضبه ...
وما تحبه يحبه ...

نقول له :
انت

لمن يحزن لحزنك ...
عيناه تدمع عندما يلمح دمعتك ...
قلبه يتفطر ألماً عندما يحس بـ ألمك ...
لا يبعد عنك في وقت تكون أمس الحاجة إليه ...
بقربك مثل الجبل الشامخ ...
يمد يديه لك ...
لتستعيد قواك ...
وتقف من جديد ...

نقول له :
انت

لمن يفرح لفرحك ...
تجده بقربك في فرحك ...
ليس لأنه من أشخاص تجدهم في وقت فرحك فقط ...
وإنما يريد مشاركتك في ابتسامتك ...
التي زانت على محياك ...
يبقى ينظر لها و كأنها كنز ثمين قد وقع عليه ...
ويترقب مواعيد فرحك ويتمناها ...
نقول له :
انت

لمن يثق بك وبتصرفاتك ...
يعلم جيداً عهداً قطعتماه لن تخلفه ...
يرى فيك الشخص الوفي الذي مهما بعدت ...
فبقلبك له انهار المحبة ...
وشلالات الــود ...
ولا يخالج نفسه يوماً ما أي شك بك ...
ثقته بك كبيره ...
لا تزيلها الأوهام ولا حتى كلام الناس ...

... نقول له ...

لمن مهما غبت عنه ...
وبعدت عنه ...
وبدأت عواصف الحياة تحول بينك وبينه ...
وهو يبقى على ذلك العهد ...
ولا ينسى الوفاء ...

... نقول له ...

لمن بطيبته يغمرك ...
وبحنانه يكسوك ...
وبقلبه الأبيض يعاملك ...
وبلسانه الطيب يحادثك ...
وبيديه الحانية يمسح آلام الحياة ...
وبكلماته العذبة يرسل لك وده ...

نقول له :
انت

لمن غمرني بعطفه ...
وكرم أخلاقه ...
وطيبته ...
وحرصه ...
ونصحه وإرشاده لي ...

أقول له :
انت
ღ…۩ تنحط ع الجرح يبرى ۩...

والحين عاد عن اذنكم

بطلع شوياااات من اليوووم قاعد بالبيت وبطلع اشم هواء

تصبحوووون على الف خير

أهواه والله أهواه
05-13-11, 04:48 AM
ابيات للامااام للشافعي اعجبتني وانشاء الله تعجبكم

.ExternalClass .ecxhmmessage p { padding: 0px; }.ExternalClass body.ecxhmmessage { font-size: 10pt; font-family: Tahoma; }

أهواه والله أهواه
05-15-11, 11:31 PM
دخوووووووول

الاحد

12/6/1432

الساعه

11:30 م

مساااااااااااااء الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
05-15-11, 11:52 PM
هااااااي احلى تحية من القلب تصحبها طلقااات رشاااش لأحلى أبضاااايات المنتدى
واحلى تحية اخرى من القلب ترش في طريقها ورود الفل والياسمين لأحلى أمورات المنتدى.

اول شي اشكر كل من تفاعل وارسل بخصوووص موضوع الغجر .

ثاني شي بعلمكم عن موقف حصلي اليوووم ما انساااه وطبعا كثيره المواقف المحرجه بحياتي وهذا احداها : مؤذن مسجد حارتنا تعبااان شوي ويتعبه الاذاان حتى انه هاليووومين مايقدر يكمل اذااانه فاليوووم جت براسي ولا قصدت والله من وراها الا اني اساعده واخفف عنه والناس للناس مثل ماقالوا المهم المغرب ما اذن والاماام هو اللي اقام عنه فيووم جلسنا المغرب نتقهوى انا وابوي وافراد العايله<<وش عنده وليااام واهله مدري بس جاء ببالي هو وكاثرين خوية انسااانه> المهم قلت لابوي شرايك اذن العشاء (قرادة والا ماعمري اذنت بمسجدنا بس دايم احط نفسي بمواقف لا احسد عليها) المهم ابوي استانس ولسان حاله يقووول ماشاء الله على ولدي الله يفتح عليه وقالي خلاص قبل الاذاان بخمس دقايق رح للمسجد وقله انك بتذن قلت خلاص المهم قبل الاذان بخمس دقايق وانا محضر بالمسجد وجيت المؤذن لقيته جالس عند المكرفووون ينتظر وقت الاذااان وكان فاتح المايك وانا مادريت المهم قلت له ترى باذن عنك وانت ارتاااح قال طيب الله يجزاك خير المهم يوم دقت ساعة الاذااان واجي عند المااايك ابذن وتحسبووونيشيكت على الماايك ؟؟ لا طواالي ضغطت على مفتاااح المااايك على اني فتحته وهو كااان مفتووح اثري طفيته وابدا والله واحط ايدي على اذني مثل المؤثنين (تحلفووون بالله ان لي عشرين سنه اذن) والله وابحر بالاذان وخذ تفنن بالصووت وخذ تطويل بالكلمااات يمكن عشر دقايق اذن قلت حارتنا كلها بتقول خلاص لا تجيبون غير هالمؤذن والله يوم قضيت من الاذان واضغط مفتااح المايك وله لمبه اذا فتحته اشتغلت واذا قفلته طفت بس انا من العجله ماشفتها قبل اذن ويوم خلصت الاذاان وضغطت مفتااح المايك وهي تشتغل اللمبه وانا اطيفها ثانيه واضحك على نفسي قلت اكيد ان فيه لمبتين للمايك بس اللي حصل ماحسبته لانه كل مادخل المسجد احد قال ليش ما اذنتوا وانا عاااد وجهي مدري وين رااااح والظاهر انه على مفتاااح المايك والمصيبة يوم جاء الامااام ويسال المؤذن ليش ما اذنت قال اني انا اللي اذنت ويشير علي ويجيني الامااام يستفسر قلت الظاهر ضيعت بين المكرفونااات وتبسم الامااام قال طيب اقم والحمدلله عرفت مكااان المفتااح الصحيح وافتحه اقيم الصلاة بس اكثر الجماااعه فاتتهم بعض ركعااات الصلاة عاد ابوي يطيرني قال لازم تاذن الفجر والله اني مدري ان قمت اذنت والا ما الله كتب واخاااف اني اطيح بموقف ثاااني بس الله يعين
والله اني نيتي طيبة بس مدري وش هالحظ الردي الله يستر منه.

أهواه والله أهواه
05-16-11, 12:06 AM
والله اني خايف بعض الشي من كلام سمعته اليوووم

عن شخص عزيز مره شفته بالحلم وجاء التفسير على ماتوقعت الله يستر بس

يااانااااس والله تعبت افقد النااااس وربي جفت دموووعي من كثر البكاء يعني ماجد له سنة وعليها وجدتي لها سنة وواحد كااان معنا قبل اسبووعين يوم الاربعاااء وكنا نضحك ونستهبل وماتوقعنا بيصير شي وباقل من اسبوووع يتصل علي واحد ثاااني يقول فلان اللي كان معنا تراااه توفى بحادث والله اعظم مصيبة انك تفقد شخص غالي واللي اعظم اذا فكرت انه ماراح يرجع للدنيا ثانيه يووووووووووووووووووه

اعذروووني بهالكلااام بس والله هذا اللي بقلبي يمكن بعض الناااس مايحب يسمع هالكلاااام بس والله هالكلاااام من كثر اللي بقلبي ما لقاله مكان فطلع بسرعه يوم لقى فرصه في هالصفحة .

ووالله ان عندي تلخيص كتااب من 300 صفحه والحين وصلت صفحة 60 ومطلوب اسلم التلخيص يوم الاربعااء وبكره عندي عشاء ببيتنا وبعده معزوووم على عشاء ومدري وش الدبره الله يعين بس.

احس مافي احد بالدنيا ينشغل كثر شغلي اليووم والله عندي مراجعة اختبااار يمكن 5 صفحاااات بس قلت لاهلي ان عندي اختبااار صعب ومقدر اطلع بس عشااان ارتااح والا المراجعه خلصتها العصر يمكن بربع ساعة بس والله بريح نفسي لاني بجد تعبت تعتب.

حتى البنت اللي مخطط اخطبها تمت خطبتها قبل اسبوووع وجاني الخبر امس يعني وش اللي بيدي كل شي قسمه ونصيب وانا يمكن قد قلت لكم ان حياااتي كلها صدفة والله ما ابي من الدنيا الا زووجة على مزااجي ماتجي بالصدفة بعد لاني احس نفسي بفلم اسطوووري وخياااال .

انا كثرت بالكلاااام اليوم وانا مشغووول بالتلخيص

يالله عن اذنكم بكمل تلخيصي الله يعينني ويقدرني اسلمه بالمووعد المحدد

وعن اذكم انا طااالع تبوووون شي ؟؟

السكوووت علامة الرضا اللي يبي شي في شي اسمه رسالة خاصه ارسلوووا ونحن نجيب ونرد السااايل

أهواه والله أهواه
05-18-11, 06:28 AM
دخوووووووووووووووووول

الثلاثاء

14/6/1432
1 ونص صباااحا

بس بصرااحه مدري وش سالفة ساعة المنتدى ضاربة شووط

عالعموووم صباحووووووووووو عسل واشطه <<يعني قشطة بالفراولة

أهواه والله أهواه
05-18-11, 07:02 AM
ودي اتكلم الحين عن شي اسمه "الاعتراف بالجميل"

يزعجني كثيرا اني اسوي خدمة لشخص سواء بسيطة او كبيرة , دريت عنها او عفوية المهم انتفع فيها ومع ذلك قليل اسمع من الناااس كلمة شكرا .
ألسنا بشر وعندنا احساااس ؟؟ أليس بالشكر تدوم النعم ؟ هل يضرك لو قلت لأي شخص شكرا ؟
أنا أتكلم عن الشكر بيننا نحن البشر أما مع الله سبحانه وتعالى فلي نصيحة بسيطة : أتمنى من كل من يقرأ كتابتي أن يعوود نفسه في كل صلاة أن يفرد سجدتين لشكر الله والثناء عليه فهو من يستحق الشكر أولا وأخيرا .
اما بين البشر فتزعجني مقولة سمعتها من لسانه وليس شخصا واحد من قالها بل انهم كثر يقولون : الناس لا تشكر فلماذا ننفعهم؟؟ .
وأعجبتني قصة سمعتها: يقال ان هناك شخص يذهب كل صباح ليأخذ الصحف من كشك او محل ليبيعها بين الناس فاذا وصل المحل وجد الصحف جاهزة على المنضدة ليأخذها ومع ذلك في كل صبااح كان يلقي السلام على صاحب المحل ولا يرد عليه وكان في المحل شخص اخر ولاحظ هذه المشكلة فانزعج هومن عدم رد السلام مع علمه ان رد السلام واجب ففي احد الاياام حين اتى بائع الصحف المتجول واخذ الصحف لحق به الشخص الذي كان يتواجد بالمحل وسأله : لماذا تكرر السلام كل صباح مع ان صاحب المحل لا يرد السلام ؟؟ لماذا لا تتركه فلا تسلم عليه؟؟ . فرد عليه الرجل برد يعلمنا من الحكمة والنصيحة الشيء الكثير حيث قال : أتريد أن أتعلم منه سوء الأخلاق أم أعلمه حسن الأخلاق ؟؟ .
وهذه من قصص حسن الأخلاق ومن حسن الأخلاق الاعتراف بالجميل.

وكل شخص يطبقها على نفسه فإذا عمل عمل ينفع به شخص ألا ينتظر منه الشكر ورد الجميل او الاعتراف به كحد أدنى؟؟

من ناحيتي أنا من النادر جدا أن أستقبل كلمة شكر نابعة من القلب او حتى اعتراف بجميلي على شخص ومع ذلك فلم أييأس وسأواصل عمل الخير مادام ان القليل الذين يدخلون في النادر موجودين بيننا .

فيسعدني كثيرا سماعي الشكر على قول قلته او عمل عملته او حتى اني ادخلت السرور لقلب شخص, واكثر الاعمااال لا اخذ عليها اجر دنيوي او بالاحرى كل الاعمااال فلا اريد من ورائها الا الشكر والعرفان والذكر الطيب في الحياة والموووت.

ونصيحة أخيرة : إذا رأيت أن هناك شخص يستحق منك الشكر فأشكره ما دمت تراه حيا فقد يتوفاه الله سبحانه وأنت لم تعبر له عن مافي قلبك من الشكر فتندم على ذلك << من واقع تجربة شخصية.

أهواه والله أهواه
05-18-11, 07:18 AM
أعووود لكلمتي أحب و أكره

فأحب .. أن أسمع الشعر من صاحبه وأسمعه من المدارس الشعرية العملاقة منهم على سبيل المثااال لا الحصر : حامد زيد , محمد مريبد, حمد السعيد, بندر بن سرور, عبدالله بن عون,نورة الحوشان مع اني اعرف لها قصيدة, تركي الميزاني, خلف بن هذال, محمد بن الذيب, محمد بن فطيس, محمد جارالله, سعد علوش,عبدالعزيز الفراج,عبدالكريم الجباري,ابراهيم الشيخي,فيصل اليامي,سالم سيار,ناصر القحطاني,سالم جخير,فلاح المورقي,سلطان الهاجرينايف بن عرويل واعتذر ان نسيت احدهم فالفكر لا يسعفني مراااتولكني بجد تعلمت الشعر من خلال قصائدهم مع حرص بعد المحيطين بي.

أكره .. غياااب بعض الناااس ولو كان لاسبووع او حتى يومين فالبعض لا يعرف انه يهدم بالساعه التي يغيب فيها قصوور مشيدة وابراج عالية فلا نقول الا سامحك الله ولو عدت عدت كما كنت عزيز وغالي .

أحب .. الصراااحه واعترف بها .

أكره .. الكذب والخداااع وخاصة ان كنت كاشف الموضوع فقد أكووون أعرف ان الذي يقابلني يكذب ويخادع ومع ذلك أسايره ليس رغبة فيه ولكن لأني تعبت من كثرة الناااس فعسى الله ان يرحمني ويعينني .

واستأذنكم عاد اعتقد اني حرثت فكري شوي لعيونكم

أهواه والله أهواه
05-20-11, 03:23 AM
دخوووووووووووول

الخميس
16/6/1432هـ

الساعة
10 ونص مساء

مساء الخير والاحساااس والطيبة

أهواه والله أهواه
05-20-11, 03:25 AM
أعجبتني هالقصة وحبيت تقرؤوها

القصة حصلت في أمريكا ويقول راويها:
كنا في حفل عشاء مخصص لجمع التبرعات لمدرسة للأطفال ذوي الإعاقة ، فقام والد أحد التلاميذ وألقى كلمة لن ينساها أحد من الحضور ما دام حياً
وبعد أن شكر المدرسة والمسئولين عنها طرح السؤال التالي:
حين لا تتأثر الطبيعة بعوامل خارجية فإن كل ما يأتي منها يكون عين الكمال والإتقان.
لكن ابني "!!!!" لا يمكنه أن يتعلم الأشياء بنفس الطريقة التي يتعلمها بها الأطفال الآخرين الذين لا يعانون من الإعاقة، فلا يمكنه فهم الموضوعات التي يفهموها
فأين النظام المتقن في الكون فيما يتعلق بابني؟
وبهت الحاضرون ولم يجدوا جواباً.
وأكمل الأب حديثه: أعتقد أنه حين يقدم إلى الدنيا طفل مثل ابني يعاني من عجز في قدراته الجسمانية والعقلية، فإنها تكون فرصة لتحقيق مدى الروعة والاتقان في الطبيعة البشرية، ويتجلى هذا في الطريقة التي يعامل بها الآخرون من هم في نفس ظروف ابني
ثم قص علينا القصة التالية:
مررت أنا وابني بملعب حيث كان عدد من الأولاد الذين يعرفون ابني يلعبون لعبة البيسبول
(ولمثلي ممن لا يعلمون عن هذه اللعبة فأعلى درجة من النقاط يتم تحقيقها بمرور اللاعب على أربع نقاط حول الملعب راجعاً للنقطة الأم التي بدأ منها)
وسألني ابني "هل تعتقد أنهم سوف يسمحون لي باللعب؟ وكنت أعلم أن أغلب الأولاد لن يرغبوا في وجود شخص معاق مثل ابني في فريقهم. ولكني كأب كنت أعلم أنه إن سمحوا لابني باللعب، فإن ذلك سوف يمنحه الإحساس بالانتماء وبعض الثقة في أن الأولاد الآخرين يتقبلوه رغم اعاقته
واقتربت متردداً من أحد الأولاد في الملعب وسألته (ولم أكن اتوقع منه الكثير)، إن كان يمكن لابني "!!!!" أن يلعب معهم. ودار الولد ببصره، ثم قال نحن نخسر بستة جولات، واللعبة في دورتها الثامنة أعتقد أننا يمكن أن ندخله في الدورة التاسعة ونعطيه المضرب
وتهادى ابني "!!!!" بمشيته المعوقة إلى دكة الفريق، ولبس فانلة الفريق بابتسامة واسعة على وجهه وراقبته بدمعة فرح رقيقة والشعور بالدفء يملأ قلبي ورأى الأولاد مدى فرحي بقبولهم لابني
وتحسن وضع فريق ابني خلال الجولة الثامنة ولكن بقي الخصم متفوقاً عليهم بثلاثة جولات
ومع بدء الجولة التاسعة اعطوا ابني قفازاً ولعب في أيمن الملعب، ورغم أن الكرة لم تأت عنده إلا أن سعادته وحماسه كانا واضحين لمجرد وجوده باللعبة واتسعت ابتسامته لأقصى حد وأنا ألوّح له من وسط المشجعين.
وأحرز فريق ابني نقاط إضافية وتقلص الفارق إلى نقطتين، مما جعل الفوز ممكنا
وكان الدور على ابني ليمسك بالمضرب، فهل تتوقعوا أن يعطوه المضرب ويضيعوا فرصتهم في الفوز؟
لدهشتي أعطوه المضرب، رغم أن الكل يعرفون أنه من المستحيل أن يحرز نقاط الفوز، حيث انه لا يمكنه حتى أن يمسك المضرب بصورة سليمة، ويكاد يستحيل عليه ضرب الكرة بصورة متقنة
ولكن مع تقدمه لدائرة اللعب وإدراك لاعب الخصم أن فريق ابني "!!!!" يضحي بالفوز لهدف أسمى، وهو إسعاد وإثراء حياة ابني بهذه اللحظة التي لا تتكرر، قدم مفاجأة أكبر فتقدم عدة خطوات وألقى الكرة برفق لابني حتى يتمكن على الأقل من لمسها بمضربه
وحاول ابني ضرب الكرة ولكنه لحركته المعاقة فشل
وخطا مدافع الخصم خطوات اضافية مقترباً من ابني ورمى الكرة برفق بالغ نحو ابني
وضرب ابني الكرة بضعف وردها لخصمه الذي تلقفها بسهولة
وتوقعنا أن هذه نهاية المباراة
وتلقف المدافع من الفريق الخصم الكرة بطيئة الحركة وكان يمكنه أن يمررها لزميله في النقطة الأولى
وكان ذلك سيجعل ابني يخرج من المباراة التي تنتهي بهزيمة فريقه
وبدلاً من ذلك رمى المدافع الكرة فوق رأس زميله بعيداً عما يمكن أن يطوله أي من أعضاء فريقه
وبدأ الكل يصيح مشجعاً من مشجعي الفريقين ومن لاعبي الفريقين : اجر يا "!!!!" اجر إلى النقطة الاولى
وكانت هذه أبعد مسافة يجريها ابني، واستطاع بصعوبة أن يصل للنقطة الأولى
وترنح في طريقه على خط الملعب، وعيناه واسعتين حماساً وارتباكاً
وصرخ كل من كان في الملعب اجري إلى النقطة الثانية،
ووصل ابني إلى النقطة الثانية لأن لاعب الخصم بدلاً من أن يعوقه كان يعدل اتجاهه بحيث يصل للنقطة الثانية وهو يشجعه اجري يا "!!!!" للنقطة الثانية !
وكان الجميع يصرخون اجري اجري يابطل حتى اجري حتى النقطة الثالثة
والتقط ابني أنفاسه وجرى بطريقته المرتبكة نحو النقطة الثالثة ووجهه يشع بالأمل أن يواصل طريقه حتى يحقق لفريقه النقطة الكبرى
وحين اقترب ابني من النقطة الثالثة كانت الكرة مع أحد لاعبي الخصم وكان أصغر عضو في الفريق ولديه الآن في مواجهة ابني الفرصة الأولى السهلة ليكون بطل فريقه بسهولة ويلقي بالكرة لزميله ولكنه فهم نوايا زميله المدافع فقام بدوره بإلقاء الكرة عالياً بحيث تخطت زميله المدافع عن النقطة الثالثة
وجرى ابني نحو النقطة الثالثة وهو يترنح في حين أحاطه الآخرين راسمين له الطريق إلى نقطة الفوز
وكان الجميع يصرخون اجري اجري يابطل حتى النهاية
وبعد ان تخطي الثالثة وقف المتفرجين حماساً وطالبوه بأن يجري للنقطة الرابعة التي بدأ منها!
وجرى ابني حتى النقطة الرابعة التي بدأ منها وداس على الموقع المحدد وحياه كل الحضور باعتباره البطل الذي أحرز النقطة الكبرى وفاز لفريقه بالمباراة
في ذلك اليوم، أضاف الأب والدموع تنساب على وجنتيه ساعد الفتيان من كلا الفريقين في إضافة قبسة نور من الحب الصادق والإنسانية إلى هذا العالم.
ولم ير ابني الصيف التالي، حيث وافاه الأجل في ذلك الشتاء، ولكن لم ينس حتى آخر يوم في حياته أنه كان بطل المباراة مما ملأني بالفرح وبعد أن رأيته يعود للمنزل وتتلقاه أمه بالأحضان والدموع في عينيها فرحة بالبطل الرياضي لذلك اليوم!

أهواه والله أهواه
05-20-11, 09:09 AM
قسم بالله حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام

كاتب كلام كثير وطلعت لامر ضرووري قبل اضيفه ويوم رجعت لقيت الجهاااز تقفل وطااار الموضوع
بالله هذا حظ ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماراح اعيد الموضوووع بس اقووول اول ماكتبت
يااازين وضحى (مرح جبر ) ياااناااااس اللي بمسلسل ابن عجلان

وبس عن اذنكم

أهواه والله أهواه
05-21-11, 04:27 AM
دخوووووووووووووول

مساء الجمعة
17/6/1432هــ

الساعة
11 ونصف م

هاااااااااي ياحلوين

أهواه والله أهواه
05-21-11, 04:35 AM
ياناس وش هالحر

قسم بالله شي لا يوصف

اليوم قمت قبل الجمعة وتروشت وطلعت للصلاة وربي يوم رجعت ودي انزل كل ثيااابي واتروش ثانية

يعني اللي بيطلع الظهر والا اول العصر الى نصفه لازم يلبس مايوه

وحنا بالسعودية ماشاء الله حرية باللبس
يعني مو لازم تلبس الثوب والشماااغ مايشرهون عليك الرجال ولا يقولون مو رجااال ابو مارباه لا مايقولون ترى

عاد حر ودراسة اجتمعت
يعني حتى ماتقدر تسافر لأي زنقة تقضي الصيف هناااااك

متى تجي العطلة بس والله يا انا مافي مكااان ماني رايح له انشاء الله

مدري بس حااس ان هالعطلة بيكووون فيها شي جديد وغريب بنفس اللحظة

الله يستر بس .

أهواه والله أهواه
05-21-11, 04:39 AM
الحين ليس الناااس اغراااب والحياة صارت غريبة

ليه ماتبقى الحياااة على وتيرة وحده كلها حب ووفاء واخلاص ومعزة وتضحية
والله هالاشياااء صارت امنيااات ولا راح تتحقق ليه طيب صارت مستحيلة ؟؟

اللي عنده جوااااب وافي يعلمني

أهواه والله أهواه
05-21-11, 04:40 AM

والله ذبحنا الفرااااغ

أهواه والله أهواه
05-21-11, 04:56 AM

من فقد والدته فليدعو لها ولا تذمر من القدر لأن المكتووب مامنه مهرووب وكل شي بقضاء الله وقدره وهو طريق كلنا سايرينه فمن تعدااه الموت اليوم لغيره غدا سيتعدى غيره ويأخذه فلنستجمع قوااانا وندعو لميتنا ونستغفر له ونتصدق عنه ونفعل كل خير له لوجه الله سبحانه وتعالى ويفضل ان يكووون سرا وليس جهرا .

أما من ينعم بوجووود والدته في حياااته فليحمد الله على نعمه وان وضعها على رأسه فلن يوفيها حقها عليه لأن هذا الأم أعظم مخلوووق في حياتنا فهي اللي حملت وتعبت ووضعت وارضعت وربت ونظفت واطعمت وفعلت وفعلت ...الخ , لا يجب ان نخجل من تعداد افضال الوالدة الا اذا قصرنا في حقها ونحن مهما فعلنا فلن نوفيها ولكن على الاقل نتركها تنااام في كل ليلة وهي راضية داعية لنا يقول النبي صلى الله عليه وسلم :(رغم انفه ثم رغم انفه ثم رغم انفه من ادرك والديه احدهما او كلاهما ولم يدخل الجنة).
يعني من منا لا يريد الجنة ؟؟ والذي اعلمه ان هذا المنتدى مسلم من فيه , اذن الطريق واضح امامك اجتهد بضع سنوااات في ارضاء والديك وبإذن الله ستضمن الجنة , ياجماعة امر عظيم قد نغفل عنه مراااات بعدين جرب/ي تسعدك بشي وشف وش تسوي وربي تنسى كل ذنب سويته او مضايقه لها وتذكر بس افضالك وحتى لو عصبت وبديت تسب لاحظ ان الام تدعي لنا بالهداية دائما والقصص كثيرة يعني قسم بالله عظيم امر الوالدين .
اعذرووني عالاسلووب بس والله كلام يكفي ان يكووون نازل من القلب الى قلوبكم
واتمنى لكم الفائدة ورضا الوالدين.

أهواه والله أهواه
05-21-11, 05:00 AM

والله ان رحيل ماجد شامة في حياااتي لن تنمحي ابد
ياناس والله عجزت انسااااااااه
ودي ارتاااااااح
تعبت اكذب على العالم واقول نسيت..تعبت امشي مع العالم بلا تفكير يسريبي

أهواه والله أهواه
05-21-11, 05:03 AM

ياجماااعة الله بالعمل الصالح
اعملوا شي للاخرة
ومن عمل منكم عمل فليتقنه ويتقي الله ويسأله الاخلاص
فما اكثر الرياء في المجتمع وما اقل المخلصين

اتقوا الله حيثما كنتم

ما اقول لا تضحكون ولا تسولفون ولاتسوون ولا تفعلوون

لاوالله استانسوا لكن لا تنسون ذكر الله والعمل الصالح والاهم الصلاة
نصيحة من شخص لا يعرفكم ولكن يحبكم في الله

أهواه والله أهواه
05-21-11, 05:11 AM
هالقصيدة اعجبتني وحبيت تقرؤوها
واعذرووونا عاد يالاوادم <<جمع ادم هههههخ
بس كمااان للامورات حق مالازم نخفيه
يالله افرحوا وصفقوا وارقصوا
اهواااه بشموووخه يثني عليكن << هههههخ ماكنه شايف نفسه
يالله اترككم مع القصيدة

يابوي بنتك لاانحكى بالتّجاريب
كل ٍ يشق لهيبه الصّيت جيبه

يابوي ماني من سوات المخاريب
اللّي تجيب لعليَة القوم خيبه

وماني من اللّي لامشت حفّها الرّيب
أنا من اللّي مايدنّس حليبه

مرفوع شاني عن غرام المكاتيب
وأكبر من انّني أرتضي بالحبيبه

أنا غرامي لاابتدوا بالتّراحيب
نفوس الأوادم في وجودي رحيبه

وان كان زيني فتنة ٍ للمصاويب
أحط وجهي بالحريق ولهيبه

زيني أبيعه وأشتري سمعه الطّيب
اسم ٍ ينومس بالصّروح الذ ّهيبه

وان كان عندي ( بالحلا) شي ٍ اصعيب
عندي جدود ٍ مارضت بالغليبه

دموع القبايل في لقانا مساكيب
كن المقابر لاحضرنا قريبه

خضّبت لك كفّي من العز تخضيب
ورفعت راسي للنّجوم الصّعيبه

والله لأسدّك بالفعول المصاليب
والله لأشيلك بالرخا والمصيبه

طلع المعالي ماانحكم للشّواريب
بنت ٍ وأناطح فارس القوم طيبه

وياشيخي إبشر لوتدور الدّواليب
بنتك إلا منّه عوى الذّيب ( ذيبه)

وسلامتكم

وعن اذنكم

بنااااام عندي دوااام

أهواه والله أهواه
05-21-11, 07:41 AM
معليش ماحصلي اناااااام

اصلوو الصغنووونه تعبت علينا شوي ووديتها المستشفى والحين رجعتوعندي بس شوية كلام بقولة واطلع عاااد مابقى شي عالفجر الله يستر كان ماسحبت على الدواااام بس.

اما كلااامي اول شي للزوااار الحلوين الغالين اللي مافي مثلهم بالدنيا اللي نخدمهم بعيوننا , لكن بصراحة حنا نمل شوي خاصة مافي اعضاء واجد يشاركون وبالتالي مافي تفاعل ويؤدي ذلك الى قلة الانتاج والابداااع ثم الى قلته ثم الى قلته ثم انعدااامه وبهذا ينطفي نووور المنتدى وبالاخير الكل خسران من اعضاء وزوار , يعني حبايبنا لو تشرفووننا وتسجلون وتفاعلون معنا كان والله نفرح فيكم ونتشرف وايضا تشجعوننا زيادة يعني دايم كل ما ادخل المنتدى انزل تحت لاخره اشوف الموجودين الاقيهم اكثر من 200 الاعضااء يمكن 5 والباقي زوااار وهالاحصائية اللي دايم وبعض المراات يزود عدد الاعضاء للعشرة بس وحتى هالعشرة ممكن قليله مواضيعهم ومشاركتهم يعني تقريبا مو موجودين فياليت التجاوب معي ونحط يدينا بيدين بعض ونرفع هالمنتدى عالي .

وكلمتي الثانية لأعضائنا اللي تشرفنا فيهم وفرحنا بشوفتهم وضحكنا مع بعضهم وسولفنا مع البعض الا اني اشووف المنتدى اكثر الوقت طااافي مافي احد ان كثرت موضوعين ثلاث مواضيع جدد باليوم وش نسوي بهالعدد بعدين في قسم للالعاب ما يدخله الا اعضاء معروفين دايم وحتى بدوا يقلووون والحين صفت علي انا واحلاهم وهيبة بعض المرات وعمووور نادرا
وشهادة حق لأختي أحلاهم والله ماتقصر يعني هي اللي دايم ترد وتشارك وتناقش ومونستني والله بهالمنتدى بس والله ماحلو اثنين يقعدوون لحالهم صح؟؟
فايليت نشد الهمة شوي ونتكاتف ويا بعض ان بغيتوا اخوااان او زملاء او اي شي المهم كل شي نسويه لأجل المنتدى الغالي اللي ضمنا ونعرفنا بنااس حبيناهم من كل قلبنا .

يمكن قليل اللي يطلع على مدونتي وهالموضوع المفرووض في القسم العام بس تعرفوون انا اسلووبي بسط مررره وماحبيت ازعج احد بكلاامي الفوضوي ويعني هالمسااحة اخذ حريتي فيها وانا متاكد انه مايدخلها الا شخص يقدر ويهتم بشخص أهواااه او فهد اللي تحبووون عاد.
اما الاعضاااء اللي ماشافوا المدونة ولا قرؤوا هالكلااام اتمنى اللي يقدر يوصل هالكلام لهم اكوون شاكر له ومقدر وعلى راسي والله ( يعني الحاضر يعلم الغايب )

وشكرا لطوول بالكم وسعة صدركم على قراءة المدونة واستاذنكم عاد
نووووم قبل الصلاااة
تصبحوووون على الف خير

أهواه والله أهواه
05-22-11, 03:19 AM
دخوووووووول

مساء السبت
18/6/1432

الساعة
10 وعليها مساء

مساء الخير

أهواه والله أهواه
05-22-11, 03:27 AM
ياناس وربي حر ما اقدر اتحمله

احس ماجانا حر مثله في هالوقت يعني

يعني الشتااء ماطلع الا قبل شهر واقصد بالنجووم والحسااب

وجانا هالحر وزوود عليه عجاااج وغباار الله يلطف فينا

الله لا يغضب علينا لكن الجوو من دون في دون

الله يعين بس

اتمنى ابوي يغلط ذاك اليوم ويفكر غلط وتمسك معه ويرووح الخطووط ويطلع لنا تذاكر بعددنا على اندونيسيا والا ماليزيا والا هالاقل تركيا القريبة عندنا ولو يومين نغير جوو وناخذ من جوهم ونجيبه للسعوودية << متاثر بافلام كرتون هههههخ

لا تلووموووني ياجماااعة صرت اترووش اكثر من جلستي عالنت او مع اهلي هههخ والله بجد صار مثل سنة الصلاة بعد كل صلاة وبدوون مبالغة والله

لكن الظااهر اني برووح تهريب لليمن اتمشى هناااك يمدحوون الجو والله في احد بيخاويني ؟؟؟ ههههههخ يجيب مصرووفه الله لا يهينه وعلي السيارة

أهواه والله أهواه
05-22-11, 03:47 AM
اعجبتني هالقصة وحبيت تقرؤوها وتستفيدون ولا تنسوها ونتسونا من دعائكم

الطفلة براءه عمرها عشر سنوات عاشت مع ابيها وامها بالسعوديه ابوها وامها دكاتره وامها اصيبت بسرطان

ذات ليلة اشتد الالم بامها بالمستشفى واسرع ابيها بالسيارة ومعه براءه للذهاب الى زوجته اقتضت حكمة الله بان انتظرت براءه ابيها بالسيارة وذهب الزوج لرؤية زوجته وفجاءة نزل الاب من عند امها وعند ذهابه لبراءه ويمر الطريق تصدمه سيارة ويموت امام عين ابنته فى الحال وبعدها باسبوع لحقت به زوجته وكانت عائلة براءه والام والاب جميعهم يحفظون القران الكريم وعلموا براءة الصبر والايمان

واسمعوا وانتبهوا واتعظوا وتعلموا من براءة واقتضت حكمة الله ان تصاب براءه بسرطان ويتولى احد الخيرين علاجها وسافرت الى لندن وقطعت قدمها الاثنين وسمعت صوتها كثيرا على الهواء مباشرة صوتها الى الان لا يفارقنى وانقطعت لمدة اسبوع لاسباب خاصه عندى لم اتابع شئ وفجاءة عندما عدت سمعت انها فى غيبوبه اثر سرطان بالمخ وعملت العمليه وتقول ادعو لى ..
وارسلت لها ادعيه بالقناة ودعوت الله ان اخذ رقمها من كم الملايين الذين بحاجة ان يتحدثوا لها وسبحان الله مجرد طلبت الرقم من الاخ مقدم البرنامج والله فجاءت برساله على هاتفى منه برقم براءه وارسلت لها ورد على برساله الاخ الذى يرافقها او الطبيب المعالج وهو الذي ارسل بالرسايل معلومات التى اكتبها الان عنها لا اله الا الله وسبحان الله نسأل الله لها الشفاء العاجل ..

الطفلة براءة تتحدث عن والديها رحمهما الله وتنشد يا دمعتي اليتيمة

الطفلة براءة أبكت مقدم البرنامج وستبكيك !

من أجمل ما قُدم للطفلة البراء (تلاوه رااائعه ماشاء الله لاقوة الا بالله )

أهواه والله أهواه
05-22-11, 04:58 AM
همست لي الحياة

وقالت:

أن مفتاح النفوس .. طيبُ كلمةٍ ... وصدقُ حديث

ونقاء سريرة .. وابتسامة مشرقة .. وجَمَالُ لقاء

وسؤال يسير عن حال مَن لم يعهد منك السؤال .

وأن النفوس بهذه تُفْتح .. وهو مالم تقدر على فتحه

مئات الفلوس فالأول باق والآخر ماض .

أن أي غش في علاقتك مع الآخرين يورث

هما تحمله بين جوانحك .. نغص عليك حياتك

مهما حاولت تناسيه .

أن العين التي لا تدمع من أجل الآخرين

فاقدة لأبسط حقوق الأخوة .

همست لي الحياة

وقالت:

ألا أحتقر أحدا .. مهما كان صغيرا ..

فلا ربما أدركت منه حكمة

لم تدركها طيلة حياتك

همست لي الحياة

وقالت:

بأن أسوأ أمرٍ تقوم به ...أن تحكم على إنسان بحكم

غيرك عليه دونما معرفة به .

وأسوأ منه ...أن تكون رسولا بنقل ما سمعت .

أن أصدق الصدق وأصعبه ... هو صدقك مع نفسك ومواجهتك لها .

أن الدموع روح أخرى نغوص بداخلها ... عند احتقان الألم .

أن المال شر محض إذا لم يقدك إلى خير نفسك .

أن الصداقة أكبر من أن تكون كلمة تتلى ، أو يفتخر بها

إنها السفينة التي تحاول أن تحفظك مع ضراوة الأمواج والرياح

همست لي الحياة

وقالت:

بأن الإعاقة هي إعاقة الضمير والفكر لا الجسد .

أن الذاكرة السيئة هي التي تحفظ لك مساوئ زمنك فقط .

أن الابتسامة الصادقة أجمل هدية يقدمها لي إنسان .

أن القلب ورقة بيضاء ... ينقلب بياضه

سوادا بفعل حبر الذات نفسها .

أنّ مرارة الحياة لا تزول مهما بذلنا في تحليتها .

همست لي الحياة

وقالت:

بأن من ينقل لك حديث الناس فيك .. هو سرطان يقتل

طيبة قلبك مع مرور الأيام .

أن الحب بستان يخضر بقدر ما يرى من صدق

اهتمامك به وإخلاصك له ويكون مصفرا ميتا بمجرد

غفلتك عنه ... وما أصعب إحياء الأموات .

أن من أقسى أنواع اليُتم ... يُتمُ الإحساس ويتم الحب .

أنك إذا كرهت شخصاً ... فعليك أن تعامله كإنسان ..

أن الحقيقة والصواب في الآراء ... ليس إرثا لفئة

دون أخرى بل حق مشروع لكل إنسان .

همست لي الحياة

وقالت:

بأن أكتشف جهلي كل لحظة

وأن معرفة الأمور ليست قانونا يحفظ في ساعة

أن اليوم المفقود من حياتي ... يوم لم أطوّر فيه نفسي .

أن الإرادة ليست فكرة في ذات .... بل هي إنسان

يتجسد على هذه الأرض ومن هنا يكون النجاح .

أن الخطأ القاتل ... هو الذي تمنحه القدرة على صدك

عن الركوب في قطار الصواب .

أن يومي يطول ويقصر بقدر ما أودعه فيه من فكر وعطاء

أهواه والله أهواه
05-23-11, 05:09 AM
دخوووول

الاحد
19/6

الساعة
12 صباحا

هاااااااااي

أهواه والله أهواه
05-23-11, 05:52 AM
حبااايبي والله يا انا ضاااايق مره

كدرتني القصة الجديدة (قصة سعوود وافراح)
والله انها مؤثرة لدرجة اني قريتها كاملة يمكن فوق الساعة ونصف واظن اكثر
وربي حسيت باحساااس غريب حسيت اني نسيت العالم وانا اقراها حتى يوم انهيت قرائتها ورفعت عيوني عن الجهااااز ما عدت اشوف شي احس الدنيا اظلمت بعيني .

ليه الفراااق اصبح قدر محتوووم لكل علاقة .

يعني انا ملاحظ (استغفر الله العظيم) ان كل علاقة تكون نية اطرافها طيبة تنتهي بفراااق اليم , وفي المقابل العلاقات السيئة والفاضحة تنتهي بافضل المستويات وكل طرف ياخذ اللي يبيه . (وجهة نظر عن واقع)

الله يعين بس بصرااحة ان موقف الموووت والوصية ذكرني بماااجد الله يرحمه وحتى بديت اردد معهم (لا يمحووونه) وكنه كلام مااااجد يوووه وربي اني راااح انجنن
ياناااس والله اني لحااالي بهالدنيا مالي ونيس ولا اخو ولا حبيب ولا شي اسعد وافرح ناااس واذا حزنت حزنت ومت لحاااالي (معليش اعذروووني على هالكلااام بس بجد كلام قلبي وماعندي الا انتم)

حتى الناااس ماتقدر يعني والله لو اعطيهم قلبي مارضوا علي وبسهووولة لادنى موقف ينسووون خيري وافضالي وانا مجبووور فيهم يعني اسوي شي وادري انهم ماراح يردونه بس شسوي ان مانفعتهم راح يتركوووني واجلس لحااالي (معليش هذا اللي افكر به واللي جربته )
بس راح ابقى شااامخ واهم شي عندي عزة النفس وشموووخي وراح ابقى على المثل الانجليزي اللي يقوول ( الدنيا تحترم من يستهين بها ).

حتى القرايب ماسلمت منهم سويت كل شي لهم واسرع وقت نسوا كل شي سويته يعني شسوي اذبح نفسي عشااان يرتاحون ؟؟؟ والا اهين نفسي عندهم ؟؟ يهبووون والله الراس اللي رفعه الله ماينزله لاي مخلووق مهما كان .

وبالمناااسبة اليوم تجادلت انا ودكتووور بغى يرسبني بالمااادة لولا الطلاب هدوووه واذا مسكت نفسي واسكتت وهو بعض كنه اسكتت والا انا والله ماعندي فيه والله لو انه مدير الجامعة اسم فهد والله ما ينتقصه احد وانا اسمعه مهما كاااان حنا احرااار وعلى قولة عبدالله بن عوون : حنا عزاز ولا نهين العزيزين . (يمكن تقولون كلامي في مهايط لكن وربي مافيه من هالكلااام هالكلاام طالع من القلب وانا قده وشي تفجر عن سكووووت شهووور وسنين تحملنا تحملنا لين انشقت القربه على ماقالوا يعني اما اتحمل اتحمل الا قدري واحترااامي لا احد يجيه )

والله مدري شلووون قلت هالكلااام بس والله ان الحق معي يعني ما اذكر ضريت احد واداري خواطر الناااس لو كان شخص توي اعرفه بس الناااس ماتقدر هذا يسب وهذا يستهزئ وهذا يناظر بنظرة احتقاااار وانا والله اني ابرك من اكثرهم ولا عمري قلت هالكلااام لشخص بوجهه مراعاة لشعووره يعني الحمدلله الاصل والفصل عندي والسمعة الطيبة عندي والاسلام عندي وش ابي بعد والله ماهي واقفة على احد لو اعيش لحااالي ابرك من مقابل بعض الوجيه اللي كلاااام اخته ابرك من كلامه ولاهو انتقاااص من البناااات الاموراااات لاوالله حشى لكن يعني معروووف ان الرجاااال لازم يوزن كلمته والبنت عادي واقصد بعض البنااات يمكن تزل والواااحد لازم يعدي لها ويدمح شوي والا بعض الرجاااال مايستحي لو تدمحله طووول عمرك لا شهااامة ولا مروة ولا رجووولة حتى يعني ياكثر الذكووور بالدنيا بس رجاااال بمعنى الرجووولة ماشفت الا قليل وحتى بدوا ينقصووون والله ولا ازكي نفسي لاوالله .

واعذروونا على هالكلام بس والله قفلت معي وهالقصة حركت فيني شي واجد ومن الحماااس يمكن اواااصل للجامعة عندي محاضرتين بس الحين انا دايخ بس ادري ان سكرت الجهاااز ولازمت المخدة ماراح يجيني النوووم وبيستلمني التفكير بس يهبى احتريه خله يدوور غيري .

مابقى كلااام اقووله بس ودي تقروون اخر قصيدة بماجد مدري قد قريتوووها او لا
المهم بنزلها باخر كلامي

ماجد بعد مرت سنه عقبها شهور .. فيها ولا فارقتني كل ليله
أجلس معا طيفك وأنا فيك مسرور .. واقول ياليت الليالي طويله
أسهر معك وأضحك ولو كنت مقهور .. طيفك ينسيني هموم ثقيله
صرت أتخيل شوفتك وأنت مقبور .. تجلس معي والهم عني تزيله
اتخيلك عندي معا طلعة النور .. حتى المطر كنك ظهرت بمسيله
واتخيلك لاقالوا الناس مشكور .. كنت اعتقد من غير شخصك قليله
واتخيلك بعد العصر تبدي الشور .. لاجيتك أشكيلك ظروف عليله
تقول مش الحال لو كان مقصور .. وامشي وأنا كل هم مطلق سبيله
أتخيلك وأجيك وأحسب لي شعور .. وأثري بلا عقلي ولا لي حيله
وارجع واهل الدمع ياخوك مجبور .. ياهي مصيبه شخص يفقد خليله
بكيتك لحالي واببكيك وازور .. قبرك ولالي غير قبرك وسيله
في هالحياة احترت واحزاني قصور .. كل ماهدمت جدار عوض بديله
تعبت أرد الهم يلحقني كسور .. صار الردى والضيم كل الحصيله
بس اتنهد ينكشف كل مستور .. أبطيت مع قلبي أهدي غليله
يذكر زمان كان بالخير مذكور .. قبل اعمل اشياء غدت مستحيله
يازينها أيامك بها الهم مبتور .. نجلس مع الساعات تصبح بخيله
تقضي بسرعه واحسب الوصل مقدور .. واستغفر الله قلت موتك يبيله
يبيله سنين مع سنين تدور .. وقبلك أفارق هالحياة الجميله
لكن رحيلك صار واقع بلا زور .. رحل معه قلبي بعقلي يشيله
رحلت عني دون ماتحمل شرور .. حتى بكيتك دمع ماجاء مثيله
والحين بعدك حالي ان زان مكسور .. أصبحت ويا الهم في كل ميله
معذور ياهمي وأنا فيه معذور .. قبله فلا شفته ولا بعد جيله
تميز بطبع عن الناس محكور .. وأصبح على اهل الطيب شيخ القبيله
لكن رحيله يجمعه دمع منثور .. من شخص قلبه ظل ماجد نزيله
والحين هام وداج في كل طابور .. ويدعي عسى النسيان يمحى رحيله
هذا كلامه تم باوراق وشطور .. والحال بعدك ياخليلي هزيله
واوعدك في ديوان وافي ومنشور .. كله قصايد شوق فيك وجزيله
والحين ابنهي قاف من قلب محفور .. بعدك حفر قلبي وأييس تجيله
واختم مدام اني لكم كنت مجرور .. من بعدكم ضاع الطريق بدليله

وسلامتكم
واسحووولي ان كان ضايقت احد

أهواه والله أهواه
05-25-11, 05:58 PM
دخووووووووووووووول

الاربعاااء
22/6/1432

الساااعة
الواحدة ظهرا

مساااء الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
05-25-11, 08:06 PM
احب ارحب بجميع من دخل مدونتي المتواضعة

واليوم على غير العادة مداوم الصبااااح وقاعد الظهر ما نمت
لأن تعرفوون عندي اجاازة اسبووع فحبيت اعدل نوومي شوي << امحق تعديل
فأبنااام العصر انشاء الله ومتى ماقمت عاد خلاص ماعندي شي خايف اتاخر عليه
وانشااء الله بشد حيلي هالاسبوووع واراجع تقريبا نصف مراجعة الاختباار عشان ارتاااح ايااام الاختبارات الله يعين بس .

عاااد خلو اليوم واللي بيصير فيه لأني بصرااحة الحين جدولي لليووم فاااضي والوالد بيساافر الله يستر عليه يعني انا رجااال البيت بغياابه << استر عليييه العقيد هههخ.

ونعووود بالشريط لأمس امس صااار اشيااء لا توصف ولا يتوقعها خيااال ولم تكتب في الكتب ولا المدوناااات . متحمسيييين ؟؟؟ تابعووونا بالحلقة القادمة هههههخخ ماكني اللي يتكلم في اخر المحقق كوناااان؟؟ تحملووني شوي ..

امس الثلااااثاء : الصباااح الساعة 8 وانا رايح للجامعة كلمت شخص غااالي مرة وحاولت اخفف عنه من هم دنياااه والظاهر اني زودت عليه شوي واحس اني ضايقته بزووود لكن والله مو بيدي يعني كلااام عادي نابع عن تجربة ولو كنت ادري عن اللي راح يصير ماقلت شي لكن قدر الله وماشاء فعل وانشاااء الله تعدل الامووور وترتفع للاحسن .

والموقف الثاااني اني رحت اتعشى عند ناااس باستراحه المهم كنا نتابع مباراة الاتحااااد والهلال والجووع طبعا قد وصلنا بس متحمسين مع الثلاثية الاتحادية ومأملين بالعشاء الطيب, ويوم خلصت المبااراة وضحكنا على تعليق الاتحادية جاااء معزبنا بالعشااء اللي تخيلناااه مكااان الواااحد بتاااع الهلال والله ويقلط العشااء ويقوول تفضلوا وحنا نقووم نبي نتعشى , يوم اكلت منه وكان كبسة الا مافي طعم والله وكنا خمسة على الصحن اربعة بدوو وواحد حضري معنا حنا يالبدوو ناكل وماقلنا شي والمعزم والله ماقصر حط شطة وحط زلطااات لكن مااش الله يديم النعمة , الحضري الضعيف ماصبر قال انتم ليش مسكتين العشاء ماله طعم ومدري ايش المه سكتوووه ليه اسكت وقام يشرب من الببسي لين امتلا بطنه << ههههه والله ضعيف.
وحنا كملنا عشانا وبعد ماتعشينا وجلسنا نتابع وضحى وابن عجلااان والبلى اللي يخض بطني وانا اتحمل اتحمل شووي لين خلصت واقوول للبيت ويذبحني بطني لاعاده من عشا مدري وش فيه المهم ان بطني بقى يوجعني لين الساعة 3 والحمدلله كنه خف شوي وقدرت انااام قبل الفجر .

وهذا اللي حصل باليووم اللي فااات .

أهواه والله أهواه
05-27-11, 09:49 AM
دخوووووووووووووول

الجمعة
24/6
الفجر

صبااااح الخير

أهواه والله أهواه
05-27-11, 09:50 AM
ممتناً أنا لك..
لأنك قررت الرحيل!!..
فشكرا على الفراق!

إنني اليوم أراك أفضل..
و أرى نفسي..
في بعدك ..
أجمل..
لم أعد أسهر..
فتتعب عيناي...
لم أعد أبكي..
و أشكي للناي..

شكرا على الفراق..
فمنذ رحيلك
نسيت معنى الألم..
و ودعت الدموع..
الآن..
أنا لا اعرف طعم الحزن..
و لا أميز لون المعاناة..
و لا أرى سواد الليل..

شكرا على الفراق..
فما عدت أعتني بزهورك..
و ما عدت أخبيء هداياك..
و ما عدت استمع لأسطوانتك..

شكرا على الفراق..
فقد علمني فراقك ..
أن الجرح لا يميت..
و أن الليل مهما طال..
سينهيه صباح..
و أن الذكرى تمنحنا
أكثر من حياة!
شكرا
شكرا
شكرا
شكرا على الفراق..
ممتناً أنا لك..
لأنك تركتني..
و..
رحلت!!.

و نسيت عشقى
ونزعت حبك من دمى
وقتلت عشقا عاش فى أعماقى
و دفنت شوقا كان يحن لهواكِ
ونسيت عشقى

أهواه والله أهواه
05-27-11, 09:54 AM
والله يا استانست البااارح وناااسة ما اقوول ماشفت مثلها

لكن الحمدلله والشكر له وماشاء الله تبارك الله

يعني هذا وقتها قبل الاختبااارات دايم امشي مع شخص ونييييييس ما امشي معه الا قبل الاختباااارات باسبووع وانسااان يقدر بعد يعني ما اشوفه الا خميس وجمعة ولا يزعجني وانشاء الله هالمره بسااافر معه للشرقية بالصيفية .

ويكسر خاااطري اللي يحسبني ميت على شوفته والمصيبة (عنده طبعا) ان ماعمره شافني بمكاان الا وانا اضحك ماشاء الله .

الله يعينه يستاهل اللي جراااله .
هو اللي اختااار دربه ماغصبته على شي.

أهواه والله أهواه
05-27-11, 10:04 AM
الحب ليس سجودآ وعبادة .. وليس دموعا فوق وسادة .
. الحب قوة وأخلاص وصدق وأرادة..الحب أتحاد قلبان
وأنصهار روحان .. وتكاتف دمعتان وتعانق قبلتان ...!!

من شجرة واحدة تستطيع صنع مليون عود كبريت ويمكن
لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة ،،
لذلك لا تدع أمر سلبي
واحد يؤثر على ملايين الإجابيات في حياتك .. ♥♥

حنان المرأة أقوى من قوة الرجل ... لــــــــكن
دمعة الرجل أغلى من بحر دموع المرأة ...!!
حين تصمت المرأه..... فأعلم أن صمتها ليس ضعفا
وحين تبكي عينيها ... فأدرك ان دموعها هي
مصدر قوتها وحين يتكلم لسانها ... فتأكد انه سلاحها
وحين ينزف قلبها ... فهناك من أقسمت علي نسيانه ...!!

كن رجلا ليس فقط عندما تسمح الظروف !!!! بل دائما في
ءاصعب المواقف وءان كثرت حول رقبتك السيوف ...!!

الذوق : ,,, ليس أن تحب شيئا (جميلا) فقط بل أن
( لا تستقبح )
ما يحبه الناس حتى ولو لم تكن تحبه ...!!

لا أحب التعــــالي ... لكن أمام من يهيننــــي
سيبقى
رأســي عالـــي ...
وكلما أهنتني بنيت طابقا في مملكة كبريـــآئي
... حتى ارتفعت فلم تعد ترى سوى خيـــالي .
.. فلا تحلم بتدميري ... فسيدفنك إنهيـــآري ..
. فهذا ليس حطــــآمي بل جمرة من جمـــــرات بركــــاني ...!!

المرأه تدرك بدقيقه .. ما لا يدركه الرجل في حياته كلها ..
من المؤلم .:. أن تحزن ولا تستطيع
الإفصاح عن أسباب الحزن وتكتفي بقول .:.
أشعر بـ ضيق ولا أعلم
لما ...!!

لا يمكنني ايقاف قلبي عن الاشتياق إليك ولا يمكنني
منع قلبي من حبك ولايمكنني رد قلبي عن كتابه
حروف اسمك فأعلم ان لو فرقنا القدر ولو لم يكن بوسعي
ان ابقيك بجانبي إلى الابد ستبقى بقلبي إلى لابد

تــــعـــلــــمــــت
!!! ان افــــرح مـــع الــــنــــاس
وان احــــزن
وحــــدي وان دواء
جــــرحــــي الــــوحــــيــــد هــــو رضــــائــــي بــــقــــدري ...!!

لا تسألني كيف تعشق صامتا .. فالحب لا يحلو بغير سكات .
. إذا كانت الكلمات تحسب بالهوى .. فالصمت يخلق أعظم الكلمات ...!!

كبريائي هو سر حبي ... هو الطريق إلى قلبي .
.. هو ليس كتابا مغلقا ولا بحرا عميقا كما تقول
الأساطير ... بل هو كتاب مفتوح ينتظر من يقرأه ..
. ولكن لا يفهم لغته الا من تعلمها ...!!

عـندما تخــان و تظــلم و يساء الظـن بك
و تـبحث عمـن
يقف بجـانبك في محـنتك ،، فلا تجـدهـم حـولك .. !!
ثـم تعـود و تدخـل في دوامة {الصــمت}
ليس لأنك لا تـستطـيع الكلام ، أو لجـهلك بما يدور حـولك ،
، و لكــن لأن مـا حولك لا يـستحق الكــلآم ...!!
لا تحمل هم انسان لا يحمل همك .
.... ولا تفكر في انسان لا يفكر فيك ...
... ولا تحاول الوصول الى انسان
لا يحاول الوصول اليك ..
... ولا تحارب العالم من اجل انسان
لايستطيع محاربة كبريائه من اجلك ...!!
(( تذكروووووا وافهوووا ياناس ))

أهواه والله أهواه
05-27-11, 11:19 AM
عندما كنت صغيرا كنت اعتقد ان الحيااة فيها رجال ونسااء

ولكن حين كبرت وخالطت الناااااس عرفت وانصدمت بالحقيقة

والحقيقة أماااامي أن الحياة فيها الرجال وانصاف الرجال وارباااع الرجال ومن يحتوي الرجولة ومن يحتوي بعض الرجوولة ومن لا يحتوي الا القليل ومن فيه ملامح ومن فيه من ريحة الرجوله على ماقالوا ومن تمره الرجوله مرور الكرااام ومن تنقصه الرجووله ومن لا يريدها في طبعه ومن لايعرفها ولكنه سمع بها ومن لم يسمع بها بتاتا وللاسف وهم كثر (نحمد الله على عافيته ونسأله شر البلاء) وانا اتحدث عن الرجل ليس الذكر فالذكوور تراهم في كل مكان حتى في الحيوانات اعزكم الله.
اما النساااء فلن اتحدث عنهن لأني بطبيعة بيئتي السعووديه المحافظه لم أختلط ببعضهن اي غير محارمي سوا عن طريق اتصالات النت او الجوال وهذه الوسائط لا تكفي لتقييم النصف الاخر للرجل فاترك المجااال لم يريد الحديث عنهم ممن عاشرهن واقصد جلس معهن وتحدث اكثر الوقت وهكذا .

وشكرا لحسن قرائتكم .

أهواه والله أهواه
05-27-11, 12:25 PM
ذات مره وقع طائر في حب وردة بيضاء وقرر ان يصارحها..ولكنها رفضت وقالت انها لا تحبهـ..فظل يصارحها بشكل يومي..حتي قالت لهـ اوردة البيضاء عندما يصبح لوني احمر سوف احبك..ففي احد الايام اتي الطائر وقطع جناحيهـ ونشر دمائهـ علي الوردة البيضاء حتي اصبح لونها احمر..وحينها ادركت االوردة كم احبها ا lلطائر…ولكن الوقت كان قد فات... لأن الطائر كان قد .......... مــــــــــــــــــــــــــــــــــــات لذلك :: عليك احترام مشاعر الشخص الذي يحبك قبل ان يموت وتأكد انهـ سوف يحبك لآخر العمر

أهواه والله أهواه
05-29-11, 05:08 AM
دخوووووووووووووول

السبت
25/6/1432

الساعة
12 بعد منتصف الليل<<متاثر بــmbc

صبااااااحووووو

أهواه والله أهواه
05-29-11, 05:47 AM
بصرااااحة اليوووم حصلي شي تعودت عليه دااايم

يعني دااايم يصير عكس اللي اخطط له

يعني اليوووم قلت بودي اهلي للسوووق بعد العشااء يعني كذا ساعة وارجع اراجع لكن للاسف زادت الاشغااال, يعني ابووي قال لازم تودي اختك الصغنووونه تسوي لها تحليل دم قلت طيب وياليت مارحت والله بجد كسرت خاطري وعكرت ام جوي وبغيت اذبح الممرضه يعني وربي ممرضه ماتخااااف الله ولا تعرف تشتغل يالله بالله تحملتها والا بقلبي ودي اضربها والا اقل شي اهاوشها لكن مسكت نفسي لانها كانت متحمسة بس والله ماتعرف تشتغل لكن الوااالدة ماقصرت فيها ههه وماكان ودي تقولها اللي قاله لكن قدر الله وماشاء فعل , لكن قعدت تبكي علينا وضيقت صدري وكل هم المذاكرة اللي داخلي طاااار وكرهت الدراااسة حتى المهم انا مشينا بدوون نتيجة يعني دخلت الابرة بيديها الثنتين لكن ماطلع معها دم الا قليل ولا اعلم من وين الخطأ المهم اخذت ريووومه اختي ووديتها للسووق وطوول الطريق وهي تبكي الله يخليها لي وجينا السووق واشترت لعبة واشواا الحمدلله استانست وبدت تلعب وتضحك وحتى تضحك وتردد معي : دلووعة بابا . ههههه الله يخليها لي لكن بجد قهرتني هالممرضة حتى اني هونت احلل لها ثااانية خلاص الله يعافيها انشاااء الله بدوون ما يبلشونها , المهم اني جيت البيت وانا ما برااسي مراجعة ابد وانشااء الله بكره اكمل مذااكرة .

واللي زااد الطين بلة : اهلي نادوني على العشااء ويوم جيتهم ادوور العشااء (طبعا حنا نتعشى بالحووش لازم جدتي ماتستانس الا بالحوووش تعرفون الكبااار انت) المهم لقيت خواااتي عند امي بالغرفة داخل البيت قلت شفيكم قالوا تعال شف امي زيوم جيتها لقيتها تبكي قلت لاحول ولاقوة الا بالله عسا ماشر يمه شفيك قالت بنت خالك تعبااانه وتبي تسوي عملية قلت طيب الحمدلله لقولها علاااج والحمدلله مافيها شي وانشاء الله بتعافى وترجع سالمة (طبعا مرضها صعب شوي لكن لازم اطمن امي) ومن هالكلام وقلت ان الطب الحمدلله فيه علاج لكل شي والحمدلله مرضها سهل واسهل من كثير من الامرااض واشواا الحمدلله اقنعت وقامت معي وتعشينا وعااد بديت انكت عليهم على العشاااء وضحكوا كلهم حتى امي ضحكت معهم .

والحمدلله على كل حال هذا اللي ابيه من الدنيا اني اوسع صدر اهلي وما اخليهم يحتاجون شي وطبعا اهلي اللي ساكنين معي بالبيت واشخااص ثانين برا البيت وطبعا يعدووون بالاصابع يعني اللي اعرفهم واجد لكن الغالين مثل الالماااس بين الصخووور والحديد واعتقد فهمتوا .

اليوم 25 يعني اليوووم الروااتب والمكافئااات وابشركم نزلت مكافئتي اليوووم ياليت عندي واحد منكم عشااان اعشيه والا اغديه بكره والا يعني نتمشى ونشتري اللي نبيه من المكافأة لكن حسااافة .
ماكل ما يتمناه المرؤ يدركه ... تجري الرياااح بما لا تشتهي السفن

تصدقووون فيني طبع مدري عاد هو طبع كويس والا شين
اذا صااار معي ناااس احب ادفع كل شي ولا ابقي شي بمخبااي يعني مو مهايط لكن والله احب الكرم واكره شي اسمه بخل لان الدنيا فانية وقاعدتي عش يومك لاني ما ادري انا اعيش بكره والا لا ؟؟؟
لكن خساااره الناس الحين تقوول عن اللي يدفع كثير لهم خبل والا مايعرف يتصرف وانا والله ماعلي من كلامهم بس شي يعور القلب ولو ماتكلم
يعني ناااس عشيتهم مره او فطرتهم وعقبها ماشفتهم ليش يعني ؟؟؟ ماودهم يعطوون بكيفهم وقسم بالله اني اعرف الواااحد من كلامه ونظرته وهو يسوي ذكي ومع ذلك اعطيه اللي بجيبي واخليه يكمل لعبته وانا ادري عنها وكاشفها لين ينتهي ويرووح بسبيله ولا اذكره بعدها ولا اذكره فيها ولا امن عليه وانا بالطبع او الاسلووب هذا اسير على منهج وكلام المدرسة الشعرية "فهد المساعد" في قصيدة له قال باخر بيتين فيها كلام ينم عن عقل ناضج وفكر راجح الله يزيده ويخليه قال:
" حتى رفيقي ضماد القلب وعلاجه ... على كثر ما اتمسك فيه صدقني"
" لو ادري انه مرافقني على حاجـه ... لامسـكه حاجـته واقـول فارقنـي"

صح الله لسان الشاعر وعز الله صحيح كلامه وعن تجربة والله .

يعني انا مليت الناااااس حتى قلت بجلس وحدي وابعد عنهم لكن ما استطعت يعني لي خواال وعمااام ولهم عياال بعضهم حوول عمري وداايم يتصلوون حتى رجعت للناااس ثانية لكن بفكر فاهم وعارف بالنااس واستطعت اني انتقي ربعي اللي امسي معهم وارتاااح واجد وناستي معهم بغض النظر عن عمرهم لانهم اكبر مني كلهم الا اني ارتحت وامنت على نفسي معهم والحمدلله .

والكلام اللي بقلبي لو بكتبه كله الحين ماوقفت كتااابه ولو جلست حتى بكره مثل هالوقت لكن يجيكم الكلاااام حبه حبه بالايااااام والشهووور القادمة لاني بصراااحة ارتحت معكم ولا يمكن اترككم .

واحب ارحب باخوي وحبيبي جيفارا اللي شرفنا بحضووره ومشاركاته ومدونته المبدعة فله مني كل عبااارات الترحيب والتقدير والشكر والعرفاااان وننتظر جديدك يالغالي .

وسلامتكم بس يكفي اللي هليته ههههههههخخ

أهواه والله أهواه
05-30-11, 06:51 AM
دخوووووووول

الاحد
26/6

الساعة
2 الا عشر صبااااحا

صباااااح الخير

أهواه والله أهواه
05-30-11, 07:28 AM
الله يوووفق اللي يختبروووون ويعينهم

واتمنى من اخواااني وخوااااتي الطلاب والطالبااات المذاكرة الجيدة والاجتهاااااد

أهواه والله أهواه
05-31-11, 01:26 AM
دخوووووووول

الاثنين
27/6

بعد المغرب

مسااااء الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
05-31-11, 02:10 AM
كيفكم انشااااء الله بخير

اليووم راح اتكلم عن مخلوووق غالي علي مرة ومخلوووق مووسع صدري دايما ومخلوووع مونسني بدنيااااي ومخلوووق مدري وش يصير لي اذا صارله شي الله يخليه لي وهو الصرااااحة بنوووتة عزيزة على قلبي واللي بيزعل فهد يزعلها وهي حبيبتي وبنيتي (مثل ماتحب تقوولها امي) واختي وكل شي بدنيااااي وهي: ريـــم .

ريم هذي بنية لا يتجااوز عمرها الثلااااث سنوااات يعني سنتين ونصف حبووبة مرررة انا اللي اخترت اسمها طبعا بتكليف من امي لانها قالتلي يووم كنت اوديها تكشف وترووح تجيب علاج وكل لحظة كنت معها قالت: شف ياوليدي << الفاظ مو غريبه على الحريم هههخ>> ان كان اللي ببطني ولد راح اسميه تركي <<اسم خالي الله يرحمه كان عسكري وقتله الارهابيين الله ينتقم منهم وله كتابة ثانية انشاء الله>> وان كان اللي ببطني بنت انت سمها. <<تقصدني>> وانا بسرعة قلت راااح اسميها ريم لاني بجد احب هالاسم مرررره وحتى بنتي انشاء الله راااح اسميها ريم , المهم ابووي بشرني يووم ولدت امي انها جابت بنت وحتى مزح معي قال ماراح اسميها ريم وجاب اسم من عنده عاااد انا زعلت وكتمت زعلي لين جيت امي وتطمنت عليها وقلتلها عن كلااام ابوي وقعدت تضحك الله يخليها لي قالت ان يمزح معك عاااد انا استانست مرررره والحمدلله سموووها ريم ياعساااني ما ابكيها .
وحتى اني دخلت عليها ذاك اليوم الحضانة وصورتها بجوااالي وزعلت علينا الممرضة , يعني انا عندي بالجوااال صورة لاختي ريم باول يوم لها بالدنيا.
وتقريبا لها عندي صوورة بكل شهر في حياااتها الى اليوووم يعني داااايم اصورها حتى اني قد امسح تصوير لي او لاصحااابي عشاااان اصورها بالجواااال يوووه فديييييتها.
والحمدلله استطعت اني اربيها واعلمها الكلااااااام على مزااااجي يعني اذا خدمها احد قااالت تكرا يعني شكرا واذا قلت لها شكرا قالت أفوا يعني عفوا قوولوا ماشاء الله تبارك الله .
والحمدلله حتى دااايم اذا شافتني قاعد اتقهوى او قاااعد عالنت تجي من وراااي وتحضني وتقووول حبيبي يازينك ههههههخخ<<ماكنه ابلشكم باخته ههههههخ.
وحتى اكثر المرااات تجي تطق علي البااااب وانا بغرفتي وافتح لها وتقعد عندي تسوولف علي والا تنسدح على رجلي والا تلعب بكتبي وامنعها وتقعد عندي .
يعني وش اقووولكم بس وربي مونستني بهالدنيا .
وبراااسي انها ماراح تزوووج الا واحد يعجبني ويستاهلها صح << بعد موافقة الوااالد طبعا.
طبعا البقااالة داايم على لسانها لاني معودها داااايم اوديها حتى اختي اللي اكبر منها بثالث ابتدائي اذا بغت البقااالة تجيني تقووول ريم تبي البقااالة وتدري اني ما ارفض طلب لريم ابد .
وش اقووول وش اخلي تبي تعرفووون مزاااج فهد شووفوا ريم واحكموا وربي كل شي بحيااااتي حتى اني اذا جيت من الجامعة والا كنت برا البيت واتصلت على اهلي بعد ما اتطمن على امي اسال عن ريم .
وهي ماشاء الله عليها اذا بغيت اطلع من البيت قالت فهد وين ترووح ؟؟
والا اذا دلعتني تقوول :فهد فهوودي يالبى قلبها
ما اقوول الا فديييييييتها كلي عسى يوومي قبل يومها وعساها ماتشوف الضيم
وبالختااام عاد حبيت أطلعكم على قصيدتي فيها يوم بشروووني بقدووومها للدنيا الله يطوول بعمرها واقول :
بسم الله أبدا ماكتبته من أبيات

فالغاليه مني تراحيب وأهلين

يامرحبا ياريم زين البنيات

تشريفك الدنيا أماني ملايين

شوفك غناتي واسمك الريم مامات

ريم الفلا لعبه يونس حزينين

يازين شوفك يبري القلب حزات

وحزات قلبك ساكن فالشرايين

داخل شراييني بنيتي بنايات

والحزن بعدك صاير اليوم ناسين

لا شفتك افرح والفرح ماله سكات

ومن زود ما افرح بك تولعت بالزين

وأعاهدك يا أختي وأنا عهدي إثبات

بعيش أعزك وأخدمك عدة سنين

وليا بغيتيني ترى للمهمات

قدمك تراني جندي وضابط معين

أرفع جنابك فوق كل العزيزات

وأحفظ جنابك عن كلام الملاعين

وان قلتي الخاطر يبيله مسافات

رجلي وفكري يالعزيزه مطيعين

وان قلتي بهمس الصغيرة حكايات

بقفل الجوال وأسمعك تحكين

والرأي رايك لا نوينا مشورات

لا قالوا العربان رايك تقولين

أنا أخته وقولي من الطيب منقات

والكل لا قلتي سمع ما تشورين

وليا دخلتي مجلس فيه صجات

في حضرتك يسكت جميع المنادين

والشعر فيك أصدق حكي من خفا الذات

والشعر في غيرك كذب قول لاهين

وباقي ترى كلمه تجب فالروايات

إن قلتها مشكور وان شلتها دين

قلبي ترى فدوه وروحي معه جات

تفداك حتى يأمر الله بحرفين

قولي فعل دايم ولا فيه زلات

واللي جهل قولي تراهم مساكين

وادعي عسا اللي نزل الحق بآيات

رب العباد وخالق الناس من طين

يحفظ صغيره من جميع المصيبات

ريم الصغيرة تنحفظ من حسودين

واختم كلام قلته وقال لي هات

قال القلم هات الحكم والموازين

قلت الختام لما كتبته صلاوات

على النبي اللي هدانا على الدين

وقد كتبتها يوم بشرت بولادتها بتاريخ 6/11/1429 هــ

وسلامتكم

واعتقد مابقى شي ماقلته عن عيووني الثنتين وان كاان بقى شي راح اكتبه بكتاابة ثانية

والحين عاااد اسمحووولنا على الاطاااالة .

أهواه والله أهواه
05-31-11, 06:05 AM
يالبى الصغاااار ياناس وخاصة ان كاااانت بنووووتة مثل العسل

مثل هذي

سامحوا الأطفال وبراءتهم ، ولاتفرغوا أحباطكم فيهم
سامحوهم تقبلو عشرات الأخطاء يوميا
وعلموهم الحب والصواب لا القيود والعقاب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

أهواه والله أهواه
05-31-11, 06:06 AM

إنها العيون والوجوه تقول مالا يقال , وتفضح ما هو خفي في النفوس , أمنت أن الله
يخلق وجوهنا ونحن نكمل تحديد الملامح بأخلاقنا وأفعالنا ,
النفوس الطيبه لها وجوه طيبه
وإن لم تكن ملامحها جميله ,
والنفوس الشريره لها وجوه شريـره حتى وإن كانت هذه
الوجوه في غاية الجمال .
ما يُزرع في داخل النفس ,
تَخرج ثماره في ملامحنا الخارجيـه

أهواه والله أهواه
06-01-11, 10:34 PM
ياجمااااعة قولوا ماشاء الله تبارك الله على ريم

وربي انها طااااحت على وجهها بالسيراميك بس الله ستر

صحيح شفتها وارمه شوي بس تكفوووون قولوا ماشاء الله

يمكن ماقصدتوا بس العين حق يانااااس

قولوا ماشاء الله تبارك الله

واكوووون شاكر لكم جزيل الشكر

أهواه والله أهواه
06-04-11, 01:29 AM
دخوووووول

الجمعة
2/7/1432

المغرب

مساااااء الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
06-04-11, 01:48 AM
مع احترااااامي للجميع
واتمنى اخوااني وخوااتي بالمنتدى يعذرووني على هالكلام
هالمكاااان مساااحة ليعبر اهواااه عما في داخله
يعني افضفض على كيفي وبصراااحة ماودي احد يجي يعقب على كلامي
واتمنى من البعض "أصحااب العقوول المريضه" مايدخلوون هنا بعد هالمرة
يعني رجاااء خاص
انا بصراااحة مليت من كثر المشاااكل والله
يعني على كثر ما أسعد الناااس وأتعب نفسي على عشانهم
ألقى أذى وازعااااج من البعض ومو لازم اني اتضايق لاني ماتعودت اكوون متضايق
قدااام الناس لكن الضيقة تجيني لحالي اذا قعدت لوحدي وانا ماعندي استعداااد استقبل الضيقة كل يوووم
شبكة النت كبيرة وواسعة وبدااال المنتدى في مليووون منتدى
لكن بعد ماني مستعد أخسر هالمنتدى اللي تعودت عليه وعلى اهلي فيه
فرجاااء خاااص
انا العن ماشووف المشاكل اللي براسه ازعاااج ولخبطة يفكنا شره
والحمدلله انا اتبرمج على كل موووجه
يعني اللي يقابلني بطيب اصير اطيب منه ويتعلم مني
واللي يقابلني بردى امشي واخليه وان عووودلي وكرر فعله صرت العن منه
وحرااااام لاكرهه نفسه (معليش على هالكلاااام بس والله اني ضقت)
وعلى رااسي كل اعضااء وزواار المنتدى بس اللي يخطي يستاهل والحكم لكم
واتمنى كل عضوو او عضوة يقراا بعيوونه ولا يسمع باذاانه ترى الكلام ان كثر مسخ.
وانا اهواااه اخوكم الاول وماراااح اتغير انشاء الله
وياليت نعطي كل قسم حقه ومقداااره ونتعاوون مع بعض ونقدم مصلحة المنتدى دايم.
واشكركم على حسن قراءتكم وطيب اخلاقكم وتحملكم.

أهواه والله أهواه
06-04-11, 01:59 AM
ودي اعلمكم عن مووقف حصلي اليوم

بعد ماراجعت العصر يمكن فووق الساعةونصف قمت وتروشت ذااك الترويشة اللي ما ابرك منها المهم ويوووم لبست ثيااابي طبعا شعري طويل شوي"يعني كشه هههخ" والعب مع اخوااني شوي "فديت اخوااني والله ياكثر مايتحملووني ويسامحوووني بسرعة" المهم مسكنا محمد اخووي وصفقناااه انا والبنااات شوي هههه المهم يلحقنا ونلحقه ومعنا الصغنووونة بس تركض وراانا يمكن نص سااعة وحنا نلعب مستانسين والله ضعيف محمد لعبنا به وارتفع ضغطه علينا المهم امي جت واخذت البنااات للحوش وانا ومحمد قعدنا نسولف بغرفته بوقت روحة ابووي للصلاة المهم كنا نسوولف اني برووح الكويت انشااء الله ومن هالكلام عااد انا كاشف رااسي والشعر منتفش شوي واعلم محمد قلت انا ان رحت الكويت ابنسدح قدااام السيما كني قداام التلفزيووون برمضان الا على دخلة ابوووي ويشووف الشعر قااال لازم تحلق ويستلمني شوي عاد تعرفوون كلام الكبااار المهم قلت انشااء الله ومن هالكلاام ومحمد يضحك وانا مرتفع ضغطي منه وبنفس الوقت ضايع وجهي قدااام ابوي لان ودي ابووي يضربني ولا يتكلم معي بكلامه اللي ينزل راسي قدااامه
المهم اشوااا اسكت وراح الصلاة وانا بعد رحت معه الصلاة والحمدلله

أهواه والله أهواه
06-04-11, 02:11 AM
من وجهة نظري :
الاخوااان قسماااان
اخ اتى من بطن قد خرجت منه قبل سنوااات اما طويلة واما قصيرة.
واخ لا يوووجد بينك وبينه قااسم حيوي مشترك بل قد تكوون تعرفت عليه في سن متاخرة ولكن بقي معك حتى الان
وبالنسبة لي عن القسم الاول اخوي محمد اللي جابته امي ولالي غيره .
اما القسم الثاااني فكنت اعقد انه شخص واااحد وسيبقى معي حتى امووت ولكن للاسف ماااجد توفى وخلاني في هالحياااة اللي ماترحم عزيز القوووم
وبعده اعترف اني بعد مماته قلت انت اخوي لنااس كثيرة يعني حتى لنااس اكتشفت انهم ماعندهم ذرة نخوة ولا حمية الله ياخذهم وربي حتى الهندي حق بقالتنا قلتله انت مثل اخوووي هههههخ وربي انصدمت كثير من النااااس مليت حتى من نفسي
بعض الجروووح ان جت من اغراب عادي..الجرح موت الجرح لاجاء من احبااب
انا انسااان داخل المنتدى اغير جو واوسع صدري يعني ماله داااعي التجريح والتضييق عامل الناااس بما تحب ان يعاملوووك
واللي ماوده اني اتعااامل معه يعلمني وانا اسحب نفسي بدوون ازعاااج ولا تجريح
واشكركم ...

أهواه والله أهواه
06-12-11, 09:21 AM
دخووووول مستعجل وخروووج

فجر الاحد
10/7

صباااح الخير عالجميع

اشكر كل من فقدني وكل من سأل عني وكل من مريت في باله وكل من أرااد السؤال عني وكل فكر بغيااابي البسيط وكل من لم يسأل عني بختصااار اشكر كل من مر على مدونتي بعد هذه الكتااابة

انا داخل الليلة ناااوي اشارك شوي واتطمن على بعض الاعضاااء واسلم عالجميع لكن للاسف لم يسعفني الوقت لاني تعبااان شوي ودايخ لكن احب اطمن كل من سأل عن أهواااه واشكره على اهتمااامه .

وقسم بالله انكم بالقلب دااايم لكن الظروووف تجبر الشخص
ولو ان التعب البسيط مامنعني عنكم احب اقووول انه ماراح يمنعني عن المنتدى واللي فيه الا الموووت <<الله يستر بس

الصراااحة ماعندي كلام زيااادة الا اني اعيد واكرر "مشتااااق لكم مووووت"

والايااام الجااية احسها بتكووون احسن واسعد

الله يوفق الجميع اللي عنده اختبارات واللي ماعنده حتى الله يسعده ويبلغه اللي يتمناه

واشكركم على المتااابعة وسعة الصدر واترككم عاااد

يالله فماااان اللي لا تضيع ودااائعه.

أهواه والله أهواه
06-17-11, 12:24 PM
دخوووووووول

صبااااح الجمعة
15/7/1432

الساعة
7 ونص صباحااا

صباااااح الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
06-17-11, 12:53 PM
احب اسلم عالجميع واهني اللي انتهوا من اختباراتهم
والله يوفقهم ويرزقهم المعدل الممتاااز
واللي للحين ما انتهى وانا منهم الله يوفقنا وييسر امورنا
ويسهل علينا الاختباراااات ويرزقنا المعدل الممتاااااز بإذن الله

وبصرااااحة انا كنت خااارج المنتدى وجاااء ببالي كلامي وحبيت اكتبه في مساحتي البسيطة وهو عبااارة عن خلق او اسلوب او موقف او طبع يعني كلها اجتمعت وكونت الكلام واعذرونا يعني على الاسلووب العااامي لان الفصحى تقريبا ما اتقنها وانشاااء الله بحاول .
طبعا اللي جعلني اكتب هالكلام هو موقف لي او كلمة من زميل لي وطبعا هالموقف قديم شوي يعني له شهوور بس مدري وش ذكرني فيه يمكن نفس الظروف رجعت علي واحتاااج منه انه يتكرر الموقف .
والمووقف طبعا هو كلمة بس لكن حسيت اني ماسمعت قبلها ولا كلمة حسيت ان الكووون كله في يدي يعني حسيت احساااس غريب مع ان هالكلمة انا اللي معلمها زميلي من كثر ما اقوولها له قالها لي مرة لكن مانسيتها ابد وهي كلمة (حبيبي) يعني انا دايم اقولها له ولغيره لكن كانت منه جدا لها وقع في قلبي مدري ليه بس يمكن لاني كنت محتاااج اسمعها في ذاك الوقت من اي احد وجااات في وقت مناااسب لكن البعض وللاسف يتعايبها شوي يعني مايقدر يقولها لصديقه او لاخوه او لاخته بحكم ان علاقة الحب وكلامه لا يكوون الا بين حبيبين والمصيبة اذا اعتقد احدهم بعد انها ماتقااال الا لحبيب غير مرتبط فيه وانا اقووول من هالمكاااان وربي اني تعودت على هالكلمة حتى والله العامل حق المحل لما اطلب منه شي اقوووله حبيبي عطني هذي او خذ الفلووس ومن هالكلام وطبعا هالزميل اللي قال هالكلمة استغربها اول ماسمعها مني وطبعا قبل مايقوولها باشهر لكن مع تكراااري استسهلها وتعود عليها وطبعا قالها في وقت مناااسب حتى والله يووم قالها انا اسكتت شوي يعني كني اول مره اسمعها لاني بجد اول مره اسمعها من ذكر سعووودي بالاخص , يعني اول شي يبين لنا اخلاق الشخص المقابل كلامه معنا ليش طيب ماتعود على الكلام الزين ليش مايكووون كلامنا من الناااس كلهم حلوو بدوون تفريق واولى الناااس بالكلام اللين هم والدينا والخدم وانا بجد انزعج لما اخواني الصغااار يرفعوون صوتهم على الخدااامة مع انها يمكن ماتفهم اكثر كلامهم لكن يجي بقلبها شي وضيق هي بشر مثلنا عندها احسااس ومشاعر وقلب يزعل ويرضى ويهتم ويضيق كل واحد يقرا هالكلام يفكر بنفسه اذا احد ضايقه او رفع صووته عليه اكيد بيزعل وابسط شي بيرد عليه اذا كان غير والديه لا والبعض والعيااذ بالله يرد على والديه طيب الخداامه ماتقدر ترد لان رزقها في يدك ليش طيب تهينها ؟؟؟
انا اقوول الكل يفكر في هالكلام
وارجع لمووضوعي وهو حسن الكلام يعني ياليت كل شخص يعوود نفسه على انه يكوون لسانه زي العسل وكل شخص يتمنى يتكلم معه للطفه وحسن منطقه واول خطووة انه يتعوود على بعض الكلماااات حتى يقوولها دايم وفي كل موقف يعني من هالكلمااات على سبيل المثااال لا الحصر : شكرا , اسف , لو سمحت , يعطيك العافية , انا ادري انك تعرف لكن لو سويت كذا مو احسن ؟ , الله يخليك , ممكن تكرم علينا , لنا الشرف , اتشرف فيك ...
والكلام كثير والله فياليت نساهم في نشر الخلق الطيب بيننا ومن ثم نعلمه للناااس او يتعلموووه من سماعه منا
وانا ما اقوول هالكلام لاني اكبركم او افهمكم لا حشا لله فالمنتدى فيه اللي يكفي ويوفي لكن مجرد اقتراااح ونصيحة لوجه الله لان وانتم اعلم ان بلاد شرق اسيا انتشر فيها الاسلام بفضل حسن خلق التجاار المسلمين وقصص حسن الخلق كثيرة والله ولا مجاال لذكرها لكن اتمنى الفائدة للجميع لاني بجد حسيت باثر هالكلام ونفعه ساعة سمعته من شخص كنت احرص ان أوؤثر فيه والحمدلله استطعت ذلك " فبالاصرااار يكتمل المشوااار"
والله اعلم وهذا ما اردت كتابته واسال الله ان ينفع به
وشكراا لحسن قرائتكم
وعن اذنكم ...

أهواه والله أهواه
06-17-11, 12:55 PM
وهذي نكتتين عالماااشي

غمضت عيني بس ماشفت حاجه !
اثر الناس لا غمضوا مايشوفون !
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
محشش يحاول يكتب قصيده

طرار ميت من الجوع قال حق نذل عطني أي شي جزاك الله ألف خير
عطاه حبوب فتح الشهية !!
([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

أهواه والله أهواه
06-19-11, 07:57 AM
دخوووووووووول

صباااااح الاحد
17/7/1432

صباااااح الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
06-19-11, 08:00 AM
الحمدلله اليوووم اخر اختبااار علي
وبعده انتهي من جوو الدراااسة وارتااااح يمكن حووالي اربع شهووور

بس بجد وناااسة العطلة وربي اريح مخي شوي واريح بااالي
انااام متى مابغيت واروووح واجي لاي مكااان ماشيل هم لاي شي بالدنيا غير والديني .

بس الله ييسر لنا اموور النتايج ويوفقنا والحمدلله نزلت ثلاث موااد والحمدلله طيبة
بس قوولوا ماشاء الله تبارك الله

أهواه والله أهواه
06-19-11, 08:15 AM
" إلى من يهمه أمري"

اليووم بكتب شي جديد
راااح اضع هنا ماهاضت به قريحتي وما انتجته من عدة موااقف ليجيب لكل شخص عن كل تساؤل او استفسااار او ردة فعل لمووقف .

وراااح تكوون بنقاااط يعني عبااارة عن بيت او بيتين من احد قصائدي وانشااء الله يكوون معبر بما فيه الكفاااية .

وابدأ بسم الله وعلى بركة الله :

- حسافة من عقب سطرت قصتنا وسط دفترك .. عقب مابانت أشواقي أشوفك ماتعبرني.

- أشتاق لك شووق الغريق لنجاته ... كل ما أرد الشووق ياكل حيااتي .

- أنسى الردى دايم ولا أخلي الطيب .. وابعد عن اللي تبعده بعض الاسبااب .

- خدعتني بكلمتينك لين في بيرك ... هويت انا من علوي باخر الحفرة .

واعتقد يكفي وراااح اكمل انشاااء الله بعدين .

والحين عاااد اعذرووني وعن اذنكم .

أهواه والله أهواه
06-20-11, 01:57 AM
دخوووووووووووول

الاحد
17/7/1432

الساعة
2 صباااحا

صبااااح الخير عالجميع .

أهواه والله أهواه
06-20-11, 02:12 AM
باااااك باااااك احلى بااااك

اليوووم بدت عطلتي الحمدلله اشهد بالله اني مستانس مررررره
بس اليوووم تقريبا عدلت نووومي عالوقت اللي ابيه يعني نمت البااارح اللي هو السبت بالليل وقمت السااعة 3 قبل الفجر وجلست والصباااح رحت المستشفى اخلص اوراااق وتعبت والله على امل اني اخلص وحتى قرب وقت اخر اختبااار لي ورحت بسرعة اختبر وطلعت من الاختباااار عالمستشفى علي اخلص لكن للاسف المستشفى حكووومي يعني جت الساااعة 2 الظهر وانا ماخلصت واشهد اني درت المستشفى كله من قسم لقسم هههههخخ يعني حتى الحراااس ماصاروا يمنعوووني من الدخوول لقسم التنويم مع انه مو وقت زيااارة ومافي موظف مادخلت عليه وتكلمت معه يعني بجد تعبت يووم جت السااعة 2 اتصلت علي امي قااالت تعااال تغدى والحمدلله في موظف اعرفه قاال رح لبيتك وانا اتابع المعاااملة وتلقااها عندي بكرة يعني اليوووم الاثنين قلت بيض الله وجهك والله وارووح البيت واتغدى مع اهلي ومابقى وقت على العصر واجلس حتى اذن لاني بودي جدتي بعد لبنت اختها ويووم صليت صرت ماشووف من النووم واطلع بودي جدتي واوااجه ابووي ويرسلني لمشااوير واااجد يعني قريب المغرب خلصت منها واتصل على جدتي قلت يالله بمرك اوديك البيت قالت طيب واخذها اوديها لبيتنا وارووح بيت خالتي بناااام عشااان هناااك هدووء شوي المهم اني انسدحت عالفراااش الساعة 6 ونص والله وانااام ذيك النوومة اللي ما احلى منها مادريت عن شي والله واقووم الساعة 11 ونص يعني خمس ساااعات بالتمااام والحين شبعااان نووم عشااان عندي اشغااال واجد الصباااح الله يعين بس
وانشااء الله معاملة المستشفى خلصت عشااان ارتاااح مع ان قسم بالله مالي فيها ولا ربع فايدة بس نتجمل بالنااااس عسااانا نرضيهم بشي يسير وخااصة القرايب الشيبااان مايشرهووون علي .

وهذا جدوولي لهاليوووم يعني صدق ما ارتحت يعني رايح جااي بس الحمدلله طاااح عني هم الدراااسة وهو اللي يشغلني دااايم والله يوفقني ويرزقني المعدل الطيب هالترم .

أهواه والله أهواه
06-20-11, 02:43 AM
الله يامدووونتي ياحلوووك بجد مشتاااقلك

الصراااحة هالاختباارات مرة بسرعة الحمدلله والترم كله راااح بسرعة سبحااان الله الاياااام ترووح بسرعة الله يستر بس .

بصراااحة اول ماقمت من النووم وغسلت وصليت رحت بسرعة عالجهاااز وفتحته وادخل هالمنتدى وادخل على احدى المدونااات العزيزة على قلبي واللي متابعها باهتماااام واتضااايق شوي لان فيها كلاام يضاايق والله
يعني انا مابي من الدنيا شي الا ان حبايب قلبي وغواليه يعيشووون مرتاااحين ومستانسين <<حلووة مستانسين تذكرت سيف ههههخخ
اسال الله من هالمكااان ان يشفي واااالد احلاهم ويعافيه ويذهب عنه البأس ويرفع عنه اللي هو فيه ويخليلها والديها انه القادر على ذلك وهو بكل شي عليم .

واوجه رسااالة لغرووري : اللي فااات مات ان كنا مانقدر نعدله يعني الحمدلله المثل يقوول " لاتنظر الى نصف الكأس الفارغ" يعني اتركي هالمادة وشوفي المواااد اللي درجااتك فيها عالية والحمدلله على كل حااال اني الحمدلله تخرجتي وفكري بالمستقبل الزااهر اللي ينتظرك وخااصة بالسنوااات الاخيرة السعووودية بدت تهتم بالحريم يعني لا تخااافون دااام معكم الله ثم يد ابوو متعب باذن الله بتلقووون اللي يرضيكم .

واوجه رسااالة لشخص حصلي معه موقف اليوووم وبصراااحة الموقف هو امتداااد لسلسلة موااقف لعدة ايااام , يعني هالشخص اذا ابطينا عن بعض رجع يرسل ويكلم ويسلم وينشد عن الحااال ويقول ليش القطاااعة ومن هالكلام واذا صدقته بكلامه وجيته لقيته مو خويي الاول يعني قبل شهر كلم وسال وعزم على العشااء ولزم وجيته استقبااله احسن مايكووون وقلت زين خويي عقل الحمدلله لكن تفاجأت اني بعدها اكثر من ثلاث مراااات اتصل علي ويقوول مشغووول واخرها قبل يووومين يقوول عندي ضيوووف ولازم امر بيته بطريقي وتفاجأت انه وااقف عند بيته وماعنده احد المهم اني مشيت عنه ماعطيته وجه وهو اظنه فهم بعد واليوووم كنت ودي ازوور واحد بالعنااية واخلص اورااقي بالمستشفى المهم صليت بمسجد حارتهم وانتظره بعد الصلاة ودي اكسب اجره واخذه معي يتعظ من المرضى وحالاتهم المهم انه طلع من المسجد كنه مايشووفني ويقفي عني للدكااان انا بلعتها وقلت طيب هي لله ولزوووم اكسب اجره واتعذره من نفسي قلت يمكن اعمى الله عيوونه وماشافني والله والحقه للدكااان وطبعا الدكااان صغير يعني اللي داخله لازم يشووف اللي خارجه ويدوور بالدكااان يسوي نفسه ماشافني وانا وااقف برا انتظره وقسم بالله انه شايفني بس مسوي ذكي الاخ يعني هالحركاااات قد سويتها مع ناااس تستاهلها بس هو مو كفوو يسويها معي الخااايب لكن "مصير الاياااام تجمعنا" لانه هو انسااان بالعربي ان صارله مصلحة عندي سواااني كنق وانا الحمدلله معلمه اني انفع الناااس كلهم مو هو بس لاني امشي على بيتين للمدرسة الشعرية فهد المسااعد اللي يقوول فيها :
حتى رفيقي ضماد القلب وعلاجه ... على كثر ما اتمسك فيه صدقني
لو ادري انه مرافقني لاجل حااجه ... لامسكه حاجته واقوول فااارقني
وحتى هالكلاام قد قلته له لكن من يفهم في هالوقت الردي ؟؟؟

حتى في هالاختبارات فقدت خوي وولد خااال عطيته عطيته لين شبع لكن بعض الناااس اعزكم الله الكلاب اوفى منها يعني انا مافقدته بالمعنى الصحيح ولا دريت عنه بس بجد ما ودي ازووود من مخاصميني لكن هو يستاااهل القصيدة اللي وصلته والله يستر عليه بدنياااه , مع اني جتني حالة صعبة وانهديت ووقف معي شخص عزيز وبالاصح هي اخت ماجابتها امي الله يخليها لي ويستر عليها ويرزقها اللي تمناااه <<فديييييتها
يعني هي حاااولت تخفف شوي لكن انها علمتها ان الجبل اذا انهد انهد محد يقدر يرجعه الا اللي سوااااه سبحاااانه والحمدلله مع اني كذبت وقلت لها اني ارتحت من كلامها لكن مع الايااام عديت هالمرحلة اللي اسال الله انه مايعيدها بس بجد كلامها حلوو ربي مايحرمني منها .
ساااعات اللي مايربطك فيهم دم ابد يكونون احن عليك من اخوااانك اللي طلعت معهم من مكااان واحد لكن مانقووول الا الله يعين على هالدنياااا .

وكالعاادة بااقي كلام بعد بس احس اني ثقلت عليك اليوووم يامدونتي لكن اعذريني والله اني مبطي عنك والكلااام في قلبي كثير .

وفي نهااية كلامي احب انووه ان قطر الندى اللي بمسلسل اهل الراااية شوفتها تزيح همووم الدنيا كلها يالبى قلبها ليت الله يرزقني مثلها مابي احسن منها ابي نفس مواصفاتها بس <<ماتبي ثنتين منها بعد ؟؟ الاخ دااخل سوووق تشتري ههههخخ

ويالله عن اذنكم بطلع الحين اقعد مع الصغنووونة شوي قبل الفجر وقبل تنااااام الله يخليها لي .

أهواه والله أهواه
06-20-11, 04:29 AM
عدت لكم مرة اخرى

واعووود لمجااال " إلى من يهمه أمري "

- سلطااان يا نعم الخوي في رخاايه ... ياعزوتي يا اقرب صحيب خدمته

- النووم فارقني بعد سكر البااب ... باسبااب غرو كلمته حرموووها

- عبدالله اسعفني تكفى حالتي حاله ... الزين حووس بعقلي لين بعثرني

- أمر بيتك يقوول اخووك وش جابك ... خفت اتلعثم واقوول الحب مشااني

- الناااس هانت وانت لا مابعد هنت ... ياللي نعزك داام فعلك نعزه

- ياازين هالبوسه اللي مشغله فكري ... يووم الثلاثاء بعد شهرين مرتني .

واعتقد يكفي واكمل بعدين ..

أهواه والله أهواه
06-22-11, 04:00 AM
دخوووووووووول لاقوول كلمتين بخاااطري وطالع .

فجر الاربعاااء
20/7/1432

صباااح الخير عالجميع

احب اوجه رساالة لشخص في حياااتي : اذا كااانت الاحااسيس موجودة فلا تكبتها فلربما الكل منا ينتظر الثاااني ولكن حين تكوون منك تكوون لها قيمتها مع احتفااظك بكرامتك وحبك فانا شخص قد يئست من الحياااه في الوااقع ولم اعد انتظر من احب الا الكلمة الطيبة واكتفي بكلمة (شكرا) فاليت ان تمن علي بفضلك وتصارحني بمشااعرك تجاااهي فعسى الله أن يساعدني ان احترم شعورك واتعااامل معك كما تريد .
واوجه ندااائي له : يامن أتعبتني دلني طريق الراااحة فنرتاااح سوياااا
يامن سمعت منه أطيب الكلام واجهني لأوفيك بعض افضالك كما تريد
هل تريد أن تسدي لي معرووفا لا أنسااااه ماحييت ؟؟
إذن أخبرني مايجوول بخاطرك فعسى أن تتقابل القلوووب وتعيش سويا بلا هم ولا نكد .
واشكرك جزيل الشكر على طيب معاملتك معي ان كنت عرفتك بحق وحقيقة وان لم أهتدي لك فسامحني على ازعاااجك الذي لا أريده لأحد في هذه الحيااة .
وشكرا ...

وعن اذنكم .

أهواه والله أهواه
06-22-11, 03:21 PM
دخوووووول

الاربعااء
20/7

الوقت
الظهر

مساااء الخير والاحساااس والطيبة

أهواه والله أهواه
06-22-11, 03:38 PM
بتكلم اليووم عن حااالة او طبع له سلبياااته الطاااغية على ايجابياااته اذا كان له ايجابيه

ألا وهو "الثقل"

يعني البعض من كثر اعتزااازه بنفسه ماودي اقوول زوود غروور يمكن مايكوون الغروور هو المسبب الرئيسي لكن اعتزاااز وهذي خصلة جميلة في البعض بس معرووف عند النااس ان الشيء ان زاااد عن حده انقلب ضده وشوفة النفس زيااادة والفخر فيها كل هذا يؤدي الى طريق لا تحمد عقباااه ألا وهو الغروور والكل متفق ان الغروور لا يرفع الشخص بل قد ينفر الناااس منه .
وانا بصراااحة قد ربطتني مع شخص علاقة وكاانت علاقتنا حلووه وبعد شهوور وفجأة بلا سابق انذااار انقطع وصااار حتى مايتصل ولا اشوووفه عالمسن يعني الشخص تغير وانا مامني خطا ولا تقصير , حتى اني بديت اشك بنفسي واشووف وافكر ان كنت ازعجته بشي فلقيت ان مسخر كل شي لرضااااه بس بوقتها احترت , المهم اني تركته وعلى قوولة المدرسة الشعرية حامد زيد : "مصير المقفي بيلفي ويستوفي وتوفينه", فأبعدت نفسي عنه عشااان شي واااحد بس اني ما أذيه واخليه براحته لاجل اللي خلاه يرووح اكيد بيجيبه بعد فترة وعلى كثر الالم والشووق استطعت اني ابتعد عنه فترة لدرجة اني صرت ما ادخل النت عشااان ماشووف اسمه واتذكر, فالشخص بعد ما مل وشااف اني مافيني فايدة رجع وبدأ يتعذر والمشكلة انه عذره اقبح من ذنبه يعني كان عذره : ان شخص قاله اني <<انا >> متعلق فيه واحبه موووت ولا يمكن اتركه وانه هو لازم يثقل علي شوي عشااان يشووف مقداار حبي له وان سووا كلامه وبغى يخسرني بسبته .
قلت انااا اول شي مدااام علاقتنا على افضل مايكوون ليش تكلم الناااس عنا ؟؟
ثاني شي ترى الثقل مايمشي عندي يعني مدامنا متصافين وتعرفين اللي بقلبي وانا بعد اعرف ليش نختبر غلا بعضنا ؟؟
فتعذرت شوي ومن هالكلام وانا عاااد قلبي طيب شوي فعذرتها بوقتها .
لكن للاسف الله ماكتب لعلاقتنا الاستمراااار لاسباااب كثيرة من ضمنها هالصفة .
وبعدين اناا اشووف اللي بقلبه شي لشخص لازم يقووله يعني والله ماترتااح حتى تقوله وترتااح وتريحه حتى هو يمكن ينتظر منك وتمووت العلاقة بين انتظااار الاثنين .

وهذا اللي عندي واشكر لكم حسن قرائتكم ..

أهواه والله أهواه
06-22-11, 03:40 PM
للتوضيح :

دائما اذكر واكتب كلمة (شخص) واعتقد مالها تأنيث <<حسب قيااسي

فأقصد فيها كلا الجنسين والصراااحة ان كلمة شخص فيها تنكير وابهاااام فكثير ما اقصد فيها الجنس الناااعم لسبب في نفسي فأتمنى الكل يعرف مقصدي .

وشكرا ...

أهواه والله أهواه
06-22-11, 05:41 PM
بصراااحة خاطري الحين تكدر من موقف حصل وانا بتكلم عن شي الحين داايم يتكرر واشووفه امااامي كثير وهو سبب اللي أنا فيه الحين ألا وهو "عدم الاهتمااام بالطرف المقابل".
من الاساليب الرئيسية للتعامل مع الاخرين كما قال العلماااء هو "الاهتمااام بالطرف المقابل" بغض النظر عن جنسه او سنه او قرابته او فقره او عقله .
انا بصراااحة جربت هالمبدأ والحمدلله مستمر فيه الى الان ومريحني ومريح اللي يتعامل معي يعني اي شخص يتكلم معي اهتم بكلامه واتكلم معااه بموضوعه حتى لو صغير لذلك انا داايم اتكلم مع ريوومه اختي على ان عمرها ماتجاوز 3 سنوات الا اني استمتع وانا اسولف معها وملاحظها معتبرتني افضل شخص تتكلم معه عشااان كذا اكثر من تتكلم معه انا يعني دااايم تجي تقول ابي كذا او شف محمد او شف سااارة او رحت لخالتي وسويت وحطيت وجوااالي مليااان مقاطع لسوالفها <<فديييييتها .
وحتى بكل مكاااان يعني مرااات بالبقااالة يدخل شخص ماعرفه فيتكلم عن شي او عن نوع من الطعااام من ناحية مميزااته او كذا فأبدأ أسوولف معه ومن هالكلام والاحظ ان ارتاااح لي ومستعد يسولف الليل كله .
وبالطرف الاخر ألاحظ ان اللي مايهتم بالنااااس داايم منبووذ ومحتقر بين الناااس حتى لو ماصرحوا بكلامهم بس مايعيش مرتاااح بينهم .
وحتى شي يرفع ضغط كل شخص انه يتكلم مع شخص ومايهتم بكلامه يعني يقوول لنفسه ليه يسوي لي كذا يعني انا نااقص عقل او فيني شي وحتى اللي ناقص عقله اذا تعاملنا معاااه على مايحب واوليناااه اهتماامنا راااح يستانس ويرتااح وتحسن حالته وحتى كبااار السن الذين أعياهم المرض أحد أهم أدويتهم الاهتمااام بهم والتحدث معهم وسماااع شكواهم وهو من صور الاهماااام ايضا .

اما الموقف اللي حصل : اني لي اسبووع وانا كل يوووم ارووح المستشفى من الصباااح حتى الظهر وتعبااان مع معاملة اخلصها وابووي يدري بهالكلام وحتى قالي مرة (ليتي دريت انك بالمستشفى الصبح عشاان تخلصلي اوراق جدتك <<وانا اعتقدت انه خلصها بنفسه بعد) والشي الوحيد اللي يريحني اني اخلص منها وخااصة ان المستشفى بعيد عن بيتنا ومرااات اطلع من البيت بس عشااانه يعني بجد اقلق راااحتي, وقبل شوي الحمدلله خلصت اوراااقي وجيت البيت مستانس معاااي تقرير المستشفى وارووح اوريه جدتي وتفرح معي وتوليني اهتمااامها وانا حتى فرحت لموقفها اتجااهي وبالمقابل رحت لابوي اوريه التقرير فكااان وجهه وهو يناظرني عااادي حتى بسمته ماشفتها وقلت ابشرك خلصت التقرير قال طيب وبعدين قلت عشاان يحولونه للرياااض قال طيب ورااك ماعلمتني اعطيك لورااق جدتك وبدا يهاااوش شوي ويقوول ماهمك الا النااس ومن هالكلام وهالكلام حراام يقالي انا وانا قسم بالله اني احسبه مخلص اورااقه وبعدين قلت له وراااك ما ارسلتني قال انت تدري قلت طيب احسبك خلاص خلصتها بعدين انا انسى بسرعه وقسم بالله ان ونااسة التقرير راح طعمها وخربت الامووور
ياجماااعة انا شسوي كل ما امشي لدرب خير تعووكس أمووري والله اني مليت من نفسي
الله يعين بس .
وللمعلوومية : التقرير لشخص قريب من ديرة غير ديرتي ومنووم فالعنااية بعد حادث وماله احد في مدينتي الا انا وطلبووني اهله لانهم بيحولونه للريااض قلت ابشرووا والله لكن مدري شفيه ابووي علي .

أهواه والله أهواه
06-23-11, 01:17 PM
دخووووووووووول

ظهر الخميس
21/7/1432

مساااء الخير والاحساااس والطيبة
مساااء أحلى حبااايب بالدنيااااا وأحلى منتدى وأحلى أعضااااء وأعضاااء هندي دكاااان تووه جايب اغراااض لبيتنا <<مدري شدخلها بس جااات ببالي هههخخ

إنت بحري وانا اليم .. يقولون اللي يقولون ... أنا بحبك ميتم .. خل العذاااال يموتون.

أهواه والله أهواه
06-23-11, 01:34 PM
ياربي انك تثبتني بعقلي

قسم بالله ان العقل طار وتفكيري سواا

" أحبك يابعد هالنااااس .. أحبك وامشي بدربك ... أحبك وانتظر شووفك .. أحبك لو غداا جسمي بلا أطرااف تحملني .. لأنك قلبي لحااالي .. سكنت احساااسي الداافي .. ألا يا احلى من بقلبي سكن واخضع تفاااكيري .. دريت اني بلا شووفك يتيم عاايش الحرمااان ؟ دريت اني دريت انك اذا طولت عني كني صغير .. ولكن حالته صعبة .. بلا أم وبلا أب وبلا اخوااان يحووني .. انا في غيبتك تااايه ولا به شخص يكفيني .. تكفيني اذا شفتك تموووتني وتحييني .. طلبتك لا تخليني .. أموووت بلا كفن وقبوور .. طلبتك نهجر العااالم واعيش بقربك لحااالي .. امااانة لا تخيبيني .. بس هالشوور ترضيني "

أهواه والله أهواه
06-23-11, 01:55 PM
لو الثمن روحي لعيونك بذلتـه
شوقي لك ما تفيد فيه المراسيل
ما ينفع المشتاق حرف كتبته
أبيك عندي نقضي الوقت تعليـــل
وانسى أنا وياك هم درســـــــته

وش تقول بشخص مثلي مات فيك
حبك لحد الجنون وما اكتفى
لو نسى عمره وروحه مانسيـك
دام حبك نبع صافي للــوفا
لو تكون باخر العالم يجــيك
دام شوفك فيه للروح الشفا
كم تمنى في عيونه يحتــويـك
لجل يسري في حناياه الدفا

انت اقرب الناس
وانت محبوبي
وانت القريب البعيد
ومني وفيني
انت الأمل
انت عمري
انت مطلوبي
وانت القصايد وشعري
وفرحة سنيني
وش فيها لاصرت احـــبك
وانت محبوبي
في ذمتك بعد هذا..
وش ""تسميني ""...؟؟

القلب مركب وحانت ساعة إبحاره
لبلاد قلبه بديت آخر مشاويري
لاقال : ’’أحبك‘‘ غرامي تشتعل ناره
أموت لجله فدى واشعر بتقصيري
من بين مليون واحد قلبي اختــاره
هو غايتي
هو حياتي
هـو جـمـاهــيـري

أحــبك
كثر ماعاش الاعمى في ظلامــه
وتمنى الاخرس مين يسمع كلامه
أشتــاقلك
كثر ماعاش اليتيم فاقد حنـانــه
وكثر السجيـن مافقد ايامــه
أعشــقك
كثر الـبدر في جمالــه
وكثر الطفـل في دلالــه
أحــبــك كثر.ما أنا أحبك

**أضـيــع**
بدنيتي وارحل اذا شفتك علي زعلان
وابيع الكون من شانك وحياتي "لك" اخليها
رجيتك لاتخليني اذا كثرت بي الاحزان
ابيك تكون بجنبي وكل الناس ما ابيـها

نسيت الناس والدنيا ولكن ماقدرت انساك
ولامني ذكرتك رجعت وقلت لعيونـك
انا لعيونك الحلوه احبك واعشقك واهــواك
ولاتسأل عن احوالي انا بسألك وشلونـــك
ترى ماهمني غيرك ترى كل البشـر تفداك
ترى موتي وميلادي حبيبي داخل عيونـك

الشوق يغلي والمشاعر تناديـــــكـ
تعال واسمع ماجرى في غيابـــــكـ
باول غيابك انكسر قلب مغليــــــكـ
وبثاني غيابك دمعي يبكي جنابـكـ
وبثالث غيابك بالغلا قمت اعزيـــكـ
في موت قلبٍٍ هام بك وابتلى بـكـ

كنت اظنك في قصيدي بس مجرد خاطره
بس لقيتك في شعوري انت لي بيت القصيد
كنت اظنك في قصيدي بيت ممكن اكسره
بس لقيت الوزن ثابت من وريدي للوريد
كنت اظن الليل دونك بس لليل وبسهره
مادريت انه بدونك فجري المسفر بعيد

لعيوووون خلي ..

أهواه والله أهواه
06-23-11, 04:31 PM
عــِـبآرآت لطآلمآ كنت أبحث عنهآ .. فقرأتها وراقت لي فأحبب أن أفيد كل مهتم بمدونتي
فـ أستحقّت قليلْآ من وقتي
و ... تنسيقي

.... لكمـ ~

النسُيآن نعمَة ..!
منحنآ آلله إيآها لِـ { آلتخفيف من ألآمِنآ }
أيعقلّ هنآلك من يرفُض هذهِ المنحة الإلهية و يصِرّ علىَ
أن يجعل مِن وآجبه آليوميْ أن يتذكّر ألآمِه وَ أحزآنه !

نحنُ نحزنُ على الذكرياتِ السيّئةِ
لأنّها تعيسة = (
وعلى الذكرياتِ الجميلةِ لأنّها رحلت دونَ عودة !
نحنُ نوجدُ ألفَ سببٍ لَـ الحزنْ فقط :/
ولا نُوجدُ سبباً واحداً يدّعو لَـ الفرح *

يُقّآل .. : خلقتّ " الْأحلآم " ثمّينة كي لآ تتحقق
* بنظري أنآ . . . :
مآ قيمة حُلم سآندريلْآ الذي حققُهُ / حِذّآء !

عندمآ تجزّع من قلّ المْآدّة و قصَرِ الحآل
فقط قآرن نفسك بمّن هٌم
أقل منك بـ ( شيء وآحدّ )
عندّهآ ... ستعلم حقآ كم أنتّ " ثري

لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
.................

كثيراً من النِآس يجّعل الحَل هو الْإكتئآب
الدآئم و التأفف من وآقعه ,
و هذآ لآ يعجل بـ رزِق لم يُكتَب له !
العآقل هو الذي يتكيّف مع وآقعه كيفمآ كان
مآ دّام لآ يستطيع التغيّر إلىَ الأحسن ..
عش حيآتك , تعْآمل مع المُعطيآت التيْ بينً يدِيك
فَ و آلله أنك قآدر علىَ أن تخلق السعآده من وكر التعآسه !
فقط .. إملئ قلبك بِ الرضىَ =)

بآلرغّم من كُرهي للوردّ فقدّ أهدآني حكمتآن :

* حذّآريْ من لمّس كل مآ يشدّ نآظري فـقدّ أجهلُ حقيقتة شوكّة ..

* عقبآت الْآمآني مجردّ شوك إن تخطْينآهآ نلِنآ جمآل مُرآدنآ ..

{ }

عندمْا نُراجع " حيآتنا " نجدُ
أن أجمّل مآ حدث لنآ كآن [ مُصآدفه ]
و أنَ الخّيبآت الكُبّرى .....
تأتي دُوماً على طريقٍ فرشنآهُ بـ وردِ لْإستقبّآل السَعآدة ،..

دآئِماً كونوا سُعدآء !
ليس لأن الدُنيآ مليئَه بـِ الأمور آلتيْ تُسعدكُم !
بل لأن [ إبتِسآمتكُم ] قد تكون سبباً
لـِـــ سعآدة الأخرين ..

لم يخذِلُنآ آلله فيْ يوم ..
كُل التعآسآت كآنت بـِ سّببِنآ

ف ّ لنمتّلِك ذآكِرَه كَـ التيْ تملِكُهآ المرآيا
يمر بِهآ آلكثيرون , و مآ تلبث
أن تختم علىَ ظهورِهم : عآبرون !

حقّ أحبتك عليك أن ...
تمتلك { ملآمح } تحمل منّ الفرح الكثير
فـ أيّ حزنٌ يستحق أن يسرب
إلى نفوسهم " البؤس ... !

لْآ تحسدّ من يمتلك ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])إبتسّآمة شفآه
فـ لْآ يجيد الضحك إلْآ من تعدى / حٌدْود البكآء

حينّ يحتضُنُكَ { شخصٌ مآآ ..!
و تشعًر بـ أن حضنـُه ليس كـَ مثلٍ أيْ إحتضًآآن
إعّلم فقطّ بـ أنك / .. [ تحتآجُه ]

ليس عليك أن تكون كاملاً ، ولا مثالياً .
لست مضطراً لأن تُجامل ، أو تبتسم بينما أنت لا تريد .
ليس من المفروض أن تتحدث بــ مزاج جيّد ،
أو تُنصت بـإهتمام إن كان الأمر لا يعنيك .
لست مُلزماً على الإهتمام دائماً ، و السؤال كل يوم ،
و أن تُقدّر معنى الإلتزام و المسؤولية .
ليس عليك أن تكون مهذباً في كل الأوقات
في حين كنت تريد أن تُظهر الجانب اللْآ مبالي فيك ..
ليس عليك أن تكون غيرك في حين
ما أنت عليه هو أنت فقط !

تفآحة نيوتن سقطّت في سبيل الْإكتشآف
و هكذآ نحن البشر .... نسَقط
لنكتشف سُبّلَ النّجآح ...

وشكراا لكم ..

أهواه والله أهواه
06-25-11, 08:33 AM
دخووووووووول

صباااح السبت
23/7/1432

صبااااااح الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
06-25-11, 08:47 AM
بعد شوياااات بروووح للجامعة حسبي الله عليهم لازم كل مستوى يتعبووني معهم على اني مجتهد شوي لكن لازم يخطوون بالنتايج يعني لازم أعقبهم بكل شي انا اقترح عليهم اقترااااح انهم يخلووني انا اللي ارصد درجتي احسن لاحول ولاقوة الا بالله .

لكن مهما زاادت مشاغلي واتعاااابي اذا تذكرت شي ببااالي نسيت الهم كله نسيت نفسي حتى , امس رحت برسل فاااكس المهم في مكتبتين بجنب بعض وحدة تصور الاورااق والثاانية ترسل الفاكس واجي للاولى قلت برسل فااكس <اول مره يرسل فاكس بحياااته مدري شاللي بالي بس >> المهم قال الفاكس عند اللي بجنبنا قلت طيب وارووح للي جنبهم واصلا انا بصوور الاورااق ويووم جيت ارسل تذكرت تصوير الاورااق << الاخ نااسي نفسه بالبيت >> قلت اصبر اصبر قال اس في <<هندي>> قلت في تصوير هنا قال لا المكتبة الثانية قلت طيب برووح اصور وأرد قال طيب وارووح اصور وارد له والحمدلله ارسلت الفااكس ومدري هو وصل والا لا المهم اني ارسلته وبس.

وعلى فكرة حبيت اخبركم اني رجعت بعد انقطاااع فترة عن الشعر لكن رجعني اللي جعله يؤبرني لك إلاهي يصعد على ابري إلاهي << بالمنااسبة كملت مشاهدة أهل الرااية فديت اللي فيها وربي جاااء افلام حزن وهوااش وانا اناظرها لكن الله ستر على التلفزيوون لكن بجد بجد مسلسل نااايس >> المهم عاااد والله واكتب ذيك القصيدة اللي انشااااء الله ترضي اهلها قولوا الله .

والله يرحم صاااحبي خالد العتيبي <<شاااعر جزل لكنه صغير وغير معرووف>> لكن له بيت وربي محفووور بقلبي والحين بس تأكدت منه وثبتت حقيقته
يقوول خالد:
الحب بحر من وطى في شواااطيه ... يرجع هبيل ولو عقله رزيني
واشهد بالله انه على حق الله يرحمه واكيد انه ذااق العناااء
الله يغفر له ويسكنه فسيح جنااااته قولوا امين

والحين عاااد عن اذنكم بطلع للجااامعة ياليت اخلص بس لان عندي سفرة هاليوومين الله يعين بس .

أهواه والله أهواه
06-27-11, 02:52 PM
دخوووووووول

ظهر الاثنين
25/7/1432

مساااء الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
06-27-11, 03:04 PM
اليوووم حبيت اودعكم او اقوول الى لقاااء قريب بإذن الله
لاني راااح اساافر العصر انشااء الله ومدري متى ارجع وحتى لو رجعت برجع عشاان اسافر لمكااان ثااني لان تعرفووون اجاازة وماحب اجلس فيها بمكاان واحد او خلنا نقوول اغير مكاااني للافضل اللي ارتااح له وبصراااحة انا امووت بالسفر وخااصة لامااكن جديدة واللي ببالي هالعطلة اني ارووح لحائل لاني جيت جهااات المملكة الثلاث ومابقى الا الراابعة الجهة الشمالية ولي ربع من القرياات يجوننا كل عطلة لكن انا ببالي حائل والله يقدرني اجيها ومع ذلك ما اقوول اني مليت الرياااض فديتها لاوالله لازم اجيها بالشهرين مرة كذا وفالعطلة غير يعني يمكن راح اجيها ثلاث مرااات او اكثر الله يحفظنا ويوصلنا بالسلامة لكل مكاان نروحله .

وبصراااحة مافي كلام ببااالي الا هالكلام مع لفتة بسيطة لشخص عزيز على قلبي كثير ومشغووول بالي الحين عليه كثير والله يستر عليه ويحفظه لي لان بجد شي حلوو اللي انا فيه لكن الشوووق غلاب
فديتك يامجنني..

والحين عن اذنكم رااح اجهز اغراااضي عشاان ما انسى شي <<اللي يشووفه يقوول بيجهز اغرااض عياله هههههخخ>> بس عشاان اخذ راحتي واصف اغرااضي على رواقه مع انها اشيااء بسيطة بس الله يعين ويوفق .

يالله بااااي حبايبي .

أهواه والله أهواه
06-30-11, 03:07 PM
دخوووووووووووووووول

ظهر الخميس
28/7/1432

مسااااء الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
06-30-11, 03:13 PM
اليوووم رجعت للمنتدى رجعة خطااافية
بس عندي شغل بسيط قلت لابد ادخل اسلم واتطمن على الحبايب<كل من دخل المدونة

وبجد العطلة في بدااايتها يعني الواااحد محتاااار وين يروووح وانا متركد شوي لكن الله ييسر اموووري .

افكر اروووح مكة اخذ عمرة
وافكر اروووح الجنووب اغير جو
وافكر اروووح حايل اشووف هالديرة اللي ماجيتها بحياااتي
وافكر وافكر لكن صدق الشاااعر يووم قال : ماكل مايتمناااه المرء يدركه .. تجري الرياااح بما لا تشتهي السفن.

والحمدلله على كل حااال والله يستر بس .

اللي مقلقني الحين انساااان عزيز احس اني ازعجته اليوووم لكن شسوي الشووق ومايسوي .

انشاااء الله تكووونون كلكم بخير ومرتاااحين .

والحين عاااد عن اذنكم
لاني بمقهى نت وما اخذ راحتي فيه مثل جهاااازي

اعذرووونا على كل قصوور وفمااان الله .

أهواه والله أهواه
07-29-11, 11:17 AM
دخوووووول

الجمعه
28/8/1432

قبل صلاة الجمعه
بالضبط
11:16 م

مساااااء الخيراات عالجميع

أهواه والله أهواه
07-29-11, 11:24 AM
مساااء الخير والاحساااس والشوق والوله والحنين و .. و ...

ياكثر شووقي لهالمنتدى الحلو
اللي قضيت فيه احلى ايااام حياااتي
وقلت ورااح اكررها مايفرقني عنكم الا الموووت اللي مرااات اتمناه من كل قلبي
ومرات اقوول الله لا يفجع امي بي

بجد بجد لكم وحشه مالها حد

اشكر كل من كنت في باله وكل من سال عني وكل من طريت في باله ولو شي بسيط زكل من يهتم بشخص اهواااه
واسال الله الا يفرقني عن هالمنتدى الا بكل خير

المنتدى الحمدلله فيه حركه شوي
اعذرووني انا كنت امر مرااات بس ماكنت ادخله بس لظروف خاصه بعلمكم فيها شوي
ماشاء في اعضااء جدد ومشاركات مميزة كانت يدي تاكلني لكن وعد الحر دين عليه

وش اقول بعد وش وش ؟

ما اقول الا مشتااااااااق لاحلى امورات واحلى ابضايات
واتمنى تعذروني وتقبلووني بينكم من جديد
ولكم كل الشكر والتقدير .

أهواه والله أهواه
07-29-11, 11:46 AM
اما عن غياااابي الذي استغرق قرابة الشهر بعلمكم فيه بس اللبيب يفهم صح
يعني لا تقولون هذا انهبل والا بعقله شي
ولو اني ما اضمن اني اوضح شوي

انا ياطويلين العمر

كنت في رحلة بعيده شوي او ان بغيتوا قولوا نومه بس طولت وماكنت ودي اصحى لكن القدر الله يستر منه صحاني غصب .
رحله عرفت فيها الكثير سواء عن نفسي او عن الناس
رحله صادفت فيها واجد اشياااء سلتني واجد شوقتني واجد اقلقتني واجد ابعدتني عن الناس
رحله ما تمنيتها تنتهي لاوالله تمنيت اعيشها لين اموووت لكن الله سبحانه قدر نهايتها على خير
يعني اول مره صفحه في حيااااتي اعرف شنوو سبب نهايتها
وانا ماطويت هالصفحه للحين لاوالله سفطتها لعل وعسى يكتب الله شي جديد وارجع افتحها من جديد
انا قبل ساعه وصلت من السفر
طبعا من وداعي لكم ووعدي وانا بسفر دايم ماقعدت وان قعدت مايكون عندي نت يعني رحااال على ماقالوا
وصلت اليوم ونزلت الاغراض اخذت شور << لان هالطبع يعجبني .
وبعد الشور دخلت لبيتي الحبيب منتداي الغالي دايم .
بجد بجد اليوم اول مره اسافر واحس اني لحالي بالسياره على ان معي جدتي بس غريبه
حتى المسجل مافتحته بس شريت فصفص بريالين وحمضيااات ومع الخط
بس اكل فصفص واشوف الخط كني سواق تكسي مودي حجااااج لمكة ههههههخخ

اعرف السبب لكن ما باليد حيله ولا شور
يعني انحديت على اصعب اختيااار بالدنيا
يا اني اتسبب بمووت اغلى مخلوق بالدنيا والا اخليه حي وممكن اعرف اخباره واخترت الخيااار الثاني
لاني اكون شاااك باحد الاختيارين ابرك من اني اكون متاكد من احد الاختيارين .
والله يكتب اللي فيه الخير
والحمدلله على كل حال

كنت متوقع اشياااء بتصير يوم ارجع من رحلتي لكن الله ستر ووزنتها بعقلي وللحين عندي امل وماودي نستعجل الامور قبل تصير لان الله يغير كل شي بلحظه والله يرانا وهو الرؤوف الرحيم .

لكن الحمدلله اني رجعت لكم بالسلامه وما راح افرقكم ثانيه

وارسل شكر خاااص جدا وعاجل لاختي وعزيزتي احلاهم على اهتمامها وسؤالها المتكرر ولاهي غريبه والله الطيور على اشكالها تقع
يعني كل طيب يلقى اللي مثل
وقلي من تصاحب اقول لك من انت
وتقريبا اعرف من تصاحب
الله يخليكم ويستر عليكم .

أهواه والله أهواه
07-29-11, 12:02 PM
احب اهنيكم بقدوووم شهر رمضان المبارك
الله يعيده عليكم كل عام وانتم بخير وعافيه
واشكر اختي احلاهم على التهنئه الطيبه منها ولاهي غريبه والله

واعوود الى جمله
"الى من يهمه امري"

- عباره دائما ارددها ولي معها تجارب لا تحصى
" الخيره فيما اختاره الله "

- حبيبتي ياكل امنياااتي يامالكة القلب ومستوليه على تفكيري
يامن اذا ناديت ناديت باسمها واذا حاكيت حاكيت صورتها واذا جلست جلست مع طيفها
ازعجتها فلم تشكوو مني
نصحتها فلم تتضايق مني
سمعتها فلم اجد مايزعجني او يضايقني
بكت فبكيت معها وبكيت فلم اخبرها وعلمت باحساسها وواستني
تعرضنا معا لسوء الحظ فقلنا الحمدلله على كل حال
ننااام سويا وان صحى احدنا قبل الاخر ارسل رساله لالى يزعجه باتصاله
كلانا اول عمل يعمله بعد ان يصحى وقبل ان يقوم من مكانه : ينظر للجوال لعله يرى رساله لحبيبه فيجاوب عليها او يرسل لحبيبه ليطمنه
كلانا احب وعشق لحد الجنووون ولكن وقع في موقف ليس امامه اي خياااار سوا ان يرضى بواقعه او ان يخسر حبيبه
كلانا استغرب من الاخر كلمه لم تكن مقصوده فلم يخبره لالى يضايقه
كلانا وكلانا وكلانا وفي النهايه كل ضحيه ذهبت في طريقها
لكن الذي يجبر في الخواطر اننا توادعنا وداااع المحبين

لكن حبيبتي وعمري ونبض احساسي وملهمة شعري
عندي احساااس غريب بعض الشي اننا سنلتقي في يوم من الاياااام والكل منا قد هجر حياااته للقاء الاخر
ولكن متى هذا اليوووم لا ندري
فالله سبحانه هو الذي يعلم السر واخفى .

حبيبتي لا اقووول ودااااعا ولكن اقول الى لقاء .. في الدنيا او في الجنه حين يلتقي المحب حبيبه لاننا لم نعصي الله ولكن كانت نيتنا صافيه وصحيحه وللاسف لم يسعفنا الزمن بل انهدمت احلامنا في اسبوووع .

حبيبتي كلامي لم ينتهي ولكن الوقت يداهمني
ساذهب للصلاة ولي عوده باذن الله .

أهواه والله أهواه
07-29-11, 01:49 PM
حبيبتي
اريد ان ادعي وعلى طرف لساااني الدعوة على ...
لكن القلب المحب لا يطاوعني على هذا الكلام
ولكن اقووول
اسال الله ان يسعدك ويسهل امرك ويستر عليك

أتمنى الا تنسين فهد اذا انشغلتي في حياتك
اذكريني واذكريني واذكريني
ولكن في حدود طلبي منك

حبيبتي
حرفك للحين منور سيارتي ولن ينزل منها الا اذا انتقلت عن ملكي
ورسايلك تذكرني باحلى ايااامي

لكن عزاااي < يعني اللي يطمني ويخليني للحين اكل واشرب وانام زين
عزااي انك ماقلتي انساااني ولا قلتي ما ابيك

يعني اللي صار غصب علينا وانتي للحين تبيني والله يكتب اللي فيه الخير

حبيبتي
حتى قصيدة ودااااعك عجزت اكملها وربي عجزت كل ما اكتب بيت يطري لي طاري واترك القصيده واشغل نفسي بشي ثاني

حبيبتي
للحين ادعيلك بصلاتي وبكل وقت
حتى قبل شوي فالجمعه تنهدت دون شعوور واللي بجنبي التفت يحسب فيني شي

حبيبتي
للحين ماني مصدق
يعني خلاص مافي امل ؟؟؟؟

تيب تيب
رضينا وامنا بالله
بس اماااانه لا تنسين فهد وايامه اماااااااانه

حبيبتي يمكن تزعجك هالكلماااات
لكن وربي هذا كلام قلبي اللي وفى وقابل وفى بكى والاشاره صارت متذبذبه عنده
عجزت اصبر عنك عجزت اتجاهلك او اتناساك

يوووووووووووه ياكثر الهم
الله يعين

واعذرووونا يا زوار المدونه بس مصيبة ونزلت على راسي وللحين مدري شسوي
براسي مليون تفكير لكن عقلي يمنعني عن اكثرها ويراجع اكثرها
مع اني للحين اكثر الشك ان مافيه فايده

لكن اسال الله ان يطمني ويستر عليها ويحفظ ويوفق جميع المسلمين .

أهواه والله أهواه
07-30-11, 02:52 PM
دخووووووول

ظهر السبت
29/8/1432

مسااااء الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
07-30-11, 04:18 PM
اليووووم اتعس يوووم ماراح اقول في حيااااتي
لاني في اتعس واتعس ورااااح يجي اللي خايف من والله
بس الله يعين

وربي شي يزوود الهم والغم
لما تحس بالتعب وتعرف دواك لكن ماتقدر توصله
والاصعب والامر ان يجي قدااااامك ويختفي بسرعه من غير ماتعرف السبب

رحمااااااااك ياربي
يارب انك تقبل دعووووتي
اللي دخل مدونتي بالله امن
اللهم اكفينهم بماا شئت
اللهم اصرفهم من غير ان تؤذيهم
الله ارحمني برحمتك الواسعه
الله تجااازو عن سيئاتي

المشكله ان فيني طبع يمكن الكل مايحبه وانا والله ما ابيه لكن القلب ينجبر عليه
يعني انا اذا اقفيت اقفيت خلاص والله ما ارجع
حتى لو رجعت ما ارجع مثل قبل
وانا والله مابي هالشي يصير
ومدري عن ظروفي وظروف الناااااس

أهواه والله أهواه
07-30-11, 04:23 PM
المنتدى هالوقت خاااالي

والقلب قرب يفضى بعد

والحاااال ماش مافي حيله خلاص

الله يعين بس
ياهم والله ما الومك يوم تسكن بصدري
لقيت قلب وروح يستقبلووون كل شي
يارب تشرح صدري وتيسر أمري

والحمدلله رمضااااان باقي عليه يوم او ساعات بعد
الله يحييه ويغفرلنا ويعفو عنااا ويعتقنا من نيرانه

واحب اترك وصيه لجميع من يهمه اهوااااه
اذا فقدتوا حس اهوااااه بيوم من الاياام من غير مايودع او يذكر انه بيغيب
امااانه تدعووووون لي بظهر الغيب وتسامحوووني وتذكروووني بالخير

وهذي وصيه لكل من قرأها
"الموت رحمه وراحه"

أهواه والله أهواه
08-01-11, 03:43 AM
دخووووووووووووول

فجر الاثنين
اول ايااام شهر رمضان لعام 1432

صبااااااح الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
08-01-11, 04:08 AM
وربي يالله كملت سحووووري
وللحين احس بشي غريب بكبدي
احس اني برجع كل اللي اكلته
معليش بس بجد شي هزني كلي

" الى من يهمه أمري"

اليووووم اول ايااام رمضان كنت أتمنى اسمع صوتك مع السحور بس كنت ابيه يفتح شهيتي بس الظاهر مافي امل الله يعين بس على صياااام هاليوووم لاني احس كبدي لايعه ومالي نفس بشي
احس الدنيا تدووور بي واذا جيت الفراااش بناااام طار النوووم ورحت أفكر بأشياااااء كثيره .

حبيبتي وربي احبك وربي ما اخونك حتى مع طيفك
أنا مابي غيرك
أنا ما اكذب عليك
أنا ما أخليك أنا معك دايم
كان طموووحي بيوم من الايااام انتي اللي تسوين لي سحوووري انتي اللي تحطين فطوري وتجلسين تفطرين معي أمد يدي وأعطيك الاكل بيدي تدلعين علي واسوي نفسي زعلان وبسرعه تاكلين من يدي وحتى تعضين طرف اصبعي عشان اقووول اح وتقولين بسم الله عليك .
حبيبتي هذا طموووحي هذي احلامي الكبيره للاسف كلها تحطمت كلها طارت مع الريح .
حبيبتي انا ماخنتك انا ما اكذب لا تشكين فيني.
حبيبتي أدري تغارين علي لو كذبتي وقلتي ماعلي منك أنا اعرفك واعرف قلبك ولو كابرتي وكذبتي عشرين كذبه انا متاكد من قلبك .
حبيبتي اعرف وضعك وادري بظروفك ومتاكد من حبك وانك للحين تبيني ومتاكد بعد انك محتااااره واحتماااال مابيدك شي وانا بعد وقفت كني شايب اقفوا عنه عياااله وهو عاااجز وكفيف وبس يسمع مشي خطاااهم ومايدري وش يسوي .
حبيبتي انا خلاص اكتفيت من الحياااااة خلاص مابي مابي شي ابد وش لي بحب عقبه فراااق وهمووووم .
حبيبتي اذا باالك مشغوول مره الله شرع صلاة الاستخااااره والله يكتب اللي فيه الخير .
وممكن الواحد يكررها ثانيه وثالثه حتى يهتدي للصواااب .
حبيبتي مابقى شي بقى بس قصيده صاغها فكري بمعووونة قلبي واحساااسي انتظر بس الشاره لأضعها بين يديك وتلامس ذوقك الراقي وارجي من الله ان يرحمني ويقدر شيئا يجعلني احرق القصيده وانساااها للابد
فرحماااااااك يارب رحيم حليم .

أهواه والله أهواه
08-01-11, 05:11 PM
مسااااء الخير عالجميع

اليوووم اول يووم صيام أسأل الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا وأن يعتقنا من نيرانه
انه القادر على ذلك .

بصراحه أنا بغيت أول يوووم يكون حلوو وخالي مشاكل لكن ..
كيف يكون كذا والقلب ماعاد يحمل احساااس
كيف يكوون كذا والناس تغيرت
كيف يكون كذا وكلامي أصبح كله خطا كله يضايق اللي يسمعه من بعد ماكان يداوي جروح
كيف يكون كذا وانا كل اوديها يمين تعصااااني وتروح يسار
كيف يكون كذا والحظ تعودت عليه من حدوور لحدووور
كيف يكون كذا وانا مابقلبي الا شخص واحد وتغير علي من غير ذنب مني
كيف يكون كذا واللي تغير علي للحين يبيني ومايبي غيره بقلبي < بالله شسوي ؟؟ وربي محتااار ومنهاار مره لو كابرت
كيف يكون كذا وانا كلامي اصبح ماله قيمه مصيره للتجاهل
كيف يكووون بالله علموووني كيف وربي اني انجنيت
الله يعين بس

أهواه والله أهواه
08-02-11, 04:53 AM
دخووووول

فجر الثلاثاء
2/9/1432

صبااااااااح الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
08-02-11, 05:28 AM
البااارح افطرت فطووور الحمدلله كويس .
" إلى من يهمه أمري "

- لكن مدري عندي احساااس غريب
أحس ودي أغير كل شي بحيااااتي لكن متردد شوي مدري شنوو المقدر واخاف اندم على شي
يعني الباااارح مرتين ارووح السوق ودي ابيع البي بي وارجع مابعت شي ليه ؟؟ مدري والله قلت يمكن يتغير شي بالاوضاااع
عالعموووم انا شريت جوااال ثالث ونويت الليله ابيعه خلاص كل ماله يزووود همي
الله يعين بس .

- حبيبتي
قصيدة وداعنا وفراقنا أوشكت على الانتهاااء لكن بالصعوووبه خرج اولها ولم تبقى الا النهاايه
خرج اولها من بين الجروووح والاشواق والمتناقضات
خرج اولها لعاااالم مجهووول من بعدك
خرج اولها ولم يكن يريد الخرووووج لأن قلبي كان له أمل بسيط واكتشف بالنهاية أن حسن ظنه ليس له مكااان في عالم يملؤه العذااال والخاطفين والمصائب والهموم والغموووم
عالم أول طريقه ورووود وبساتين بهيجه وللاسف من وسطه لاخر نقطه وصلتها كله سهااام تريد تمزيق ما بقي من قلبي
نعم أقول اخر نقطه وصلتها لاني لا أعلم هل أنا وصلت للنهايه أم لازااال هناااك نهاية أخرى ولا أعلم أيضا هل هي مفرحه أم محزنه ولا أعلم ولا أعلم ولكن الله يعلم السر وأخفى
راجعت مانضج من القصيده اكثر من عشرين مره لعلي أتراجع عن بعض قراراتها ولكن لم أستطع فالزمن لم يسعفني

حبيبتي القصيده ستكووون أمامك في القريب بإذن الله وأنا أعلم تماااام العلم انك لا تريدين قرائتها لأنها ستزيد من أوجاعك ولكن اعذريني فلم أستطع كتمانها لأن في كتمانها مووتي والكل منا لايريد موت الاخر ونهايته لعل القدر أن يجمعنا مرة أخرى ولو بعد مئة سنه فأنا سأنتظر لقياااااك حتى مماتي وحتى مماتي سأكتب في وصيتي لمن يدفنني أن يجعل القبر الذي جانبي فااارغ ويعلمه باسمك الذي طالما رددته ليستقر جسدك الذي طالما حلمت به جالس بجانبي وانا أحتضنه بكل شوق ووله وأقبل عيووونك التي بها كم عرفت حياااتك وماتخفين وندفن سوياا في مقبرة واحده حتى يوم البعث
لأنها أمنيتي بالحياة ان لم يجمعنا الله في الدنيا والحيااة أن يجمعنا في مقبرة واحده عل الارواااح تأنس ببعضها .

حبيبتي
أعرف أني بدأت أهذي لكن هذا نتاااج حبي ومرارة غيااابك ومرارة تذكر انك لن تعووودي الي .

حبيبتي
امس كنت أبدل ملابسي وبما اني طوول الوقت أفكر بك وخياالك لا يفارقني وبعد ان لبست ملابسي ذهبت لأنادي اختي ولكن بلا شعوور مني ناديتها باسمك الذي عانق لساااني عناااق العاشقين ناديتها وناديتها واستغربت الاسم ولكن اهل بيتي قد عرفوا حالتي في هذه اليومين وعرفوا انني اعاني من شي وكتمتها في قلبي
من باب " خلها بالقلب تجرح ولا تطلع للناس وتفضح "

حبيبتي
هل تعلمين ان الشهيق والزفير المتواصل معي أصبح أكثر من كلامي ؟؟

حبيبتي
أريد أن أطمنك على حبيبك
بعدك وبعد هذا اليوووم سأعود الى حياااتي الطبيعيه قبل حبك
جدولي اليومي :
- اصحى واجلس مع اهلي وافطر او اتغدى حسب توقيت الوجبه
- ادخل المنتدى واتجول فيه
- احافظ على صلواااتي ولا انشغل بجواال او غيره حتى اعوود الى البيت
- اخدم اهلي فيما يريدون
- اجلس معهم في قهوتهم المغرب حتى اذان العشاء
- بعد العشاء ادخل النت شوي واتعشى وانااام او اطلع مع ربعي ان طلبني احد
وبس
ومتأكد انه في يوم من الايااام سوا قريب او بعيد ستأتيني رساااله منك حبيبتي فيها كلام طويل وفي اخره ماهو الحل واطمنك اني سأرد عليك بما يريحك ويرضيك كما كنت اعمل قبل ايااام حبنا .

حبيبتي
أنا لم أتغير ولن أتغير ستجديني بعد ثلاثين سنه اذا أكرمني الله بطول العمر ستجديني كما كنت معك لان من طبعي الا تغيرني الاياااام ومن يريدني يجدني كما تركني .

حبيبتي
لا اودعك ولكن اقووول اذكريني بكل خير .

حبيبك / فهد

أهواه والله أهواه
08-02-11, 05:36 AM
قصيدة راقت لي بعد ان قراتها
واتمنى ان تنااال اعجابكم

وينك فقدتـك يابعـد روح مغليـك
طوّل غيابك واشتعل جمـر شوقـي

عسى الغياب اللـي بعيـدٍ موديـك
عني يكون الخيـر مانـع وعوقـي

في غيبتك كـل المشاعـرتناديـك
ترجي رجوعك والأمـل بالشروقـي

ارجع فديتـك ياغلاتـي لاراضيـك
الحـزن نـوُخ والهنايـا سروقـي

والصبح ذاك الصبح يومي احاكيـك
متألـم لفقـدك ويسـأل خفـوقـي

وينـه حبيبـك مااشوفـه حواليـك
غابت رعوده عنْكْ وغابت بروقـي

وكل السحاب بدنيتـك راح ناسيـك
واصحت سماك بشمس تلهب حروقي

من بعد ماكان المطـر دوم يسقيـك
ابشوفتـه كـل المشاعـر تروقـي

هذا الصباح اللـي بحضنـه الاقيـك
شاحب ويبكـي غيبتـك مايفوقـي

وكل الذي حولي تحـرى حراويـك
ساعةرجوعك يمطر الفرْح فوقـي

بُعدك غرق في موج حزني واياديـك
هي النجاة ارجوك انـا مـد طوقـي

من كثر ما كلي امـل التقـي فيـك
نبضي نطق وينك ويبكيـك موقـي

علمني وينـك ياحياتـي وانااجيـك
لو الخطر سايد في كـل الطروقـي

لنّي انا مااقـوى فراقـك واحاتيـك
ونبضي بدونك ميتٍِ فـي عروقـي

أهواه والله أهواه
08-02-11, 03:57 PM
دخووووووووووووول

الثلاثاء
2/9/1432

الساعه
4 العصر

مساااااء الخير عالجميع

أهواه والله أهواه
08-02-11, 04:30 PM
" الى من يهمه أمري "

- الصباااااح واصلت انتظر اتصاااال انتظر مسج ولكن للاسف لم يكتب الله والحمدلله ان ظني بها لم يخيب حتى الان فكل ظني انها تعبااانه من الشغل وارتاااحت وقلبي سيعذرها لا محاااله .
فنمت لا اعلم كم الوقت وصحيت الساعه 12:30 واول شي عملته رأيت جوالاتي ولكن لم يزرها غالي والحمدلله على كل حااال
فقد انتهيت للتو من قصيدتي التي طلعت بشق الانفس واصاابني من قرائتها دواااار والم في الراس فضيع فلا أعلم هل هم بسبب دموووعي ام بسبب وجع رااسي الذي يلازمني دايما ولكن احمد الله ان انتهيت من القصيده وساكتبها الان بين يديكي حبيبتي واتمنى ان تعذري قلبي فليس له خياااار اخر وكل كلمه فيها نابعه عن معاناة مع الالم والشوق واليأس والجرح .
فأبدأ بها وأقول

الحب دربه صعب والصعب في يوم = اخر مساه تفارق اللي تمناه
هذا هو اللي يجعل الحر مضيوم = نادا القدر حبك ترانا دفناه
حب بدا ثم انتهى كنه حلوم = ليت الولي طول منام صحيناه
خمسه بعد تم الشهر شالت علوم = مافيه طاري للهوى ماذكرناه
حبيتها حب موثق ومختوم = على الصراحه والأمانه بنيناه
حبيتها مالي على حبي خصوم = مافيه درب للسعد مامشيناه
حبيتها حب العرب حب محشوم = صافي نظيف وليتنا ماكتبناه
كنت أحسب اني للأبد تارك هموم = لكن رجعت أبكي وبابي قفلناه
أبكي ودمعي فوق خدي له وسوم = أبكي على حب رضيت وطويناه
يالغاليه مافيه غير الله يدوم = حنا حفظنا الحب حتى ختمناه
صدفة لقى جابت لها ورد وسهوم = واحلى الصدف يوم الهوى مارخصناه
نصحى جميع ولا لفت لحظة النوم = نمنا جميع وكل هم نسيناه
كتبت فيك أبيات ماكنت ملزوم = القلب يكتبها بشوق بديناه
ترضين واقول البشر كلها كوم = وانتي بقلبي حاكم ماخسرناه
تبكين وعيوني بها الدمع مزحوم = نعرف متى نبكي بليل سهرناه
لو بيننا حالت مسافات ورجوم = أنتي بقلبي ما لغيرك فتحناه
لكن حسافه أصبح الليل مشؤوم = هم طلبوا واللي خذينا دفعناه
يالغاليه ما امسيت أسامر لي نجوم = الا بعد فرقا ودمع نثرناه
كل شي صار بواقع تم محسوم = واللي حصل مايوم حنا حسبناه
لكن عزاي انك بعد كل مقسوم = ما اطريتي النسيان والحب صناه
عشنا على وضح النقى شوقنا دوم = لين افترقنا والهوى ماشكيناه
مير الوعد من عاشق عاش مكتوم = ما انساك لين يقال قبره حفرناه
إذا انتشر طاري مماتي مع القوم = انسي فهد وانسي بعد ماعملناه
اقولها من قلب ماعاش مخدوم = فيه الوفا والعز والجاه جبناه
وصيته من بعد ماصار مرحوم = هذا وداعه مع بداية معاناه
واختامها يالغاليه صعبه اليوم = أنسى من عيوني وقلبي تمناه

وسلامتكم

^^
وفي قولتي "انسي فهد" يعني انسيه من دمووعك انسيه ان صرتي مع عشيرك انسيه اذا جلستي مع اهلك وعيالك انسيه .. انسيه
لكن اتمنى تذكرين فهد بالخير وتذكرينه من دعائك وتذكرين ايامه الحلوه كل ماحسيتي بهم لكن بحدوود معلمك فيها .
وبس هذا اخر كلامي الحين
والله يقبل صيااامنا ويتقنا من نيرانه .

أهواه والله أهواه
08-05-11, 05:37 AM
صباااااح الجمعه 5/9/1432

الساعه
5 ونص

صبااااح الخير عالجميع .

اليوم ماعندي شي اقوووله
بس عندي حاجتين

الاولى : رمضاااان فله ياحلو الصياااام وجمعة الاهل والجلسه مع جدتي بعد التراويح ليت السنه كلها رمضااااان يووه ياليت والله .

الثانيه : يوووه من بنااات هالوقت عندي كلام كثير عنهن بس بتركه للصدفه .

وبخاطري شي والله
خاطري امسك يد بعض الناااااس واكتب : " يعنني " وامسك يده الثانيه واكتب : " بسم الله عليك الرحمن الرحيم "

وبث .

أهواه والله أهواه
08-06-11, 04:32 AM
صبااااااح السبت
6/9
4 ونصف صباحااا

صباااااح الخير عالجميع

بقووول شغله بس
انا بجد بجد منصدم والله منصدم ومنهاااااار
يعني ليه يصير معي كذا ليه ؟؟؟؟

ما اقوول الا حسبي الله ونعم الوكيل وبس .

أهواه والله أهواه
08-07-11, 03:10 AM
روح وخلني ترى*آلدنيـآ ۆسيعہ..
يمكن بغيري تلـآقـي لك نصيب..
خلهـآ عقب آلوصل تصبح قطيعہ..
مـآ جبرتك في غرآمي يآلحبيب..
يلي بـآيـع آلغلـآ وآللّه لبيعہ..
مـآ آذل آلنفس لو مهمآ تغيب

" مما راق لي "
ويمكن يعجبك بعد
؟؟؟؟؟

أهواه والله أهواه
08-08-11, 06:03 AM
صباااااح الخيرات

الاثنين
8 / 9 / 1432

الساعه
6 صبااااحا

أهواه والله أهواه
08-08-11, 06:28 AM
" الى من يهمه أمري "
" الى من كان يهمه أمري ولا أدري هل هو إلى الان ؟؟ "

- لا أدري ولكن إلى هذه الساعه أقول لك لا تدعي قلبي يكرهك
أرجووووك , فأنتي من عرف قلبي وداواه وأحس به , ربما خضع لحبك في يوم من الأيااام ولكن الذي لا تعرفيه ان عزته وكرامته هي عنده الاساااس وكم أثرها على حبه وشوقه الذي كاااد أن يقتله في يوم من الأيااااام .
الكلام ان لم يكفي يزوود ولكن لا أريد كتااابة كل شي لأوفر على فكري المشغووول ولأني لم أتأكد حتى الان هل الذي يسمع كلامي ويقرؤه هل يستاهل مني هذا الكلام ام لا ؟؟؟

ولكن أدع الفن يرد عليك ويداااوي مابي من علة :
- اترك المجاااال للسندبااد راشد الماجد حينما صااحب من يجاريه في فنه الفنااان ماجد المهندس في ليله من لياالي وناسه فغنووا جميعا واطربوا كل من سمعهم , فسمعتهم وقلت نعم فلتسمع حبيبتي كلامك فهي من يستحق هذا الكلام : بعد ماربك انطااااك علي قمت اتكبر .. يا هلجنحانك قصااار طير ان كااان تقدر
بالك تهوى وتطيح ريش انتا بوسط ريح .. بالك تهوى وتطيح ريش انتا بوسط ريح ... واخااف عليك تعثر .. واخااف عليك تخسر ... وادعك تكملينها بمزاجك .
وقال ايضا : ألا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويروح .. هذاك اللي ملك وتفكيري ووجداني
أمووت بطيفه اللي لا لمحته تنتشيبي روح .. أحس اني اذا شفته كأني بعالم ثاني ...

- واترك المجااال ايضا لسيدتي التي ما ان أراااها (عسى الله يكتب) حتى اندفع اليها بسرعه لأقبل يدها اجلالا وتعظيما لفنها وذوقها في أغاااانيها
فقد قالت : ليش متغير كلامك .. هذا مو طبعك معااي ...
وقالت ايضا : خذااني الشوق لعيونك وجيتك .. طرالي شي ماعمره طرالك ...

- وايضا لا أنسى صاحبة الصوووت الشجي الفناانه نورة محمد فديتها يانااااااس
حينما قالت : مني ومنك صارت مافي داعي نكبرها .. السعاااده بيدينك ليش تريد تدمرها ...

وفي النهاااااية اقول : أستطيع أن أعوود إليك وأعتذر عن شي لم أفعله ولكن الكلمه جائت منك في البدااايه وتمنعني كرااامتي ان اصااافح يد لا تريدني ولو جاملتني في الكلام فأنا لا أؤمن بالكلام
وعلى وعدي سأظل انتظرك لتقولي لي كل شي
ولكن قلت واكرر بعد الذي جائني لا أضمن أن تعوودي وتجدي مكااانك فارغ ولكي الخيااار
وأتمنى أن لا تعتذري بهذا الكلام فأنتي تعرفيني جيدا ولا داعي لتبرير كلامي .
انتهى ..

أهواه والله أهواه
08-09-11, 04:42 AM
صبااااااااااااااااح الخيرات

صبااااح الثلاثاء
9/9/1432

الساعه
4:42 صباحا .

أهواه والله أهواه
08-09-11, 04:51 AM
لا أعلم ولكني أحس بشي غريب
في هذه اليومين حصلت معي أشياااء غريبه بجد
يعني بعد ان انصدمت بإحدى صدمااااات زماني حصلت معي أشياء استغربتها
وبدأت أشك أنها من الصدفه مع ان حياااتي كلها صدفه أسأل الله العوون والعافيه
قبل يومين كنت قد اشتريت عطر واستعملته لمرة واحده وحين اردت استعماله مرة اخرى سقط من يدي وتكسر بالكامل وبقيت قطع من زجاجته في يدي
قلت هذه صدفه مع أني انتابتني نوبة خوووف وقتها والحمدلله استعذت من الشيطان وخرجت من الغرفه .
وامس بعد السحوور اردت شرب الماااء واخرجت من الدرج كاااس لأشرب به الماااء والكأس كان ملمسه عااادي لم أحسه حاار وحين وضعته تحت ماء البراده وفتحت الماء حتى تكسر بالكامل وبقي منه قطع في يدي
فاستعذت ايضا من الشيطان وقلت ربما صدفه
ولكن تعاقب الصدف ليس صدفه
فلا أعلم مالسبب
حتى حين اردت الوضووووء اصب بألم وكأنه كهربااء في نصفي الايمن بالكامل واول مره تحصل معي ولا اعلم السبب واستمرت حواااالي العشر دقائق واختفى الالم
فهل هي صدفه
أسأل الله أن تكووون كذلك .

والان سأخرج للصلاة دقااائق فقط واعووود لأكمل كلامي .

أهواه والله أهواه
08-09-11, 06:06 AM
بااااااااااااااااك

حتى الغريب في الامر ايضااا وربما يكووون أفضل ماحصل معي
انني من بداااية رمضااان وانا اسير بسيااارتي اوقااات كثيره بدون ان أشغل المسجل ولاحتى قران فقط اسير وانهي مشاغلي وانا صااامت طول الطريق حتى ولو كان بجانبي احد بالسياااره
بجد شي غريب وانا الذي كنت لا أسير متر حتى اشغل المسجل باي شي قران محاضره شعر اغاني
لكن لا اعلم ماذا حصل معي .

والمشكله انني لي بضعة ايااام اريد السفر الى مكة ولكن لم أجد الخوي الذي يستاهل مرافقتي واحتماااال ان اسافر وحدي ايضااا مع اني لا احب السفر الطويل لوحدي ولكن الحظ يرفض ان يتعدل الله يعين عليه .

اما عن غدا فأنا متخوف قليلا لاني سيكووون عندي مغامره بسيطه قد تزهلت بها واسأل الله ان يرجعني منها سالما معافى وان يستر علي وعلى من معي .

وبس هذا الذي في خاااطري واطلب ممن يهمه امري ان يسمع بعد فطووره اغنية اولها يقوول : تعبت ليما قلت بس ...
وقد سمعتها بصوت نواف العايد
وهي تخبره عن حاااالي

وبس تمسووو على الف خير .

أهواه والله أهواه
08-09-11, 06:40 AM
مسلسل بنااات الثانوية مررره مررره حلووو
وفيه سواالف وايد واااايد تجنن
انا من اشد المعجبين والمتابعين له
ولا تهوووون الشيخه الجوهرة في مسلسل هواامير الصحراااء .

أهواه والله أهواه
08-10-11, 04:04 AM
صبااااااح الخير عالجميع

صباااح الاربعاااء
10/9/1432
4 صباحا.

أهواه والله أهواه
08-10-11, 04:16 AM
- قد تنسى من شاركك الضحك...لكن لا تنسى من شاركك البكاء...
بهذه العبااااره استهل يووومي بالمنتدى

-حبيبتي .. لماذا القسوة ؟ .. لماذا البعد ؟ .. لماذا تتركيني وأنا في أمس الحاجه إليك ؟؟ ...
عوودي وقولي انكي كاذبه .. قولي انك خدعتيني .. برري موقفك .. تكلمي بأي شيء عن أي شيء .. لا تتركي قلبي يصدق كل ظن وكل شك وكل وهم ...
ان كنتي تريديننا أن ننهي حبنا وننسااه او لا ننساااه المهم عوودي ودعينا نفترق على خير .. أرجووك لا تكووني ذكرى سيئه في حياتي وأنتي في الحقيقه صفحه نورت حياااتي قبل شهر فقط ...
هذا الخطاااب من قلبي فأتمنى أن أجد جوابه في القريب العاجل .. فأنا أعلم أنكي تقرأين كل كلمه في هذه المدونه (يعني بلا حركاااات مكشووفه ومالها داعي)
وشكراا لك حبيبتي على ان ازعجتيني وضايقتي قلبي الذي منحك حبااا وشوقا لن تنسيه ماحييتي
وتذكري أن "العشره ماتهون الا على ابن الحرام".
انتهى
10/9/1432
هذا اليوووم تجمعت على قلبي الهموووم التي لم تدعه يكمل سحووره جيدا .

أهواه والله أهواه
08-10-11, 05:47 AM
" الثقة كالدمعه .. إذا سقطت لن تعوووود "

أهواه والله أهواه
08-12-11, 07:44 AM
صبااااااح الجمعه
12/9/1432

الساعه
7:44 صباحا

أهواه والله أهواه
08-12-11, 07:58 AM
لن أقووول صبااااح الخير ولن أمسي بالخير
لأنه لم يبقى أحد ليسمعني
في هذا اليوم وهذا التاريخ انجرحت ايضااا
لماذا تكووون معي هذه المواقف ؟؟
لماذا يدخل الناااس حياتي ليجرحوني ؟؟
لماذا يستمتع النااس بتعذيبي ؟؟
لماذا دمعتي صارت قصة قبل نووومهم لابد أن يسمعونها ؟؟
لماذا , لماذا , لماذا ؟؟؟

هل سمعتم ان حياااتي كلها سعاده لتغيضكم وتعكروا صفوها ؟؟
هل اصبح فهد لووحه مركونه في حائط سرداب البيت لكي تنزلوا اليها كل فترة حزن وتشوهوها وترحلوا ؟؟
هل اصبحت سلعه رخيصه باي وقت تقوولون (احبك) اخضع بسرعه واتبعكم ؟؟

لا وألف لا
فعزتي وكرامتي تأبى علي ان أتبع من يمشي ويعطيني ظهره
فكما أن لكي كرااامه أنا أيضا لي كرااامه وعزة نفس
ولكن الفرق بيننا
أنني لم أخطئ عليك ولم أجرحك ولم أخدعك والا عدت لكي واعتذرت وبررت موقفي
فهذا هو المطلوووب منك
ولكن للاسف حين رأيتيني مكسوور وخاضع ومحطم تركتيني وذهبتي في سبيلك

ولكن قلبي رغم الأسى والألم لازال ينتظرك
ولازلت في كل يوووم جديد تفتح عيووني على جوااالاتي لعلي أرى رساااله أو اتصاااال منك ولكن للاسف .
أسال الجبااار العزيز القادر على كل شي ان لم يكتب لي سعاااده قريبه ان يعجل في وفاااتي انه القادر على ذلك .

وأساله بقدرته أن لا يسامح وأن يقهر كل من قهرني وقهر أمي ونزل دمعتي وان لا يستر عليه وأن يريني يووم مصيبته.
انه القاادر على ذلك وهو اعلم ويراني ويسمعني .

( ان كنت اخطأت على احد فليخبرني لأعتذر له , ومن أخطأ علي فلن أسااامحه ما حييت مادااام تركني بدووون كلمة عذر ).

أهواه والله أهواه
08-14-11, 04:45 AM
دخووووووووووووول

صباااح الأحد
14/9/1432

الساعه
4:44 صباحا <<تبيع اللوحه هههههههههخخخ

أهواه والله أهواه
08-14-11, 04:52 AM
في البدااايه أحب أقول
يالبى بريده وأهلها أحلى ديره شفتها
يعني مدينه أستانس فيها ولا ودي ابعد عنها
حتى إذا مشيت لديرتي يصير الخط طويل من حر فراقها
كل شي يحتاااجه الشخص سوااء ذكر او انثى موجود فيها
يعني اسواق مولات مطاعم محلات حلووه <مع وجووود الهيئه بس مقدوور عليها اذا صااارت الوالده على اليمين
انا البااارح كنت فيها من بعد الترااويح الى حوول الساعه 11 ونص او بعدها شوي
والليله بروووح بعد
الله يعين على هالحريم مايخلصووون من السوووق ابد
اليوم ترووح وترجع بكيسين
وبكره ترجع السوق لانها نست تشري شي شافته امس
وبعده ترجع السوق ترجع شي مو كدها او قد بنتها
وبعده ترجع شي ثاااني يوم تقوسته ولاه مو قدها بعد
وبعده ترجع شي شرته امس وطلع مو قدها
وبعده وبعده وبعده ومايردها ويوقفها الا العيد
وطبعا اذا خلصت ايااام العيد
رجعت لمسلسل السوووق وبدت لكن مو مثل رمضاااان طبعا
الله يعين بس
والمشكله الواحد ما يقدر يخلي اهله لحالهم اقل شي لو احتاااجوا شي او فلووس يصير موجود ووراهم .

يعني كلام كثير
بس اروووح اصلي وارجع اكمل

أهواه والله أهواه
08-14-11, 06:03 AM
باااااك احلى فضفضه بالدنيا

انا بس بحط سؤاااال ومعه دلائل وللاسف ماراااح يلقى جوابه
يعني وش ترجووون من شاب عمره لم يبلغ الواحد والعشروون عاما وكله هموووم ؟؟؟

- في البدااايه شاايل هم كبير
- فااارق ناااس واجد فيهم اللي مااات والله يرحمه ويسامحه وفيهم اللي حي الله لا يسامحه ويلا يحلله لأنه جرحني وقهرني بدووون خطا مني وأنا أعرف نفسي إذا أخطيت على أحد ما أخليه لين أتسامح منه لكن هالناااس أنا متأكد انهم بيرجعووون بيووم من الايااام وراح اسامحهم بالكلام لكن القلب ماراح يتغير لين يموووت .
- حب ووفى وصدق وللاسف فشل لسبب لا يعلمه ومحد سمحله يعرف السبب .
- انسااان بنى وعمر ووفى وصدق وبالأخير يقال له انك ماصدقت في بنااااك يعني وش يسوي أكثر ؟؟؟
- انسااان ملزوووم يشووف البلاوي والمشااكل دايم .
- انسااان في كل مررة يقووم فيها من النوووم يفكر وش بيصير بعد فاليووم الجديد ؟؟ وش بقى من بلاوي ؟؟ وش بقى مو هموم وجرووح ما جت ؟؟؟
- انسااان اقل شي يقال عنه انه صااادق ووافي في زمن لا يعرف للصدق لغة .

وما اعتقد انه بيلقى جواااب لسؤالي .

انا بس خااايف من شي واحد بحياااتي وغيره ماعلي من حيااااتي
انا خايف يجيني شي وامي يجيها صدمه من الخبر واخاااف اكوون عاله على اهلي وبس .

مقولة ان "الضحك من غير سبب من قلة الأدب" أشوف انها مو بكل الأوقااات ولا بكل الأحوااال
لأني مرااات أضحك بس عشااان انسى همي اللي يطبق على صدري
مرااات اضحك على حالي على كثر ماجاني مافكرت اني انهي حياااتي وكثير تكلمت معهم يقولون فكرنا بالانتحاااار بسبب كذا وكذا وأشياااء ماتجي عند همووومي شي لكن أشوف ان الايمااان الراسخ بالله يمنع صاحبه من التفكير بهالشي .

والله دنيا غريبه
الحين معي اخت في الله بالمسن قسم بالله العظيم ما أعدها الا اخت ولا غير ومتفقين على هالكلام
هالاخت زعلانه من موقف حصل تعذرت منها لين قلت بس اعذااري لو مقدمها لابليس كان تركني بحالي
بسبب اني كنت أحب ومرة كنت زعلان بسبب موقف بيني وبين حبيبتي وكنت ابي اختي في الله تكلمها وتعرف منها أشيااء معلمها فيها المهم اخذت الرقم وبعدها قالت الحين مامعي رصيد واذا شحنت اكلمها
وطبعا انا كنت زعلان مررره فقلت من الاسااس كان ماقلتي عطني الرقم فطلعت وهالكلام له يمكن اكثر من اسبوعين وكل يووم تدخل ولا تكلم وكل يووم احاكيها واتعذر ولا ترد
يعني المفرووض تقدر الوضع ولو ماقدرت انا تعذرت منها بما فيه الكفااية
لكن لازم الناااس اذا كنت بحاجتهم ما تلقاهم واذا كانوا بحاجتك لازم يلقونك لو ماكنت فاضي لهم .
الله يعين على هالدنيا بس .

باقي كلام كثير وكثير وكثير وكلام ماينكتب بعد
لكن مانقوول الا
الحمدلله على كل حااال .

أهواه والله أهواه
09-03-11, 02:31 AM
الجمعه
4/10/1432
2 ونصف صبااااحا

صبااااح الخير عالجميع

وعيدكم مبااارك قبل الزحمه خخخخخخخخخ
معليش بس ماقدرت ادخل المنتدى الا هاللحظه .

بصراااحه
اممممممم
في هذه السااااعه اقدر اقوووول
والله مو طااااالعه من فكري ولا من قلبي هالكلمه بس ماقلتها الا بعد ماراجعت نفسي مرااات ومراااات

بصراااحه
في هذه السااااعه اقووول هذي اخر مشاااركه في المدونه ويمكن في المنتدى
فأتمنى تحللوووني وتسامحوني وتدعووون لي بالتوفيق والسداااد
أنا مريت في الأياااام السابقه وللحين حتى في ظرووف ما يعلم بها الا الله ويمكن هاليوومين اخرها
فأنا اضطريت ابعد عن بيتي الغااالي وعن اخواااني وخوااااتي اللي استفدت منهم كثير واغليتهم كثير ويمكن تضاايقت منهم بلحظاااات ياليت انساااها يعني هالمنتدى صفحه في حياااتي وعمر ماراااح انساااه فانا ببعد أياااام
فمن عذرني وقدر ظروووفي فمكااانه لا يزاااال في عيوووني وماخاااب ظني فيه وكل لحظه يكبر مكااانه بقلبي وفكري .
ومن لم يعذرني فمع نفسه ومايهمني بشي وفرقااااه أبرك من لقياااااه ولا تلوووموني لان اللي يده بالماااي مو مثل اللي يده بالنااار .

فإن لم أعد إلى الأبد فسااامحوني واعذروووني بكل كلمه او حركه او سوووء ظن (اللي مايعرفك مايثمنك) او اي شي سبب لأحد ازعاااج او هم وضيق واذكروووني بدعووه في جووف الليل لا يعلم بها الا الله .
وان عدت فأنا لست سوى (أخ) وعاااد لبيته بين اخوااانه واخوااااته واتمنى الكل ينسى أهواااه قبل هالمشاااركه ويعتبرني عضوو جديد وسجلت في ذاااك الوقت .

في النهااايه عندي اعتذااار خاص وعندي شكر وبشاااره وعندي كلمه اخيره

فأما الاعتذااار الخاااص : فهو لأختي وعزيزتي احلاهم فأتمنى تعذرني وتسااامحني وبالخصوووص تنسى كل شي وبفتح صفحة جديده في هالمنتدى الغااالي .

وأما الشكر والبشااره : فهي لأختي وعزيزتي جروووحه فهي من الأسباااب اللي قلبت كيااااني وتعرف هي الموضوع فلها مني الشكر الجزيل وبإذن الله الأجر العظيم والله يستر عليها ويحفظها .

وأما الكلمه الاخيره فمن التجاااارب التي تعلمتها من هالمنتدى : هي (لاتجااامل أحد في مشاااعره )
وان رجعت برجع بصفحه جديده وراااح تلاحظووون الاختلاف بإذن الله .

واشكركم على حسن قراائتكم وزيااارتكم للمدونه واتمنى من الجميع العفوو والسماااااح والله يعفوو عن الجميع وادعووولي ان الله يسنع امري ويوفقني لكل خير .

وتصبحوووون او تمسووون على خير
المهم ماتشووفون في دنياااكم الا كل خير .

وشكراااا .

أهواه والله أهواه
10-24-16, 01:34 AM
صباح الورد للجميع 😘
وش صار فالدنيا يحافظ 🙈 وين الأعضاء وين المشاركات وين المنتدى اللي منول مشعلل وكنه كهرب 💖
بالله خل نرجع زي اول 😓
والله اني اشوف مشاركاتي ومشاركات الغالين القديمة وابكي بداخلي من الحسرة عليهم لكن ياليت يرجع المنتدى زي اول 😍😍💗