مشاهدة النسخة كاملة : الصحافة العالمية تصف بن لادن بأكبر مناصري الآرسنال


إنسانه
05-03-11, 10:37 AM
الصحافة العالمية تصف بن لادن بأكبر مناصري الآرسنال








[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



صورة مركبة نشرها موقع صحيفة رومانية تظهر بن لادن بقميص آرسنال



أعادت وسائل إعلامية أجنبية ذكرى حضور زعيم القاعدة أسامة بن لادن إلى العاصمة البريطانية لندن وبقائه فيها لمدة 3 أشهر لزيادة المؤيدين له في أوائل 1994، وذكرت تلك الوسائل بحضوره لبعض مباريات فريق آرسنال اللندني مع بعض أبنائه وشرائهم لبعض الهدايا التذكارية من متجر النادي والتي ترمز للنادي الإنجليزي.
وذكرت صحيفة (الصن) اللندنية قبل سنوات عدة، صحة حضور بن لادن لمناسبتين كرويتين خاضهما آرسنال، دون أن تذكر مكان وتاريخ حضوره، والتي كشفتها بطاقته الائتمانية من خلال مشتريات من متجر النادي وكذلك تذاكر لمباراتي الفريق الإنجليزي، وقالت الصحيفة إن بن لادن "مؤيد متحمس لفريق آرسنال البريطاني لكرة القدم".
ولم يصبح لـ بن لادن أي ذكر في مجال كرة القدم بعدها، فيما عدا أغنية ترددت أحياناً في مدرجات آرسنال على لسان مشجعيه، تقول كلماتها: "هو يختفي بالقرب من كابول هو يحب آرسنال.. أسامة.. أوه أوه أوه!".
وكشفت صحيفة "برو سبورت" الرومانية أمس جزءا من صحة تلك القصة بعد نشر مذكرات للمؤلف آدم روبنسون الذي عنون لكتابه (بن لادن وراء قناع من الإرهاب).
وأكد المؤلف أن زعيم القاعدة حضر مباراة لآرسنال في منافسات البطولة الأوروبية (1993/ 1994) التي فاز بها فريق روما الإيطالي وهو يتزعم تنظيم القاعدة.
ونشرت الصحيفة الرومانية صورة مركبة لأسامة بن لادن وهو يرتدي قميص فريقه المفضل الآرسنال، ووصفته بأنه عاشق لهذا الفريق بدرجة كبيرة.


المصدر : الوطن
مع تحيااااااااااااااااااااااااااااتي
إنساااااااااااااااااااااانه
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

【«ღهيبة ملكღ»】
05-03-11, 07:12 PM
هههههه

إنسانه
05-03-11, 08:05 PM
يسلمووو ع مرورك الحلووووو
ودمتي لي

أهواه والله أهواه
05-04-11, 12:16 AM
هو اهم شي مااااات وخلاص يشجع والا مايشجع

إنسانه
05-05-11, 02:55 AM
هههههههههههههه
موته طلع إشاعة
نورت مووضوعي
بمرورك الحلوووو