مشاهدة النسخة كاملة : . . مسجـ ـ ـات مختـ ـ ـاره . .

الحـ ك ل ه ـلا
12-14-05, 01:08 AM
راح ترجع يوم وتشكي من الغدر وتعرف شكثر عانيت وكم سنين من عمري مضت وانا اداوي هالجرح وانت تجي و تزيد الجراح جراح وانا اصبر عليك حتى تعرف غلاك لكن ماينفع الندم انت حبيت والي يحب مايعرف قلبه الغدر

إذا للحلو ما نتعب.. وإذا بالحب ما نتعذب .. وإذا بليلي ما أتقلب .. فلنلغي المشاعر ونموت

يا طير الشوق وصل سلامي لصاحب أجهل علومه قول له تراك غالي و هو يحبك لا تلومه

أنا مو ناقصه الا اجيك واحط الجوال بيديك واقولك الله يخليك اتصل عاد وافهمها ..

رضيت بحكمك القاسى رضيت بالسم فى كأسي رساله حبرها إحساسى احبك لو كنت قاسى

يمكن كسير العظم يبرا بتجبير .. ويمكن علاج العين بآيات تقرا.. كل العلل تبرا بسبه وتدبير ... لكن مريض البعد وشلون يبرا..)

" بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى .. وبعض المواقف صداها بالعمر باقي ياصاحبي لامعي تتعب ولا تشقى يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ماجيتني تبقى أكثر إنسان عزيته من أعماقي ")

وادي اموت اليوم واعيش باكر واشوف منهو بعد موتي فقدني ومنهو حملني لين ذيك المقابر واشكر انا كلمن كرمني ودفني شخص تعنالي وهو مسافر وشخص قريب واللاسف ما ذكرني ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر وان شاف الي صورة صاح وحظني

الحــ كله ــلا

ملكة بإحساسي
12-14-05, 06:30 PM
:: الحلا كله ::

مسجاااات رايعه

سلمت يدج

وربي يسعد ايامج يالغاليه

::

الحـ ك ل ه ـلا
12-14-05, 06:57 PM
اميييييييييييييين ربي يسمع منك يسعد ايامي وايام الكل انشاء الله تسلمييين يالغاليه وماقصرتي

مناحي
12-15-05, 12:57 AM
راح ترجع يوم وتشكي من الغدر وتعرف شكثر عانيت وكم سنين من عمري مضت وانا اداوي هالجرح وانت تجي و تزيد الجراح جراح وانا اصبر عليك حتى تعرف غلاك لكن ماينفع الندم انت حبيت والي يحب مايعرف قلبه الغدر

يمكن كسير العظم يبرا بتجبير .. ويمكن علاج العين بآيات تقرا.. كل العلل تبرا بسبه وتدبير ... لكن مريض البعد وشلون يبرا

خطييرييين هالمسجيين الله يعطيك العافيه صدق يوم قلت ذووق ذوووق ياذوق روووووووعه

الحـ ك ل ه ـلا
12-15-05, 02:47 PM
وعافيك ربي انشاء الله وانا ان كنت ذووق انت منبع الذووق اخووي تسلملي على هالطله الحلوووه ماقصرت

ملك بكبريائي
12-16-05, 01:58 PM
بصراااااااااااااااااااااحة اكثر من روووووووووووعة ما اقدر اقوووووووووووول الا 0000

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

الحـ ك ل ه ـلا
12-16-05, 06:19 PM
طلتك هي الاروع والاروع منورر اخوووووووي وتسلملي على هالطله الحلوووه عقب الغيبه