مشاهدة النسخة كاملة : ~§~( دعوة للجميع بترك منتدى لمنــ بشوق ــي حــــــــــالاً )~§~

الحـ ك ل ه ـلا
01-09-06, 08:18 PM
~§~( دعوة للجميع بترك منتدى لمنــ بشوق ــي حــــــــــالاً )~§~

دعوة للجميع بترك المنتدى .....

نعم اتركـــوا المنتدى حـــــــــــــالاً ..

اهلا احبتي في الله
اتمني من الجميع ينفذ الي اقولة بدون زعل
هذة للمصلحة وبس

اترك المنتدى حالا ,,,

اذا كان وقت الصلاة قد دخل , و توجه اليها و كلك طمأنينة و خشوع , اخي .. بادر الى الصلاة في الجماعة و في يد الله مع الجماعة , ففي ذهابك و غدوك من المسجد تتساقط الخطايا و الذنوب مع كل خطوة تخطيها .. اختي المسلمة ,, بادري الى التبكير الى الصلاة و لا تأخريها عن وقتها .. فالصلاة نور لصاحبها

اترك المنتدى حالا ,,,

اذا كان احد والديك محتاجا لك , تلمس احتياجاتهما و ابتغ رضاهما , فبرهما اهم من اي عمل آخر ,, و سعد من رضي عنه والداه , فهم خير الناس لك فكن ارحم الناس بهم , و برهما مقرون بعبادة الله في كتاب الله ( وقضى ربك الا تعبدوا الا اياه و بالوالدين احسانا ) فهنيئا لمن ادرك والديه و سعى لبرهما ,,

اترك المنتدى حالا ,,,

اذا كان اخوانك و اخوات و اهلك في اجتماع عائلي ,, لا تهجرهم و اجلس معهم و تبادل معهم الابتسامة و المزاح , كن سراجا للبيت تضيء مجالسهم بالنصح و الارشاد , اجعل من نفسك قدوة لمن تحت من اخوانك و خير مطيع لمن فوقك ..

اترك المنتدى حالا ,,,

اذا دعيت على مجلس ذكر و او محاضرة ثقافية , رتب وقتك و اجعل من الدروس و المحاضرات جزا من حياتك , لتنهل من علم العلماء و تزداد معرفة بدينك و دنياك ..

اترك المنتدى حالا ,,,

و استجب دعوة لصديقك الصالح , اجلس مع الاخيار و تبادل معهم الافكار , فالصديق الصالح سراجا منيرا لمن يرافقه , فتجده تارة يدله على فعل الخير , و تارة لا يتردد بنصحك و تذكيرك بأخطاءك و تارة بمساعدتك حين تحتاج له .

اترك المنتدى حالا ,,,

و اجعل جزاءا من وقتك لقضاء حاجة المحتاجين , ابذل من المال الذي انعم عليك الله به ففي ذلك اجر كبير و سعة بالرزق .. لا تتردد بمساعدة المحتاج , فمن فرج كربة على اخيه المسلم فرج الله كربة من كربه يوم القيامة .

مـ نـ قـول
الحــ كله ــلا

رمــــــــــاس
01-10-06, 02:40 AM
000 تصدقي أول 000 ما قرأت الموضوع 000 قلت ويش فيها الحلا 000 ؟؟؟

000 لكن بجد 000 موضوع مهم 000 لا بد من إخذ ههذ الأمور في الحسبان 000

000 لان كل الأمور 0000 المذكورة تتوجب 000 منا جميعا الإلتزام بها 0000

000 شكرا لك 000 يالغالية على 0000 هذه المشاركة 0000

امير
01-13-06, 02:55 PM
انا فزعت من العنوان

الله يبارك فيك اختي العزيزة

الحـ ك ل ه ـلا
01-13-06, 07:16 PM
هع هع هع هع هع هع العفوووو يالغاااليه وزي ماقلتي الاموور هذي لازم الكل يلتزم فيها منووووره

خصوصا انك توك جديد تقول توني جديد ويقولون لي اترك المنتدى لوووووووووول يسلموووو اخووي على الطله الحلووه منورررر

ملكة بإحساسي
01-15-06, 02:27 PM
:: الحلا كله ::

تسلمين على التنبيه اللي لابد منه

ويعطيج الف عافيه

ربي يجزيج خير

ملاحظه: الموضوع منقول على ما اعتقد فيرجى كتابة منقول تحت الموضوع لاهنتي يالغلا .. والسموحه ..

::

الحـ ك ل ه ـلا
01-15-06, 04:26 PM
الله يسلمك يالغااليه ويااك انشاء الله تسلميين على هالطله الحلوووه يالغااليه انا جايبه ذا الكلاام عن طريق الاميل فاقلت مافي داعي اكتب منقوول لوووووووول بس ابشري

ملكة بإحساسي
01-18-06, 12:21 AM
يسلموووووووووو غناتي

: )

::

الحـ ك ل ه ـلا
01-19-06, 05:13 PM
الله يسلمك

كليوبترا
02-04-06, 09:45 PM
مشكووووووووووووووووووورة
الله يجزاك كل خير