مشاهدة النسخة كاملة : آرسنال يقهر اليوفي .. والبارسا يتعادل مع بنفيكا خارج قواعده ..


هلالي إلى الأبد
03-30-06, 09:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
.............
........
في ليله جديده من ليالي دوري أبطال أوروبا .. وفي ليله تجلّى فيها المدفعجيه .. وقهروا السيده العجوز .. متحدين الصعّاب .. وقبل ذلك ظروفهم الصعبه .. حقق ابناء آرسين فينغر فوزاً مُستحقاً على حساب كابيلو قبل اليوفي .. و إنتصروا بهدفين لهدف .

وفي المباراه الأخرى .. لم يستطع البارسا من دك حصون بنفيكا البرتغالي .. وعادوا من هناك بتعادل قد يكون اشبه بالخساره قياساً بالفرص التي اضاعها رفاق رونالدينهو .
...................
ما أجمل الآرسنال " .. كل من تابع لقاء الأمس سيقول هذه الكلمه .. حيث قدم أداءاً أقل ما يُقال عنه أنه رائع .. وقدم العديد من الفنون الكرويه .. وقهر يوفنتوس وإنتصر عليه بهدفين نظيفين سجلهما الشاب الإسباني الرائع فابريغاس .. والغزال الفرنسي الاسمر تييري هنري .

المباراه كانت جميله كما هي عاده مباريات دوري الابطال .. واستطاع ارسنال ان يسيطر على معظم اوقات اللقاء .. وسط غياب غير مُبرر للاعبوا السيده العجوز عدا بعضاً منهم .

ودخل الارسنال بتشكيل تواجد فيه ليمان في الحراسه .. حبيب كولو توريه وفيليب سيندروس و ايبوي و فلاميني في الدفاع .. فابريغاس و جيلبرتو سيلفا و روبير بيريز و الكسندر هليب في الوسط .. وفي المقدمه خوزيه انتونيو رييس و تييري هنري قائد الفريق .

اما اليوفي فقد دخل بتشكيل مكون من جان لويجي بوفون في حراسه المرمى .. كانافارو وتورام و زبينا وزامبروتا في الدفاع .. ايمرسون وفييرا و ادريان موتو وكامورانيزي في الوسط .. زالاتان ابراهيموفيتش و دافيد تريزغييه في الهجوم .

المباراه بدأت سريعه من الطرفين وسط افضليه بسيطه للقنرز .. الى ان تحولت الافضليه كلياً لطرف المدفعجيه بعد مرور الثلث ساعه الأولى .. وسط غياب تام للاعبي اليوفي .

وحاول الارسنال التسجيل مراراً وتكرارً .. وسنحت عدة محاولات من جانب هنري و ريس وفابريغاس و بيريز ولكن كان الرائع بوفون واقفاً بالمرصاد لتلك المحاولات .

اخطر تلك المحاولات كانت للغزال تييري هنري الذي تحصّل على خطأ قريب من منطقه الجزاء .. وبينما كان بوفون يوجه حائط الصدّ .. استغل هنري الفرصه وسددّ كره قويه مرت بجوار المرمى الخالي .

الا ان اتت الدقيقه الاربعون .. حيث مرر هنري كره رائعه للمنطلق فابريغاس الذي تلقى الكره و موّه على ليليان تورام وسدد كره زاحفه مرت من بين قدمي تورام وتستقر على يمين بوفون الذي فضّل مشاهدتها وهي تسكن شباكه وسط فرحه عارمه لجمهور القنرز .. لينتهي هذا الشوط بهدف الاسباني الوحيد .

وبدأ الشوط الثاني كسابقه .. ولكن مع بدايه حذره من الارسنال .. ولكن بعد مرور ربع ساعه تيقّن فينغر أن اليوفي يعاني .. ولن يقدّم أفضل مما قدمّ .. وبدأ في سيل الهجمات التي كانت تأتي من كل صوب .. وكانت بصمه هنري واضحه فيها .

المحاولات مستمره وبوفون يقاتل وحيداً .. مع كانافارو و ايمرسون .. بينما البقيّه لم يكونوا حاضرين إطلاقاً .. حتى آتت الدقيقه التاسعه والستون من اللقاء حين إنسل فابريغاس داخل منطقه جزاء اليوفي .. ويمرر كره للغير المراقب هنري الذي يضعها بسهوله في المرمى الخالي معلناً الهدف الثاني .

بعد ذلك مال لعب الارسنال للهدوء .. ومع ذلك اضاع عده فرص للتسجيل .. ابرزها فرصه لهنري تصدى لها بوفون ببراعه .. حتى آخر اربعه دقائق حيث طرد الحكم كلاً من كامورانيزي و زبينا بالبطاقه الحمراء .. لتنتهي المباراه بفوز مستحق مستوى ونتجيه للآرسنال بهدفين نظيفين .
..............................
في مباراه فعل فيها برشلونه كل شيء .. إلا التسجيل .. عاد الفريق الاسباني بتعادل اشبه بالخساره من ميدان مضيفه بنفيكا البرتغالي .. المباراه كانت سلبيه النتيجه .. ولكنها حفلت بالعديد من فرص التسجيل للفريقين .. خصوصاً بالنسبه للبارسا .

بنفيكا بدأ اللقاء بموريتو في الحراسه .. ريكاردو روشا و لويزاو و ليو و أندرسون في الدفاع .. بيتو وبيتي وسيماو سامبروسا قائد الفريق ومانويل و روبيرت .. و جيوفاني في المقدمه .

بينما دخل البارسا بفالديز و موتا و اوليغير و جيوفاني برونكهورست و بيليتي في الدفاع .. انييستا و ديكو و فان بوميل في الوسط .. لارسون و رونالدينهو في الأطراف .. وايتو في المقدمه .

الدقائق الاولى للقاء شهدت محاولتين خطيرتين للبرازيلي رونالدينهو .. إستطاع الحارس المتألق موريتو من التصدى لتلك المحاولات .. بعد ذلك ينطلق بوميل بالكره من منتصف ملعب بنفيكا ويتخطى مدافعين وينفرد بموريتو ويسدد الكره ولكن تمر بجوار المرمى بقليل .

واصل البارسا ظغطه .. وسط تألق غير عادي للبرازيلي رونالدينهو .. الذي اعطى ايتو كره على طبق من ذهب امام موريتو .. يتباطئ الكاميروني ثم يسدد الكره وتصطدم بقدم موريتو الذي ارتمى عليها وأمسك بالكره .. ويواصل البارسا هيمنته ولكن دور خطوره حقيقه على المرمى ليطلق الحكم الإنجليزي بينت صافرته معلنا نهايه الشوط الاول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني بدأ بنفيكا افضل نسبياً من الشوط الاول .. لكن تألق رونالدينهو و لارسون لم يسمح لهم بتشكيل خطوره .. واضاع البارسا فرصتين ثمينتين تصدت لهما العارضه .. الأولى كانت من جانب لارسون الذي سدد كره يتصدى لها موريتو وترتطم بالعارضه .. والثانيه عن طريقه ثياغو موتا الذي سدد رأسيه تصدت لها العارضه كذلك .

بعد ذلك جائت اخطر المحاولات لبنفيكا عندما انطلق ميكولي البديل خلف اوليغر بعد تمويه رائع من سيماو .. يدخل منطقه الجزاء ويسدد كره قويه يتصدى لها فالديز .. تعود لبيتي الذي يمررها لسيماو الذي يسددها قويه لترتطم بجسم برونكهورست قبل ولوجها مرمى فالديز .

بعد هذه الفرصه حاول الفريقين التسجيل .. لكن تألق موريتو خصوصاً وفالديز حال دون ذلك .. ليطلق ستيف بننت صافرته ليعلن نهايه اللقاء بالتعادل السلبي .

ظـ القمرـل
03-30-06, 05:48 PM
مشاءالله عليك
نقلت المبر مباشر
يعطيك العافيه
وعقبال ما نفرت بفوز الهلال
قولو اميييييييين

دح دح برٍيـدة
09-06-06, 04:52 AM
مــشــَكــورٍ أخــ..ــيُ علــى الطـــ...ــرٍحـ الــرائـــعَ


يعــطيــ..ــكَـ ألفـَ عافيـــ..ـهَ

أخــ..؟..ـوٍكَـ

دحــ..؟..ــوٍمَ