مشاهدة النسخة كاملة : شركة طيران جديدة في المملكه العربية السعودية


أبو شوق
05-07-06, 12:34 AM
بالمشاركة مع عدد من المستثمرين في المملكة

"أعمال التثمير" السعودية تطلق شركة

للطيران مخفض الأسعار في صيف 2006

الأمير بندر: إجراءات إطلاق الشركة قطعت شوطاً كبيراً ودراسات الجدوى تؤكد وجود آفاق نمو ضخمة للشركة



كشف صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة "أعمال التثمير المحدودة" عن اعتزام الشركة إطلاق شركة طيران مخفضة الأسعار، بالإشتراك مع عدد من المستثمرين السعوديين، لتلبية الطلب المتنامي على خدمات النقل الجوي ضمن المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام.



وقال سمو الأمير بندر: "قطعت إجراءات إطلاق الشركة شوطاً كبيراً، حيث تم التعاقد مع شركة مانجو للطيران التي تتمتع بخبرات عالمية طويلة في تأسيس شركات الطيران الإقتصادي (ذات الأسعار المخفضة) كاستشاري لإنجاز دراسات الجدوى الاقتصادية والفنية لتأسيس الشركة".



وأضاف سموه: "قامت الشركة الاستشارية بالفعل بإنجاز دراسات مكثفة شملت حاجة سوق الطيران في المملكة العربية السعودية لخدمات مثل هذه الشركة، إلى جانب الأطلاع على آراء المستهلكين، وقد أكدت مختلف الدراسات الأولية وجود آفاق نمو لا محدودة لشركة طيران إقتصادي خاصة تعمل في قطاع الطيران، خاصة في ظل النمو السريع الذي يشهده الاقتصاد السعودي، والتصاعد السريع في حركة السفر سواء من وإلى المملكة، أو ضمن المملكة نفسها".



وأوضح سمو الأمير بندر بقوله: "تسارعت التحضيرات لتأسيس الشركة وبدء عملياتها وفقاً لمتطلبات اللوائح والأنظمة الفنية للهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية، ومعايير السلامة العالمية، ونخطط لبدء التشغيل الفعلي للشركة لبدء في تسيير رحلاتها اعتبارا من صيف القادم".



ويأتي إطلاق الشركة في أعقاب قيام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز يحفظهما الله، بفتح المجال أمام دخول استثمارات القطاع الخاص إلى قطاع النقل الجوي.



وقال سمو الأمير بندر: "كلنا ثقة بافاق نجاح الشركة الجديدة، وقد حظي مشروع تأسيسها بترحيب واسع من قبل نخبة من المستثمرين السعوديين الذين عرضنا عليهم الدخول كشركاء استراتيجيين في المشروع، حيث تشير كافة التوقعات إلى أن خدمات النقل الجوي في المملكة والمنطقة بشكل عام مرشحة لمواصلة تسجيل معدلات نمو قياسية، وهو ما يؤكده الاتجاه التصاعدي لأرقام حركة السفر الجوي على مدى السنوات الماضية، والنمو السريع للاقتصاد السعودي، في ظل انتعاش أسواق النفط وتصاعد دور ومساهمة القطاعات غير النفطية في تعزيز النمو الاقتصادي في البلاد".



وأشار سموه إلى أن شركة الطيران الاقتصادي الجديدة، ستشكل إضافة نوعية إلى جهود القطاع الخاص في دعم مسيرة التنمية في المملكة، فإلى جانب توفيرها خدمات نقل جوي متميزة بأسعار مخفضة تلبي متطلبات شريحة واسعة من الناس سواء في المملكة أو في الوجهات الأخرى التي تشملها شبكة خطوطها، ستساهم الشركة في توفير عدد كبير من فرص العمل في المملكة العربية السعودية ضمن قطاع حيوي مرشح للعب دور متنام في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني.



ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عبر الموقع الشبكي: [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

وأنشاء الله تكون شركة طيران ناجحة ونستفيد منها وتفيدنا نحن المواطنين وكم أتمنى أن تكون علي مستوى عالي وراقي من جميع الجهات كالخدمة والطائرات
والحجوزات . :'k:

الخيال
05-07-06, 12:39 AM
ان شاء الله تكون خير للجميع

:'k:

مـيـشـو
05-07-06, 02:36 AM
موضووووووع جميل . . .! مشكووووور . . .!

خيال الروح
06-04-06, 06:58 PM
مبروك....دخول سما...عالم الطيران السعودي.....اصبحنا بحاجة الى التغيير.....فقط مللنا من اللون الأزرق....الذي يوشح مقاعد طائرات السعودية للطيران..

وننتظر دخول العالمية فضاء السعودية..................................... ....ن نتظر المزيد................................وأدام الله عهد ابو متعب.......

مـيـشـو
06-12-06, 01:56 AM
الي فوقي
سما مقاعدها جلد فل اوبشن <<<<<<<<<<< هههههههههههههه

ملك بكبريائي
06-13-06, 03:36 AM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااالللليت تفتح على الاقل ينضبطوون بالمواااعيد مو الواحد يجلس من 4 الى 6 ساعات ينتظر طياارتة



يسلموااااااااا على البشااارة هذي ...