مشاهدة النسخة كاملة : سالفتي يوم زرت ايطاليا... لا تفوووووتكم

ابو سعبوله
06-10-06, 06:47 PM
المهم اقرو سالفتي الماصقه <<<< اقول اخلص ياحمار [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

في احد الاحياء السكنيه0 0وعلى ضوء القمر ... في احدى ليالي الشتاء البارده0 0

كنت متكين على الtv طبعا مع بيي"ابوي للقرويين" والريموت كنترول معاه حالف اني ما امسكه وحاط على الجزيره كالعاده ومايفر الا اذا جات الاخبار الرياضيه

المهم كان فيه برنامج يعرضونه عن السياحه بالدول الاوربيه وبالصدفه هاذاك اليوم0 0كان البرنامج عن ايطــاليا وانا معروف على المستوى المحلي وفي الحارة بعشقي لايطاليا
وكل ماجابو لقطه اقول يالبيه يايطاليا .... متى اجيك بس ... كل من الجواز متى اطلعه بس

الوالد سمعني وقعد يناظر فيني بنظره مدري وش تبي
قال وش تبي بايطاليا انت وراسك ؟؟
قلت حلم حياتي يابوي وانا ولدك <<<< ياشيخ
قالي اييييييييييييه قبل 12 سنه جيتني تبكي وتقول0 0تكفى يبه ابي كمبيوتر العايلة الي لونه احمر والحين خلاص ماعاد تبي السعوديه بكبرها

قلت اسمع يبه هذيك الايام كنت ورع مادري وش السالفه بس الحين لا خلاص صرت رجال وبيني وبينك طفشت ماخليت مدينه الا جيتها وكلها ياربيه ملل

قام يطالع فيني وكرر نظرته الاولانيه واهديتله في خاطري قصيده المريخي الي يقول (نظرتك هذي حبيبي لاتكررها))
قال اسمع وانا ابوك انا بخليك تسافر لايطاليا
قلت اقول قم بس قم ماتخلي حركاتك<== دارسين الظاهر هو و ابوهـ بنفس الثانوية 0 0 على غفلة
جووووووف <<< بياله شاهي بنطت بجبهته
قلت تكفى يبه سامحني ابوس ايديك <<<<<<<مقتبسه من فايز السعيد

سامحني والله اخر مره قال خلاص يالقوطي قم ويالله احجزلك وخلص امورك

عاد ماكذبت خبر واروح اطلعلي جواز والفيزا ماطلعت الا بعد طلعت الروح يعني تقريبا بعد شهر وانا خلاص مظبط اموري

ماخليت سوق الى جيته وخد من هالجنوز وهلا الفنايل واجي عند محل مسوي فيها ابي اخذلك بدله ايطاليه يوم جيت اسعرها قلت بكم قالت هاذي بسبع الاف وثمانميه ريال وعلشان اول مره بسبع الاف وسبعميه وخمسين ولا مسوي اليورومارشيه على غفلة

الزبده خلصت اموري وسفرتي الليله واروح اسلم على الوالده واخواني وهم يبكون واقولهم بس بس كلها اسبوعين وجايكم الا يطمر علي واحد ترى مانبكي الا من القهر ليش مانروح معك يالشين
ويوصلني بيي حبيبي ومعه اخواني للمطار
بعد لحظات الوداع الحزينه ركبت الطائره واغني لابوي في سلم الطائره بكيت غصب-ن- بكيت
وجاتني المظيفه وياناس انها حلوه مدري وتقول كل كلامها زي كذا يو ريتا سنيوريتا بري ميتا رونا

وبعد ساعات مرت بسرعه وصلنا ايطاليا وبالتحديد مطار روما وانا عيوني ماغير 4 متر قدام ابن امه يمر الا وتفحصته

واطلع من المطار واركب تاكس واقوله ابي فندق والله واروح لهـالفندق في حاره اسمها الدخل المحدود في ايطاليا بس رهيبه مو زي الي عندنا

قلت ياولد خلني اروح امر على بار واشرب مثل الافلام والعب بلياردو تخبرون الدعوه تمشيه ووناسه

واسأل الي بالاستقبال قام يدلني المهم اني فهمت بعض كلامه واطلع واروح على رجولي

قلت ياولد تمشيه واخش شارع بشارع الين ابعدت وظيعت مكان البار واطالع يمين يسار الى القى واحد 0 0شكله عربجي من عرابجة ايطاليا قلت هذا الي بيوصفلي مظبوط المهم سألته وماقصر الرجال وصفلي مظبوط بس الي قهرني ان كان على وجهه ابتسامه بارده ومادريت بالظبط وش يعني فيها

المهم رحت على توصيفه واخش البار وانا مبسوط ومعاي ثنتين قيرل فرند ذبحوني بالبوس
واتكي على الطاوله معاهم وهم طاحين من الوناسه بقوتي وصرامتي
واصك بيدي بقوه واصيح اعطني كاسا من الجعه الرجال يطالع فيني ومايدري وش اقول المهم كلمته الين فهم علي والوكاد انه عطاني كاس ماهو بزين لاني مامداني اشرب الا وحلقي انشحط والعقل اختل شوي

وحسيت لاول مره اني شديدويطالع فيني واحد بنص عين ومعه خويته وقالي اقول انت ياورع اهجد لادوس ببطنك قلتله والنشوه تدغدغني تخسى الا انت واطمر عليه واعطيه سبلكس خلفي الا الرجال طايح
ويطمر خويه والقط عصا البلياردو وهب على الدمجه وينبطح جنب خويه واطلع في الباقين واظحك نيا ها ها ها ها

والتفت للمحاسب قلت كم تبي قال لا الله يستر عليك على حساب المحل واطلع فيه واقطع عليه الفلوس وامشي

المهم انا معطيهم اشكل واطلع وامداني امشي على الشارع الا وهم لاحقيني ويوقفني واحد قال انت ياهوووه اسمع انا اسمي يورك وهذا صديقي ستام وحنا من منظمة المافيا الايطاليه وصراحه انك اعجبتنا والزعيم قايلنا اي واحد تحسون انه قوي وصامل في الهوشات نادوه لي ويبشر بالخير <<< طلع البار لعصابةالمافيا وتذكرت ظحكت العربجي الي وصفلي

قلت سمعا وطاعه والله ويركبوني الشباب ويغمظون عيني ومافتحت الا وحنا داخلين بيت لاوالله الا قصر ويقعدوني على طاوله ويوقفون على راسي 2كل واحد حاط على كتوفه مسدسين وانادريت ان الدعوه ماعاد فيها مزح انا وش جابني لها البار يازين البايسون زيناهـ

وينزل علي شاب انيق وشكله من جد بطره وزكرت والله ويسلم علي والي جاي والي كان معه ستام ويورك المهم الرجال خذها سواليف طبعا من وين وش اسمك كم معدلك بالثانوي
قلت اقول انت واياه حرك لاوالله اقلبكم مطبات على هالشارع ماماداني اكمل كلامي الا ستام مطلع بازوكه من جيبه وحطها على راسي قال بتسمع الكلام والا اطير هالراس الي تقول كرتون صلصه ناقصه حبتين هههههههههههههههههههاااااااااااااااي

بس احلى شي يوم قال وش فريقك قلت جوفنتس قال كفك ياشيخ والله انك رهيب

المهم الرجال تنحنح وقال اسمع ترى عطيتك وجه قلت افا ليه يابو الشباب

قال تدري من انا قلت لاوالله قال والله ماهي منك من خشمك الي تقول محمد نور يلعب حافي

قال معك ساندرو باري زعيم المافيا والاب الروحي
وانا ماقابلتك هنا الا بعد ماعرفت انك جلدت خوريس وباريتا في البار مع انهم من كبار رجالي << الي جلدتهم باول الفلم

وعلشان كذا ابيك تنظم لعصابتنا وراح اعيشك بعز يالطفران هاه وش قلت

قلتله والله مادري بكلم الشايب وبقولك

قال اي شايب بعدين تعال لا تكون تبي ترجع للسعوديه ؟؟ قلت ايه

قال يعني ماتبي تعيش بايطاليا تعيش ا قلت لا قال غصبن عليك انت الحين تحت منظمتي الي هي المافيا واذا سمعتك مره ثاننيه تقول لا ساطعمك لكلابي ......

وفي الأخير

تبون النهايه.........

صحيت من النوم وانا ماشوف دربي 0 0 واروح لبوفية ابوهنود و اقول له لاهنت واحد فلافل سفري وفكني شرررك
طحياااااااااطي للجميع [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مـيـشـو
06-10-06, 07:06 PM
مشكور وما قصرت

الخيال
06-10-06, 07:09 PM
بس احلى شي يوم قال وش فريقك قلت جوفنتس قال كفك ياشيخ والله انك رهيب

يا ريتك قلت اي سي ميلان
كان ارتحنا منك بدل كل هالقصة

:0068: :0068: :0068: :0068: :0068: :0068:
مشكور اخوي
يوم تنوي تطلع هولندا خذني معك