مشاهدة النسخة كاملة : أحلم أني مالك الدنيا لحاليــ //


ابو سعبوله
06-14-06, 12:12 AM
مسيكم بالخير ....
قررت اقولكم سر الكرستاله المزيفه ...


ابو سعبوله بوند & نــوره الحايك
ابطال قصتي في عام 2008




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
كانت طفولتي حياويه .. وكنت املك من الزين قدراً باهضاً.. لكن في بيتنا بثر .. ودائماً بصروال وفنيله <- الله يذكر ذا الفنيه بالخير في رمضان يطلع لونها احمر من كثر مايتكبكب عليها توت .. ذاك اليوم فصختها في الحوش مادري الا اخوي يمسح بها سيارته ( يحسبها فوطة السيارات ذيك الحمراء) ... وكانو يسموني في البيت ( مـرعـوب السـبهه ) .. ولين طلعت الشارع يسموني ( ابـو عيون قتاله ) <- وش عيون اصاله عند عيوني ,,,!!.. الله يذكر حمود راعي الكراسيدا السماويه .. كان دائماً يفحط اذا شافني كرمال عيوني القتاله ( مهوب عاقل حفيد وائل كفوري ) .. وابوي كل يوم يفصل اصبع البطاريه حقت سيارته على شان ماسرقها ( مشكله بزر ويعرف يسوق )
وكان عندنا جيران عندهم ثلاث بنات ثنتين كبار وحده صغيره ( يعني مقاسي ) .. ذا البنات رايحين كنافه معي .. وكانو دائماً يتصلون على أمي .. ويقولن تكفين ياخالتي خلي ابو سعبوله يجي عندنا .. وأمي على نياتها تروحني لهم .. الي مستغرب منه ليش امي ماتخاف علي من ذا البنات يغتصبوني <- كل تراب وكمل ,,!!
المهم كنت اروح عندهم والعب معهم كيرم وكانت نظراتي القتاله تتابع نوره ( اختهم الصغيره ).. وخلود وبدور يتمنون نظره مني .. كنت اروح معهم السوق .. واشتريلهم من البقاله وراحت الايام وانا معهم وكل يوم وراي يوم تزيد نظراتي لنوره ..
وجاء يوم سويت بطل عندهم وقلت باخذ سيارة ابوي واوديكم السوق.. والله واطمر لـ ابوي وقلت يبه لك ولا للذيب قال كل تبن وراح جب لي مويه ( من جد تحطيم ) .. جبت له مويه ورجعت واقوله يبه لك ولا للذيب يوم كب كاس المويه في وجهي في ذا الحظه والماء مسكوب علي وجههي قلت في نفسي ...آآآآهـ ياليتك يبه ذيك الليل تعبان على شان ماتجيبني ..
وبرضوه ماتبت قلت له مرتن ثالثه يبه لك ولا للذيب ( يوم شافني معزم ).. قال قرب يوم قربت من عنده معط اذني قال باعطيك السياره لكن لا يلعبون عليك ذا البنات ويخلونك مرسول لهم ( فاهم الطبخه ابوي ) ...
والله واخذ مفتاح السياره واروح للمرايه واكد شعري على جنب وارطب براطمي.. واروح لبيت جيران واطق الباب يوم فتحت لي خلود ( اخت نوره الكبيره ).. وادخل واشوف نوره لبسه ساري حق الهنود وعامله شعرها ( يعني جديله ) وحاطه نقطع حمراء في جبهتا وماسكه عصا مكنسه وجالسه تنكس حوش بيتهم .. يوم شافتني ضحكت وجلست تغني هندي .. انا فز قلبي يوم غنت هندي .. حسيت انها تقول ..


قــول أحبك
يبتسم عـالم خـيالي
وأحلم أني مالك الدنيا لحالي
واشتري كل النجوم من السماء
وماخلي ورده تشعــر بالظمــــاء
واقراء من ريحــــ القـــصايـــــد
ولـــــبس الحــكي القــــلايـــد
واتـعطر من وجــودك
قــول أحبك




بس بالغه الهنديه قايلتها تحسبني مافهم ( ياشيخ ضف وجهك بس ).. ومن هذي الحظه عرفت مشاعرها اتجاهي.. وناظرتها ثمن طلعت لساني وخذيت به لفه على براطمي على شان ارطبها وابتسمة ابتسامه ثقيله مره ودخلت يدي في مخباتي وطلعت مفتاح السياره وقالت يالله باوديكم بسيارت ابوي يوم قامو يطامرون مبسوطين.. يوم شفت نوره تطامر وتضحك على طول تخيلت اني صالح عبدالنبي وهي نانسي عجرم في فديو كليب حق نانسي ( لون عيونك ) <-- مشكله البزر لين حب
والله وانقزهم معي واوديهم السوق وامشيهم ومريت الدركوين ( ياقدمي ) وشريت لهم عسكرين ورجعتهم البيت .. وطول ذيك اليله وانا مشغل الفديو في وسطه شريت مدته 4 ساعات وكل ذا الشريط عن الفيديو كليب حق نانسي عجرم
المهم اني كبرت وصارو البنات يتغطون عني وصلت لثالث ثنوي سنة التخرج .. والله واتخرج وامبسطو اهلي ( تكفى يادكتوراه ).. يوم درت نوره صلحت بسبوسه وروحتها لنا ( تصدقون صحن البسبوسه لين الحين عندي ) <- مغلفه وحاطه في غرفته..
وجاء وقت التقديم ( ابي اتوظف على شان اتزوج ) .. والله واقدم على كل شي .. لكن تفاجئة انو محد قبلني .. وضاق صدري وخلصت كل التقاديم .. يعني لزم احتري نصف السنه على شان اقدم .. والله وانقز لخوي وقلت تكفي دبر لي وظيفه .. قال والله وانا اخوك مواعيد التقديم انتهت الحين .. لكن انا عندي لك وظيفه توظف فيها شهر او شهرين لين ندور لك .. قلت اوكي
بس وين فيه باتوظف قال اخوي في محل ذهب .. مشي حالك فيها لين ندبرك .. قلت اوكي ...
والله واتوظف واباشر الدوام اول يوم واعجبني الوضع وكل شي ماشي تمام.. جلست 15 يوم في وظيفتي مبسوط.. وفي يوم من الايام جتني بنت في محل الذهب .. تسولف وتسئل.. ثمن قالت انتم تفصلون حلق الي ينحط في السر قلت ايه .. قالت ابي واحد ثمن فتحت عبايتها البنت.. لبسه تي شيرت قصير طالع سرها .. وقالت خذ مقاس سري على شان تفصل لي حلق .. انا ضحكت وقلت ليش سرك طالع شوي عن بطنك .. ودخلت يدي في مخباتي وطلعت سبحهه وقلت خذي ذا السبحهه وعلقيها على سرك هذا احسن حلق لسرك الي كانه اصبع وانواع الضحك .. وقلت انتي لين رحتي لسوق ماتتعبين وانتي تشيلين اكياس تعلقين الاكياس على سرك وتتمشين وانتي مرتاحه وووووانواع الضحك عليها .. ثمن قلت انتي ياحظ زوجك اذا طلع من الدوام بيعلق ثوبه وشماغه على سرك وووووانواع الضحك .. مادريت الا شنطتها ناشبه في وجهي وقالت يا قليل الأدب ( يؤو الحين انا قليل الادب ,,,!! )..
وراحت واشتكت علي عند مدير المحل وقالت عندكم واحد وصخ في محلكم قال وش مسوي لك قالت سألته انتم تفصلون حلق قال ايه قلت ابي واحد قال طلعي سرك اخذ مقاسه ... ( إن كيدهن لعظيم )
مادريت الا راعي المحل طاردني .. وقسمن ظلم ظلم ظلم ( ذا الكلمة جالس ارددها أسبوع كامل بعد الطرد) .. وأفكر وش أتوظف فيه وش أتوظف فيه .. وقلت مالي الا كبينه اعبر نفسي فيها لين يدبر لي اخوي وظيفة سنعه .. والله التوظف في كبينه في الغرابي .. وأول يوم من دوامي .. دخل باكستاني .. وجلس يكلم باكستان ساعتين .. وصل المبلغ حول الـ 400 اقول في نفسي مشاءلله على ذا الباكستاني كاش .. وفجائه تمتلي الكبينه الي رايح والي جاي اختبص مخي معهم ..? أدور الباكستاني ومالقيته ياربيه طلع وما حاسب .. الحين وش اسوي راتبي 1100 وبيخصمون منه 400 .. بيبقالي 700 ريال .. راتب فلبيني يشتغل في ورشه في الصناعية .. واروح البيت وانا ضايق صدري ..
وانبطح على فراشي وفيني حره وفيني صيحة ( انواع الحيرة ) .. وانا اناظر في سقف غرفتي واشوف ظاطور يتمشي جنب الثريه ( ثرية غرفتي قطع كرستال بس مهوب صدقي ) ... المهم قلت خلني احط حرتي في الظاطور .. وانواع الترجيم .. رجمته بالمشط ورجمته بالريموت ورجمته بالعقال .. يوم رجمته بالنعله صقعت ذنبه طاح ذنبه وقام يناقز عندي ( كأنه عبد مستنزل ) والنعله طاحت على الثريه وطيحت منها كرستاله ماهتميت من الثريه .. خذيت النعله مره ثانيه واصقع ذنبه لين هجد...
وارجع وانبطح على سرير .. الحين الحره الي فيني حطيتها في الظاطور وراحت .. باقي الصيحه .. واشغل مزعل فرحان .. واجلس اصيح .. وعيوني مليانه دموع .. ومع الدموع حسيت بلمعة في الارض واناظر الا هذي الكرستاله الي طايحه من الثريا .. واخذها واجلس افكر واقول لو هذي كرستاله اصليه وقيمتها مليون وش باسوي ,,!!
تتوقعون يغمي علي ,,!!
او اتزوج نوره ,,!!
او أهاجر لـ باريس ,,!!
او اسوي للبنت أم سر كبير عملية تجميل في سرها ,,,!!
ولا اشتري الكبينه واعطيها الباكستاني الي زرفني هديه ,,!!
وفجائه جتني فكره .. وقلت في نفسي ليش ما ستخدم مخي في الخدع ..
طول حياتي مستقيم .. فالح في دراستي .. مؤدب .. اخلاق مع الناس .. وش استفدت ,,,!!
والله ومن بكره خذيت الكرستاله واغسلها بالصابون والمعها صح .. واكشخ واتعطر ( حسيت اني كاش صدق يوم كشخت ) ... واستاجر لي فياقرا .. واروح لمحل الذهب الي طردني .. والقاء فيه صديقي الي كان يشتغل معي .. واسلم عليه وقالي مشاءلله عليك ابو سعبوله تغير حالك .. قلت ايه الحمدالله ابوي ورث من جدي ملاين .. والحين انا بخير ونعمه .. وسولفت معه شوي .. ثمن طلعت من مخباتي الكرستاله حقت ثريتي .. وقلت له هذي الماسه نادره مافيه منها في العالم الا خمس .. تعرف انا من بعد مانعم علي ربي صرت اتاجر في كل شي الا الحرام ما تاجر فيه .. قال مشاءلله عليك .. وقلت له انا ابي اعرضها عندك وباعطيكم 10000 الف كل شهر هو على طول وافق .. يوم جيت اطلع قالي ابو سعبوله مامعك تلفون على شان اذا جانا زبون يبيها نعطيك خبر ,,,!!
قلت باعطيك رقم الفاكس واذا صار شي ارسلي فاكس قال اوكي ( عطيته رقم فاكس الكبينه الي اشتغل فيها ) ... المهم راح شهر والكرستاله حقت ثريت غرفتي عندهم في المحل .. واتصل على واحد من دشير حارتنا .. قلت اسمع انا راح اعطيك عشرة الف ريال بس ابي منك خدمه .. ذا الداشر انهبل قال امرني لو تبيني اقطع يدي قطعتها ( شكله طفران بقوه ) .. قلت ابيك بكره تكشخ بقوووه وتتعطر وتمشي مشي الهوامير ... وابيك تروح لمحل ذهب .. واوصفه له .. وقلت بتلقاء عندهم الماسه معروضه .. انت شفها وقل انك تبي تشتريها بمية الف ريال اوكي .. قال ابشر بكره وانا عندهم .. المهم راح لهم .. وانا جالس في الكبينه وفجائه يجيني فاكس من المحل مكتوب فيها ..
السيد / ابو سعبوله بن فلان آل الفلان .. الماسه النادره التي عرضتها في محلنا .. جابت قيمة مية الف ريال نبيعها لك ...!! .. وفي ورقة الفاكس ختم المحل
وارسل لهم لا تبيعون .. واحتفظ بالفاكس الي جاني ...
واكررت العمليه مرتين وكل مره يزيد المبلغ مية الف ريال .. ويرسلي المحل فاكس واحتفظ به
وبعد 3 شهور رحت للمحل وقلت ابي الألماسه حقتي .. يوم طلعها من البترينه .. واناظرها شوي .. وقلت هذي مهيب الماستي .. قال الا هذي .. وقلت له بيني وبينكم المحاكم واطلع واخليه .. واروح وارفع عليهم قضيه واجيب معي الفاكسات الي ارسلوها من رقم محلهم .. الي موجهه لي .. ومكتوب فيها الالماسه النادره ..وفيها ختم محلهم
واطلبهم بمبلغ وقدره ( كبير المبلغ وبس ) .. والله ويدفعون لي المبلغ غصبن عنهم .. الان قضيتي ناجحه وبادلتها...



تتوقعون يغمي علي ,,!!
او اتزوج نوره ,,!!
او اهاجر لـ باريس ,,!!
او اسوي للبنت أم سر كبير عملية تجميل في سرها ,,,!!
ولا اشتري الكبينه واعطيها الباكستاني الي زرفني هديه ,,!!




8
8
شفتو الي مكتوب فوق كله صار لي وسويته بعد المبلغ الي جاني ...
وهاجرت انا ونوره لــ باريس وفتحت لي مطعمين مثلوثه .. وكافي في الشانز.. وفتحت ديسكو.. وصرت عضو شرف في نادي موناكو.. وشريت الجنسيه الفرنسيه
وغيرت اسمي من ابو سعبوله بن خالد الي ابو سعبوله بن بوند
لا تستهين بعقلك او عقل غيرك
تسير الرياح بما لا تشتهي السفن <- مالها دخل
تحياتي

الخيال
06-14-06, 12:37 AM
مبروك ابو سعبولة بوند
فرحنالك

ما تنسى تشوف لنا عمل عندك؟

الخيال
06-14-06, 12:38 AM
مبروك ابو سعبولة بوند
فرحنالك

ما تنسى تشوف لنا عمل عندك؟

ღأتعبني غروريღ
06-14-06, 03:15 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومن كرستال الثريا ماقتل << ودها تقول مثل وبس خخخخـ

والله انكـ خطير ياشيخ

بس كأن ذا الحركة شايفتها في فلمـ امريكي خخخخـ

أقول بس ماتشغلني عندكـ على قولة الخيال

أبي اشتغل جرسونه في حدا مطاعمكـ خخخخ


يعطيكـ العافيه

ابو سعبوله
06-14-06, 07:11 PM
مشكوورين على مررووكم





طحياااااااااطي

بدوٍوٍوٍوٍرٍ
06-14-06, 11:53 PM
حلوه أبو سعبوله بس صح نسيت مااا عندكـ سلف رياالين على الراااتب ههههههههههههههههههههه يسلموووووو روعه السراااحه

بدوٍوٍوٍوٍرٍ
06-14-06, 11:53 PM
حلوه أبو سعبوله بس صح نسيت مااا عندكـ سلف رياالين على الراااتب ههههههههههههههههههههه يسلموووووو روعه السراااحه

مـيـشـو
06-15-06, 12:01 AM
مشكووووووووووور على الموضوع الطويل مررررررره