مشاهدة النسخة كاملة : خساره جديده للمتخب السعودي


khaled
06-26-06, 03:03 AM
(خساره جديده للمنتخب السعودي)

أعلن سامي الجابر كابتن المنتخب السعودي لكرة القدم الجمعة اعتزاله اللعب دوليا بشكل نهائي مؤكدا أن بطولة كأس العالم الحالية هي نهاية مشواره الطويل مع المنتخب السعودي.
جاء ذلك عقب انتهاء مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الاسباني بفوز الاخير (1/صفر) في مدينة كايزر سلاوترن الالمانية في الجولة الثالثة الاخيرة من مباريات المجموعة الثامنة في الدور الاول.

وأوضح الجابر أنه حصل على موافقة الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالسعودية رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على اعتزاله اللعب الدولي مع الفريق بنهاية مشوار الفريق في البطولة وهو ما حدث الجمعة بعد الهزيمة أمام أسبانيا.

وبذلك يكون الجابر هو اللاعب الثاني الذي ينهي مسيرته مع الفريق السعودي من خلال البطولة الحالية أما اللاعب الاخر فهو محمد الدعيع حارس المرمى العملاق الذي يشارك أيضا في آخر بطولة لكأس العالم.

وأضاف الجابر أنه حقق مع المنتخب السعودي على مدار السنوات الماضية مسيرة حافلة بالانجازات وبالتالي يعتزل بعد أن أرضى طموحه ونفذ واجبه مع الفريق من خلال المشاركة في أربع بطولات لكأس العالم بالاضافة إلى العديد من البطولات الخليجية والاسيوية على مدار كل هذه السنوات.

أما بالنسبة لمباراة الفريق أمام أسبانيا فقال الجابر إنها كانت مباراة ممتازة خاصة في الشوط الثاني الذي قدم فيه المنتخب السعودي عرضا جيدا أثبت خلاله أن الهزيمة أمام أوكرانيا لم تكن سوى كبوة عابرة.

ولدى سؤاله عن الهزيمة أمام المنتخب الاسباني الذي لعب بسبعة من اللاعبين الاحتياطيين حيث أراح مدربه العديد من العناصر الاساسية أكد الجابر أن اللاعبين الاحتياطيين في المنتخب الاسباني من بين أفضل اللاعبين في العالم ويحترفون في أكبر الاندية الاوروبية وإذا أضيف إليهم راؤول جونزاليس وباقي اللاعبين الاساسيين الذين لعبوا اليوم يكون الفريق رائعا وليس رديفا.

وقال إن المهم أن الفريق قدم اليوم عرضا جيدا أمام المنتخب الاسباني على عكس الحال في المباراة السابقة أمام أوكرانيا مشيرا إلى أن الفريق حرص على اللعب من أجل الفوز واستغلال الفرصة الضعيفة التي كانت سانحة أمامه للتأهل إلى الدور الثاني وكذلك لتقديم عرض جيد يمحو به الصورة السيئة التي ظهر عليها أمام أوكرانيا.

مـيـشـو
06-26-06, 03:07 AM
مشكوووووووور الف شكر وماقصرت

khaled
06-26-06, 03:28 AM
الشكر لك أخوي ميشو على ردودك الدائمه

aljamaan11
06-30-06, 04:44 PM
شكرا لكم جميعا

وسامي لاعب كبير وخلوق

ظـ القمرـل
07-04-06, 08:51 AM
يعطيك العافيه
اصلن خلاص سامي معد
ينفع كبر بس انه خدم المنتخب
ولي عليه سوها والحين عيونا على نواف

khaled
07-04-06, 08:53 AM
ماعليش العيون على على سعد