مشاهدة النسخة كاملة : تمـــيز جمــــال شفتـــيك من صـــنع يديــك..,,,


قبطان في بحر الاحلام
09-03-06, 10:21 AM
من أجل أن تحصلي سيدتي على شفاه ناعمة ووردية تظهر فيها الحيوية والشباب, عليك أن تعتني بها عناية مركزة وتتجنبي إهمالها؛ وذلك باستخدام أفضل الطرق والمستحضرات المخصصة لها.
ولتكون نتيجة العناية بالشفاه نتيجة مرضية, يتطلب الأمر عمل يومي ومواظبة مستمرة, تبدأ بتقشير الشفاه الذي يضمن تجددها, ويكسبها النعومة والحيوية, ويزيل عنها اللون الباهت لتظهر بلون طبيعي وجذاب.
وفي حال عدم توفر المقشر يمكن استخدام فرشاة أسنان ناعمة الشعيرات, لتقشير الشفاه وتنشيط الدورة الدموية, وإعطاءها لون زهري محبب وصحي.
وبعد تقشير الشفاه يفضل استخدام أحد المرطبات المخصصة للشفاه, مثل استخدام الفازلين, أو زيت اللوز, أو زيت الخروع.
فاستخدام مرطب الشفاه يعمل على معالجة تشققات الشفاه, وحمايتها من تقلبات الطقس, والتأثيرات السلبية التي تتركها أجهزة التكييف, وكذلك أشعة الشمس؛ كما يفضل في الليل وقبل النوم استخدام المرطبات المكونة من الزيت للحصول على فوائدها بشكل كامل.
ومن جهة أخرى فإن الرياضة مفيدة لكل عضلات الجسم, وهي ضرورية للشفاه أيضاً, وهناك رياضة خاصة للشفاه من المهم المواظبة على ممارستها يومياً ولمدة دقيقتين فقط, وهي تكرار حرفي X و O بالتناوب, فهذه الرياضة تضمن شد عضلات الشفاه والوجنتين.
وللحصول على لمسة جمالية على الشفاه تبقى طوال اليوم, ينصح المختصين بمجال الجمال استخدام أحمر الشفاه بنكهات الفاكهة, كالبرتقال والكرز والخوخ والفراولة, لأنها توفر رائحة زكية وشعوراً بالانتعاش والنعومة.[/

روح الورد
09-04-06, 02:23 AM
يعطيك العافيه قبطان

ويسلموو عالنصائــح

زايد حلاها
09-04-06, 02:45 AM
مشكور قبطان


يعطيك ألف عافيه يالغلا