مشاهدة النسخة كاملة : إهانة دنماركية جديدة للرسول الكريم


الحـلمـ الوردي
10-10-06, 09:03 PM
إهانة دنماركية جديدة للرسول الكريم


كشف النقاب أمس عن إهانة دنماركية جديدة للاسلام والمسلمين، بعد الاهانة السابقة التي تمثلت في الرسوم الكاريكاتيرية ال12 المسيئة الى الرسول الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم) التي نشرت في 30 سبتمبر/ايلول ،2005 وأثارت عاصفة من الاحتجاجات ضد كوبنهاجن في العالم الاسلامي.

وقالت وسائل اعلام دنماركية امس (الجمعة) ان شبيبة حزب الشعب الدنماركي اليميني المتطرف، نظموا في الصيف الماضي مسابقة سخر من نبي الاسلام وتصوره في شكل “جمل يشرب الجعة او ارهابي سكران يقصف كوبنهاجن”. وقالت صحيفة “نيهيدسافسن” المجانية انها شاهدت في الخامس من اغسطس/آب الماضي شريط فيديو صوره شبان الحزب اليميني المتطرف خلال حفلة صيفية. والشريط الذي بثت القناة الوطنية “تي في 2” امس مقاطع منه تظهر ضمن لقطات عدة، شاباً من الحزب يقوم بدور النبي محمد وهو يعتمر عمامة ويزنر حزامه بمتفجرات امام جمهور ساده المرح. وتبارى المشاركون في الاحتفال حول اكثر الطرق إهانة وإثارة للسخرية لتصوير نبي الاسلام الكريم.

وصور الشريط من قبل احد اعضاء شبيبة حزب الشعب الدنماركي مارتن روزنغارد كنودسن وهو من مجموعة فنانين تطلق على نفسها “دفاعا عن الدنمارك”. وقد انتقد رئيس شبيبة الحزب كينيث كريستنسن التصرف “غير اللائق” لاعضائه. وقال “لا أحب هذا النوع من المزاح وما كان ذلك ليحدث لو كنت موجوداً”، مؤكدا ان هذه التصرفات “يجب ألا تتكرر”. لكن الحزب الثالث في الترتيب في المملكة الاسكندنافية اعتبر ان السخرية من الرموز الدينية والسياسية لا غبار عليه في اطار الحرية الفكرية.

المصدر: جريدة الخليج الإماراتية
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

×512
10-10-06, 09:34 PM
مشكوور اخي عآشق لا حول ولا قوة الابا لله ايش نسوي احنآ مآ في ايدينآ شي والله ينصرنآ على الكآفرين وعلى من عآونهم بحق هذا الشهر الكريم قول امين


تحيآتي
×512

جبرني الوقتـ
10-10-06, 10:11 PM
ياخي الدنمارك هؤلاء انا معطيهم وجه زايدة عن اللزوم
بس هالمرة لي حساب ثاني اذا ماجبت ثور فيه الايدز وخليته يعلب في بقرهم ما اكون انا طوني >> اسمه الحقيقي
انتظرونا ...........

مـيـشـو
10-10-06, 11:07 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

مشكووووور اخوي عاشق وماقصررت

روح الورد
10-11-06, 02:17 AM
حسبي الله ونعم الوكيــل ..

أصلا من البدايه .. ماكان المروض يقبلو بإعتذارهم عن الإساءه الأولى ,,

والمفروض ترجع المقاطعه زي ماكانت أول وأكتر ..

اللهم رد كيدهم في نحورهم ..

يسلمووو عاشق ..

يعطيك العافيه

الحـلمـ الوردي
10-11-06, 02:49 AM
جزاكم الله خير كلياتكن


على كل حال لصائمـ دعوهـ عند الفطار مقبولهـ


عليكم بالدعاء عليهمـ