مشاهدة النسخة كاملة : الإيفواري دروجبا يقود تشلسي لهزيمة البرسا..


الحـلمـ الوردي
10-19-06, 04:40 PM
حقق تشيلسي بطل إنجلترا فوزه الثالث على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتغلب على برشلونة الاسباني حامل اللقب 1/صفر اليوم الاربعاء على استاد "ستامفورد بريدج" في الجولة الثالثة من مباريات الدور الاول (دور المجموعات) من البطولة فيما فاز بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني (بوندسليجا) على مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي بالنتيجة نفسها.


وتغلب كل من فيردر بريمن الالماني على ليفسكي صوفيا البلغاري وبلنسية الاسباني على شاختار دونيتسيك الاوكراني بنتيجة واحدة 2/صفر كما فاز إنتر ميلان الايطالي على سبارتاك موسكو الروسي وإندهوفن الهولندي على مضيفه جالطة سراي التركي 2/.1



وفي مباريات أخرى جرت اليوم فاز ليفربول الانجليزي على مضيفه بوردو الفرنسي 1/صفر وروما الايطالي على مضيفه أوليمبياكوس اليوناني بالنتيجة نفسها.



ويدين تشيلسي بالفضل في فوزه على برشلونة بطل أسبانيا إلى لاعبه الايفواري الدولي ديديه دروجبا الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني إثر تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء.

وارتفع رصيد فريق تشيلسي إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة الاولى بينما تجمد رصيد برشلونة حامل اللقب عند أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط أمام فيردر بريمن.



وفي المباراة التي جمعت بين فيردر بريمن وليفسكي صوفيا في ألمانيا تقدم رونالدو نالدو للفريق الالماني قبل ثوان من انتهاء الشوط الاول إثر ضربة حرة.

وقبل 17 دقيقة من انتهاء المباراة أضاف دييجو الهدف الثاني لفيردر بريمن لتنتهي المباراة بفوز الفريق الالماني 2/صفر ويظل ليفسكي بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع بالمجموعة



وحقق بايرن ميونيخ فوزه الثالث أيضا وتغلب على مضيفه سبورتنج لشبونة بهدف وحيد سجله الالماني الدولي باستيان شفاينشتايجر في الدقيقة .19 ولكن اللاعب تلقى صدمة قوية بعدها حيث طرد في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني لحصوله على الانذار الثاني.

وتصدر بايرن ميونيخ بطل ثنائية الدوري والكأس الالماني في الموسمين الماضيين المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط مقابل أربع نقاط للفريق البرتغالي صاحب المركز الثاني.



وفي المباراة الثانية بالمجموعة حقق إنتر ميلان فوزه الاول بعد هزيمتين وتغلب على ضيفه سبارتاك موسكو 2/1 ليحصد إنتر ميلان أول ثلاث نقاط له ويحتل المركز الثالث. بينما تجمد رصيد سبارتاك عند نقطة واحدة في المركز الرابع الاخير.

وجاء هدفا إنتر ميلان في الدقائق العشر الاولى من المباراة وأحرزهما خوليو ريكاردو كروز في الدقيقتين الثانية والعاشرة بينما جاء هدف سبارتاك في الدقيقة 54 وكان من نصيب رومان بافليوشينكو.


ورغم مستوى الاداء المتوسط الذي يظهر به ليفربول في الدوري الانجليزي إلا أنه حقق اليوم فوزا صعبا خارج أرضه وتغلب على مضيفه بوردو بهدف وحيد سجله بيتر كراوش.

وتصدر ليفربول الذي يدربه المدير الفني رافاييل بينيتيز قمة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط وبفارق الاهداف فقط أمام إندهوفن الذي فاز على مضيفه جالطة سراي 2/.1 بينما تجمد رصيد بوردو عند نقطة واحدة في المركز الرابع الاخير بفارق الاهداف خلف جالطة سراي.



وأحرز هدفي إندهوفن في مرمى جالطة سراي يان كرومكامب وأرونا كونيه في الدقيقتين 59 و72 مقابل هدف وحيد للفريق التركي سجله ساسا ليلتش في الدقيقة .19


وفي المجموعة الرابعة حافظ فلنسية الاسباني على الصدارة ورفع رصيده إلى تسع نقاط بعدما تغلب على ضيفه شاختار دونيتسيك بهدفين نظيفين سجلهما دافيد سانشيز فيا في الدقيقتين 30 و.45



وأنهى الفريق الاوكراني المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد فياشيسلاف سفيديريسكي لحصوله على الانذار الثاني قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة. وتجمد رصيد شاختار عند نقطة واحدة في المركز الرابع الاخير



أما المباراة الثانية بالمجموعة والتي جمعت بين روما وأوليمبياكوس في اليونان فقد انتهت بفوز الفريق الايطالي بهدف وحيد سجله سيموني بيروتا في الدقيقة 76 ليرتفع رصيد روما إلى ست نقاط في المركز الثاني ويتجمد رصيد أوليمبياكوس عند نقطة واحدة في المركز الثالث قبل الاخير.

مـيـشـو
10-19-06, 05:35 PM
مبروووك فووز تشلسي

ومشكووور على الموضوع المفصل

×512
10-29-06, 12:28 PM
لا عـآدي خيرهـآ في غيرهـآ عآشق ومبرووكـ على فوز القبيله تشلسي


تحيـآتي لكـ ×512

الحـلمـ الوردي
11-07-06, 08:07 PM
ميشـــــــــو مشكـــــــور على المرور

الحـلمـ الوردي
11-07-06, 08:09 PM
رمــــــــودي الله يعطيك العافيه على المرور