مشاهدة النسخة كاملة : روتانا بالتعاون مع عاشق

الحـلمـ الوردي
11-12-06, 11:39 AM
أعلنت شركة روتانا للإنتاج الفني

أنها ستقوم بطرح 4 ألبومات غنائية علي شرائط كاسيت بعد العيد

لأربعة من اعضاء منتـدى الحنون

وستتحدي بهذه الألبومات ( محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله وشعبان عبد الرحيم وراشد الماجد)

إليكم الأنباء بالتفصيل

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

الألبوم الأول

للمطرب الجديد اللي حينافس محمد عبده بقوة

المطرب :هاني

اسم الألبوم : أنا مـــو طفشاان

أعلن المسئول الفني بشركة روتانا أنها اختارت المطرب الصاعد:هاني وألبومة الجديد

لأنها رأت أنه سيكون المنافس لمحمد عبده هذا الموسم لما يتمتع به من صوت جهوري حنجوري

وصرح المسئول قائلا : الناس لما حتسمع :هاني حتنسي صوت محمد عبده خالص لأنهم تقريبا حيفقدوا حاسة السمع

وألبوم الفنان:هاني اللي حيدمر بيه الدنيا اسمه : أنا مو طفشان وطبعا واضح من الأسم أن الفنان الكبير سفير :هاني عاوز يطرش (قصدي يجذب ) الجمهور الخليجي مع الجمهور المصري
ألبوم أنا طفشان كلو من تأليف وألحان وغناء وتوزيع وعزف :هاني<<< ما اشترى ولا حاجة كل شي عليه ههههههه
لأنه بصراحه كان محتاج قرشين فقال يوفر تمن المؤلف والملحن وخلافة..

شركة بتفكر كمان أنها ترفع سعر الشريط الكاسيت والأسطوانات
طبعا لأن هاني قال محمد عبده مش أحسن مني في حاجة

والأن أترككم مع بوستر الألبوووووووووم

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

طبعا النيووولوك الجامد دا تم عن طريق محلات عم شحته المزين اللي علي باب شارع هاني

وأعلن الفنان القدير هاني أن النظارة اللي ظهر بيها في البوستر واللي حيظهر بيها في الكليب دي ميراث العيله وان شاء الله يتم تصنيع نسخ منها بلاستيك توزع مع كل ألبوم علشان الشباب يروش

الألبوم الثاني

المطرب اللي حيمسح عبد المجيد عبدالله بأستيكة

اسم المطرب :ضحية خيانه

ألبوم : يوم مغبر

((هههههههه الله يرجك ضحية خيانه مغبر مرة وحدة ههههه))

بعد النجاح الكبير لأغنيه يوم اخر للفنان عبد المجيد عبدالله

اختارت شركة روتانا مش حتقدر تغمض عينك المطرب الشاب والموهبة الفذة ( ضحية خيانه) ليدخل المنافسة هذا الموسم بالألبوم الجديد : يوم مغبر (( ههههههههه ))
وصرح مسئول شركة روتانا قائلا : لو نجح الشريط دا ان شاء الله نعمل شريط يوم نظيف (( ههههههههه))

والفنان ضحية خيانه استعد جيدا للعمل من حيث الكلمات والالحان لأنه استعان بكاتب الأغاني المشهور حسن خنفسة والملحن الكبير زكي الخفاش
(( عيني عليك باردة شقروووودي هههه ملحنين وكتاب حركات اهم شي تطرح امير الطرب))

أما بالنسبة للنيولوك صرح الفنان الكبير ضحية خيانه : انه الحمد لله الشكل دا نعمه من عند ربنا وهو هيظهر بطبيعته مش ناوي يغير أي شئ
( ( هههههههههههههههه ))

أترككم الأن مع بوستر الألبووووم

الألبوم الثالث

المطرب الشعبي الجديد اللي حيثبت أكتاف شعبولا

اسم المطرب : مرسول الدجه

اسم الألبوم : أنـــا السفــــاح

بعد نجاح مرسول الدجه في حبطل السجاير وحشيل حديد وطبعا مرسول الدجه لاهو بطل السجاير ولا شال برده حديد حتي
قررت روتانا الإستعانه بأحد كبار هواة المشوط علشان لما يقول كلام يبقي قده وبكدا حيكتسح مرسول الدجه ويكوش علي جمهوره كلووووو خخخخخخخ

عاشقف مرسول الدجه القوي ولد ابو مشوط او ابو مشوط يدخل عالم الغناء بألبوم مشطي جميل جدا خارج منافسة حالمة التي سرقت مرسول الدجه( قصدي حلبه المنافسة ) وهو ألبوم أنا السفاح

الأغاني كلمات المرحوم عبده مشووط وألحان المرحومة سيدة ام مشوط (( مش زوجتي وحدة ثانية ملحنة)) للأسف الشديد الاتنين ماتوا لما كان ولد ابو مشوط او ابو مشوط بيسجل الأغنية في الاستوديوو < الا يافاهمين

الألبوم حينزل بكره وهو للكبار فقط وممنوع سماعه مرضي القلب والحوامل

اترككم مع بوستر الألبوم

معلش البوستر في حته متاكله علشان كان في خناقه وضاع الجزء اليمين اللي فوق

هههههههههههههه

وقد صرح الفنان مرسول الدجه ابو مشوط انه مش بيحب يلجأ للأساليب اليومين دول وعمل نيولوك واي تغيير في الشكل لأنه حيدخل فارد عضلاته علي سوق الكاسيت ( زي ما انتوا شايفين ) ملحوظة : النظارة اللي ظهر بيها الفنان مرسول الدجه ابو مشوط في البوستر ماركة كتوكوت

الألبوم الرابع
اسم المطرب :لمحه

اسم الألبوم : اللي خدتة القرعة .... !!!

مفاجأة شركة روتانا في موسم العيد الفنان المعجزة لمحه في ألبومة الجامد جداا اللي حيسكر الدنيا ( اللي أخدتة القرعه )

كلمات الأغنية بتقول :

اللــي خدتــة القرعـــه ====== تاخده أم الشعور
أيوه صحيح أنا أصلع ====== لكن عايش الدور

طبعا الكلمات الرومانسيه دي كانت من تأليف الشاعر الغنائي داركووووووور وألحان البطريق بتاعه

الاحصائيات المبدئية بتقول أن اسهم الصلع حتزيد والناس كلها حتمش معا موضه الصلع وتعيش في الدور زي الفنان لمحه

بينما علمت مصادر خاصه ان نقابة الحلاقين هددوا برفع قضية ضد الشريط وضد لمحه لأنه حيوقف حالهم وحيخرب بيتهم علي حد تعبير نقيب الحلاقين الأستاذ الدكتور حلمي خالق هههههه

أترككم مع بوستر الألبوم

وصرح الفنان لمحه أنه حيقوم بتصوير فيديووو كليب لأغنية ( اللي خدتعه القرعه تاخده أم الشعور ) وأستعان بفنانين كبار في الكليب زي عبده الاقرع وسيد زفلطة

[U][COLOR="DarkGreen"][U]ترقبو والكميه محدوده لدىى الفنانين الاربعه ..منكم وإليكم توجد هذه الشرطان قصدي الكاسيتات لدى منتدى لمني بشوق

اخوكم عاشق
:0068: :0068: :0068:

مغرورهـ ويابخـت الغـرور
11-12-06, 12:09 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
احلىى شي ابو مشوط < اثــاريك مزيون وانا مدرري

ألبوم أنا طفشان كلو من تأليف وألحان وغناء وتوزيع وعزف :هاني<<< ما اشترى ولا حاجة كل شي عليه ههههههه< ---- ماشاء الله عليك هاني بتاع كلووو

يسلموووو عاشق

ღH A N Iღ
11-12-06, 12:55 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

اجل تقولي انا مو طفشششششان انا

انا دنيا من الطفش تعبت ادورك يااعششششوق وربي لا احششششش رجولك حش خلني اشششششوفك بسسسسسس

وربي انك دااااااااااااج بقوووووووهـ

مغرورهـ ماني بتاع كله لك الفن له ذوووووووووق

طيب طيب مردودهـ

تصدق انا احلىىىىى واحد فيهم لوووووووووووووووووووول

ღأتعبني غروريღ
11-12-06, 01:02 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه عاشق ..

ईяőzeई
11-12-06, 01:47 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه اتاري مواهبهم كانت مدفونة ياولد محد دعمهم للفن غيرك ياسمون اسمر هههههههههههههههه

مشكووور خيووو على هالاخبار الفة :)

نملهـ طفشانهـ
11-12-06, 04:00 PM
وصرح مسئول شركة روتانا قائلا : لو نجح الشريط دا ان شاء الله نعمل شريط يوم نظيف (( ههههههههه))

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يالخبـل على قوله احاسيس مسوي سيمون اسمر على غفله

وانت عويشق مافيه امل ينزلك شريـط

الألبوم حينزل بكره وهو للكبار فقط وممنوع سماعه مرضي القلب والحوامل
حشا ماصار شريط ذكرتني بأعلان حق الدخاان اللي يجيبون في النهاايه تحذير لمرضى القلب والسرطان

عويشــق ترى بأنتظار شريطـكـ << ملزمه الا يسوي شريط

يسلموو يالدوووب وربي موضووع تووحفـه

الحـلمـ الوردي
11-13-06, 03:39 PM
هههههههههههههههههه

هاني أنا أشوفكـ من هنا وأنحاش من هنا

مرسول الدجه
11-13-06, 04:54 PM
الى جموهري العزيزي اتأسف لكم جميعآ وأقدم اعنف اعتذار
فبسبب الاقبال المتزايد على اصداري الجديد نفذت الكميه

لاكن نوعدكم بتوفير النسخ اللازمه في الايام القادمه

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

للإستفسار يرجى مراجعة مدير الاعمال عاشق البرشا

مشكورين بعنف على المرور (وين شكله ضيع من اولها)