مشاهدة النسخة كاملة : قصه واقعيه مؤلمه جداااااااااااا

امير بكلمتي
11-16-06, 03:11 AM
بسم الله نبدأ

القصة هذه يا جماعة ‏حقيقية حصلت في برنامج إقرأ مع الشيخ عبد الله شحاته .. أعتقد إن الكثير سمع فيها .. بس نبعثها للعبره والعظه للي مايعرفها ..
البرنامج بيسنقبل ‏مكالمات هاتفية على الهواء و حصل الحوار الآتي .. المرأة : كنت عايزة أسئل الشيخ ‏عبدالله إن أنا عملت ذنب كبير أوي في حق ربنا ممكن يتغفرلي ؟
الشيخ : أكيد يا ‏اختي ... يقول الله تعالى قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة
الله ‏إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ...
المرأة : بس أنا عملت عمل وحش ‏أوي أوي يعني ونا عندي إحساس إن ربنا مش عايز يقبلني !!
الشيخ : الله غفور رحيم ياأختي ‏يقول الله تعالى (ان الله لايغفر أن يشرك به و يغفر مادون ذلك لمن يشاء) ؟
‏المرأة : أنا حاسة إن ربنا مش طايقني خصوصا إن أنا حجيت سبع مرات و لم أرى الكعبة حتى ‏الآن!!
الشيخ : يا ساتر يارب !!!
المرأة : أنا كنت أخش الحرم وشوف الناس بالطوف لكن مش ‏بشوف الكعبة ... لدرجة إن أحدهم جعلني ألمس الكعبة ورغم كده مشفتهاش خالص!!!
الشيخ و :‏هو عصبي جدا الآن : انتي عملتي إيـه بالضبط ؟؟؟
إنت أكيد عملتي ‏مصيبة....ياساتر يارب...ردي من فضلك؟؟؟؟
المرأة بتردد : إرتكبت فاحشة .... زنيــــت مع ‏واحد.. مش عارفه يعني ....
الشيخ: مستحيل انت كاذبة...يوجد ما هو أكبر...عملتي ‏ايه؟؟؟؟
المرأة: حاضر... حضرتك أنا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالين إللي بيعملوا ‏الأعمال وكدة ... يعني إللي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان و كدة للضرر بناس ‏تانية ، فكانوا يسلمون لي تلك الأعمال وأنا أقوم بالدخول على جثث الموتى وأضع تلك ‏الأعمال في فم الميت ومن ثم أغلق فم الميت وأقوم بالخياطة على فمه ومن ثم يُدفن وقد ‏قمت بتلك الأعمال مرارا عديده ...
الشيخ وقد اشتد غضبا : يا ساتر يا رب إنت لا يمكن ‏تكوني إنسانه ولا بني آدمه إنت فاكره إن ربنا ممكن كده يغفرلك ... إنت أشركتي بالله ده ‏شرك أعوذ بالله إن الله لايغفر أن يُشرك به ، منك لله ... يا ساتر يا رب ... وانتهت ‏المكالمة وبعد أسبوعين وفي نفس البرنامج وعلى الهواء أيضا تأتي مكالمة هاتفية :
‏الولد : السلام عليكم
الشيخ : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الولد: حضرتك أرجو سماعي للآخر ..
الشيخ: تفضل ..
الولد : أنا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ‏ممرضه ... الخ
الشيخ: نعم ياابني
الولد: حضرتك .. أنا أمي ماتت ... واللي حصل الآتي:
هي ‏ماتت موته طبيعية جدا.. لكن اللي حصل و اللي مكنتش أتصوروا هو ساعة الدفن.. حملت امي مع ‏بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن إللي حصل كان عجيب لم نستطع ان ندفن
‏الجثة ..... فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا فلا نستطيع ان نقف فيه ومن ثم ‏نخرج .. فنعود ولكنه يزداد ضيقا حتى ذعر كل من كان معي و تركوني وقال أحدهم اعوذ بالله ‏دي عملت ايه دي ؟؟؟ فتركوا أمي على الأرض لاأحد قادر على أن يدفنها... ولا نستطيع ‏دفنها ... فظللت أبكي حتى رأيت رجل شديد البياض وكل ملابسه بيضاء تسر الناظرين فعلمت ‏أنه ملك خصوصا بعد كلامه هذا ... : قال أترك أمك مكانها وامشي ولاتلتفت وراءك
الولد: فلم انطق بكلمة.. وذهبت .. ولكني لم أستطع ان أترك أمي دون أن أرى ماذا سوف يحدث ‏لها فالتفت ... فإذا شرارة هائلة من السماء تخطف أمي وتحرقها وكان الضوء شديد جدا فاحترق ‏وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر... ومازال وجهي محترقا حتى الآن... فأنا لاأعلم إذا أنا ‏أيضا الله غاضب مني أم لا ؟؟؟
الشيخ : والدموع في عينه : ياابني كده ربنا عايز يطهرك ‏من اللي عملتوا أمك أعوذ بالله ... عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام

حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم نسالك حسن الخاتمه

برتني ((8080))
11-17-06, 03:42 AM
لا حول ولا قوة الا با الله من جد قصه مؤلمه اقشعر شعر جسمي الله يبعدنا عن عذاب القبر ....
و يعطيك العافيه على القصه الرائعه ولا تحرمنا من جديدك

...تحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــياتي ...
برتني ((8080))

ღمُهْرَةشَمَرْღ
11-17-06, 12:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

.
.

اللهم احسن خاتمتنا

امير تسلم على رووعة اختياراتك

للقصص المشوقه ذات العبر

دمت بود

امير بكلمتي
11-17-06, 10:11 PM
مشكوره

اختي
برتني
على مرورك الكريم

امير بكلمتي
11-17-06, 10:13 PM
مشكووره

اختي

مهره شمر

على مرورك الكريم

~][ جــــوووري ][~
11-19-06, 03:28 AM
اللهم اني اسألك حسن الخاتمه

يعطيك العافيه على القصه المعبره

الله يهدي الجميع

ويخلص مجتمعاتنا من السحره والمشعوذين

ننتظر جديدك خيوو

.
¸

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*جــــوووري *..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸
.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

امير بكلمتي
11-19-06, 07:59 PM
مشكوووووووووووووووره

اختي

جوري

على مروك الكريم

اخوك امير بكلمتي

عاشقة خيول العرب
01-25-07, 02:15 PM
لا حول و لا قوة الا بالله ..
اللهم احسن خاتمتنا اجمعين ...
اللهم اميين ..