مشاهدة النسخة كاملة : بعد أن حدد الفيفا سعره بـ 8 مليون يورو فقط , ديربي ميلانو على لامبارد


جميل الروح
01-30-07, 02:54 AM
أبدى كلاَ من ناديا انترناسيونالي و اي سي ميلان اهتمامهاما بـ فران لامبارد بعد علمهما أن لاعب خط الوسط الانجليزي قد يترك تشيلسي مقابل 8 مليون يورو في الصيف .


لامبارد البالغ من العمر 28 عاماَ لم يجدد عقده مع تشيلسي ، و سيكون قادر على الرحيل من الستامفورد بريدج طبقاَ لقانون الفيفا الذي يعطي اللاعبين حق شراء عقدهم اذا ما بقي على عقودهم ثلاثة سنوات و هم في عمر الـ 28 مع إعطاء انذار للنادي 15 يوم .

و كان وكيل أعمال لامبارد السيد ستيف كاتنر قد ناقض الرئيس التنفيذي لتشيلسي بيتر كينون الذي قال في مقابلة لاحدى الاذاعات أن تشيلسي قريب من التجديد مع كلاَ من لامبارد و جون تيري في عقود طويلة المدى .

و قال وكيل أعمال لامبارد أن الحقيقة هو أن موكله كان بعيد لقبول أي شيء , لأنه ما زال في المرحلة الاولية فقط من مفاوضات تجديد عقده للبقاء في الستامفورد بريدج .

و هناك تخمينات بأن يقبل كلاَ من لامبارد و جون تيري عرض تشيلسي طويل المدى مالم يعرفوا اذا ما كان المدرب خوسيه مورينهو سيبقى في الستامفرود بريدج .

قصة لامبارد تبقى مجهولة في ظل تسرب بعض التقارير و التعليقات .

في هذه الأثناء , تحدث المدير العام لنادي اي سي ميلان أريدو بريدا لصحيفة Mail الصادرة يوم الأحد : " هل هذا حقيقي ؟ لامبارد بـ 8 مليون يورو ؟ اذا كانت هذه الحالة فستكون أخبار رائعة جداَ " .

و ادعت الصحيفة أيضاَ أن مدرب الانتر السيد روبرتو مانشيني مهتم جداَ للحصول على خدمات لامبارد .

و يقال أيضاَ أن العمالقة الاسبان برشلونة و ريال مدريد مهتمان باللاعب .

و قال بريدا أيضاَ : " لامبارد لاعب جيد جداَ , انه أحد أفضل لاعبي خط الوسط , و هذه الحالة هي احدى الأشياء التي لم أكن أعلمها " .

ईяőzeई
01-31-07, 06:55 AM
معلوماتي قليلة بالملاعب الاجنبية بصراحة :)

بس الله يقويك على هالخبر

يسلمووو