مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد أكثر الأندية الإسبانية إنفاقاً


جميل الروح
02-02-07, 11:07 PM
يعتبر نادي ريال مدريد أكثر أندية كرة القدم الإسبانية إنفاقاً خلال فترة الانتقالات الشتوية, حيث دفع مبلغ 36 مليون يورو (47 مليون دولار) في صفقات التعاقد مع اللاعبين.

ودعم المدير الفني فابيو كابيللو صفوف الفريق بعدد من اللاعبين حيث تعاقد مع الأرجنتينيين فرناندو غاغو وغونزالو هيغوين والبرازيلي مارسيلو خلال فترة الانتقالات التي كان من المقرر انتهائها منتصف ليلة الأربعاء.

ويعد هذا المبلغ الذي أنفقه ريال مدريد هو الأكبر في تاريخ النادي, ويعادل أكثر من نصف إجمالي المبالغ المدفوعة من الأندية العشرين المشاركة في الدوري الإسباني في صفقات انتقالات اللاعبين والتي بلغت 63 مليون يورو.

ويقل إجمالي المبالغ التي دفعتها أندية الدوري الإسباني ،بثلاثة ملايين يورو فقط عن الرقم القياسي الذي شهده موسم 1997/1998 حيث أنفقت الأندية حينذاك 66 مليون يورو في صفقات شراء اللاعبين.

وحصل ريال مدريد على 7.5 مليون يورو مقابل انتقال النجم البرازيلي رونالدو إلى ميلان الإيطالي علماً بأن النادي الإيطالي كان قد عرض أكثر من ضعف هذا المبلغ لضم المهاجم المخضرم في الصيف الماضي.

أما برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني فلم ينشط في سوق الانتقالات المنقضي وإنما علق المدير الفني فرانك ريكارد آماله على عودة النجم الكاميروني صامويل إيتو والأرجنتيني ليونيل ميسي الغائبين عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة, ويتوقع أن يستعيدا لياقتهما في وقت لاحق من شباط/فبراير الحالي.

بينما شهد أشبيلية انتقال المهاجم الروسي أليكساندر كيرشاكوف قادماً من نادي زينيت الروسي, وانتقل إلى فالنسيا حارس المرمى الإسباني خوسيه مانويل رينا من ليفربول الإنكليزي

ईяőzeई
02-03-07, 05:35 AM
ليتني لاعبة في ريال مدريد بس :)

يعطيك العافية اخوي جميل معلومة حلوة منك

تسلم هاليدين والله المنتدى كله يحييك على هالنشاط وبالاخص القسم الرياضي نورته والله ..

دمت بود

جميل الروح
02-03-07, 05:25 PM
الله يسلم يدينك أختي..


المنتدى منــور بوجودكم الجميل