مشاهدة النسخة كاملة : الدوري السعودي : الوحدة يطيح بالأهلي في مباراة مثيرة بأحداثها ... والنصر يسقط امام ال


جميل الروح
02-05-07, 01:01 AM
ضمن منافسات الدوري السعودي تغلب الفريق الوحداوي مساء اليوم الأحد على أهلي جدة بهدف دون رد مضيفاً لرصيده ثلاث نقاط هامة محتلاً المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال الذي يملك نفس الرصيد (32) نقطة ..
جاء الفوز الوحداوي على ارض مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع عن جدارة واستحقاق في مباراة امتع بها الفريقين المشاهدين رغم انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي الا ان صاحب الأرض والجمهور الفريق الوحداوي واصل عروضه المميزة في الشوط الثاني واستطاع الوصول الى شباك حارس الأهلي ياسر المسيليم وبالتحديد عن طريق محترفه اليوغوسلافي فلادمير مع بداية الشوط الثاني (56) ولم تفلح جميع المحاولات الأهلاوية لإدارك التعادل حتى إطلاق حكم اللقاء على المطلق صافرة النهاية .

كما شهد اللقاء إصابات مختلفة للاعبي الفريقين فيما تبدوا إصابة مهاجم الوحدة عيسى المحياني الأخطر والتي نقل على إثرها الى المستشفى مباشرة بعد تعرضه لحالة إغماء كان يشتبه بأنها بلع لسان الا ان الأخبار من المستشفى اشارت بأن اللاعب يتمتع بصحة وعافية .

اما المباراة الأخرى التي جمعت الفريق الحزماوي بضيفة النصراوي فقد حصد نقاطها الحزم بتغلبه بهدفين مقابل هدف , كما سجل الحزم اهدافه جميعها في الشوط الأول عن طريق فهد السبيعي د (11) والبرازيلي ايرانلدو فيريرا من كرة ثابتة د(42) فيما سجل البرازيلي الآخر دينلسون هدف الفريق النصراوي مع بداية الشوط الثاني بعد فاصل مهاري رائع .
وبهذا الفوز يتجمد رصيد النصر عند (11) نقطة محتلاً المركز ما قبل الأخير فيما قفز الحزم الى المركز التاسع برصيد (13) نقطة .

ईяőzeई
02-05-07, 02:09 AM
فشلونا هالعرابجة ماعندهم الا بلع لســان يالله لاتبلانا وياهم

مشكور اخوي جميل تحليل كافي ووافي عن المباراة

يسلموو يالغلا

جميل الروح
02-05-07, 04:09 AM
حياكي الله أختي ...

أسعدني تواجدك الجميل