مشاهدة النسخة كاملة : هيفاء تلتخط العلم السعودي ....!!!


(*عنيزاوي*)
08-14-05, 05:58 PM
في حفل يوم أمس لبرنامج الوادي الذي فاز فيه المشترك السعودي تركي اليوسف، أقدمت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على حمل العلم السعودي ولفه حول جسدها المتعري في مشهد مثير للاستياء، حيث يحمل العلم السعودي عبارة (لا إله إلا الله) التي تعني الكثير لملايين المسلمين. وكان السبب في هذه التحية المزعومة أن الفائز هو من بلد خطيبها رجل الأعمال السعودي (ط . ج) والذي أعلنت عن خطوبتها له و انضمامها إلى برنامج (الوادي) الذي يبث عبر شاشة تليفزيون (ال بي سي) قبل 3 أسابيع، وكان خبر هذه الخطوبة التي عرضتها أغلب المجلات اللبنانية أثار موجة من الاستنكارات؛ بسبب جنسية خطيبها من جهة و قيمة المجوهرات المقدمة منه لهيفاء، والتي بلغت قيمتها حوالي 20 مليون دولار أمريكي .. فقط لا غير.
و أعلنت النجمة هيفاء وهبي خطوبتها من رجل الأعمال السعودي (ط . ج ) في حفل عائلي حميم أقيم في منزل العروس في بيروت، و ذلك بعد علاقة حب جمعتهما منذ حوالي 7 أشهر، كما صرحت وأكدت أن خطيبها السعودي في أمريكا، حيث يقوم ببعض الأبحاث استعداد لافتتاح مشروع إنساني خيري في لبنان يعنى بمعالجة مدمني المخدرات.
وفكرة برنامج الوادي أو مزرعة المشاهير تعتمد على بقاء 16 مشتركاً لمدة شهرين ونصف داخل مزرعة، بحيث يقومون برعاية حيواناتها والاعتماد على نفسهم للحصول على طعام من خيرات الوادي، وعلى الرغم من ادعاء الـ (ال بي سي) تواجد المطربة هيفاء معهم طوال الوقت إلا أن الكثير من المشاهدين لا يرونها إلا نادراً في البث المباشر للبرنامج، وعبروا عن استيائهم في الحلقة التي تم فيها استضافة والد المشترك السعودي، حيث تهكمت هيفاء والمذيعة التونسية فرح بن رجب على ملابس والد تركي وطريقته في وضع المايك، متناسين أن البث المباشر حمل هذه الإهانتين لجميع المشاهدين، وعلى الرغم من أن والد تركي(وهو إعلامي شهير من الرياض) أتى لزيارة الوادي محملاً بالهدايا والتمور والقهوة العربية، إلا أنه نال حظه من السخرية؛ بسبب اعتقاد الأغلبية بأن الجمهور السعودي سيجعله ملكاً للوادي، كما توج المشترك السعودي السابق هشام الهويش في برنامج ستار أكاديمي في الموسم السابق.
ومن جانب آخر تعتمد قناة الـ (أل بي سي) في هذه البرامج الواقعية على اتصالات الجمهور السعودي حتى أن تصريحاً من المشرف على الاتصالات والتصويت للقناة أكد أنه يوم فوز المتسابق الإماراتي على المشترك اللبناني كانت أغلبية الاتصالات من السعودية، يليها الكويت وأن نسبة التصويت من الإمارات كانت الأقل

ذوق
08-15-05, 06:21 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله
كيف تتجرأ وحده زي هيفاء وهبي في مسك علم السعوديه
ولا وفيه الشهادة أصلا كيف يرضون للعلم ان يرفع في هذه الاماكن
على العموووم شي يقهر
يسلموو اختي عبير الرياض
تحياتي لك

ღH A N Iღ
08-16-05, 10:02 AM
لا حول لا قوهـ الا بالله


وان الله وان اليه راجعووون


يسلمووو عبيرر

ودمتي لنا

هنوو

لمني بشوق
08-16-05, 10:17 AM
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
ما اتوقع به ناس بهالجرئه
اعوووذ بالله








اما رجل الاعمال
20 مليون دولار أمريكي .. فقط لا غير.
فقط لا غير .... << لاحظووو
الله يرحمنا برحمته
دراهمه نقمه عليه

(*عنيزاوي*)
08-28-05, 10:21 AM
يسلمووووووووووووو
اخوني على ردودكم الحوة
ويعطيكم العفيه

اخوكم الغالي عنيزاوي

بحرينيه قويه
08-29-05, 01:24 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله
كيف تتجرأ وحده زي هيفاء وهبي في مسك علم السعوديه
ولا وفيه الشهادة أصلا كيف يرضون للعلم ان يرفع في هذه الاماكن
على العموووم شي يقهر
يسلموو اختي عبير الرياض
تحياتي لك

الهوى الغايب
08-29-05, 02:47 AM
مشكوووور يالغالي

والله يعين

جربوع لابس قبوع؟؟؟
08-29-05, 09:07 AM
ما نقول الا الله انشاء يهديها

مشكوره اختي عبوره على

هذا الموضوع

هجير الشوق
08-30-05, 02:12 PM
لعنت الله عليها ال(؟؟؟؟)اوووفففف..استغفرالله ياربي ..هذي كفو هذي ..يوم تمسك علمنا..اصلن الشرهاموعليها>><<والله الشرهاعلى ا...(المليونـــــــــيررررررر)السعودي..مالت عليه...لا هووخشته بعد ...20مليــــــون..يالهوووووي..لوباني فيها عشر مساجدابرك له......ومشكووووووووووووراخوي(عنيزاوي)..اختك...... ..××وجــــــــ..الــــزاحفــه..ـــــــدان××

لمني بشوق
09-17-05, 10:27 AM
يعطيك الف عافيه اخوي جربوع على موضوعك المميز
فعلا الجمال جمال الروح