مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يدشن حملة استرداد اللقب بالفوز على قادس


ذوق
08-30-05, 03:43 AM
بطولة اسبانيا لكرة القدم
ريال مدريد يدشن حملة استرداد اللقب بالفوز على قادس







منح راوول غونزاليز الفوز لفريقه ريال مدريد وصيف بطل الموسم الماضي على مضيفه قادس الوافد الجديد 2-1 في ختام المرحلة الاولى من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وتقدم ريال مدريد عن طريق البرازيلي رونالدو الذي تلقى كرؤة موزونة من الفرنسي زين الدين زيدان تابعها بقدمه اليمنى قوية استقرت في شباك الحارس ارماندو في الدقيقة الرابعة.
وعجز فريق النجوم عن اضافة غلته طوال الشوط الاول، لا بل ادرك المضيف التعادل بواسطة الارجنتيني الاصل ماتياس بافوني الذي سجل الهدف الاول لقادس منذ 13 عاما في دوري الدرجة الاولى (62).
بيد ان راوول حرم اصحاب الارض من فرحة التعادل بتسجيله هدف الفوز قبل 6 دقائق من نهاية المباراة بعد تبادل الكرة مع البرازيليين رونالدو والمحترف الجديد روبينيو.
وقاد المهاجم الارجنتيني برناردو روميو فريقه اوساسونا الى الفوز على ضيفه فياريال المشارك في دوري ابطال اوروبا 2-1.
وسجل روميو المنتقل من مايوركا هذا الصيف الهدف الاول من متابعة رأسية لكرة عرضية عكسها الصربي سافو ميلوشيفيتش (27)، لكن الاوروغوياني دييغو فورلان، هداف الموسم الماضي، ادرك التعادل لفياريال في الدقيقة 55.
ومنح روميو النقاط الثلاث لاوساسونا بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 60.
وحصل اتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الارجنتيني العائد كارلوس بيانكي على نقطة واحدة من تعادله سلبا مع ضيفه سرقسطة، وخطف المدافع خوانما دلغادو هدف الفوز الوحيد لفريقه ديبورتيفو كورونا على مضيفه مايوركا في الدقيقة 19.
وفاز اشبيلية على راسينغ سانتاندر بهدف سجله كيبا بلانكو (29)، وسلتا فيغو العائد الى الدوري الممتاز على ضيفه ملقه بهدفين نظيفين لغوستافو لوبيز (9) والبرازيلي بايانو (47).
وخسر اسبانيول امام غيتافي بهدفين لخايمي غافيلان (54) وريكي سانشيز (61).
وكانت المرحلة افتتحت امس فتعادل برشلونة حامل اللقب مع الافيس، وفاز فالنسيا على بيتيس 1-صفر، واتلتيك بلباو على ريال سوسييداد 3-صفر.