مشاهدة النسخة كاملة : الشرطة المحلية تنفي تعرض العويران الى ظروف اعتقال غير انسانية


ذوق
08-30-05, 03:45 AM
عقب القبض عليه في مطار جدة
الشرطة المحلية تنفي تعرض العويران الى ظروف اعتقال غير انسانية

نفت الشرطة المحلية في مدينة جدة (غرب السعودية) أن يكون لاعب الاتحاد خميس العويران تعرض الى ظروف اعتقال غير انسانية لدى وصوله الى مطار جدة قادماً من مدينة ميلان الايطالية برفقة بعثة الفريق التي خاضت مباريات ودية خلال المعسكر التحضيري استعداداً للموسم المقبل.

ونفى مدير شرطة جدة مسفر الزحامي في تصريحات نشرتها صحيفة "الوطن" الصادرة اليوم في السعودية ما تردد عن منع الشرطة للاعب الاتحاد خميس العويران من تسلم حقائبه بعيد وصوله مع بعثة فريقه التي عادت من إيطاليا فجر يوم الجمعة الماضي، وقال الزحامي "تسلم اللاعب حقائبه، وسمح له بالسفر إلى الرياض في الرحلة التي تلت وصوله مع فريقه من إيطاليا ليتمكن من ارتداء زيه السعودي لتنفيذ الحكم الصادر بحقه".

وأضاف: "أبدى رجال الشرطة كل التعاون مع اللاعب بما يليق بتنفيذهم لمهمتهم وبتعاملهم مع مواطن سعودي".

وكان العويران خضع للتحقيق في العام 2001 عقب رجوعه برفقة بعثة فريقه السابق الهلال من دمشق بتهمة القيام بتصرفات غير لائقة أثناء وجوده على متن طائرة الخطوط السعودية التي أقلت البعثة من سوريا الى مطار الملك خالد في الرياض.

وأشارت الصحيفة إلى أن سبيل العويران سيخلى بكفالة حضورية لحين تحديد موعد العقوبة التي تنتظره، حيث سيعود إلى جدة لتكملة مشواره مع الفريق الذي يستعد للدفاع عن لقبه في دوري أبطال آسيا.

ورجحت مصادر الصحيفة أن سبب خلاف العويران مع إداري الفريق الاتحادي حمد الصنيع في إيطاليا يرجع إلى أن هذا الأخير أبلغه بأن القضية المشار إليها قد حركت من جديد، وهو ما أثار حفيظة اللاعب الذي كان يفضل أن يبلغ بأمرها فور علم الإدارة المشرفة بها، وليس خلال المعسكر أو عند نهايته.

جربوع لابس قبوع؟؟؟
08-31-05, 05:11 AM
مشكور اخوي ذوق على هذي المعلومات

دمت لنا بود...........................

ذوق
08-31-05, 01:40 PM
يسلمووو اخوي جربوووع
وماقصرت يالغلا

وهـ ـ ـم
09-01-05, 02:26 AM
يسلمو ع المعلومات ذوووق

تحياتي لك...

ذوق
09-02-05, 09:53 AM
مشكور اخوي ذبحني غلاها
على مرورك