مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يتفوق على ريال مدريد وتوتنهام وبايرن ميونيخ في التصنيف العالمي للفيفا


جميل الروح
03-04-07, 08:21 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تقدم فريق النادي الأهلي مرة أخرى في التصنيف الشهري العالمي الذي يصدر من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لكرة القدم "IFFHS" حيث تقدم إلى المركز الـ22 عن شهر فبراير الماضي، وبهذا المركز الجديد يكون الأهلي قد تقدم أربعة مراكز عن نفس التصنيف عن شهر يناير الماضي.
يذكر أن الانتصارات التي حققها "الشياطين الحمر" في الشهر الأخير في الدوري الممتاز كان لها دورًا كبيرًا في التقدم إلى هذا المركز، بالإضافة إلى الفوز بكأس السوبر بعد هزيمة النجم الساحلي يوم 18 فبراير.
من جانبه ذكر النادي الأهلي، أن بهذا المركز يكون الفريق قد تفوق في هذا التصنيف على كل من نادي ريال مدريد الإسباني الذي جاء في المركز الـ32، وتوتنهام الإنجليزي الذي جاء في المركز الـ30، وبايرن مينويخ الألماني الذي جاء في المركز الـ27.
وبهذا المركز يكون الأهلي قد حافظ على صدارته للفريق العربية والأفريقية في تصنيف الاتحاد الدولي للإحصاء.
وفي باقي المراكز، حصل النجم الساحلي التونسي على المركز الـ63، وهو الأقرب للأهلي من الفرق العربية الأفريقية، فيما جاء كل من أوليمبيك خريبكة بطل المغرب في المركز الـ83، والفيصلى الأردنى في المركز الـ102، في حين جاء الزمالك في المركز الـ216.
من جهة أخرى، دخل فريق النادي الأهلي المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمواجهة فريق هايلاندرز في المباراة المقرر إقامتها اليوم الأحد على إستاد "بابرفيلد" بمدينة بولا وايو بزيمبابوي ضمن مباريات دور الـ‏32 في بطولة دوري أبطال الاتحاد الأفريقي.
من جانبه قال المدير الفني لفريق هايلاندرز بطل زيمبابوي أنه سيواجه الأهلي بخطة لعب‏ "1-1-4-4"،‏ وقد تنقلب إلى "1-4-1-4"، وذلك لإيقاف خطورة لاعبي الوسط، ومحاولة السيطرة على وسط الملعب، والرقابة لعماد متعب وفيلافيو منذ الدقيقة الأولي‏.‏
وأكد أن تشكيل فريقه سيضم كلا من واشنطن أروبي حارس الفريق والمنتخب، وأمامه رباعي الدفاع ريكي سيبياو، وأنزولوا اندولوفو، وجيلبرت باندا، وزيفانيا انجوزو، ورباعي خط الوسط جوهانس انجوزو، وفاراي مودجوجورد، وتكوبالي ماسوجو، وبلتجونون سيباندا الذين يمثلون خط الدفاع الأول في وسط الملعب، أما وفي الهجوم رالف ماتيما، واوباتابا تارومبوا‏.‏

ईяőzeई
03-05-07, 03:10 AM
الف شكر اخوي جميل على هالخبرررر وبالتوفيق يارب