مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يكمل أضلاع المربع الذهبي لكأس ولي العهد


جميل الروح
03-05-07, 03:57 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

أكمل فريق الأهلي أضلاع مربع دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جرت مساء الأحد على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم مالك معاذ عند الدقيقة (43) من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
بهذا الفوز يقابل الأهلي فريق الهلال في مدينة جدة مع مطلع الشهر القادم في جولة الذهاب، ليستضيف بعد ذلك الهلال مباراة الإياب بمدينة الرياض، في موعد سيتم تحديده لاحقاً من قبل الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم.
بالعودة لمجريات اللقاء ظهر اللقاء ضعيفاً فنياً وخاصة من الفريق الأهلاوي الذي رغم الفوز الا انه كان خارج نطاق الخدمة خاصة في ظل هبوط مستوى خط وسطه وتحديداً تيسير الجاسم وتركي الثقفي والبرازيلي كايو.
ورغم لعب الفيصلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15 بعد طرد المدافع محمد الكلثم، فشل الأهلي في هز الشباك وكسر مصيدة التسلل التي نصبها دفاع الفيصلي بقيادة الخبير ريتشارد، مما دعى الأهلي للتسديد من بعيد ليأتي هدف المباراة عن طريق مالك معاذ قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
في الشوط الثاني أجرى مدرب الأهلي نيبوشا تغييره الأول بإدخال عبدالله الجمعان بديلاً عن التونسي هيكل قمامدية لتنشيط الهجوم لكن أداء الأهلي لم يتغير رغم دخول بعد ذلك أحمد درويش بديلاً عن محمد مسعد ليمر الوقت وسط محاولات لاتذكر من الفيصلي لتعديل النتيجة، ومحاولات أهلاوية فاشلة لهز الشباك لينتهي اللقاء بفوز الأهلي وتأهله لدور الأربعة.

لمني بشوق
03-06-07, 11:07 PM
مبروك للاهلي ..

يعطيك العافيه ..