مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يبدأ رحلة (المربع) والنصر للمؤخرة (يودع)


جميل الروح
03-10-07, 07:43 PM
فازفريق الأهلي بصعوبة على مضيفه الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جرت مساء الجمعة على ستاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن إطار مباريات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي والتي شهدت فوز النصر على القادسية بهدفين مقابل هدف .
فعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل قدم فريق الطائي مباراة كبيرة وأحرج مضيفه الفريق الأهلاوي كثيراً حيث كان السباق بالتسجيل عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح نجم المباراة المغربي صلاح الدين عقال عند الدقيقة 13 من الشوط الأول.
ونجح الأهلي في تعديل النتيجة عن طريق مالك معاذ الذي تابع كرة مرتدة من الحارس إثر تسديدة قوية من هيكل قمامدية(32) لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
في الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي وبدأ في فرض سيطرته الميدانية لينجح في استغلال ذلك ويسجل الهدف الثاني عن طريق قمامدية من خطأ من خارج منطقة الجزاء يسددها قوية على يمين الحارس(60).
استمر الأهلي في الهجوم تاركاً الهجوم المرتد لفريق الطائي والذي جاء من خلاله هدف التعادل بعد مجهود فردي كبير من صلاح الدين عقال الذي انطلق بكرة من منتصف الملعب وراوغ أكثر من لاعب ومن ثم يمرر كرة ذهبية لسلمان متعب الذي يحولها سهله كهدف ثاني للطائي(72).
وقبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق جاء الفرج الأهلاوي بعد احتساب الحكم خطأ على مقربة من منطقة جزاء الطائي يسددها حسين عبدالغني قوية على يسار الحارس كهدف ثالث أهلاوي نال به نقاط المباراة.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 22 نقطة في المركز الخامس بفارق 7 نقاط عن فريق الشباب(حامل اللقب) صاحب المركز الرابع، علماً بأن الأهلي يملك مباراتين مؤجلتين.
اما الطائي فظل على رصيده السابق 17 نقطة متراجعاً للمركز الثامن.

وفي الدمام حقق النصر فوزا غاليا على مضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، تقدم القادسية بالهدف الأول عن طريق المغربي مديحي(24)، وعادل للنصر ضياء هارون(52) من ركلة جزاء، ليسجل بعد ذلك البديل عبدالرحمن البيشي هدف التفوق النصراوي قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.
بفوز النصر يرتفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع، بينما ظل القادسية على رصيده السابق 14 نقطة في المركز قبل الأخير.