مشاهدة النسخة كاملة : النصر حسمها.. والأهلي خسرها


جميل الروح
03-15-07, 01:56 AM
تصدر فريق الزمالك المصري فرق المجموعة الأولى من دوري أبطال العرب لكرة القدم، بتعادله مع مضيفه الأهلي السعودي بهدف لمثله ، وفي المجموعة الثانية فاز النصر السعودي على مضيفه الكويت الكويتي بهدفين دون مقابل ، وذلك في آخر جولات دور المجموعات من البطولة.
فعلى ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة ووسط حظور جماهيري كبير فرط فريق الأهلي في الحصول على المركز الأول وذلك بتعادله مع ضيفه الزمالك بهدف لمثله.
تقدم الزمالك بهدف السبق عن طريق علاء عبدالغني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 15 من الشوط الأول، والذي كانت الأفضلية المطلقة فيه للفريق المصري الذي فاجأ أصحاب الأرض بالهجوم من بداية المباراة واستطاع ان يبدأ بالتسجيل.
واصل الزمالك تفوقه في غياب تام للفريق اِلأهلاوي الذي بدأ في مشاطرة الزمالك المباراة مع بداية الشوط الثاني ليكون الطرف الأفضل والأكثر هجوماً مع مرور الوقت لينجح البرازيلي كايو في تحقيق هدف التعادل عند الدقيقة 70 من تمريرة ذهبية من مالك معاذ الذي لم يكن في يومه وأضاع أسهل الفرص والذي هيأها له تركي الثقفي وهو على خط الستة يارده لكنه يلعبها لخارج الملعب وسط ذهول الجميع.
بهذا التعادل يحتفظ الزمالك بالمركز الأول برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
يذكر ان المهاجم المصري عمرو زكي لم يكمل المباراة بسبب تلقيه ضربة في الأنف استدعت خروجه من المباراة والذهاب للمشفى لوقف النزيف والذي أوضحت الأشعة عدم خطورته.

الكويت الكويت × النصر السعودي
وفي الكويت حقق فريق النصر ماهو مطلوب منه وحقق الفوز على مضيفه الكويت الكويتي وبهدفين دون مقابل.
جاء الهدف الأول عن طريق سعد الحارثي من ركلة جزاء(66)، وجاء الهدف الثاني عن طريق منصور الثقفي قبل نهاية اللقاء بست دقائق.
بهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 9 نقاط في المركز الثاني(مؤقتا) لحين إنتهاء مباراة المتصدر وفاق سطيف الجزائري وضيفه الفيصلي الأردني والذي يبحث عن نقطة ليتأهل برفقة وفاق سطيف لدور الأربعة، فيما خسارته تعني تأهل فريق النصر السعودي.
يذكر ان فرق الزمالك المصري والأهلي السعودي قد ضمنا التأهل لدور الـ 4 منذ الجولة الماضية، كما هم الحال بالنسبة لفريق وفاق سطيف الجزائري، وتتبقى البطاقة الأخيرة في الترشح بين فريق النصر السعودي والفيصلي الأردني.